كيفية تحويل Apple Music إلى MP3 (تم تحديث 2022)

الملخص
كيفية تحويل Apple Music إلى MP3؟ في هذه المقالة ، سوف نعلمك كيفية تحويل Apple Music المحمي إلى MP3 باستخدام TunesBank Apple Music Converter ، ويمكنك أيضًا معرفة كيفية تحويل أغنية خالية من DRM إلى تنسيق MP3 باستخدام تطبيق Apple Music أو iTunes ، بحيث يمكنك استمتع بالموسيقى المفضلة لديك على أي مشغل MP3.

أبل الموسيقى هي خدمة بث موسيقى شهيرة ، مثل سبوتيفيو Amazon Music Unlimited و Qobuz و Tidal و YouTube Music. يرغب معظم الناس في اختيار Apple Music ، لأنه لا يغطي فقط مكتبة موسيقية ضخمة تضم أكثر من 90 مليون أغنية ، ولكن أيضًا يتم إصدار ألبومات الفنان الجديدة هنا ، بحيث يمكن للمستخدمين الاستماع إلى أحدث الألبومات والأغاني في البداية زمن. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بـ Apple Music بحرية ، الطريقة الأكثر فعالية هي تحويل Apple Music إلى MP3.

Apple Music MP3

في الآونة الأخيرة ، يرغب العديد من مستخدمي Apple Music في ذلك تحويل أبل الموسيقى إلى MP3 للاستماع في وضع عدم الاتصال على أي أجهزة ، قد يسأل شخص ما: "هل من الممكن تحويل Apple Music إلى MP3؟" "كيف يتم نسخ الموسيقى من Apple Music؟" "هل يمكنني تشغيل Apple Music على مشغلات MP3؟" ... يؤسفني جدًا إخبارك أنه تم تشفير أغاني Apple Music بواسطة DRM لمنع الاستخدام غير المصرح به. لذلك ، يصعب عليك الاستمتاع بـ Apple Music على الأجهزة غير المرتبطة بحساب Apple Music الخاص بك. بمعنى آخر ، لا يمكنك دفق موسيقى Apple إلى مشغلات MP3 ، مثل iPod nano و iPod shuffle و Sony Walkman و Sandisk وما إلى ذلك من أجل وضع وتشغيل أغاني Apple Music على مشغل MP3 ، تحويل ملفات Apple Music إلى ملفات MP3 يبدو أنه أفضل ممارسة. إليك برنامج تعليمي حول كيفية تحويل Apple Music إلى MP3 باستخدام محول Apple Music ، وستحصل على ملفات MP3 عالية الجودة من Apple Music. دعونا نلقي نظرة على كيفية القيام بذلك تحويل موسيقى Apple إلى MP3 بنجاح.

كيفية تحويل Apple Music إلى MP3؟

قد يسأل العديد من مستخدمي Apple Music "كيفية تحويل Apple Music إلى MP3؟"كيف يمكنني تحويل Apple Music المحمي إلى MP3؟" "كيفية إزالة DRM من Apple Music" "هل يمكنني تحويل Apple Music إلى MP3 باستخدام تطبيق Apple Music أو iTunes لنظام التشغيل Windows؟" ... كما نعلم جميعًا ، فإن Apple Music عبارة عن خدمة موسيقى متدفقة ، وجميع الأغاني التي يتم تنزيلها من Apple Music مشفرة بتنسيق DRM M4P. على الرغم من وجود برنامج تشفير MP3 مدمج في تطبيق iTunes وتطبيق Apple Music ، يمكنك تحويل أغنية إلى تنسيق MP3 باستخدام تطبيق iTunes و Apple Music. ولكن ، لا يمكن لتطبيق iTunes / Apple Music تحويل أغاني Apple Music المحمية بواسطة DRM ، لأن شركة Apple لا توفر بأي طريقة لتحويل أغاني Apple Music المحمية مباشرة إلى تنسيق MP3.

ملف صوت Apple AAC

إذا كنت تخطط ل قم بتحويل ملف صوت Apple Music AAC إلى MP3 للاستماع في وضع عدم الاتصال على مشغلات MP3 ، تحتاج إلى استخدام ملف أبل الموسيقى لتحويل MP3. سنعلمك هنا كيفية تحويل Apple Music إلى MP3 وكيفية تحويل أغنية غير محمية إلى تنسيق MP3 باستخدام تطبيق Apple Music أو تطبيق iTunes.

الأداة المطلوبة: Apple Music to MP3 Converter

ما هو أفضل محول Apple Music إلى MP3؟ هل يوجد محول موسيقى Apple مجاني؟ كأفضل محول Apple Music ، يجب أن تكون الأداة قادرة على إزالة حماية DRM من Apple Music وتحويل أغاني Apple Music إلى MP3 الخالية من DRM وتنسيقات الصوت الشائعة الأخرى.

TunesBank Apple Music Converter هي أداة موثوقة وآمنة لتحويل موسيقى Apple Music إلى MP3 وأداة إزالة Apple Music DRM ، والتي تبرز في مجال تحويل موسيقى DRM. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تحويل أغاني Apple Music من تنسيق DRM-ed AAC الأصلي إلى MP3 والعديد من التنسيقات الأخرى ، مثل M4A و FLAC و WAV و AAC. بهذه الطريقة ، بعد التخلص من تشفير Fairplay DRM وتحويل Apple Music إلى MP3 ، حتى تتمكن من ذلك قم بتشغيل Apple Music على مشغلات MP3 أو احتفظ بأغاني Apple Music على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الأبد. بالإضافة إلى ذلك ، بمساعدة TunesBank ، يمكنك أيضًا تحويل أغاني iTunes M4P والكتب الصوتية من iTunes والكتب الصوتية Audible AA / AAX إلى تنسيقات MP3 عالية الجودة.

على عكس محولات الموسيقى الأخرى من Apple ، يقوم TunesBank بتحويل المقطوعات الموسيقية من Apple بتنسيق سرعة تحويل 5X على أجهزة كمبيوتر Mac و سرعة 10X على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. عندما يبدأ التحويل ، يُسمح لك أيضًا بمواصلة إضافة الأغاني إلى قائمة التحويل ، ولن تتم مقاطعة التحويل. يقدم TunesBank أفضل حل لتحويل Apple Music إلى MP3 ، وسيتم الاحتفاظ بجميع معلومات علامة ID3 في ملف إخراج MP3 ، بحيث يمكنك تنظيم مكتبة الموسيقى المحلية بشكل أفضل ، والتحكم بسهولة في الموسيقى الخاصة بك أثناء اللعب في مشغل MP3.

الميزات الرئيسية لمحول الموسيقى TunesBank Apple:

  • قم بتحويل Apple Music إلى MP3 بدون خسارة.
  • المزيد من تنسيقات الإخراج: M4A و AAC و FLAC و AC3 و AU و AIFF.
  • قم بإزالة DRM من Apple Music وأغاني iTunes M4P وكتب iTunes الصوتية والكتب الصوتية المسموعة.
  • استخرج الصوت من مقاطع فيديو iTunes.
  • يحافظ على أفضل جودة صوت بدون فقدان لأغاني Apple Music الخاصة بك.
  • احتفظ بجميع علامات ID3 والبيانات الوصفية في ملفات الموسيقى الناتجة.
  • دعم الاستمرار في إضافة الأغاني حتى لو بدأ التحويل.
  • دعم 5X أسرع على Mac و 10 مرات أسرع على Windows PC.
  • متوافق تمامًا مع أحدث إصدارات iTunes و Windows 11 و macOS 12.

الجزء 1: تحويل Apple Music إلى MP3 باستخدام TunesBank Apple Music Converter

كيفية الحصول على ملفات MP3 من Apple Music باستخدام TunesBanlk Apple Music Converter؟ سنعرض لك هنا دليل المستخدم الكامل حول كيفية تحويل Apple Music إلى MP3 بسرعة 320 كيلو بت في الثانية. بهذه الطريقة ، يمكنك نقل Apple Music إلى أي مشغل MP3 كما تريد.

نصائح نوع: قبل تحويل Apple Music إلى تنسيق MP3 ، يرجى إضافة الأغنية أو قائمة التشغيل أو الألبوم إلى مكتبة iTunes ، والتأكد من أنه يمكنك تشغيل الموسيقى المضافة / التي تم تنزيلها بشكل عادي في تطبيق iTunes / Apple Music ، ثم قم بإنهاء تطبيق iTunes / Apple Music. يمكنك أن ترى أن أغاني Apple Music المضافة هي ملف صوتي من Apple Music AAC ، والأغاني التي تم تنزيلها هي تنسيق M4P على الكمبيوتر ، وجميع الأغاني التي تأتي مع Apple FairPlay Streaming DRM.

ملف صوت Apple AAC

الخطوة 1. تثبيت برنامج TunesBank Apple Music Converter وتشغيله على الكمبيوتر
أولاً ، قم بتنزيل وتثبيت TunesBank Apple Music Converter على كمبيوتر Mac أو Windows.

قم بتشغيل البرنامج وسترى أن تطبيق iTunes / Apple Music سيتم تشغيله تلقائيًا ، وسيتم تحميل جميع الأغاني / قائمة التشغيل في المحول تلقائيًا في نفس الوقت.

قم بتشغيل محول TunesBank Apple Music

الخطوة 2. حدد أغاني Apple Music لتحويل
اختر قائمة تشغيل الموسيقى من العمود الأيسر ثم ستكشف جميع ملفات الموسيقى على الواجهة الرئيسية. حدد أغاني Apple Music التي تريد تحويلها إلى MP3 وانقر فوق مربع الاختيار بجوار اسم الصوت.

حدد أغاني Apple Music

نصائح: إذا لم تتمكن من العثور على أغنية معينة بسهولة ، فيمكنك استخدام ميزة البحث لتحديد موقعها أو فرز الأغاني حسب الألبوم / الاسم / النوع.

الخطوة 3. تعيين تفضيلات الإخراج

خرج تنسيقات: يدعم TunesBank 7 تنسيقات إخراج ، وهي MP3 و M4A و AAC و FLAC و AC3 و AU و AIFF. يوصى بضبط تنسيق الإخراج على MP3.

حدد تنسيقات الإخراج

ملف الإخراج: لكل تنسيق إخراج ، فإنه يوفر إعدادات ملف تعريف مصممة مسبقًا: عالية ، عادية ومنخفضة ، مع معدلات بت مختلفة ، ومعدلات عينات وقنوات.

حدد ملف تعريف الإخراج

البيانات الوصفية: يمكن لـ TunesBank قراءة البيانات الوصفية للموسيقى وحفظها ، مثل عنوان الأغنية أو اسم الفنان أو اسم الألبوم أو النوع أو الألبوم الفني. يمكنك أيضًا تعديلها كما تريد قبل التحويل.

حدد ملف تعريف الإخراج

المجلد الإخراج: يمكنك أيضًا تغيير مجلد الإخراج ، نقترح عليك حفظ ملف الإخراج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً. لا تقم بتعيين جهاز USB آخر كمسار إخراج.

حدد مجلد الإخراج

الخطوة 4. ضبط سرعة التحويل (اختياري)
بالنسبة لمستخدمي Mac ، يمكنك ضبط سرعة التحويل 1X أو 5X. بالنسبة لنظام التشغيل Windows ، قام التطبيق بتعيين سرعة التحويل 10x افتراضيًا.

سرعة 5X - 10x لتحويل Apple Music إلى MP3

نصائح: فقط TunesBank Apple Music Converter يمكنه تحقيق تحويل أسرع 5 مرات على macOS ، ولا تستطيع العلامات التجارية الأخرى القيام بذلك! بفضل تقنية التحويل المتقدمة ، يمكن لـ TunesBank تحويل أغاني Apple Music بأقصى سرعة. دون الانتظار لفترة طويلة ، ستحصل على ملفات Apple Music بخلاف DRM للاستماع في وضع عدم الاتصال.

الخطوة 5. تحويل Apple Music إلى MP3 بجودة لا مثيل لها
انقر فوق الزر "تحويل" لبدء تحويل Apple Music إلى MP3. يسمح لك TunesBank بتحويل العديد من أغاني Apple Music كما تريد دفعة واحدة بسرعة تحويل أسرع 5X (Mac) أو 10 مرات أسرع (PC).

تحويل Apple Music إلى MP3

ملاحظة: أهم ما يميز TunesBank هو أنه يمكنك العودة مرة أخرى إلى "المكتبة" وإضافة المزيد من الأغاني إلى قائمة "التحويل" أثناء التحويل. لاحظ أن تطبيق iTunes / Apple Music سيعمل على تشغيل مسارات Apple Music في الخلفية (كتم الصوت) ، لذلك من الأفضل عدم استخدام تطبيق iTunes / Apple Music حتى اكتمال التحويل.

الخطوة 6. احصل على Apple Music (ملفات MP3) خالية من DRM
بعد انتهاء التحويل ، يمكنك النقر فوق الزر "عرض ملف الإخراج" لتحديد موقع ملفات Apple Music MP3 المحولة.

احصل على موسيقى Apple Music خالية من DRM بتنسيق MP3

كما هو موضح أدناه ، يمكنك رؤية أغاني Apple Music المحولة بتنسيق mp3. ، يتم حفظ جميع أغاني Apple Music في مجلد الكمبيوتر. يساعدك TunesBank على حفظ مسارات Apple Music كملفات محلية ، يمكنك نقلها أو نسخها أو مشاركتها بحرية.

الحصول على ملفات Apple Music MP3

الآن ، يمكنك نقل جميع ملفات Apple Music المحولة جيدًا إلى iPod nano و iPod shuffle و iPhone و Zune و PSP و Sony Walkman و Sandisk وأي مشغلات MP3 أخرى للاستماع إلى أي مكان تريده.

دليل Vieo: كيفية تحويل Apple Music إلى MP3

قم بتنزيل البرنامج وحاول تحويل Apple Music إلى تنسيق MP3 الآن!

المزيد من النصائح حول تحويل موسيقى Apple Music / iTunes Music باستخدام TunesBank:

1. ملفات MP3 المحولة هي نفس الجودة الأصلية.
2. إذا تم شراء الأغاني الخاصة بك قبل عام 2009 ، فيمكن لـ TunesBank أيضًا تحويلها.
3. إذا كنت تستخدم macOS 10.15 وما فوق ، فيمكنك تحويل الأغاني المحمية وغير المحمية إلى MP3 عبر TunesBank ، وتأكد من أن تطبيق Apple Music يمكنه تشغيلها بشكل طبيعي قبل التحويل.
4. يمكن لـ TunesBank تحويل كل ما يمكن لـ iTunes تشغيله ، بما في ذلك الكتب المسموعة و iTunes Podcast والكتب الصوتية والموسيقى من iTunes. تأكد من إمكانية تشغيل هذه الملفات في iTunes ، ثم يمكن لـ TunesBank إعادة تسجيلها وتحويلها إلى تنسيق آخر.

الجزء 2: كيفية تحويل الموسيقى إلى MP3 باستخدام تطبيق Apple Music

ل macOS 10.15 وما فوق، يمكنك تحويل الموسيقى غير المحمية مباشرة إلى تنسيق MP3 باستخدام تطبيق Apple Music. يمكنك أيضًا إضافة الأغاني غير المحمية من المحلية إلى Apple Music لتشغيلها أو تحويلها ، ولكن تأكد من أن هذه الأغاني غير محمية. دعنا نرى الإرشادات أدناه حول كيفية تحويل أغنية إلى MP3 مع الاحتفاظ بجودة الصوت الأصلية باستخدام ملف تطبيق Apple Music.

تطبيق Apple music يحول الموسيقى إلى mp3

الخطوة 1. قم بتشغيل تطبيق Apple Music وانتقل إلى التفضيلات
قم بتشغيل تطبيق Apple Music على جهاز Mac الخاص بك. من شريط القائمة ، اختر ملف موسيقى > التفضيلات .

الخطوة 2. تعيين برنامج تشفير MP3
إختار ال ملفات > إعدادات الاستيراد > MP3 التشفير .

قم بتعيين MP3 Encoder في تطبيق Apple Music

الخطوة 3. اختر موسيقى للتحويل
اختر الأغاني التي تريد تحويلها. إذا كنت ترغب في تحديد جميع الأغاني في قائمة التشغيل هذه ، فما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على مفتاح Shift على لوحة المفاتيح وتحديد آخر أغنية تريد تحويلها.

الخطوة 4. تحويل الموسيقى إلى MP3
الخطوة الأخيرة ، الرجاء الاختيار قم بتقديم > تحول > إنشاء MP3 النسخة، ثم يتم تحويل الموسيقى التي اخترتها إلى تنسيق MP3 قريبًا.

قم بتعيين MP3 Encoder في تطبيق Apple Music

بعد تحويل الموسيقى إلى MP3 باستخدام تطبيق Apple Music ، يمكنك العثور على موسيقى MP3 ضمن المسار الأصلي ، ثم النقر بزر الماوس الأيمن فوق الأغاني المحولة والنقر فوق "Song Infor" للحصول على معلوماتها ، ويمكنك العثور على مكان حفظها.

احصل على إصدار موسيقى MP3

الجزء 3: كيفية تحويل الموسيقى إلى MP3 باستخدام iTunes

إذا كنت تستخدم نوافذ PC أو كمبيوتر Mac الخاص بك يعمل عليه macOS 10.14 أو أقدم، يمكنك استخدم iTunes لتحويل أغنية إلى MP3 مع الاحتفاظ بجودة الصوت الأصلية. أولاً ، دعنا نرى كيفية تحويل الموسيقى غير المحمية إلى MP3 باستخدام iTunes على الكمبيوتر الشخصي أو Mac.

الخطوة 1. تعيين برنامج تشفير MP3 في iTunes
افتح تطبيق iTunes على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac ، ثم انقر فوق تعديل > التفضيلات > فكرة عامة > إعدادات الاستيراد. ضمن نوافذ "الاستيراد باستخدام" ، يقدم iTunes تنسيقات إخراج متعددة: "MP3 Encoder" و "AIFF Encoder" و "Apple Lossess Encoder" و "WAV Encoder" و "ACC Encoder".
لتحويل الموسيقى إلى MP3 ، يرجى تحديد "MP3 التشفير"، هنا يمكنك أيضًا ضبط جودة التحويل ، مثل جودة عالية (160 كيلو بت في الثانية). ثم ، انقر فوق "موافق" والعودة إلى مكتبة iTunes.

قم بتعيين برنامج تشفير MP3 في iTunes

الخطوة 2. اختر موسيقى لتحويلها
في هذه الخطوة ، يرجى اختيار الأغنية التي تريد تحويلها. إذا كنت ترغب في تحويل المزيد من الأغاني في وقت واحد ، فالرجاء تحديد أغنية من قائمة التشغيل هذه ، ثم الضغط مع الاستمرار على مفتاح Shift (للكمبيوتر الشخصي) أو ال مفتاح التحكم (لنظام التشغيل Mac) على لوحة المفاتيح وحدد آخر أغنية تريد تحويلها.

الخطوة 3. تحويل الموسيقى إلى MP3 باستخدام iTunes
أحدث خطوة ، فقط انقر قم بتقديم > تحول > إنشاء MP3 النسخة. يبدأ iTunes في تحويل الأغنية (الأغاني) المحددة إلى تنسيق MP3.

تحويل الاغنية الى mp3 مع اي تيونز

نصائح: إذا حاولت تحويل مسارات Apple Music باستخدام تطبيق iTunes أو Apple Music ، فستظهر مطالبة لإخبارك بأن "تعذر تحويل الموسيقى لأنه لا يمكن تحويل الملفات المحمية إلى تنسيقات أخرى".

لا يمكن تحويل ملف موسيقى apple المحمي إلى تنسيقات أخرى

إذا كنت ترغب في تحويل أغاني Apple Music المحمية إلى MP3 ، فيجب عليك استخدام محول Apple Music احترافي. أعلاه ، شرحنا كيفية تحويل ملف صوت Apple Music AAC إلى MP3 بنجاح ، يرجى تنزيل الإصدار التجريبي من TunesBank Apple Music Converter وحاول تحويل الأغنية والألبومات وقوائم التشغيل المفضلة لديك إلى MP3 أو أي تنسيق آخر.

فوائد تحويل Apple Music إلى MP3

يمنعنا قفل DRM من الاستفادة بشكل جيد من أغاني Apple Music حتى لو كنت مشتركًا. بعد تحويل Apple Music إلى تنسيق MP3 خالٍ من DRM ، ستحتفظ دائمًا بأغاني Apple Music حتى إذا لم تشترك. في الواقع ، ستحصل على المزيد ، هنا قمنا بإدراج سلسلة من مزايا استخراج ملفات MP3 من Apple Music.

لا توجد قيود على المعدات. ستتمكن من الاستماع إلى المقطوعات الموسيقية المفضلة من Apple على أي جهاز ومشغل MP3.

  • لا يزال بإمكانك تشغيل Apple Music ، حتى بعد إلغاء الاشتراك.
  • يمكنك تشغيل Apple Music على أجهزة متعددة بدون خطة عائلية.
  • اطلع على حافظ على أغاني Apple Music إلى الأبد بعد فترة تجريبية مجانية مدتها 3 أشهر.
  • يمكنك نقل Apple Music إلى محرك أقراص ثابت خارجي أو محرك أقراص USB محمول أو بطاقة SD حسب الرغبة.
  • يمكنك تحميل Apple Music على Google Drive و Google Home ومشغل موسيقى الويب الشائع وما إلى ذلك.
  • يمكن نقل أغاني موسيقى Apple إلى مشغلات MP3 للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال ، بما في ذلك iPod nano و iPod shuffle، Sony Walkman ، Sandisk ، Xbox ، PS4 ، PS3 ، PSP ، إلخ.
  • يمكنك بسهولة تعيين Apple Music كنغمة رنين لهاتف iPhone أو Android.
  • اطلع على حرق Apple Music إلى قرص مضغوط أو انقل Apple Music إلى نظام استريو السيارة للتشغيل في السيارة.
  • يمكنك بسهولة إضافة Apple Music كموسيقى خلفية في الفيديو.

الآن ، لقد تعرفت على عدد الفوائد التي ستحصل عليها بعد تحويل Apple Music إلى MP3 ، فلماذا لا تقوم بتنزيل Apple Music Converter لتحويل الموسيقى المفضلة لديك إلى تنسيق MP3؟ يعد TunesBank Apple Music Converter أداة ضرورية يحتاجها جميع مستخدمي Apple Music لامتلاك واحدة ، يرجى تجربة هذا البرنامج لتحويل Apple Music إلى MP3 حتى تتمكن من الاستماع إلى دفق الموسيقى في وضع عدم الاتصال على أي جهاز.

How to Convert Apple Music to MP3 (2022 Updated)

Summary
How to convert Apple Music to MP3? In this article, we will teach you how to convert protected Apple Music to MP3 by using TunesBank Apple Music Converter, and you can also learn how to convert a DRM-free song to MP3 format with Apple Music app or iTunes, so that you can enjoy your favorite music on any MP3 player.

Apple Music is a popular music streaming service, like Spotify, Amazon Music Unlimited, Qobuz, Tidal and YouTube Music. Most people would like to choose the Apple Music, because it not only covers a huge music library of more than 90 million songs, but also the artist’s new albums are released here, so that users can listen to the latest albums and songs in the first time. If you want to enjoy Apple Music freely, the most effective way is to convert Apple Music to MP3.

Apple Music MP3

Recently, many Apple Music users want to convert Apple Music to MP3 for offline listening on any devices, someone may ask: “Is it possible to convert Apple Music to MP3?” “How to rip music from Apple Music?” “Can I play Apple Music on MP3 players?”… I’m very sorry to tell you that Apple Music songs have been encrypted by DRM to prevent unauthorized use. Therefore, it is difficult for you to enjoy Apple Music on devices that are not associated with your Apple Music account. In other words, you cannot stream Apple music to MP3 players, such as iPod nano, iPod shuffle, Sony Walkman, Sandisk, etc. In order to put and play Apple Music songs to MP3 player, converting Apple Music to MP3 files seems to be the best practice. Here is a tutorial about how to convert Apple Music to MP3 with an Apple Music converter, you’ll get high-quality MP3 files from Apple Music. Let’s take a look at how it do Apple Music to MP3 conversion successfully.

How to Convert Apple Music to MP3?

Many Apple Music users may ask “How to convert Apple Music to MP3?” “How do I convert protected Apple Music to MP3?” “How to remove DRM from Apple Music” “Can I convert Apple Music to MP3 with the Apple Music app or iTunes for Windows?”… As we all know, the Apple Music is a streaming music service, all songs downloaded from Apple Music are encoded in DRM M4P format. Although there is built-in MP3 encoder in iTunes application and Apple Music app, you can convert a song to MP3 format with iTunes and Apple Music app. But, the iTunes/ Apple Music application cannot convert the DRM-protected Apple Music songs, because the Apple company doesn’t provide any way to directly convert the protected Apple Music songs to MP3 format.

Apple Music AAC audio file

If you plan to convert Apple Music AAC audio file to MP3 for offline listening on MP3 players, you need to use an Apple Music to MP3 Converter. Here, we will teach you how to convert Apple Music to MP3 and how to convert a unprotected song to MP3 format with the Apple Music app or iTunes application.

Tool Required: Apple Music to MP3 Converter

Which is the best Apple Music to MP3 converter? Is there a free Apple Music Converter? As the best Apple Music converter, a tool must be able to remove DRM protection from Apple Music and convert Apple Music songs to DRM-free MP3 and other common audio formats.

TunesBank Apple Music Converter is a reliable and safe Apple Music to MP3 converter and Apple Music DRM removal tool, which stands out in DRM music conversion field. With this tool, you can convert Apple Music songs from its original DRM-ed AAC format to MP3 and many other formats, such as M4A, FLAC, WAV and AAC. In this way, after get rid of Fairplay DRM encryption and convert Apple Music to MP3, so you can play Apple Music on MP3 players or keep the Apple Music songs on your computer forever. In addition, with the help of TunesBank, you also can convert iTunes M4P songs, iTunes audiobooks and Audible AA/AAX audiobooks into high-quality MP3 formats.

Unlike other Apple music converters, TunesBank converts Apple music tracks at 5X conversion speed on Mac computers and 10X speed on Windows PCs. When it starts to convert, you are also allowed to continue adding songs to the Converting list, and the conversion will not be interrupted. TunesBank offers the best solution to convert Apple Music to MP3, and all ID3 tag information will be retained in the output MP3 file, so that you can better organize your local music library, and easily to control your music while play in MP3 player.

Key Features of TunesBank Apple Music Converter:

  • Convert Apple Music to MP3 losslessly.
  • More output formats: M4A, AAC, FLAC, AC3, AU, and AIFF.
  • Remove DRM from Apple Music, iTunes M4P songs, iTunes audiobooks and Audible audiobooks.
  • Extract audio from iTunes videos.
  • Preserves the best lossless audio quality of your Apple Music songs.
  • Keep all ID3 Tags and metadata in the output music files.
  • Support continuing to add songs even if the conversion has started.
  • Support 5X faster on Mac and 10X faster on Windows PC.
  • Fully compatible with latest iTunes & Windows 11 & macOS 12.

Part 1: Convert Apple Music to MP3 with TunesBank Apple Music Converter

How to get MP3 files from Apple Music with TunesBanlk Apple Music Converter? Here we will show you the complete user guide on how to convert Apple Music to MP3 at 320kbps. In this way, you can transfer Apple Music to any MP3 player as you want.

Kind Tips: Before converting Apple Music to MP3 format, please added the song, playlist, or album to the iTunes Library, and make sure you can play those added/downloaded music normal in iTunes/Apple Music app, then quit the iTunes/Apple Music app. You can see the added Apple Music songs are Apple Music AAC audio file, and the downloaded songs are M4P format on computer, all songs which comes with Apple FairPlay Streaming DRM.

Apple Music AAC audio file

Step 1. Get TunesBank Apple Music Converter Installed and Launched on Computer
Firstly, download and install the TunesBank Apple Music Converter on your Mac or Windows computer.

Launch the program and you will see the iTunes/ Apple Music app will launch automatically, and all songs/playlist will loaded into the converter automatically at the same time.

Run TunesBank Apple Music Converter

Step 2. Select Apple Music Songs to Convert
Choose Music playlist from the left column and then it will reveal all the music files on the main interface. Select the Apple Music songs you want to convert to MP3 and click the checkbox next to the sone name.

Select Apple Music Songs

Tips: If you can’t find a specific song easily, you can use the Search feature to locate it or sort songs by album/name/type.

Step 3. Set Output Preferences

Output Formats: TunesBank supports 7 output formats, namely MP3, M4A, AAC, FLAC, AC3, AU and AIFF. It is recommended that you set the output format to MP3.

Select Output Formats

Output Profile: For each output format, it provides pre-designed profile settings: high, normal and low, with different bit rates, sample rates and channels.

Select Output Profile

Metadata: TunesBank can read and save music metadata, such as the song title, artist name, album name, genre or album artwork. You can also edit them as you like before converting.

Select Output Profile

Output Folder: You also can change the output folder, we suggest you save the output file on your computer firstly. Don’t set other USB device as output path.

Select Output Folder

Step 4. Adjust Conversion Speed (Optional)
For Mac users, you can set 1X or 5X conversion speed. For Windows, the app has set the 10X conversion speed by default.

5X - 10X speed to convert Apple Music to MP3

Tips: Only TunesBank Apple Music Converter can achieve 5X faster conversion on macOS, other brands cannot do that! With advanced conversion technology, TunesBank can convert Apple Music songs in full speed. Without waiting too long, you will get non-DRM Apple Music files for offline listening.

Step 5. Convert Apple Music to MP3 with Lossless Quality
Click “Convert” button to start Apple Music to MP3 conversion. TunesBank allows you to convert as many Apple Music songs as you like in batch in 5X faster(Mac) or 10X faster(PC) conversion speed.

Convert Apple Music to MP3

Note: The highlight of TunesBank is that you can return back to “Library” and add more songs to the “Converting” list during the conversion. Note that iTunes/Apple Music app will play Apple Music tracks in the background (mute), so it is best not to use iTunes/Apple Music app until the conversion is complete.

Step 6. Get DRM-free Apple Music(MP3 Files)
After conversion finished, you can click “View Output File” button to locate the converted Apple Music MP3 files.

Get DRM-free Apple Music in MP3 format

As below screenshot, you can see the converted Apple Music songs are .mp3 format, all Apple Music songs save onto the folder of the computer. TunesBank helps you save Apple Music tracks as local files, you can transfer, copy or share them freely.

get Apple Music MP3 files

Now, you can transfer all of the well-converted Apple Music files to iPod nano, iPod shuffle, iPhone, Zune, PSP, Sony Walkman, Sandisk and any other MP3 players for listening anywhere you want.

Vieo Guide: How to Convert Apple Music to MP3

Download the program and try to convert Apple Music to MP3 format now!

More Tips for converting Apple Music/iTunes Music with TunesBank:

1. The converted MP3 files are the same as original quality.
2. If your songs purchased before 2009, TunesBank also can convert them.
3. If you are using macOS 10.15 and above, you can convert the protected and unprotected songs to MP3 via the TunesBank, make sure the Apple Music app can play them normal before converting.
4. TunesBank can convert everything that iTunes can plays, including Audible books, iTunes Podcast, iTunes audiobooks & music. Make sure those files can be played in iTunes, then TunesBank can recrod and convert them to other format.

Part 2: How to Convert Music to MP3 with the Apple Music app

For macOS 10.15 and above, you can directly convert unprotected music to MP3 format with the Apple Music app. You can also add the unprotected songs from local to the Apple Music for playing or converting, but make sure those songs are unprotected. Let’s see the instructions below about how to convert a song to MP3 with original audio quality retained by using the Apple Music app.

apple music app convert music to mp3

Step 1. Launch Apple Music app and Go to Preferences
Launch the Apple Music app on your Mac. From the menu bar, choose the Music > Preferences button.

Step 2. Set MP3 Encoder
Select the Files > Import Settings > MP3 Encoder button.

Set MP3 Encoder in Apple Music app

Step 3. Select Music to Convert
Choose the songs you want to convert. If you want to select all songs in this playlist, just hold the Shift key on your keyboard and select the last song you want to convert.

Step 4. Convert Music to MP3
The latest step, please choose File > Convert > Create MP3 Version, then your selected music be converted to MP3 format soon.

Set MP3 Encoder in Apple Music app

After converting music to MP3 with the Apple Music app, you can find the MP3 music under the original track, then right click the converted songs and tap “Song Infor” to get its information, you can find where it saved.

Get Music MP3 Version

Part 3: How to Convert Music to MP3 with iTunes

If you use Windows PC or your Mac computer works on macOS 10.14 or older, you can use iTunes to convert a song to MP3 with original audio quality retained. First, let’s see how to convert unprotected music to MP3 with iTunes on PC or Mac.

Step 1. Set MP3 Encoder in iTunes
Open iTunes application on PC or Mac, and then click Edit > Preferences > General > Import Settings. Under the “Import Using” windows, the iTunes offers multiple output formats: “MP3 Encoder”, “AIFF Encoder”, “Apple Lossess Encoder”, “WAV Encoder” and “ACC Encoder”.
To convert music to MP3, please select “MP3 Encoder”, here you also can set the conversion quality, such as High Quality(160kbps). Then, Click OK and go back to iTunes Library.

Set MP3 Encoder in iTunes

Step 2. Choose Music to Convert
In this step, please choose a song that you want to convert. If you want to convert more songs at a time, please select one of song in this playlist, then hold the Shift key(for PC) or the Control key(for Mac) on your keyboard and select the last song you want to convert.

Step 3. Convert Music to MP3 with iTunes
The latest step, just click File > Convert > Create MP3 Version. The iTunes start to convert your selected song(s) to MP3 format.

convert song to mp3 with itunes

Tips: If you try to convert Apple Music tracks with iTunes or Apple Music app, a prompt will pop up to tell you that “music could not be converted because protected files cannot be converted to other formats”.

protected apple music file cannot be converted to other formats

If you want to convert protected Apple Music songs to MP3, you must to use a professional Apple Music converter. Above tutorial, we have showed how to convert Apple Music AAC audio file to MP3 successfully, please download the trial version of TunesBank Apple Music Converter and try to convert your favorite song, albums and playlists to MP3 or other format.

Benefits of Converting Apple Music to MP3

DRM-lock in prevents us from making good use of Apple Music songs even if you are a subscriber. After converting Apple Music to DRM-free MP3 format, you will always keep Apple Music songs even if you do not subscribe. In fact, you will get more, here we have listed a series of advantages of extracting MP3 files from Apple Music.

There are no equipment restrictions. You will be able to listen to your favorite Apple music tracks on any device and MP3 player.

  • You still can play Apple Music, even after you cancel the subscription.
  • You can play Apple Music on multiple devices without a family plan.
  • You can keep Apple Music songs forever after a 3-month free trial.
  • You can transfer Apple Music to an external hard drive or USB flash drive or SD card at will.
  • You can upload Apple Music to Google Drive, Google Home, common web music player, etc.
  • Apple music songs can be transferred to MP3 players for offline listening, including iPod nano, iPod shuffle, Sony Walkman, Sandisk, Xbox, PS4, PS3, PSP, etc.
  • You can easily set Apple Music as iPhone or Android phone ringtone.
  • You can burn Apple Music to CD or transfer Apple Music to car stereo for playback in the car.
  • You can easily add Apple Music as background music in a video.

Now, you have learn how many benefits you would get after converting Apple Music to MP3, why not download an Apple Music Converter to convert your favorite music to MP3 format? TunesBank Apple Music Converter is a must-have tool that all Apple Music users need to own one, please try this program to convert your Apple Music to MP3 so that you’re able to listen to streaming music offline on any devices.

Convert Apple Music to MP3