كيف تلعب سبوتيفي الموسيقى على مشغل MP3

الملخص
إذا كنت ترغب في تشغيل Spotify Music على مشغلات MP3 مثل iPod Nano و iPod Classic و iPod Shuffle و Sony Walkman و SanDisk و iRiver ، فإن أفضل طريقة هي تنزيل موسيقى Spotify بتنسيق MP3 على الكمبيوتر ، ثم نقل الأغاني التي تم تنزيلها إلى مشغل MP3 الخاص بك. اقرأ هذا الدليل وتعلم كيفية تنزيل Spotify Music وتشغيلها على أي مشغل MP3 بحرية.

"لقد بدأت للتو في استخدام Spotify ، وأريد ذلك استمتع بموسيقى Spotify على مشغل MP3. هل يمكنني تنزيل أغاني Spotify على مشغل MP3 مباشرة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهل هناك أي طريقة لتشغيل موسيقى Spotify على مشغل MP3؟ شكرا لك."

"لا يوجد تطبيق Spotify لجهاز iPod Nano ، كيف يمكنني تنزيل موسيقى Spotify على جهاز iPod Nanno ومشغل Sony Walkman MP3؟ الرجاء المساعدة. "

لعب سبوتيفي الموسيقى على مشغل MP3

على الرغم من أن الاستمتاع بالموسيقى على الهواتف الذكية يعد أكثر تنوعًا ، إلا أن العديد من عشاق الموسيقى ما زالوا يرغبون في الاستمتاع بالموسيقى على مشغلات MP3 ، لأن مشغلات MP3 تتميز بخفة أكبر وقابلية للنقل. في الوقت الحاضر ، يحب الكثير من الناس الاستمتاع ببث الموسيقى ويرغبون في ذلك تنزيل الموسيقى على مشغل MP3. يُعد Spotify أحد خدمات البث المباشر للموسيقى مثل Apple Music و Amazon Music Unlimited ، وهو "نظام مغلق" لضمان تشغيل جميع المسارات في تطبيقه فقط ، وتتم إضافة حماية DRM لجميع الأغاني التي تم تنزيلها. ومع ذلك ، لا يمكن نقل أغاني Spotify التي تم تنزيلها إلى مشغل MP3. هذا يعني أن الاشتراك المميز في Spotify قادر فقط على الوصول إلى مجموعة الأغاني الضخمة والأغاني وقوائم التشغيل والألبومات الخاصة بـ Spotify وتنزيل المسارات للتشغيل دون اتصال بالإنترنت داخل تطبيقات Spotify ، حتى أن المستخدمين المتميزين ليس لديهم القدرة على تنزيل مسارات Spotify بتنسيق mp3 ، أو إخراج الموسيقى من تطبيق Spotify.

إنه لأمر مؤسف حقًا أن مستخدمي Spotify لا يستطيعون ذلك استمتع بموسيقى Spotify على مشغلات MP3، مثل سوني وكمان, iPod Nano / Classic / Shuffle، SanDisk ، إلخ. هنا يأتي السؤال ، كيف يمكنني تحويل موسيقى Spotify الخاصة بي إلى MP3؟ هل يمكنك تشغيل أغاني Spotify على مشغل MP3؟ لماذا لا يمكنني تنزيل موسيقى Spotify على مشغل MP3؟ كيف يمكنني تشغيل موسيقى Spotify على iPod Nano؟ ...

قد تلاحظ أنه حتى إذا كان بإمكانك تنزيل قوائم تشغيل Spotify للتشغيل في وضع عدم الاتصال باستخدام حساب Premium ، فلا يمكنك نقل أو مزامنة أغاني Spotify التي تم تنزيلها مباشرة إلى مشغل MP3 أو أي جهاز آخر. هذا لأن Spotify هي خدمة دفق موسيقى ، فإن جميع مسارات Spotify تخضع لحماية نسخ DRM. يتوفر Spotify فقط على الأجهزة المتصلة بالإنترنت التي يمكنها تشغيل تطبيق Spotify ، مثل Windows و Mac و iPhone و iPad و iPod Touch (الجيل السادس أو أعلى) وجهاز Android. لسوء الحظ ، لا تدعم جميع مشغلات MP6 (iPod nano / classic / classic) خدمة Spotify Music. مهما كان الأمر ، لا يزال بإمكانك تشغيل أغانيك المفضلة على مشغل MP3 بعد تحويل Spotify إلى تنسيق MP3. إلى استمتع بموسيقى Spotify على أي مشغل MP3، تحتاج إلى تنزيل وتحويل موسيقى Spotify إلى MP3 ، دعنا نتعلم حل تحويل Spotify إلى MP3.

إنها تجربة رائعة في وضع عدم الاتصال ، استمتع بموسيقى Spotify على مشغل MP3 بدون تثبيت تطبيق Spotify ، يمكنك استخدام أداة خارجية لتحويل أغاني Spotify إلى تنسيقات شائعة ، مثل MP3 و M4A وما إلى ذلك. بعد ذلك ، يمكنك نسخ مسارات Spotify غير المحمية إلى مشغل MP3 للاستماع في وضع عدم الاتصال. استمر في القراءة ، سنقدم هنا أفضل أداة لتحويل Spotify إلى MP3 لتحويل أغاني Spotify (موسيقى) وقائمة التشغيل والألبومات إلى تنسيق MP3 ، مما يساعدك على الاستمتاع بموسيقى Spotify على أي مشغل MP3. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا أيضًا بإدراج أفضل 5 مشغلات Spotify MP3 لتستمتع بأغانيك المفضلة بسهولة.

كيفية تنزيل Spotify Music على مشغل MP3؟

إذا كنت ترغب في تنزيل الأغاني وقوائم التشغيل والألبومات من Spotify إلى مشغل MP3 للاستماع إليها في أي مكان وفي أي وقت ، فستحتاج إلى الأدوات أدناه.

  • مشغل MP3 - مثل Sony Walkman و iPod nano ، والذي يستخدم لتخزين وتشغيل أغاني Spotify المحولة.
  • حساب Spotify - إما حساب Spotify مجاني أو مميز.
  • جهاز كمبيوتر - جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو كمبيوتر Mac مثبت عليه تطبيق Spotify.
  • Spotify Music Converter - يستخدم لتنزيل وتحويل موسيقى Spotify إلى تنسيق MP3 / M4A.
  • Tuxera Microsoft NTFS لنظام التشغيل Mac - إذا كنت تستخدم كمبيوتر Mac ، فأنت بحاجة إلى مساعدة هذا التطبيق لنسخ ملفات MP3 إلى مشغل MP3 الخاص بك.
  • iTunes أو تحويل iOS - تُستخدم لمزامنة أغاني Spotify المحولة إلى iPod nano أو أجهزة iOS الأخرى.

TunesBank Spotify Music Converter هي موسيقى احترافية لتحويلها إلى Spotify ، وهي مصممة خصيصًا لمستخدمي Spotify لكسر حماية DRM من Spotify وتحويل محتويات Spotify ، بما في ذلك المسارات والألبومات والفنانين وقوائم التشغيل والكتب الصوتية والبودكاست إلى ملفات صوتية خالية من DRM. بغض النظر عن كونك من مستخدمي Spotify Free أو Premium ، فباستخدام هذه الأداة ، يمكنك ذلك تحويل أغاني Spotify إلى MP3، تنسيق M4A ، FLAC و WAV ضياع. يستخدم TunesBank تقنية تحويل متقدمة ، فهو قادر على تحويل ملفات Spotify إلى MP3 بسرعة تصل إلى 5X أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، تشتهر أيضًا بجودة التحويل غير المفقودة ، وسيتم الاحتفاظ بجميع علامات ID3 والبيانات الوصفية جيدًا في ملفات الإخراج MP3 / M4A. بهذه الطرق ، يمكنك بسهولة استيراد موسيقى Spotify إلى مشغل MP3 للتمتع بها!

الميزات الرئيسية لمحول الموسيقى TunesBank Spotify:

  • افتح DRM من Spotify للتشغيل على مشغلات MP3.
  • تحويل الموسيقى / قائمة التشغيل Spotify إلى MP3 ، M4A ، FLAC ، WAV بسرعة 5X.
  • احتفظ بالجودة الأصلية وعلامات ID3 والبيانات الوصفية بعد التحويل.
  • احفظ موسيقى Spotify بجودة صوت ممتازة تصل إلى 320 كيلو بت في الثانية.
  • انقل مسارات Spotify إلى أي جهاز للاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال.
  • استمتع بأغاني Spotify على مشغل MP3 في أي وقت وفي أي مكان.

بعد ذلك ، سيتم تقسيم محتوى المقالة إلى جزأين. الجزء الأول هو تحويل أغاني Spotify إلى تنسيق MP2 أو M3A متوافق مع مشغلات MP4 من خلال TunesBank Spotify Music Converter. الجزء الثاني ، انسخ أغاني Spotify MP3 المحولة إلى مشغل MP3! يرجى التأكد من تثبيت تطبيق Spotify على سطح المكتب.

دعنا نعلمك أسهل طريقة للاستمتاع بموسيقى Spotify على مشغلات MP3 ، أهم شيء عليك القيام به هو تنزيل وتحويل موسيقى Spotify إلى MP3 باستخدام TunesBank Spotify Music Converter ، ثم نقل ملفات MP3 التي تم تنزيلها إلى مشغل MP3 الخاص بك.

الجزء 1: كيفية تحويل Spotify Music إلى MP3

الخطوة 1. قم بتشغيل TunesBank Spotify Music Converter على الكمبيوتر
احصل على TunesBank Spotify Music Converter الذي تم تنزيله على نظام MacOS أو Windows. بعد التثبيت ، قم بتشغيل البرنامج ، وسترى واجهته البسيطة ، بدون أي إعلانات. وفي الوقت نفسه ، يعمل تطبيق Spotify معه تلقائيًا!

إطلاق محول Tunesbank Spotify

الخطوة 2. استيراد مسارات Spotify إلى واجهة TunesBank
يوفر TunesBank Spotify Music Converter طريقتين لإضافة الأغاني من Spotify إلى واجهته.

# 1 قم بسحب وإفلات الأغاني أو قوائم التشغيل أو الألبومات مباشرة من تطبيق Spotify إلى واجهته.

اسحب وأفلت الأغاني

# 2 أو انسخ رابط Spotify للأغنية / قائمة التشغيل / الألبوم / الفنان ، ثم الصق عنوان URL للموسيقى في واجهة TunesBank ، وانقر على "إضافة ملف". ثم يقوم تلقائيًا بتحليل عنوان URL وتحميل المسارات من Spotify.

نسخة سبوتيفي رابط قائمة التشغيل

الخطوة 3. حدد تنسيق MP3 أو M4A
كما ترى ، يمكنك تحديد تنسيق مختلف لكل أغنية في خيار "تنسيق الإخراج:". أو انقر على "تحويل جميع الملفات إلى:" في الزاوية اليمنى العليا ، واختر MP3 أو MP4 لجميع المسارات.

حدد تنسيق mp3 أو m4a

نصائح: حاليًا ، يدعم إصدار Mac فقط تنسيقات MP3 و M4A و FLAC ، بينما يدعم إصدار Windows تنسيقات MP3 و M4A و FLAC و WAV. سيبذل فريق TunesBank الفني قصارى جهده لتطوير المزيد من تنسيقات الإخراج المتاحة.

الخطوة 4. تحويل أغاني Spotify إلى MP3 لمشغلات MP3
بعد إكمال الإعدادات المذكورة أعلاه ، انقر فوق الزر "تحويل الكل" لبدء تحويل موسيقى Spotify إلى MP3 أو M4A مع الحفاظ على جودة الصوت الأصلية وعلامات I3D.

تحويل الأغاني سبوتيفي إلى mp3

بعد التحويل ، انقر فوق "انتهى" وانقر فوق "عرض ملفات الإخراج" لتحديد موقع Spotify MP3 / M4Asongs بسرعة.

عرض الأغاني سبوتيفي المحولة

تنزيل Spotify Music Converter لنظامي التشغيل Windows و Mac:

الجزء 2: انقل أغاني Spotify المحولة إلى مشغل MP3 للاستمتاع بها

رائع ، لديك أغاني Spotify غير محمية على محرك الأقراص المحلي ، حان الوقت الآن لنقلها إلى مشغل MP3 على جهاز الكمبيوتر. يمكنك الرجوع إلى الخطوات التالية.
ل مسرحيات MP3 العامة مثل Sony Walkman و SanDisk و Microsoft Zune و iRiver و Activo CT10 و FiiO M11 / M15 وما إلى ذلك.
الخطوة الأولى. استخدم كبل USB المناسب لتوصيل مشغل MP1 بجهاز الكمبيوتر. عندما يتعرف الكمبيوتر على مشغل MP3 ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق جهاز مشغل MP3 في مستكشف الملفات.

الخطوة 2. افتح المجلد حيث يتم حفظ ملفات Spotify MP3 المحولة ، ثم قم بسحب وإفلات ملفات MP3 مباشرة في مشغل MP3.

الخطوة 3. بمجرد الانتهاء ، افصل مشغل MP3 بأمان.

نقل الموسيقى سبوتيفي إلى مشغل mp3

ل مشغل آبل MP3، مثل iPod Touch و iPod Shuffle و iPod Nano و iPod Classic و iPhone و iPad وما إلى ذلك.

الخطوة 1. افتح أحدث تطبيق iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وانقر على "إضافة"> "إضافة مجلد إلى المكتبة" لاستيراد أغاني Spotify MP3 المحولة إلى مكتبة iTunes الخاصة بك.

الخطوة الثانية. قم بتوصيل جهاز iPod بالكمبيوتر باستخدام كابل USB ، ثم ابحث عن أيقونة iPod لتحميل معلومات طراز iPod الخاص بك.

الخطوة الثالثة. انقر فوق "موسيقى" في اللوحة اليمنى ، ثم انقر فوق "مزامنة الموسيقى"> "قوائم التشغيل المحددة والفنانين والألبومات والأنواع الموسيقية". ثم حدد "المضافة مؤخرًا" ضمن "قوائم التشغيل". أخيرًا ، اضغط على الزر "تطبيق" ، وستتم مزامنة مسارات Spotify تلقائيًا مع جهاز iPod الخاص بك.

نقل الموسيقى سبوتيفي إلى آي بود نانو

الجزء 3. أفضل 5 مشغلات MP3 لتشغيل موسيقى Spotify (موصى به)

بعد تحويل موسيقى Spotify إلى MP3 ، يمكنك الاستمتاع بملفات MP3 التي تم تنزيلها على أي مشغل MP3. في هذا الجزء ، قمنا أيضًا بجمع بعض الملفات المشهورة مشغلات Spotify MP3 بالنسبة لك ، يمكنك اختيار الشخص الذي يعجبك. إذا كنت لا ترغب في التخلي عن مشغل MP3 القديم الخاص بك ولكنك لا تزال تتوقع الاستمتاع بأغاني Spotify على مشغل MP3 ، فإننا نوصي باستخدام TunesBank Spotify Music Converter لتحويل الموسيقى وقوائم التشغيل الخاصة بك إلى صوت MP3 لمشغل MP3 .
لمستخدمي Mac ، تحتاج إلى تثبيت Tuxera Microsoft NTFS لنظام التشغيل Mac على جهاز كمبيوتر Mac الخاص بك ، ثم انسخ أغاني Spotify المحولة مباشرةً إلى مشغل MP3.

1. مايتي فيبي

من الصعب العثور على مشغل Spotify MP3 متوافق. Mighty هو مشغل 3 متوافق مع Spotify. Mighty Vibe هي أداة اللياقة المثالية لمحبي موسيقى Spotify وموسيقى أمازون ، والتي تتيح لك تشغيل قوائم تشغيل Spotify و Amazon Music بدون هاتف. يمكنك الرجوع إلى هذا الدليل للتعلم كيف تستمع إلى Spotify Music على Mighty Vibe.

استمتع بـ Spotify على مشغل mp3 Mighty Vibe

2. آي بود تاتش

إذا كنت من كبار المعجبين بأجهزة Apple ، فإن iPod Touch يعد خيارًا جيدًا. لا نستطيع قم بتشغيل موسيقى Spotify على iPod Nano القديمأو Shuffle أو Classic أو Touch ، نظرًا لعدم توافقها مع الشبكة. حاليًا ، يتوفر تطبيق Spotify على أجهزة iPod Touch 6 أو iPod Touch 7 أو iPod Touch 8 أو إصدار أحدث يعمل بنظام iOS 10 أو أعلى. يمكنك تثبيت تطبيق Spotify مباشرة من متجر التطبيقات ، وبث موسيقى Spotify عبر الإنترنت.

استمتع بـ Spotify على iPod Touch

3. سوني وكمان

يفضل الكثير منا الاستماع إلى موسيقى Spotify على مشغلات Sony Walkman MP3. ومع ذلك ، فإن مشغلات Sony Walkman فقط من سلسلة NWZ-A أو NW-ZX أو NW-ZX507 أو A-100 تدعم تطبيق Spotify. يمكنك اختيار النموذج المناسب حسب احتياجاتك. واصل القراءة كيفية تشغيل Spotify Music على Sony Walkman.

استمتع بموسيقى Spotify على مشغل Sony Walkman MP3

4- هاتف Samsung Gear S3

Samsung Gear S3 هي ساعة ذكية تتيح لك تلقي النصوص ورسائل البريد الإلكتروني والتنبيهات عبر البلوتوث بدون هاتفك. علاوة على ذلك ، يدعم Samsung Gear S3 أيضًا تطبيق Spotify. بالنسبة لمستخدمي Spotify Premium ، يمكنك حتى تنزيل موسيقى Spotify على Samsung Gear S3 للاستماع في وضع عدم الاتصال أثناء التنقل.

استمتع بـ Spotify على Gear S3

5. فيتبيت

أصبح تشغيل الموسيقى من Spotify على Fitbit الآن اتجاهًا جديدًا. إذا كان لديك حساب Spotify Premium ، فيمكنك تخزين وتشغيل ساعات من الأغاني والبودكاست المفضلة لديك على Spotify على معصمك. حاليًا ، يمكنك استخدام Spotify على Fitbit Versa أو Fitbit Versa 2 أو Fitbit Versa Lite أو Fitbit Ionic وغيرها من ساعات Fitbit الذكية.

قم بتشغيل موسيقى Spotify على Fitbit

الخط السفلي

نريد جميعًا تشغيل موسيقى Spotiy على مشغل MP3. ومع ذلك ، فإن معظم مشغلات MP3 غير متوافقة مع Spotify. من خلال تحويل أغاني Spotify DRM-ed وقائمة التشغيل إلى ملفات MP3 باستخدام TunesBank Spotify Music Converter ، يمكنك نقل جميع موسيقى Spotify المفضلة لديك والاستمتاع بها على أي مشغل MP3 دون الاتصال بالإنترنت ، وهو أمر مثالي على متن الطائرة ومترو الأنفاق والقطارات والأماكن التي الوصول الموثوق به إلى الإنترنت عبر الهاتف المحمول غير ممكن. وبالمثل ، يمكنك أيضًا نقل أغاني Spotify MP3 إلى جهاز iPhone أو Android أو PSP أو Xbox أو نسخها على قرص مضغوط في iTunes!

لعب سبوتيفي الموسيقى على مشغل MP3

How to Enjoy Spotify Music on MP3 Player

Summary
If you want to play Spotify Music on MP3 player, the easy and fast solution is that download Spotify music as MP3 files and transfer the Spotify Music to MP3 player, so that you can enjoy Spotify Music on any MP3 player at any time, such iPod Nano, iPod Classic, iPod Shuffle, Sony Walkman, SanDisk, iRiver, etc.

“I just started using Spotify, and I want to enjoy Spotify music on MP3 player. Can I download Spotify songs to MP3 player directly? If not, is there any way to play Spotify music on MP3 player? Thank you.”

“There is no Spotify app for iPod Nano, how do I download Spotify music to my iPod Nanno and Sony Walkman MP3 player? Please help.”

Play Spotify Music on MP3 Player

Although it’s more versatile to enjoy music on smart phones, many music lovers still want to enjoy music on MP3 players, because the MP3 players are more lightness and portability. Nowadays, many people like enjoying streaming music and want to download music to MP3 player. The Spotify is one of a streaming music servie like Apple Music, Amazon Music Unlimited, which is a “closed system” in order to ensure all tracks are played in its app only, and all downloaded songs are added DRM protection. However, the downloaded Spotify songs cannot be transfered to MP3 player. This means that a Spotify premium subscription only are able to access to Spotify’s massive catalgoue, songs, playlist and albums, and download tracks for offline playback inside the Spotify applications, even the premium users haven’t the ability to download Spotify tracks as mp3 format, or taking music out of the Spotify app.

It is really a pity that Spotify users can’t enjoy Spotify music on MP3 players, like Sony Walkman, iPod Nano/Classic/Shuffle, SanDisk, etc. Here comes the question, How can I convert my Spotify music to MP3? Can you play Spotify songs on a MP3 player? Why I can’t download Spotify music to MP3 player? How I can play Spotify music on iPod Nano?…

You may notice that, even if you can download Spotify playlists for offline playback with using Premium account, you can’t directly transfer or sync the downloaded Spotify songs to an MP3 player or other device. This is because Spotify is a streaming music service, all Spotify tracks are under DRM copy protection. Spotify is only available on Internet connected devices that can run the Spotify application, such as Windows, Mac, iPhone, iPad, iPod Touch (6th generation or above) and Android device. Unfortunately, all MP3 players (iPod nano/classic/classic included) doesn’t support the Spotify Music service. Be that as it may, you can still play your favorite songs on MP3 player after converting Spotify to MP3 format. To enjoy Spotify music on any MP3 player, you need to download and convert Spotify music to MP3, let’s learn the Spotify to MP3 conversion solution.

It’s a wonderful experience to offline enjoy Spotify music on MP3 player without the Spotify app installed, you can use a third-party tool to convert Spotify songs into common formats, such as MP3, M4A, etc. After that, you can copy the unprotected Spotify tracks to your MP3 player for offline listening. Keep reading, here we will introduce the best Spotify to MP3 converter tool to convert Spotify songs(music), playlist and albums to MP3 format, helping you enjoy Spotify music on any MP3 player. In addition, we also listed the top 5 best Spotify MP3 Players for you enjoy your favorite songs easily.

Play Spotify Music on MP3 Player – Tool Required

  • A MP3 Player – such as Sony Walkman, iPod nano, which used to store and play converted Spotify songs.
  • Spotify account – Either free or premium Spotify account.
  • A computer – Windows PC or Mac computer with Spotify app installation.
  • Spotify Music Converter – Used to download and convert Spotify music to MP3/M4A format.
  • Tuxera Microsoft NTFS for Mac – If you use Mac computer, you need the help of this app to copy the MP3 files to your MP3 player.
  • iTunes or iOS Transfer – Used to sync the converted Spotify songs to iPod nano or other iOS devices.

TunesBank Spotify Music Converter is a professional-grade music to converter for Spotify, which is specially designed for Spotify users to break the DRM protection from Spotify and convert Spotify contents, including tracks, albums, artists, playlists, audiobooks, and podcasts to DRM-free audio files. No matter your are Spotify Free or Premium users, with this tool, you’re able to convert Spotify songs to MP3, M4A, FLAC and WAV format lossless. TunesBank uses advanced conversion technology, it able to convert Spotify files to MP3 with up to 5X faster speed. In addition, it’s also famous for its lossless converting quality, and all the ID3 tags, metadata will be well kept in output MP3/M4A files. In this ways, you can easily import Spotify music to MP3 player for enjoyment!

Key Features of TunesBank Spotify Music Converter:

  • Unlock DRM from Spotify for playback on MP3 players.
  • Convert Spotify music/ playlist to MP3, M4A, FLAC, WAV at 5X speed.
  • Keep original quality, ID3 tags and metadata after conversion.
  • Save Spotify music in excellent audio quality at up to 320kbps.
  • Transfer Spotify tracks to any device for offline enjoying.
  • Enjoy Spotify songs on MP3 player anytime, anywhere.

Next, the article content will be divided into 2 parts. The first part is to convert Spotify songs into MP3 or M4A format compatible with MP3 players through TunesBank Spotify Music Converter. The second part, copy the converted Spotify MP3 songs to the MP3 player! Please make sure you have installed Spotify app on your desktop.

Guide: How to Convert Spotify Music to MP3 Player?

Let’s teach you the most easiest method to enjoy Spotify music on MP3 players, the most important thing you need to do is to download and convert Spotify music to MP3 with TunesBank Spotify Music Converter, and then transfer the downloaded MP3s to your MP3 player.

Part 1: How to Convert Spotify Music to MP3

Step 1. Launch TunesBank Spotify Music Converter on Computer
Get TunesBank Spotify Music Converter downloaded on your MacOS or Windows system. After installation, launch the program, and you will see its simple interface, no any ads. Meanwhile, Spotify app run with it automatically!

launch tunesbank spotify converter

Step 2. Import Spotify Tracks to TunesBank’s Interface
TunesBank Spotify Music Converter offers two ways to add the songs from Spotify to its interface.

#1 Directly drag and drop songs, playlists or albums form Spotify app to its interface.

drag and drop spotify songs

#2 Or copy the Spotify song/playlist/album/artist link, then paste the music URL to TunesBank’s interface, and click “Add File”. Then it will automatically analyze the URL and loads the tracks from Spotify.

copy spotify playlist link

Step 3. Select MP3 or M4A Format
As you can see, you can select different format for each song in “Output Format:” option. Or tab “Convert all files to:” in the upper right corner, pick MP3 or MP4 for all tracks.

select mp3 or m4a format

Tips: Currently, the Mac version only supports MP3, M4A and FLAC, while the Windows version supports MP3, M4A, FLAC and WAV formats. TunesBank’s technical team will do their best to develop more available output formats.

Step 4. Convert Spotify Songs to MP3 for MP3 Players
After completing the above settings, click the “Convert All” button to start converting Spotify music to MP3 or M4A with keeping original audio quality and I3D tags.

convert spotify songs to mp3

After conversion, click the “Finished” and click “View Output Files” to quickly locate the Spotify MP3/M4Asongs.

view converted spotify songs

Video Guide: How to Convert Spotify Songs to MP3 to Playback on MP3 Player?

Download Spotify Music Converter for Windows and Mac:

Part 2: Transfer the Converted Spotify Songs to MP3 Player for Enjoying

Great, you got unprotected Spotify songs on your local drive, now it’s time to move them to your MP3 player on PC. You can refer to the following steps.
For Generic MP3 Plays like Sony Walkman, SanDisk, Microsoft Zune, iRiver, Activo CT10, FiiO M11/M15, etc.
Step 1. Use the appropriate USB cable to connect the MP3 player to the PC. When the computer recognizes the MP3 player, double-click your MP3 player device in the file explorer.

Step 2. Open the folder where the converted Spotify MP3 files are saved, and then drag and drop the MP3 files directly into the MP3 player.

Step 3. Once finished, safely disconnect the MP3 player.

transfer spotify music to mp3 player

For Apple MP3 player, such as iPod Touch, iPod Shuffle, iPod Nano, iPod Classic, iPhone, iPad, etc.

Step 1. Open the latest iTunes app on your PC, click “Add” > “Add Folder to Library” to import the converted Spotify MP3 songs to your iTunes library.

Step 2. Connect your iPod to computer using USB cable, then find your iPod icon to load the information of your iPod model.

Step 3. Click “Music” in the left panel, then click “Sync Music” > “selected playlists, artists, albums, and genres”. Then select “Recently added” under the “Playlists”. Finally, press the “Apply” button, and Spotify tracks will be automatically synced to your iPod.

transfer spotify music to ipod nano

Part 3. 5 Best MP3 Players to Play Spotify Music(Recommended)

After converting Spotify music to MP3, you’re able to enjoy the downloaded MP3s on any MP3 player. In this part, we also collected some popular Spotify MP3 players for you, you can pick the one you like. If you don’t want to give up your old MP3 player but still expect to enjoy Spotify songs on the MP3 player, we recommend that you can use the TunesBank Spotify Music Converter to convert your Spotify music and playlists to MP3 audio for the MP3 player.
For Mac users, you need to install Tuxera Microsoft NTFS for Mac on your Mac computer, then directly copy the converted Spotify songs to the MP3 player.

1. Mighty Vibe

It is a difficult task to find a compatible Spotify MP3 Player. Mighty is such a 3 player compatible with Spotify. Mighty Vibe is the ultimate fitness tool for Spotify music and Amazon music lovers, which allows you to play Spotify and Amazon Music playlists without a phone. You can refer to this guide to learn How to Listen to Spotify Music on Mighty Vibe.

enjoy spotify on Mighty Vibe mp3 player

2. iPod Touch

If you are a big fan of Apple devices, iPod Touch is a good option. We can’t play Spotify music on old iPod Nano, Shuffle, Classic or Touch, since they have no network compatibility. Currently, Spotify app is available on iPod Touch 6th, iPod Touch 7th, iPod Touch 8th or above running iOS 10 or higher. You can directly instal Spotify app from App store, and stream Spotify music online.

enjoy spotify on iPod Touch

3. Sony Walkman

Many of us prefer to listen to Spotify music on Sony Walkman MP3 players. However, only Sony Walkman players of the NWZ-A, NW-ZX, NW-ZX507 or A-100 series support the Spotify application. You can choose the appropriate model according to your needs. Read on How to Play Spotify Music on Sony Walkman.

enjoy Spotify music on Sony Walkman MP3 player

4. Samsung Gear S3

Samsung Gear S3 is a smart watch that lets you receive texts, emails, and alerts via Bluetooth without your phone. What’s more, Samsung Gear S3 also supports Spotify app. For Spotify Premium users, you can even download Spotify music on Samsung Gear S3 for offline listening on the go.

enjoy spotify on Gear S3

5. Fitbit

Playing music from Spotify on Fitbit is now a new tend. If you have a Spotify Premium account, you can store and play hours of your favorite Spotify songs and podcasts on your wrist. Currently, you can use Spotify on Fitbit Versa, Fitbit Versa 2, Fitbit Versa Lite, or Fitbit Ionic, and other Fitbit smart watches.

play spotify music on Fitbit

The Bottom Line

We all want to play Spotiy music on MP3 Player. However, most MP3 players are incompatible with Spotify. By converting DRM-ed Spotify songs, playlist to MP3 files with TunesBank Spotify Music Converter, you can transfer and enjoy all your favorite Spotify music on any MP3 player without connecting to the Internet, which is ideal on airplane, subway, train and places where reliable mobile Internet access is not possible. Similarly, you can also transfer the Spotify MP3 songs to your iPhone, Android, PSP, Xbox, or burn them to a CD in iTunes!

Enjoy Spotify Music on MP3 Player