حمل واستمع. على أي أجهزة حاليا.

Spotify هي خدمة بث موسيقى شهيرة ، ولا يمكن لمستخدمي Spotify Free تنزيل الأغاني للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال ، ويمكن لمستخدمي Premium ذلك قم بتنزيل قائمة تشغيل Spotify للاستماع في وضع عدم الاتصال في تطبيق Spotify ، ولكن الأغاني التي تم تنزيلها محمية بموجب إدارة الحقوق الرقمية ولا يمكنك الاستمتاع بها خارج تطبيق Spotify ومشغل الويب. تم تصميم TunesBank لمساعدة جميع مستخدمي Spotify على تنزيل الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل من Spotify بسهولة ، ويمكن للمشتركين المجانيين أو المتميزين الاستمتاع بموسيقى Spotify دون اتصال بالإنترنت على أي أجهزة.

TunesBank Spotify Music Converter سبوتيفي محول الموسيقى

3 خطوات لتنزيل أغاني Spotify على MP3

إضافة سبوتيفي الموسيقى

قم بسحب وإضافة الأغاني / قوائم التشغيل / ألبومات Spotify إلى TunesBank.

حدد تنسيق سبوتيفي

حدد MP3 كتنسيق إخراج لموسيقى Spotify.

تحويل سبوتيفي الموسيقى

ابدأ في تنزيل وتحويل موسيقى Spotify إلى MP3.

تحويل Spotify إلى MP3 / M4A / FLAC / WAV

1

دعم تنسيقات الإخراج المختلفة

أغاني Spotify بتنسيق Ogg Vorbis المحمي بواسطة إدارة الحقوق الرقمية ولا يمكن تشغيلها إلا في تطبيق Spotify. يمكن TunesBank Spotify Music Converter تحويل الموسيقى Spotify إلى MP3و M4A و WAV و FLAC بثلاث خطوات.

2

باستخدام TunesBank Spotify Music Converter ، يمكن للمستخدمين المجانيين أو المتميزين تنزيل الأغاني أو الألبومات أو قوائم التشغيل من Spotify بحرية. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك ، ويمكنك تنزيل عدد غير محدود من الأغاني من Spotify.

3

TunesBank Spotify Music Converter هو أيضًا أداة إزالة DRM لموسيقى Spotify احترافية ، ويمكنه إزالة DRM من موسيقى تدفق Spotify ، بحيث يمكنك حفظ أغاني Spotify إلى الأبد أو تشغيلها على أي جهاز تريده.

5X سرعة تحويل أسرع ، تنزيل دفعة

1

5X أسرع لتنزيل وتحويل موسيقى Spotify

بفضل تقنية التشفير المبتكرة المتقدمة ، يمكن لـ TunesBank تنزيل وتحويل موسيقى Spotify بسرعة أكبر 10 مرات. بعد التحويل ، ستحصل على 100٪ من أغاني Spotify بدون فقدان مع الاحتفاظ بعلامات ID3.

2

طريقة السحب والإفلات

هناك طريقتان لإضافة أغاني Spotify إلى المحول ، يمكنك سحب الأغاني أو الألبوم أو قائمة التشغيل وإفلاتها مباشرة من تطبيق Spotify إلى محول الموسيقى TunesBank Spotify.

3

طريقة نسخ ولصق عنوان URL

سواء كان الحساب مجانيًا أو ممتازًا ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى تطبيق Spotify ، ثم النقر بزر الماوس الأيمن على أغنية أو ألبوم أو قائمة تشغيل Spotify لنسخ عنوان URL ولصق الرابط في شريط البحث في Spotify Music Converter.

قم بتشغيل أغاني Spotify في كل مكان دون اتصال بالإنترنت

1

استمتع بـ Spotify Music Offline على أي جهاز

بمساعدة هذه الأداة ، يمكنك بسهولة الحصول على أغاني Spotify بتنسيق MP3 / AAC / WAV / FLAC والاستمتاع بها على جميع الأجهزة ، مثل MP3 لاعب, آي بود نانو، iPod ، iPhone ، Zune ، PSP ، مشغلات السياراتو Xbox والمزيد.

2

بعد تحويل موسيقى Spotify إلى تنسيق MP3 وحفظها كملفات محلية ، يمكنك نسخ أغاني Spotify المحولة مباشرة إلى قرص مضغوط. إلى جانب ذلك ، يمكنك تحميل أغاني Spotify المحولة إلى Cloud Drive لمشاركتها مع الآخرين أو استيرادها إلى iTunes.

3

إذا كنت ترغب في تنزيل موسيقى Spotify على محرك أقراص USB للاستماع إليها في السيارة أو مكبر صوت الهاتف المحمول ، فيمكنك استخدام TunesBank Spotify Music Converter لتنزيل موسيقى Spotify على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم نقلها إلى محرك أقراص فلاش USB.

تخصيص الطريقة التي تريدها

احتفظ بالبيانات الوصفية للموسيقى وعلامات ID3 بعد اكتمال التحويل ، مثل عنوان الأغنية واسم الفنان ومعرف المسار والأعمال الفنية للألبوم وما إلى ذلك.

أصبحت قوائم التشغيل سهلة.

يوفر ثلاث خواص صوت مختلفة: يمكن اختيار معدل البت من 128 كيلو بت في الثانية و 256 كيلو بايت في الثانية و 320 كيلو بايت في الثانية بينما معدل العينة 22050 هرتز و 44100 هرتز و 48000 هرتز.

اجعل Spotify ملكك.

متاح لجميع مستخدمي Spotify ، يمكنك تنزيل الأغاني عالية الجودة في وضع عدم الاتصال بسرعة 320 كيلو بت في الثانية باستخدام حساب مجاني أو ممتاز.

حفظ بيانات الجوال.

متوفر بخمس لغات: الإنجليزية واليابانية والفرنسية والألمانية والصينية التقليدية.

استمتع بموسيقى Spotify على أي جهاز

استمتع بمسارات Spotify والأغاني والألبومات وقوائم التشغيل والبودكاست والراديو في وضع عدم الاتصال على أي جهاز.

دينون هيوس 5 سماعات لاسلكية

رئيس لاسلكية

تحويل الفيديو لمشغلات IAny MP3

MP3 اللاعبين

تحويل الفيديو لأجهزة أمازون

أجهزة أمازون

Play Station 4

Play Station 4

صوت الأرجون iNet2

صوت الأرجون iNet2

الأمازون صدى

الأمازون صدى

تحويل الفيديو ل iPhone

اي فون

تحويل الفيديو للأندرويد

أندرويد

تحويل الفيديو لباد

باد

تحويل الفيديو للكمبيوتر

الحاسوب

تحويل الفيديو ل USB فلاش حملة

محرك فلاش أوسب

تحويل الفيديو للهواتف الذكية الأخرى

الهواتف الذكية الأخرى

قم بتنزيل الموسيقى من Spotify مجانًا

قم بتنزيل أي مسارات Spotify بسرعة باستخدام حساب مجاني أو ممتاز.

TunesBank Spotify Music Converter

تحميل آمن. موثوق به من قبل 138 + مليون مستخدم.

خطوات سهلة لتحويل موسيقى Spotify إلى MP3

  • الخطوة 1

    إضافة سبوتيفي الأغاني

    قم بتشغيل TunesBank ، وأضف الأغاني / قوائم التشغيل / الألبومات من تطبيق Spotify إلى المحول.

  • الخطوة 2

    سبوتيفي تنسيق الإخراج

    حدد MP3 أو M4A أو FLAC أو WAV كتنسيقات إخراج.

  • الخطوة 3

    تحميل سبوتيفي الموسيقى

    فقط انقر فوق "تحويل" لتحويل الأغاني / قوائم التشغيل / ألبومات Spotify إلى تنسيق MP3.

  • الخطوة 4

    الانتهاء من تحويل نظرة عامة على سبوتيفي

    بمجرد اكتمال التنزيل ، انقر فوق "عرض ملف الإخراج" للحصول على أغاني MP3.

سبوتيفي محول الموسيقى أسئلة وأجوبة

يمكن لمشتركي سبوتيفي المجاني استخدام محول الموسيقى سبوتيفي هذا؟

تم تصميم UkeySoft Spotify Music Converter لتنزيل وتحويل أغاني وألبومات وقوائم التشغيل الخاصة بـ Spotify إلى MP3 أو M4A أو WAV أو FLAC للاستماع في وضع عدم الاتصال ، إما يمكن للمشتركين المجانيين أو المتميزين تنزيل أغاني MP3 من Spotify بمساعدة UkeySoft.

UkeySoft السيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بي أثناء عملية التحويل؟

لن يتحكم برنامجنا في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند بدء التحويل ، سينتقل الماوس تلقائيًا إلى تطبيق Spotify ، ثم انقر فوق تشغيل ، إيقاف ، تشغيل من أجل الحصول على معلومات الموسيقى وتنزيلها ، وتحويل المسار. إذا تمت مقاطعة عملية النقر التلقائي ، فقد يفشل تنزيل الموسيقى وقد يظهر "خطأ غير معروف". لن يتحكم برنامجنا في حاسوبك عند تحويل الموسيقى ، من فضلك لا تقلق! لذلك نوصيك بعدم استخدام الماوس عند تشغيل Spotify Music Converter لتحويل الأغاني.

كيفية إضافة الأغاني أو قائمة التشغيل Spotify إلى محول الموسيقى UkeySoft Spotify؟

هناك طريقتان لإضافة الأغاني من Spotify إلى المحول: 1) قم بسحب وإسقاط الأغاني أو الألبومات أو قوائم التشغيل مباشرةً من تطبيق Spotify إلى محول الموسيقى Spotify هذا. 2) انقر بزر الماوس الأيمن على أغنية أو ألبوم أو قائمة تشغيل Spotify لنسخ عنوان URL من تطبيق Spotify ومشغل الويب ، ثم الصق الارتباطات إلى شريط البحث الخاص بتنزيل Spotify Music.

هل يمكنني استخدام تطبيق Spotify لتشغيل الأغاني أثناء عملية التحويل؟

عندما يبدأ البرنامج في تنزيل وتحويل أغاني Spotify ، يقوم تطبيق Spotify بتشغيل المسارات في الخلفية (كتم) ، ويحتاج تنزيل Spotify إلى الحصول على معلومات الموسيقى وتنزيل المسار من تطبيق Spotify ، لذلك من الأفضل عدم استخدام Spotify التطبيق لتشغيل الأغاني أثناء عملية التحويل. خلاف ذلك ، سوف يحدث خطأ أثناء عملية التحويل. يرجى الانتظار بصبر لإلغاء عملية التحويل بأكملها.

كيفية تحسين جودة الصوت الناتج؟

يمكنك تعيين MP3 أو M4A أو WAV أو FLAC كتنسيق إخراج ، من أجل تحسين جودة الصوت الناتج ، فقط قم بتعيين معدل البت على الناتج كـ 256 kbps. وإبطاء سرعة التحويل ، ستحصل على أغاني سبوتيفي عالية الجودة من 320kbps مع حساب مجاني أو ممتاز.

استعراض المستخدمين

  • جيمس كيلنجر1 2 3 4 5

    "غالبًا ما أستخدم تطبيق Spotify للاستماع إلى الموسيقى. أحب Spotify ، لكنني سمحت فقط بتشغيل موسيقى Spotify على تطبيق Spotify في جهاز iPhone الخاص بي. أريد الاستمتاع بموسيقى Spotify على iPod nano. أوصى أخي باستخدام أداة تنزيل الموسيقى Spotify القوية هذه. الآن ، مع TunesBank Spotify Music Converter ، يمكنني الاستمتاع بموسيقى Spotify دون اتصال بالإنترنت على أي جهاز. أنا سعيد جدًا بها. "

  • تيري هول1 2 3 4 5

    "أنا مستخدم مجاني لـ Spotify ، ولكن يمكنني الآن تنزيل موسيقى Spotify للاستماع في وضع عدم الاتصال على هاتفي المحمول ومشغل MP3 باستخدام TunesBank Spotify Music Converter. التطبيق يستحق الشراء ، وهو متاح لجميع مستخدمي Spotify بما في ذلك Spotify Free & Premium إلى قم بتحويل موسيقى Spotify إلى تنسيقات MP3 أو M4A أو FLAC أو WAV. لذا ، أعطيها 5 نجوم! "

  • فينيسا تينا1 2 3 4 5

    "إذا كنت ترغب في تنزيل موسيقى Spotify على مشغل MP3 ، أود أن أوصي بمحول TunesBank Spotify ، فيمكنه تنزيل أغاني Spotify بسرعة أكبر 5 مرات. والأكثر من ذلك ، تظل ملفات الإخراج جميع علامات التعريف الأصلية مثل الفنان واسم الأغنية والألبوم عمل فني. "

المزيد من الاستعراضات

المزيد من المنتجات التي قد تحتاجها

محول ابل الموسيقى

قم بتحويل موسيقى Apple Music وأغاني iTunes M4P والكتب الصوتية إلى تنسيقات الصوت MP3 و M4A و FLAC و AAC و AC3 و AIFF و AU للاستماع في وضع عدم الاتصال.

جربها مجانا جربها مجانا

تنزيل الفيديو

قم بتنزيل الفيديو والصوت عبر الإنترنت على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي من أكثر من 1000 موقع ، مثل YouTube و Facebook و Twitter و SoundCloud و Instagram وما إلى ذلك.

جربها مجانا جربها مجانا

الفئة الاحترافية

سنوات الدراسة والموظفين المهرة والجودة المضمونة

زنومكس٪ آمنة

وعدت خدمة خالية من المخاطر ومدروس

الدعم

تحديثات مجانية و 7 * 24 نيس الدعم

حقوق الطبع والنشر © 2020 Software Inc. جميع الحقوق محفوظة.

Download and listen. On any devices offline.

Spotify is a popular music streaming service, Spotify Free users cannot download songs for offline listening, and Premium users can download Spotify playlist for offline listening in Spotify App, but the downloaded songs are DRM protected and you cannot enjoy them outside Spotify app and web player. TunesBank is designed to help all Spotify users to download Songs, Albums and Playlists from Spotify easily, either free or premium subscribers can enjoy Spotify music offline on any devices.

TunesBank Spotify Music Converter Spotify Music Converter

3 Steps to Download Spotify Songs to MP3

add-spotify-music

Drag and add Spotify songs/playlists/albums into TunesBank.

select-spotify-format

Select MP3 as output format for the Spotify music.

convert spotify music

Start to download and convert Spotify music to MP3.

Convert Spotify to MP3/M4A/FLAC/WAV

1

Various Output Formats Supported

Spotify songs are in DRM protected Ogg Vorbis format and can only be played in Spotify App. TunesBank Spotify Music Converter can convert Spotify music to plain MP3, M4A, WAV, and FLAC format in three steps.

2

Download Spotify Music without Premium

With TunesBank Spotify Music Converter, either free or premium users can download songs, albums or playlists from Spotify freely. Just log in your Spotify account, you can download unlimited songs from Spotify.

3

Remove DRM from Spotify Music

TunesBank Spotify Music Converter also is a professional Spotify Music DRM Removal tool, it can remove DRM from Spotify streaming music, so that you can save Spotify songs forever or playing them on any devices you want.

5X Faster Conversion Speed, Batch Downloading

1

5X Faster to Download & Convert Spotify Music

With advanced innovative encoding technology, TunesBank can batch download and convert Spotify music up to 10X faster speed. After conversion, you will get 100% lossless Spotify songs with ID3 tags kept.

2

Drag-and-Drop Method

There are two ways to add Spotify songs to the converter, you can directly drag and drop song, album or playlist from Spotify app to TunesBank Spotify music converter.

3

URL Copy-and-Paste Method

Whether free or premium account, just log your account into Spotify app, then right-click on Spotify song, album or playlist to copy the URL and paste the link in Spotify Music Converter's search bar.

Offline Play Spotify Songs Everywhere

1

Enjoy Spotify Music Offline on Any Device

With the help of such tool, you can easily get Spotify songs in MP3/AAC/WAV/FLAC format and enjoy them on all any devices, such as MP3 player, iPod nano, iPod, iPhone, Zune, PSP, car players, Xbox and more.

2

Burn Spotify Music to CD, Upload to Cloud Drive

After convert Spotify music to MP3 format and save as local files, you can directly burn the converted Spotify songs to CD. Besides, you can upload the converted Spotify songs to Cloud Drive to share with others, or import them to iTunes.

3

Transfer Spotify Songs to USB Drive

If you want to download Spotify music to USB drive to listen in car or mobile speaker, you can use TunesBank Spotify Music Converter to download Spotify music to your computer and then transfer them to your USB flash drive.

Customize The Way You Like

Preserve music Metadata and ID3 Tags after converting completed, such as song title, artist name, Track ID, album artwork, etc.

Playlists made easy.

Provides three different output audio qualities: Bitrate can be chosen from 128Kbps, 256Kbps and 320Kbps while Sample rate 22050Hz, 44100Hz and 48000Hz.

Make Spotify yours.

Available for all Spotify users, you can download high-quality offline songs in 320kbps with free or premium account.

Save mobile data.

Available in 5 languages: English, Japanese, French, German and Chinese Traditional.

Enjoy Spotify Music on Any Device

Enjoy Spotify tracks, songs, albums, playlists, podcast and radio offline on any devices.

Denon HEOS 5 Wireless Speaker

Wireless Speaker

Convert video for IAny MP3 Players

MP3 Players

Convert video for Amazon Devices

Amazon Devices

Playstation 4

Playstation 4

Argon Audio iNet2

Argon Audio iNet2

Amazon Echo

Amazon Echo

Convert video for iPhone

iPhone

Convert video for Android

Android

Convert video for iPad

iPad

Convert video for Computer

Computer

Convert video for USB Flash Drive

USB Flash Drive

Convert video for Other Smart Phones

Other Smart Phones

Download Music from Spotify Free

Quickly download any Spotify tracks with either free or premium account.

TunesBank Spotify Music Converter

secure download. Trusted by 138+ million user.

Easy Steps to Convert Spotify Music to MP3

  • STEP 1

    add spotify songs

    Launch TunesBank, and add songs/playlists/albums from Spotify app into the converter.

  • STEP 2

    spotify output format

    Select MP3, M4A, FLAC or WAV as output formats.

  • STEP 3

    download spotify music

    Just click to "Convert" to convert Spotify songs/playlists/albums to MP3 format.

  • STEP 4

    completed converting spotify overview

    Once download completed, click "View Output File" to get MP3 songs.

Spotify Music Converter FAQs

Free Spotify subscribers can use this Spotify music converter?

UkeySoft Spotify Music Converter is designed to download and convert Spotify songs, albums & playlists to MP3, M4A, WAV or FLAC for offline listening, either free or premium subscribers can download MP3 songs from Spotify with the help of UkeySoft.

UkeySoft control my computer during conversion process?

Our software won't control your computer. When convert starts, mouse will automatically move to Spotify application, and click Play, Stop, Play in order to get music information and download, convert the track. If the automatic clicking process is interrupted, music download may fail and "unknown error" may appear. Our software won't control your computer when converting the music, please don’t worry! So we recommend you not to use mouse when running Spotify Music Converter to convert songs.

How to add Spotify songs or playlist to UkeySoft Spotify Music Converter?

There are two ways to add songs from Spotify to the converter: 1) Directly drag and drop songs, albums or playlists from Spotify app to this Spotify music converter. 2) Right-click the Spotify song, album or playlist to copy URL from Spotify app and web player, and then paste the links to the search bar of Spotify Music downloader.

Can I use Spotify app to play songs during converting process?

When the software start downloading and converting Spotify songs, the Spotify app plays the tracks in the background (muted), and the Spotify downloader needs to get music information and download the track from Spotify app, so you'd better don't using Spotify app to play songs during converting process. Otherwise, an error will occur during the conversion process. Please wait patiently untile the whole conversion process completed.

How to improve the output audio quality?

You can set MP3, M4A, WAV or FLAC as output format, in order to improving the output audio quality, just set the output Bitrate as 256 kbps. and slow down the converting speed, you will get 320kbps high-quality Spotify songs with free or premium account.

Users Review

  • James Killinger1 2 3 4 5

    "I often use Spotify app to listen music. I like Spotify, but I only allowed to play Spotify music on Spotify application in my iPhone. I want to enjoy Spotify music on iPod nano. My brother recommended this powerful Spotify music downloader. Now, with TunesBank Spotify Music Converter, I can enjoy Spotify music offline on any devices. I am very pleased with it."

  • Terry Hall1 2 3 4 5

    "I am a Spotify free user, but now I can download Spotify music for offline listening on my mobile phone and MP3 player by using TunesBank Spotify Music Converter. The application is worth buying, it available for all Spotify users including Spotify Free & Premium to convert Spotify music to MP3, M4A, FLAC or WAV formats. So, I give it 5 stars!"

  • Venissa Tina1 2 3 4 5

    "If you want to download Spotify music to MP3 player, I would like to recommend TunesBank Spotify Converter, it can download Spotify songs with 5X faster speed. What’s more, the output files remain all original ID tags like artist, song name, and album artwork."

MORE REVIEWS

More Products You May Need

Apple Music Converter

Convert Apple Music, iTunes M4P songs, and Audiobooks to to MP3, M4A, FLAC, AAC, AC3, AIFF and AU audio formats for offline listening.

Try It Free Try It Free

Video Downloader

Download online video and audio to your Mac or PC from 1000+ sites, such as YouTube, Facebook, Twitter, SoundCloud, Instagram, etc.

Try It Free Try It Free

Professional

Years of study, skilled staff and guaranteed quality

100% Safe

Risk-free and thoughtful service promised

Support

Free Updates & 7*24 Nice Support

Copyright © 2020 Software Inc. All rights reserved.