استمتع بالموسيقى المفضلة لديك بالطريقة التي تريدها

قم بتنزيل الموسيقى وتحويلها والاستمتاع بها في كل مكان

تحميل الموسيقى وقائمة التشغيل والألبومات

هل من الممكن تنزيل موسيقى MP3 مجانًا؟ كيفية تنزيل الموسيقى عبر الإنترنت بدون علاوة؟ وهل هناك طريقة لتنزيل الموسيقى على مشغل MP3؟ يمكن أن يساعدك محول الموسيقى TunesBank تنزيل الموسيقى عبر الإنترنت إلى MP3. إنه قادر على تنزيل الموسيقى وقائمة التشغيل والألبوم والفنان والبودكاست والراديو مجانًا ، مما يساعدك على تشغيل الموسيقى على أي جهاز في وضع عدم الاتصال.

MP3

تحول iTunes Music / الكتب الصوتية والكتب المسموعة

هل هناك أي طريقة لتحويل موسيقى iTunes M4P إلى MP3؟ هل تريد تشغيل موسيقى iTunes على مشغل MP3؟ تأتي جميع أغاني iTunes M4P مع حماية DRM ، لكن يمكنك ذلك تحويل موسيقى iTunes إلى MP3. بمساعدة TunesBank iTunes Music Converter ، يمكنك تحويل أغاني iTunes M4P والكتب الصوتية من iTunes و كتب مسموعة إلى تنسيق MP3 و M4A و AC3 و ACC و FLAC و AIFF و AU.

استمتع موسيقى iTunes على أي جهاز

قد ترغب في الاستمتاع بتدفق الأغاني الموسيقية في وضع عدم الاتصال ، ويوفر لك TunesBank الطريق للاستمتاع بالموسيقى بحرية.

يمكنك تحويل أغاني iTunes M4P إلى تنسيق MP3 أو AAC أو FLAC أو M4A باستخدام TunesBank Apple Music Converter ، ثم يمكنك نسخ موسيقى iTunes إلى أقراص مضغوطة أو نقل موسيقى iTunes إلى محرك USB للاستماع إليها في السيارة.

لا مزيد من القيود ، يمكنك الاستماع إلى جميع موسيقى iTunes على أي عدد تريده من الأجهزة ، مثل مشغل MP3 العام ، و iPod nano ، و iPod classic ، و iPod shuffle ، و iPhone ، و iPad ، و PSP ، وأجهزة Android ، و Xbox ، و Apple Watch والمزيد من الأجهزة .

بلايستشن موسيقى بلا اتصال بالإنترنت على أي أجهزة

قد ترغب في الاستمتاع بتدفق الأغاني الموسيقية دون اتصال بالإنترنت ، ويوفر لك TunesBank طريقة تنزيل الموسيقى عبر الإنترنت بحرية.

يمكن للمشتركين المجانيين أو المميزين تنزيل وتحويل الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل والبودكاست إلى تنسيق MP3 أو AAC أو FLAC أو WAV باستخدام TunesBank Music Converter ، حتى يمكن للمستخدمين المجانيين تحميل اغاني Ogg Vorbis على القرص المحلي أو نسخها على أقراص مضغوطة.

لا مزيد من القيود ، يمكنك الاستماع إلى جميع أغاني Ogg Vorbis على أي عدد تريده من الأجهزة ، مثل مشغل MP3 العام و iPod nano و iPod classic و iPod shuffle و iPhone و iPad و PSP وأجهزة Android و Xbox و Apple Watch والمزيد الأجهزة.

نحن موصى به من قبل وسائل الإعلام المرموقة

  • "لم يكن تنزيل الموسيقى المتدفقة بهذه السهولة من قبل. سواء كنت مستخدمًا مجانيًا أو بريميوم ، فإن الهدف الكامل من TunesBank Music Converter هو جعل العملية مباشرة قدر الإمكان ، ما عليك سوى تسجيل حساب Spotify وتسجيل الدخول إلى التطبيق ، يمكن أن يساعدك محول الموسيقى هذا في تنزيل الأغاني أو الألبومات أو قوائم التشغيل والتحويل إلى تنسيق MP3 بسهولة. "

    CNET

  • "تم تصميم TunesBank iTunes Music Converter بشكل جيد لمستخدمي Windows و Mac بهدف مساعدتك في تحويل أغاني وألبومات وقوائم تشغيل iTunes إلى MP3 و M4A و AAC و FLAC وحفظها على التخزين المحلي ، وهذا محول مفيد ، وكل ذلك يجب أن يمتلك محبي الموسيقى واحدة ".

    G2

  • "يعد برنامج TunesBank Music Converter أحد برامج تنزيل الموسيقى المتدفقة الشهيرة ، وهو يوفر حلاً سهلاً لتنزيل الموسيقى عبر الإنترنت ، ويمكن للمستخدمين سواء المجانيين أو المتميزين استخدامه لتنزيل الموسيقى على أجهزة الكمبيوتر للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال."

    تويتجو

  • "TunesBank iTunes Music Converter هو محول صوت iTunes DRM احترافي ، ولا يمكنه فقط التخلص من DRM من Apple Music ، بل يمكنه أيضًا تحويل أغاني iTunes M4P إلى تنسيق صوت MP3 شائع لتشغيله على أي جهاز."

    برامج مجانية

تعليقات مستخدمي TunesBank

  • شارون من استراليا1 2 3 4 5

    "بصفتي من محبي الموسيقى ، غالبًا ما أستمع إلى الموسيقى باستخدام مشغل Sony Walkman MP3 ، وبفضل أداة تنزيل الموسيقى الرائعة هذه ، يمكنني الآن تنزيل الأغاني المفضلة لدي لتشغيلها على مشغل MP3. أعطيها 5 نجوم ليس فقط لأدائها ، ولكن أيضًا من أجل دعمك الفني الاحترافي. "

  • شارمين من كندا1 2 3 4 5

    "تعد محولات TunesBank أداة رائعة يمكنها تحويل الموسيقى المتدفقة إلى تنسيق صوتي عادي. لقد اشتريت منتجين في وقت واحد ، يجلب لي هذان المحولان موسيقى مجانية ، لذا فإن الأمر يستحق الشراء ، يمكنني تنزيل جميع الموسيقى والاستماع إليها في السيارات."

  • كريس إلينجتون من المملكة المتحدة1 2 3 4 5

    "لقد اشتريت TunesBank iTunes Music Converter ، وهو سهل التثبيت والاستخدام ، وكان دعم العملاء سريعًا في ردهم على أسئلتي ، ويساعدني هذا التطبيق في نسخ الموسيقى المدفوعة احتياطيًا إلى الكمبيوتر ، ويمكنني تشغيل أغاني iTunes على iPod nano في وضع عدم الاتصال ، والمشاركة مع أصدقائي."

  • 美惠子 من اليابان1 2 3 4 5

    iTunes Music Converter は iTunes 内 の 曲 をが あ る と 思 い ま す。 "

  • Jesse Ka من الولايات المتحدة1 2 3 4 5

    "بالنسبة لشخص يريد تنزيل الموسيقى ، فإن TunesBank هو خيار جيد. اشتريته الأسبوع الماضي ، وساعدني في تحويل موسيقى iTunes إلى MP3. جربت الإصدار المجاني ، ويمكن أن يساعدني حقًا في تحويل أغاني M4P إلى MP3 ، لذلك اشتريته. سعيد لأنه يعمل! "

المزيد من الاستعراضات

لماذا تختار TuneSbank؟

تحميل. يتحول. يشارك. استمع. استمتع بحياتك الرقمية بحرية.

100٪ آمن

معلوماتك الشخصية ومعلوماتك المالية محمية بنسبة 100٪ أثناء عملية الدفع وهي محمية بطبقة المقابس الآمنة.

دعم التكنولوجيا

24 * دعم 7 عبر البريد الإلكتروني لضمان حل جميع المشكلات في أسرع وقت ممكن.

تحديث مدى الحياة

سيستمتع جميع مستخدمي TunesBank بتحديث مجاني ودعم فني مدى الحياة.

ضمان استعادة الاموال

نحن نقدم نسخة تجريبية مجانية قبل الشراء ونعدك برد أموالك في غضون 30 يومًا لأي مشكلة تقنية حيوية.

حقوق الطبع والنشر © 2020 Software Inc. جميع الحقوق محفوظة.

Enjoy Your Favorite Music in The Way You Like

Download, Convert, Enjoy Music Everywhere

Download Music, Playlist and Albums from Spotify

Is it possible to download MP3 songs from Spotify? How to download music from Spotify without premium? And is there any way to download Spotify music to play on MP3 player? Spotify Music Converter can help you download and convert Spotify files to MP3. It is capable of downloading music, playlist, Album, Artist, Podcast, and Radio from Spotify, helping you play on Spotify music on any devices offline.

MP3

Convert Apple Music, iTunes M4P Songs and Audiobooks

Is there any way to keep Apple Music songs playable after canceling subscription? Do you want to save Apple Music tracks to computer or listen to Apple Music offline on any device? All Apple Music tracks are DRM protected M4P file, but you can convert them with Apple Music Converter. TunesBank Apple Music Converter can help you to convert Apple Music, iTunes M4P songs, audiobooks to MP3, M4A, AC3, ACC, FLAC, AIFF, AU, etc.

Enjoy Apple Music Offline on Any Device

You may want to enjoy streaming music songs offline, and TunesBank brings you the way to enjoy music freely.

For Apple Music users, you can remove Apple Music DRM and convert Apple Music M4P songs to MP3, AAC, FLAC, or M4A format with TunesBank Apple Music Converter, then you can burn Apple Music to CDs or copy Apple Music to USB drive to listen in Car.

No more restriction, you can listen to all Apple Music tracks on as many devices as you like, such as generic MP3 player, iPod nano, iPod classic, iPod shuffle, iPhone, iPad, PSP, Android devices, Xbox, Apple Watch and more devices.

Play Spotify Music Offline with Free or Premium account

You may want to enjoy streaming music songs offline, and TunesBank brings you the way to enjoy music freely.

For Spotify users, either free or premium subscribers can download and convert Spotify songs, albums, playlists and podcasts to MP3, AAC, FLAC, or WAV format with TunesBank Spotify Music Converter, even Free users can download Spotify music to local disk or burn them to CDs.

No more restriction, you can listen to all Spotify songs on as many devices as you like, such as generic MP3 player, iPod nano, iPod classic, iPod shuffle, iPhone, iPad, PSP, Android devices, Xbox, Apple Watch and more devices.

We're Recommended by Prestigious Medias

  • “Downloading MP3 music from Spotify has never been so simple. Whether you a Spotify Free or Premium account, the whole point of TunesBank Spotify Music Converter is to make the process straightforward as possible, you only need to register a Spotify account and log in Spotify app, this software can help you download Spotify songs, albums or playlists and convert to MP3 format easily.”

    KnowTechie

  • "TunesBank Apple Music Converter is well-designed for the users of Windows and Mac aiming to help you convert Apple Music tracks, albums and playlists to MP3, M4A, AAC and FLAC and save them on local storage, this is a useful converter, which every Apple Music user must own one."

    TechRadar

  • “Complete with an easy-to-use interface and cross-platform compatibility - Windows and Mac, TunesBank Spotify Music Converter aims to be an easy solution for download music from Spotify, either free or premium subscribers can download Spotify songs, albums and playlists to computers for offline listening.”

    CNET

  • "TunesBank Apple Music Converter is a professional Apple Music DRM removal tool that is designed for Apple Music users to get rid of DRM from Apple Music and convert the protected M4P songs into common MP3/M4A/AAC/FLAC, etc. for playing more devices."

    PCWorld

TunesBank Users' Reviews

  • Sharon from Australia1 2 3 4 5

    "As a music lover, I often listen to music with Sony Walkman MP3 player, thanks for this amazing Spotify music download tool, now I can download my favorite songs for playing on MP3 player. I give it 5 stars not only for its performance, but also for your professional tech support."

  • Charmaine from Canada1 2 3 4 5

    "TunesBank is an amazing tool that can convert Apple Music tracks and Spotify playlist. I have bought two products at once, these two converters bring me free music, so it's worth buying, I can download all the music and listen to them in my car."

  • Chris Ellington from United Kingdom1 2 3 4 5

    "I have purchased TunesBank Apple Music Converter, very easy to install and use, customer support were prompt in their response to my questions, this app helps me backup paid music to the computer, I can offline play Apple Music songs on all my computers and devices, share with my friends."

  • 美惠子 from Japan1 2 3 4 5

    "TunesBank Apple Music Converterは、iTunesライブラリ内の曲をMP3、M4A、FLAC、ACCに変換してコンピュータに保存するための使いやすいアプリです。今では、車でAppleMusicを再生できます。購入する価値があると思います。"

  • Jesse Ka from United States1 2 3 4 5

    "It works. For someone who wants to save Apple Music forever, it is the best. I purchased it last week, and it helped me to convert Apple Music tracks to MP3. I tried the trial version, and it did remove Apple Music DRM after conversion, so I purchased it. Glad that it works! Thank you!"

MORE REVIEWS

Why Choose TuneSbank?

Secure. Protect. Encrypted. Convert. Edit. Rip. Download. Listen. Watch. Record. All You Key Software is Here

100% Secure

Your personal information and financial info are 100% protected during the payment process is SSL-secured.

Technology Support

24*7 email support to ensure that all issues are solved ASAP.

Lifetime Update

All users of TunesBank will enjoy free lifetime update and technical support.

Money-back Guarantee

We offer a free trial before purchase and promise to refund your money within 30 days for any vital tech issue.

Copyright © 2020 Software Inc. All rights reserved.