محول TunesBank المسموع محول مسموع

أفضل الكتب المسموعة لتحويل MP3

قم بإزالة Audible DRM وتحويل Audible AA / AAX إلى MP3 للتشغيل على أي جهاز

قم بتنزيل وتحويل Audible AA و AAX إلى MP3 أو M4A

قم بتنزيل الكتب المسموعة على الكمبيوتر مباشرة

يوفر Audible عددًا كبيرًا من الكتب الصوتية والبودكاست والأصول ، ويمكن لأعضاء Audible الاستماع غير المحدود عبر الإنترنت إلى كتب صوتية مختارة وأصلية مسموعة وبودكاست والمزيد. إذا كنت ترغب في الاستماع إلى صوتيات Audible في وضع عدم الاتصال ، فيمكنك تنزيل كتب Audible الصوتية على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز مسبقًا.

TunesBank Audible Converter هو برنامج تنزيل مسموع قوي ، فهو يساعدك على تنزيل وتحويل الكتب الصوتية المسموعة إلى ملفات MP3 ، بحيث يمكنك حفظ الكتب الصوتية المسموعة على الكمبيوتر إلى الأبد ، أو نسخ الكتب الصوتية المسموعة إلى محرك USB للنسخ الاحتياطي ، أو نقل الكتب الصوتية إلى مشغل MP3 بدون اتصال بالإنترنت الاستماع.

تحويل موسيقى التفاح إلى mp3

تحويل AA / AAX Audiobooks إلى M4A / M4B / MP3

تقدم Audible نوعين من تنسيقات الملفات للمستخدمين لتنزيلها: "التنسيق 4" (AA) و "المحسن" (AAX). عند تنزيل ملفات من موقع Audible.com ، تكون جميع ملفات الكتب الصوتية التي تم تنزيلها بتنسيق .aa أو .aax ، والتي تأتي مع حماية DRM ، إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الكتب الصوتية على أي جهاز دون الحاجة إلى ترخيص حساب Audible ، فستحتاج إلى التحويل الكتب الصوتية AA / AAX إلى تنسيق MP3.

TunesBank Audible Converter عبارة عن محول قوي من AA و AAX إلى MP3 ، وهو مصمم خصيصًا لتحويل الكتب الصوتية AA / AAX المحمية بواسطة DRM إلى تنسيق MP3 / M4A / M4B بدون فقدان ، بحيث يمكنك الاستمتاع بالكتب الصوتية المسموعة على أي جهاز.

1-انقر لتحويل الكتب المسموعة

كما نعلم جميعًا ، يمكننا استخدام تطبيق iTunes أو تطبيق Audible لتشغيل ملفات Audible AA / AAX بعد الحصول على إذن Audible. لذلك ، يمكن لبعض محولات الصوت في iTunes ومحولات AAX التقليدية تسجيل ملفات Audible AA / AAX أو تحويلها عند تشغيل الكتب الصوتية باستخدام iTunes.

على عكس محولات الصوت الأخرى من iTunes ومحول AAX ، مع تقنية التحويل المتقدمة وتقنية تكسير DRM ، يمكن لمحول TunesBank Audible تحويل الكتب الصوتية Audible AA و AAX مباشرة دون ترخيص مسموع وتثبيت iTunes ، وهذا يعني أنك لست بحاجة إلى تثبيت تطبيق iTunes وتفويض Audible حساب ، ما عليك سوى إضافة الكتب الصوتية إلى TunesBank وتحويل AA / AAX إلى MP3 بنقرة واحدة.

تحويل مسموع

قم بإزالة Audible DRM بسهولة وفعالية

نظرًا لأن الكتب الصوتية التي تم تنزيلها من موقع Audible.com هي بتنسيقات AA و AAX ، والتي تأتي مع حماية DRM مسموعة. لا يسمح Audible للمستخدمين بنقل الكتب الصوتية التي تم تنزيلها إلى مشغل MP3 ، أو نسخها على قرص مضغوط ، وما إلى ذلك. إذا كنت ترغب في مشاركة الكتب الصوتية المشتراة مع أصدقائك أو الاستماع إليها على مشغل MP3 ، فستحتاج إلى إزالة DRM من Audible الكتب الصوتية وتحويل ملفات AA / AAX إلى تنسيق صوت عادي ، مثل MP3 و M4A وما إلى ذلك.

تم تصميم TunesBank Audiobook Converter خصيصًا لإزالة Audible DRM وتحويل Audible من aa و aax إلى mp3 و m4a والمزيد من تنسيقات الصوت الخالية من DRM ، بحيث يمكنك الاستماع إلى الكتب الصوتية على أي جهاز بحرية.

حفظ أفلام 4K

سرعة تحويل أسرع 100 مرة وبدون خسارة

تختلف مدة الكتاب الصوتي عن مدة الأغنية. عادةً ما تكون مدة الكتاب الصوتي حوالي ساعة واحدة أو حتى عدة ساعات. إذا قمت بتحويل كتاب صوتي بسرعة تحويل 1X ، فسيستغرق الأمر الكثير من الوقت ، مثل هذا الانتظار الطويل غير مقبول. إذا كنت تبحث عن محول صوتي سريع ، فإن محول TunesBank الصوتي هو خيارك الأفضل.

يمكن لمحول الكتب الصوتية TunesBank تحويل ملفات Audible بسرعة تصل إلى 100X ، ولا يستغرق الأمر سوى أقل من دقيقة واحدة لتحويل 1 ساعة من الكتب الصوتية. ما هو أكثر من ذلك ، أن الكتاب الصوتي المحول هو جودة أصلية بنسبة 1.7٪ ويتم الاحتفاظ بالمعلمات الأصلية ، بما في ذلك برنامج الترميز والقناة ومعدل البت وما إلى ذلك.

محول الموسيقى أبل f5

الحفاظ على الفصول وعلامات ID3

يختلف عن محول AAX التقليدي ومسجل الصوت ، استخدم TunesBank تقنية تحديد هوية وتنزيل متقدمة ، يمكنه الاحتفاظ بعلامات ID3 الكتاب الصوتي والمعلومات تلقائيًا بعد التحويل ، مثل العنوان ، صور الغلاف ، الفنان ، المؤلف ، السنة ، النوع ، التعليقات ، إلخ.

علاوة على ذلك ، يمكن للبرنامج الاحتفاظ بمعلومات فصل الكتاب المسموع بعد التحويل ، إذا قمت بتحديد MP3 أو M4A كتنسيق الإخراج.

محول الموسيقى أبل f6

استمع إلى الكتب المسموعة بحرية

بعد تحويل Audible AA / AAX إلى MP3 أو M4A ، يمكنك نقل وتشغيل الكتب الصوتية على أي جهاز ، مثل مشغل MP3 ، iPod ، iPad ، iPhone ، Android ، Sony Walkman ، PSP ، Zune ، iRiver ، إلخ. ملفات Audible الخالية من إدارة الحقوق الرقمية على قرص مضغوط ، أو مشاركة الكتب الصوتية المشتراة مع أصدقائك ، إلخ.

  • حافظ على الكتب المسموعة إلى الأبد حافظ على الكتب المسموعة إلى الأبد
    قم بتنزيل الكتب الصوتية المسموعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كملفات محلية حتى تتمكن من الاحتفاظ بها إلى الأبد.
  • قم بتشغيل الكتب الصوتية على مشغل MP3 قم بتشغيل الكتب الصوتية على مشغل MP3
    قم بتحويل ملفات Audible AA / AAX إلى MP3 ونقلها إلى أي مشغل MP3 للاستماع في وضع عدم الاتصال.
  • حرق Audibleobooks مسموعة على قرص مضغوط حرق Audibleobooks مسموعة على قرص مضغوط
    بعد إزالة Audible DRM وتحويل الكتاب الصوتي إلى MP3 ، بحيث يتم نسخ الكتب الصوتية المسموعة على قرص مضغوط.
  • قم بتحميل الكتب الصوتية المسموعة إلى Cloud Drive قم بتحميل الكتب الصوتية المسموعة إلى Cloud Drive
    بعد تحويل Audible AA / AAX إلى MP3 / M4A ، يمكنك تحميلها على OneDrive أو Google Drive أو iCloud لمشاركتها مع الآخرين.
  • انقل الكتب المسموعة إلى محرك USB انقل الكتب المسموعة إلى محرك USB
    بعد إلغاء قفل Audible DRM ، يمكنك نقل الكتب المسموعة الخالية من إدارة الحقوق الرقمية إلى محرك USB للعب في السيارة.
  • الاستماع إلى الكتب المسموعة في كل مكان الاستماع إلى الكتب المسموعة في كل مكان
    يمكنك نقل الكتب الصوتية واستخدامها بحرية بين الأجهزة وأي هواتف محمولة وأجهزة لوحية.

المزيد من الميزات

الحفاظ على ID3 العلامات

تحرير علامة ID3

إدارة مجموعات كتبك المسموعة ، وتغيير العنوان ، وتعيين الغلاف ، والمؤلف ، وإضافة العلامات.

جودة ضياع

تخصيص جودة الصوت

تخصيص جودة الصوت الناتج ومعدل البت ومعدل العينة والقناة.

استخراج الصوت

تم الاحتفاظ بمعلومات الفصل

احتفظ بجميع الفصول الأصلية لك بعد تحويل الكتب الصوتية إلى MP3 / M4A.

واجهة متعددة اللغات

واجهة متعددة اللغات

يدعم اللغة الإنجليزية واليابانية والصينية التقليدية.

محول مسموع

تحميل آمن. موثوق به من قبل 108 + مليون مستخدم.

كيفية تحويل مسموع AA / AAX إلى MP3

  • الخطوة 1

    سحب الملفات

    إضافة كتب مسموعة AA / AAX إلى المحول

  • الخطوة 2

    تنسيق الإخراج

    حدد MP3 كتنسيق الإخراج وتخصيص إعدادات الإخراج الأخرى

  • الخطوة 3

    تحويل التحويل المسموع

    انقر على زر "تحويل" Stat لتحويل Audilbe إلى MP3

  • الخطوة 4

    اكتمل التحويل

    انقر فوق علامة التبويب "مكتمل" للعثور على جميع الكتب المسموعة المحولة

استعراض المستخدمين

  • برسا ريتشارد1 2 3 4 5

    "إذا كنت ترغب في استخدام الكتب الصوتية أو الاستماع إليها بحرية ، فإن TunesBank Audible Converter هو أداة لا بد من امتلاكها بحيث يجب أن يمتلكها جميع مستخدمي Audible. إنها أداة مفيدة وفعالة لدرجة أنني أقوم بتحويل ساعات من الكتب الصوتية Audible AA في غضون 5 دقائق."

  • ريكي بيتر1 2 3 4 5

    "لقد استخدمت TunesBank Audible Converter للكمبيوتر الشخصي لتحويل كتاب مسموع مسموع ووجدت أن البرنامج سهل الاستخدام للغاية ، يسمح لي TunesBank بتحويل ملفات AA و AAX التي تم تنزيلها إلى تنسيق MP3 دون خسارة. هذا مذهل! أعتقد أنه يستحق أن تجرب ".

  • ألينا بوي1 2 3 4 5

    "أحتاج إلى طريقة للاستماع إلى كتب Audible التي اشتريتها على iPod nano ، يساعدني TunesBank Audible Converter كثيرًا ، يمكنني بسهولة تحويل ملفات Audible AAX التي تم تنزيلها إلى MP3 ، والآن يمكنني الاستماع إلى الكتب الصوتية المسموعة على iPod nano ، فإن TunesBank هو حقًا محول كتاب مسموع مفيد للغاية. "

المزيد من المنتجات التي قد تحتاجها

سبوتيفي محول الموسيقى

قم بتنزيل الأغاني أو الألبومات أو قوائم التشغيل من Spotify وتحويلها إلى MP3 أو M4A أو WAV أو FLAC بعلامات ID3 ، وهي متاحة لجميع مستخدمي Spotify.

جربها مجانا جربها مجانا

تنزيل الفيديو

قم بتنزيل الفيديو والصوت عبر الإنترنت على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي من أكثر من 1000 موقع ، مثل YouTube و Facebook و Twitter و SoundCloud و Instagram وما إلى ذلك.

جربها مجانا جربها مجانا

الفئة الاحترافية

سنوات الدراسة والموظفين المهرة والجودة المضمونة

زنومكس٪ آمنة

وعدت خدمة خالية من المخاطر ومدروس

الدعم

تحديثات مجانية و 7 * 24 نيس الدعم

حقوق الطبع والنشر © 2020 Software Inc. جميع الحقوق محفوظة.

TunesBank Audible Converter Audible Converter

Best Audible Audiobooks to MP3 Converter

Remove Audible DRM and Convert Audible AA/AAX to MP3 for Playing on Any Devices

Download and Convert Audible AA & AAX to MP3 or M4A

Directly Download Audible Audiobooks to Computer

Audible provides a large number of audio books, podcasts and originals, Audible members can unlimited online listening to select audiobooks, Audible Originals, podcasts, and more. If you want to listen to Audible audios offline, you can download the Audible audio books to your computer or device in advance.

TunesBank Audible Converter is powerful Audible Audiobook downloader, it helps you download and convert Audible audiobooks to MP3 files, so that you can save Audible audiobooks on computer forever, copy Audible audiobooks to USB drive for backup, or transfer the audiobooks to MP3 player for offline listening.

convert apple music to mp3

Convert AA/AAX Audiobooks to M4A/M4B/MP3

Audible offers two types of file formats for users to download: “Format 4” (AA) and “Enhanced” (AAX) formats. When you download files from Audible.com, all downloaded audiobook files are .aa or .aax format, which comes with DRM-protection, if you want to listen to audiobooks on any device without requiring Audible account authorization, you’ll need to convert the AA/AAX audiobooks to MP3 format.

TunesBank Audible Converter is a powerful AA & AAX to MP3 converter, which is specially designed to convert DRM-protected AA/AAX audiobooks to MP3/M4A/M4B format lossless, so that, you can enjoy your Audible audiobooks on any devices.

1-Click to Convert Audible Audiobooks

As we all know, we can use iTunes app or Audible app to play the Audible AA/AAX files after getting Audible authorization. Therefore, some iTunes audio converters and traditional AAX converters are able to record or convert Audible AA/AAX files when playing audiobooks with iTunes.

Unlike other iTunes audio converter and AAX converter, with advanced converting technology and DRM cracking technology , TunesBank Audible Converter can directly convert Audible AA and AAX audiobooks without Audible Authorization & iTunes installation, it means that you no need to install the iTunes app and authorize Audible account, just add audiobooks to TunesBank and convert AA/AAX to MP3 with 1-click.

convert audible

Remove Audible DRM, Effortless and Effective

Since audiobooks downloaded from Audible.com are in AA and AAX formats, which comes with audible DRM protection. Audible not allow users transfer the downloaded audio books to MP3 player, or burn them to CD, etc. If you want to share your purchased audiobooks with your friends or listen to them on an MP3 player, you’ll need to remove DRM from Audible audiobooks and convert AA/AAX files to plain audio format, like MP3, M4A, etc.

TunesBank Audiobook Converter is specially designed for removing Audible DRM and converting Audible from aa and aax to mp3, m4a and more DRM-free audio formats, so that you can listen to the audiobooks on any devices freely.

save 4k movies

100X Faster Conversion Speed & Losslessly

The duration of an audiobook is different from the duration of a song. Usually, the duration of an audiobook is about 1 hour or even several hours. If you convert an audiobook at a 1X conversion speed, it will take a lot of time, such a long waiting time is unacceptable. If you are looking for a fast audiobook converter, then TunesBank audiobook converter is your best choice.

TunesBank audiobook converter can convert Audible files at up to 100X speed, it only takes less than 1 minute to convert 1.7-hour of audiobooks. What's more, the converted audiobook is 100% original quality preserved and retains the original parameters, including the codec, channel, bit rate etc.

apple music converter f5

Preserve Chapters and ID3 Tags

Different from the traditional AAX converter and audio recorder, TunesBank used advanced ID tag identification and downloading technology, it can keep the audiobook ID3 tags and information automatically after conversion, such as Title, Cover Pictures, Artist, Author, Year, Genre, Comments, etc.

Besides, the program can keep Audiobook chapter information after conversion, if you select MP3 or M4A as output format.

apple music converter f6

Listen to Your Audible Audiobooks Freely

After converting Audible AA/AAX to MP3 or M4A, you can transfer and play the audiobooks on any devices, such as MP3 player, iPod, iPad, iPhone, Android, Sony Walkman, PSP, Zune, iRiver, etc. You also can burn the DRM-free Audible files to CD, or share your purchased audiobooks with your friends, etc.

  • Keep Audible Audiobooks Forever Keep Audible Audiobooks Forever
    Download Audible audiobooks to your computer as local files so that you can keep them forever.
  • Play Audiobooks on MP3 Player Play Audiobooks on MP3 Player
    Convert Audible AA/AAX files to MP3 and transfer them to any MP3 player for offline listening.
  • Burn Audible Audiobooks to CD Burn Audible Audiobooks to CD
    After removing Audible DRM and convert audiobook to MP3, so that burn Audible audiobooks to CD.
  • Upload Audible Audiobooks to Cloud Drive Upload Audible Audiobooks to Cloud Drive
    After converting Audible AA/AAX to MP3/M4A, you can upload them to OneDrive, Google Drive or iCloud to share with others.
  • Transfer Audiobooks to USB Drive Transfer Audiobooks to USB Drive
    After unlocking Audible DRM, you can transfer the DRM-free Audible Audiobooks to USB drive to play in the car.
  • Listening to Audible Audiobooks Everywhere Listening to Audible Audiobooks Everywhere
    You can transfer and use the audiobooks freely between devices, any mobile phones and tablets.

More Features

Keep ID3 Tags

Edit ID3 Tag

Manage your Audible book collections, change title, set cover, author, add tags.

Lossless Quality

Customize Audio Quality

Customize output audio quality, bitrate, sample rate and Channel.

Extract Audio

Chapter Info Preserved

Keep all the original chapters for you after converting audibooks to MP3/M4A.

Multilingual Interface

Multilingual Interface

Supports English, Japanese and Chinese Traditional.

Audible Converter

secure download. Trusted by 108+ million user.

How to Convert Audible AA/AAX to MP3

  • STEP 1

    drag files

    Add AA/AAX Audible books to the Converter

  • STEP 2

    output format

    Select MP3 as Output Format and Customize Other Output Settings

  • STEP 3

    convert audible conversion

    Click on “Convert” button Stat to Convert Audilbe to MP3

  • STEP 4

    convert completed

    Click "Completed" tab to Find all the Converted Audible audiobooks

Users Review

  • Brsa Richard1 2 3 4 5

    "If you want to use or listen to audiobooks freely, TunesBank Audible Converter is a must-have tool that all Audible users must own one. It's such a userful and powerful tool that I convert hours of Audible AA audiobooks within 5 minutes."

  • Ricky Peter1 2 3 4 5

    "I have used TunesBank Audible Converter for PC to convert Audible audiobook and have found the software is very easy-to-used, TunesBank allows me to convert my downloaded AA and AAX files to MP3 format without losslessly. That's amazing! I think it worth to have a try."

  • Alina Poy1 2 3 4 5

    "I need a method of listening to my purchased Audible books on iPod nano, TunesBank Audible Converter helps me a lot, I can easily convert the downloaded Audible AAX files to MP3, now I can listen to Audible audiobooks on iPod nano, TunesBank really is a very userful Audibook converter."

More Products You May Need

Spotify Music Converter

Download Spotify songs, albums or playlists and convert to MP3, M4A, WAV or FLAC with ID3 tags, available for all Spotify users.

Try It Free Try It Free

Video Downloader

Download online video and audio to your Mac or PC from 1000+ sites, such as YouTube, Facebook, Twitter, SoundCloud, Instagram, etc.

Try It Free Try It Free

Professional

Years of study, skilled staff and guaranteed quality

100% Safe

Risk-free and thoughtful service promised

Support

Free Updates & 7*24 Nice Support

Copyright © 2020 Software Inc. All rights reserved.