كيفية تحويل Spotify الموسيقى إلى MP3

الملخص
يعد تحويل Spotify إلى تنسيق MP3 أفضل طريقة لحفظ الأغاني وقائمة التشغيل المفضلة لديك للاستماع في وضع عدم الاتصال. سنقدم هنا 6 طرق لتحويل موسيقى Spotify إلى mp3 ، بحيث يمكنك الاستماع إلى موسيقى Spotify على أي مشغل MP3 ، وأجهزة iPod ، وهاتف iOS / Android والمزيد من الأجهزة المحمولة.

"أنا مستخدم Spotify Free وأستمع غالبًا إلى الموسيقى باستخدام تطبيق Spotify عبر الإنترنت ، هل يمكنني تنزيل وتحويل Spotify إلى MP3 للاستماع في وضع عدم الاتصال؟ هل يساعدني أي برنامج تنزيل Spotify تابع لجهة خارجية في تنزيل الأغاني / قائمة التشغيل من Spotify إلى mp3 حتى إذا كنت أستخدم الحساب المجاني؟ إذا أمكن ، هل يمكن لأي شخص أن يخبرني ما هو أفضل محول من Spotify إلى mp3؟ شكرا للمساعدة!"

"لقد قمت بتنزيل الكثير من الموسيقى من Spotify على جهاز الكمبيوتر الخاص بي باستخدام Spotify Premium للاستماع في وضع عدم الاتصال ، ولكن جميع الموسيقى التي تم تنزيلها غير متوافقة مع مشغلات MP3 الخاصة بي ، وكيفية تحويل ملفات الموسيقى Spotify من تنسيق OGG إلى MP3 حتى أتمكن من نقلها إلى مشغل MP3 سوني ووكمان؟"

يُعد Spotify مكانًا رائعًا حيث يمكننا الاستماع إلى ملايين الأغاني والمحتويات الأخرى لفنانين من جميع أنحاء العالم. يمكن لمستخدمي Spotify المجانيين الاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت من خلال الإعلان ، بينما يُسمح لمشتركي Premium تحميل الأغاني سبوتيفيوقائمة التشغيل والبودكاست والراديو للاستماع في وضع عدم الاتصال. ومع ذلك ، حتى إذا كنت تدفع مقابل خطة Spotify Premium كل شهر ، فأنت تسمح فقط بالاستمتاع بالموسيقى التي تم تنزيلها على تطبيق Spotify. ومع ذلك ، يفضل العديد من مستخدمي Spotify ذلك تحويل موسيقى Spotify إلى MP3 بدلاً من الترقية إلى Premium حتى تخرج الموسيقى من تطبيق Spotify. بعد تحويل Spotify إلى MP3 ، يمكنك تشغيل موسيقى Spotify على مشغل MP3 ، ونسخ أغاني Spotify على قرص مضغوط ، ونقل موسيقى Spotify إلى محرك USB. هنا ، سوف تحصل على 6 طرق فعالة لتحويل الأغاني / قائمة التشغيل Spotify إلى MP3 للاستماع بلا حدود بلا حدود.

سؤال: كيفية تحويل Spotify Music إلى MP3؟

"سبوتيفي إلى mp3 التحويل هو أفضل طريقة لحفظ أغاني Spotify كملفات MP3. كيفية تحويل الأغاني أو قائمة التشغيل Spotify إلى MP3 للاستخدام في وضع عدم الاتصال؟ أحاول نسخ قائمة تشغيل Spotify على قرص مضغوط لتشغيل الموسيقى في سيارتي. كيف يمكنني تحويل Spotify إلى MP3 مجانًا؟ "

عند تنزيل أغاني Spotify على جهاز الكمبيوتر للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال ، ستجد جميع الأغاني المحفوظة باسم ملفات OGG المشفرة، بدلا من ملفات MP3. لتحديد موقع الأغاني التي تم تنزيلها على الكمبيوتر المحلي ، فقط افتح Spotify ، وانتقل إلى الإعدادات> إظهار الإعدادات المتقدمة> تخزين الأغاني بلا اتصال بالإنترنت ، يمكنك بسهولة العثور على موقع التخزين الافتراضي: C: \ Users \ Username \ AppData \ Local \ Spotify \ Storage. أغاني Spotify بتنسيق Ogg Vorbis المحمي بواسطة إدارة الحقوق الرقمية ولا يمكن تشغيلها إلا من خلال تطبيق Spotify.

ولكن قد تكون جميع تنزيلات Spotify غير مجدية بالنسبة لك حتى إذا وجدت مكان تخزين أغاني Spotify التي تم تنزيلها على محرك الأقراص المحلي. أغاني Spotify التي تم تنزيلها هي بتنسيق Ogg Vorbis المحمي بواسطة إدارة الحقوق الرقمية ، ولا يُسمح لك بتشغيلها إلا في تطبيق Spotify ، ولا يُسمح لك بنسخها على قرص مضغوط. إذا كنت تريد إخراج الأغاني من تطبيق Spotify ، فأنت بحاجة إلى تحويل موسيقى Spotify إلى تنسيق MP3.

ومع ذلك ، يتم تشفير جميع ملفات الموسيقى على Spotify باستخدام DRM ، وحتى Premium لا يمكنه نقل ملفات موسيقى Spotify المشفرة إلى جهاز آخر ، فهل هناك أي طريقة للاستمتاع بأغاني Spotify وقائمة التشغيل في وضع عدم الاتصال دون قيود؟ إلى استمتع بموسيقى Spotify على مشغل MP3 وأي جهاز ، أو حفظ موسيقى Spotify على جهاز الكمبيوتر إلى الأبد ، فإن أفضل طريقة هي ذلك تحويل الموسيقى Spotify إلى MP3. بهذه الطرق ، يمكنك تشغيل موسيقى Spotify في وضع عدم الاتصال على أي جهاز بدون Spotify Premium. ولكن ما الأداة التي يمكن أن تساعدك في تحويل أغاني Spotify إلى MP3؟

هناك بعض الخدمات المجانية عبر الإنترنت في السوق والتي تدعي تحويل Spotify إلى MP3 عبر الإنترنت. في الواقع ، إنهم يخدعونك فقط للنقر فوق الصفحة ، ثم تجد أن هناك الكثير من الإعلانات المزعجة. حتى أن البعض يحمل فيروسات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعضها مجرد مسجلات لا يمكنها الحفاظ على جودة الصوت. لا تريد هذا ، أليس كذلك؟ للتحميل المجاني و تحويل الموسيقى Spotify إلى MP3 دون فقدان الجودة ، يمكنك استخدام أداة احترافية تابعة لجهة خارجية على سبيل المثال. هنا نحضر TunesBank Spotify Music Converter. بالإضافة إلى ذلك ، سنرشدك أيضًا إلى كيفية تحويل موسيقى Spotify إلى صوتيات MP3 عبر مسجلات الصوت والخدمة عبر الإنترنت ومحولات Spotify إلى MP3 الأخرى.

الطريقة 1. كيفية تحويل Spotify Music إلى MP3 (320 كيلو بت في الثانية)

TunesBank Spotify Music Converter هو محول سبوتيفي إلى MP3 ممتاز لكل من مستخدمي سبوتيفي المميز والمجانيين. يتيح للمستخدمين فك تشفير حماية DRM وملفات تحويل الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل والبودكاست من Spotify إلى MP3 وتنسيقات أخرى بجودة عالية 100٪. بالنسبة لمستخدمي Spotify المجانيين ، يمكن لبرنامج TunesBank أيضًا إزالة إعلانات Spotify تمامًا بعد التحويل. علاوة على ذلك ، يمكن أن يقوم بعمل جيد للاحتفاظ بجميع علامات ID3 والبيانات الوصفية. بفضل مساعدتها ، يمكنك تشغيل موسيقى Spotify على أي أجهزة مثل مشغلات MP3 و iPod nano و iPhone و PSP و Xbox والمزيد دون اتصال بالإنترنت أو شبكة Wi-Fi.

الميزات الأساسية لبرنامج TunesBank Spotify to MP3 Converter:

  • قم بتنزيل الموسيقى من Spotify بدون تثبيت تطبيق Spotify.
  • مشغل الويب Spotify المدمج لتشغيل الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل قبل التنزيل.
  • قم بتحويل موسيقى Spotify إلى MP3 / M4A / WAV / FLAC بسرعة 5X.
  • احفظ أغاني Spotify الخالية من DRM بتنسيق MP3 بسرعة 320 كيلو بت في الثانية بدون إعلانات.
  • حافظ على جودة صوت Spotify وعلامات ID100 بدون فقدان بنسبة 3٪ بعد التحويل.
  • استمع إلى موسيقى Spotify في وضع عدم الاتصال على مشغلات وسائط متعددة مختلفة بلا حدود.
  • قم بتشغيل موسيقى Spotify على أي أجهزة دون الارتباط بحسابات Spotify.

هل تريد تحرير مجموعة Audible الخاصة بك؟ مع محول TunesBank المسموع، فأنت قادر على تحويل الكتب الصوتية Audible AA / AAX إلى MP3 أو M4A أو تنسيقات أخرى شائعة مع عدم فقدان الجودة. بحيث يمكنك الاستماع بحرية إلى الكتب الصوتية المسموعة على أي مشغل MP3 مشهور ، iPod ، Sony Walkman ، PSP ، PS5 ، iRiver ، Kindle ، إلخ.

البرنامج التعليمي: كيفية تحويل Spotify Music إلى MP3؟

TunesBank Spotify to MP3 Converter هو تطبيق سطح مكتب لنظام MacOS والكمبيوتر الشخصي. هنا سنأخذ إصدار Windows كمثال لإرشادك إلى تحويل موسيقى Spotify إلى MP3 بدون خسارة بمساعدة TunesBank Spotify Converter. قبل أن تبدأ ، يرجى التأكد من تثبيت أحدث إصدار من تطبيق Spotify على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك.

الخطوة 1. قم بتشغيل TunesBank Spotify to MP3 Converter
للحصول على موسيقى Spotify في تنسيق MP3 ، يرجى تنزيل TunesBank Spotify Music Converter وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند تشغيله ، يمكنك رؤية الواجهة التالية ، ما عليك سوى النقر فوق الخيار "Open Spotify web player".

إطلاق محول Tunesbank Spotify

بعد ذلك ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك (سواء كان حساب Spotify Free أو Premium).

تسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك

الخطوة 2. إضافة Spotify Songs / Playlist / Album
ما عليك سوى سحب المقاطع الصوتية من Spotify web player إلى أيقونة "+".

إضافة سبوتيفي أغاني

أو اسحب قائمة التشغيل / الألبومات مباشرة من Spotify إلى أيقونة "+".

إضافة قائمة التشغيل سبوتيفي

الخطوة 3. حدد MP3 كتنسيق الإخراج
بمجرد استيراد جميع أغاني Spotify المطلوبة بنجاح ، يمكنك النقر فوق "تحويل جميع الملفات إلى:" في الزاوية اليمنى العليا لتعيين MP3 كتنسيق الإخراج. الجدير بالذكر أن TunesBank يدعم اختيار تنسيق مختلف لكل أغنية! ما عليك سوى النقر على خيار "تنسيق الإخراج" للقيام بذلك.

حدد تنسيق mp3 أو m4a

الخطوة 4. ضبط إعدادات الإخراج
انقر فوق قائمة "التفضيلات" ، وستظهر لك نافذة صغيرة ، وهنا يمكنك ضبط القنوات أو معدل البت أو أخذ العينات إذا كنت بحاجة.

فقط إعدادات الإخراج

الخطوة 5. ابدأ في تحويل الموسيقى Spotify إلى MP3
إذا كان كل شيء جاهزًا ، فما عليك سوى الضغط على الزر "تحويل الكل" لحفظ موسيقى Spotify كملفات MP3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحويل الأغاني سبوتيفي إلى mp3

بعد التحويل ، يمكنك الحصول على ملفات Spotify MP3 المحولة في قسم "انتهى" ، انقر فوق "عرض ملف الإخراج" للاستمتاع بها!

سبوتيفي الأغاني mp3

رائعة! لقد قمت الآن بتحويل الأغاني / قائمة التشغيل الخاصة بـ Spotify إلى MP3 وحفظها على الكمبيوتر كملفات محلية.

ملاحظة: يسمح الإصدار التجريبي المجاني من TunesBank Spotify Music Converter لجميع مستخدمي Spotify بتحويل الدقائق الثلاث الأولى من كل أغنية. يمكنك شراء النسخة الكاملة لفتح القيد.

الطريقة 2. كيفية تسجيل الموسيقى سبوتيفي على MP3

Aiseesoft مسجل الشاشة هو مسجل شاشة وصوت الكل في واحد لنظامي التشغيل Mac و Windows. إنه لا يمكّنك فقط من تسجيل صوتيات MP3 من Spotify و Apple Music و YouTube و Amazon و Deezer و TIDAL وما إلى ذلك دون أي فقد في جودة الصوت ، ولكنه يتيح لك أيضًا التقاط جميع مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها على الشاشة بتنسيق MP4 و WMV و MOV و AVI ، GIF ، إلخ. بجودة عالية.

كيفية تسجيل Spotify Music كـ MP3؟
الخطوة 1. قم بتثبيت وتشغيل UkeySoft Audio Recorder على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي. للحصول على صوتيات MP3 من Spotify music ، يرجى تحديد "مسجل الصوت".

الخطوة 2. قم بتشغيل "System Sound" ، ثم أوقف تشغيل "Microphone".

سجل سبوتيفي الموسيقى إلى mp3

الخطوة 3. انقر فوق "إعدادات" واختر خيار "الإخراج" ، ثم حدد MP3 في "تنسيق الصوت" otpion. يمكنك أيضًا ضبط إعلان "جودة الصوت" المطلوب. ثم انقر فوق "موافق" لحفظ الإعدادات.

سجل سبوتيفي الموسيقى إلى mp3

الخطوة 4. إذا كنت جاهزًا ، قم بتشغيل أغنية Spotify في تطبيق Spotify أو مشغل الويب Spotify ، ثم اضغط على زر "REC" لبدء تسجيل موسيقى Spotify كتسجيلات صوتية MP3.

سجل الموسيقى سبوتيفي كملفات mp3

الطريقة 3. كيفية تحويل Spotify Music إلى MP3 عبر الإنترنت

إذا كنت لا ترغب في تثبيت برامج إضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك أيضًا تحويل موسيقى Spotify إلى MP3 عبر الإنترنت. Spoty-mp3.com هي خدمة عبر الإنترنت يمكنها مساعدتك في تحويل موسيقى Spotify إلى صوتيات MP3. لسوء الحظ ، نظرًا لوجود مشكلات في الخادم ، فإن Spoty-mp3.com مغلق حاليًا. لا يهم ، عندما تنتهي من تحديث الصفحة ، يمكنك تجربتها لتحويل أغاني Spotify.

خطوات تحويل Spotify Music إلى MP3 عبر الإنترنت:
الخطوة 1. انتقل إلى موقع Spoty-mp3.com على الويب ، وانسخ رابط أغنية Spotify من تطبيق Spotify أو مشغل الويب Spotify ، ثم الصق عنوان URL للأغنية في المربع الفارغ.

الخطوة 2. اضغط على الزر "بحث" البرتقالي للسماح للموقع بتحليل عنوان URL الخاص بأغنية Spotify.

الخطوة 3. بعد ذلك ، سيتم إنشاء قائمة الأغاني مع زر التنزيل لكل أغنية. اضغط على زر "تنزيل" لتنزيل Spotify كملف MP3.

الطريقة 4. كيفية تحويل Spotify Music إلى MP3 عبر Deezify

لتحويل موسيقى Spotify إلى MP3 مجانًا ، يمكنك تجربة Deezify. Deezify هو امتداد مجاني لمتصفح Chrome يدعمك لتنزيل الفنانين المفضلين لديك والأغاني من Spotify و Deezer وما إلى ذلك. باستخدامه ، يمكنك تنزيل وتحويل موسيقى Spotify كملفات MP3 بدون حدود وإعلانات. لكن هذا الامتداد المجاني يحتوي على برامج إعلانية مضمنة ، وجودة الإخراج منخفضة. إذا كنت لا تمانع ، يمكنك المحاولة!

كيفية تحويل أغاني Spotify كملفات MP3؟

الخطوة 1. افتح Google Chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقم بتثبيت المكون الإضافي Deezify من Chrome.

الخطوة 2. بعد ذلك ، افتح Spotify web player في متصفحك ، وقم بتشغيل أغاني Spotify المفضلة لديك.

الخطوة 3. ثم Deezify سيبدأ في حفظ أغاني Spotify كملفات MP3.

الطريقة 5. كيفية تحويل Spotify إلى MP3 على Android

بالنسبة لمستخدمي Android ، يمكنك أيضًا تحويل موسيقى Spotify على هاتف Android باستخدام Fildo. Fildo هو تطبيق لتدفق الموسيقى وتنزيلها يسمح لك بتشغيل قوائم تشغيل Spotify وتحويلها إلى MP3 على هاتف Android. ومع ذلك ، في بعض الأحيان لا يمكنه تحويل جميع أغاني Spotify. عيب آخر هو أنه لا يدعم تحويل الدُفعات ، عليك النقر فوق كل أغنية واختيار التنزيل ، وهو أمر يستغرق وقتًا طويلاً.

كيفية تحويل Spotify إلى MP3 على Android عبر Fildo؟

الخطوة 1. قم بتنزيل ملف APK من موقع Fildo الرسمي على متصفح Android ، وقم بتثبيت تطبيق Fildo وافتحه.

الخطوة 2. انقر فوق علامة التبويب "المزيد" في الشاشة السفلية ، وحدد "استيراد سبوتيفي".

الخطوة 3. بعد ذلك ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك لاستيراد قائمة التشغيل الخاصة بك على Spotify.

الخطوة 4. بعد استيراد قائمة التشغيل ، اضغط على النقاط الموجودة على يمين الأغنية وقم بتحويلها إلى ملفات MP3.

تحويل سبوتيفي إلى ملفات mp3

كيفية اختيار أفضل محول Spotify؟

أيهما أفضل محول Spotify إلى MP3؟ بعد مقارنة جودة الإخراج وسرعة التحويل وتنسيق الإخراج وسهولة الاستخدام والسعر وما إلى ذلك ، يمكننا أن نستنتج أن TunesBank Spotify Music Converter هو أفضل محول Spotify إلى MP3 لا يمكنك تفويته. باستخدامه ، يمكنك بسهولة تحويل جميع الأغاني وقوائم التشغيل الخاصة بك على Spotify إلى MP3 بسرعة 320 كيلو بت في الثانية بسرعة 5X. تحتاج فقط إلى نسخ ولصق عنوان URL الخاص بقائمة الأغاني / التشغيل Spotify إلى TunesBank ، وتحديد تنسيق MP3 ، ثم سيبدأ البرنامج في تحويل أغاني Spotify إلى MP3 بجودة أصلية. تحويل الدفعة مدعوم بشكل مثالي. بعد تحويل موسيقى Spotify إلى ملفات صوتية MP3 ، يمكنك الاستمتاع بموسيقى Spotify بحرية!

لماذا تحويل Spotify Music إلى MP3؟

يفضل الجميع تحويل موسيقى Spotify إلى MP3 للاستخدام في وضع عدم الاتصال بحرية. بتحويل Spotify إلى ملفات MP3 ، يمكنك:

استمع إلى موسيقى Spotify في وضع عدم الاتصال على أي جهاز أو جهاز لوحي، مثل مشغل MP3 ، iPod Nano / Shuffle / Classic / Touch ، iPhone ، iPad ، هاتف Android والجهاز اللوحي ، Sony Walkman ، مشغل MP3 SanDisk ، PSP ، PS3 ، PS4 ، PS5 ، Xbox ، Zune ، إلخ.

قم بتشغيل موسيقى Spotify من خلال أي مشغل موسيقى، بما في ذلك Windows Media Player و iTunes و QuickTime Player و VLC media player وما إلى ذلك أيضًا ، يمكنك ذلك أضف موسيقى Spotify إلى Apple Musicو Amazon Music و Deezer و TIDAL و Pandora و Google Play Music وأي منصات موسيقى أخرى.

احفظ موسيقى Spotify على محرك أقراص USB أو بطاقة SD. بهذه الطريقة ، لا يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من أغاني Spotify المفضلة لديك على قرص USB فحسب ، بل يمكنك أيضًا تشغيل موسيقى Spotify في السيارة عبر محرك أقراص USB أو بطاقة SD (استخدم قارئ بطاقة SD معًا)

انسخ موسيقى Spotify إلى قرص مضغوط / قرص DVD. يمكنك نسخ مسارات Spotify المؤمنة بواسطة DRM إلى قرص مضغوط ، ولكن يمكنك نسخ أغاني Spotify MP3 على قرص مضغوط أو قرص DVD للاستمتاع! يمكنك أيضًا تشغيل أغاني Spotify في مشغل الأقراص المضغوطة في سيارتك.

استخدم أغاني Spotify كـ BGM في Video Project أو PPT. من الصعب إضافة أغاني Spotify DRM-ed إلى مشروع الفيديو أو PPT. بعد تحويل أغاني Spotify إلى MP3 ، يمكنك بسهولة إضافة صوت MP3 إلى منتجي الفيديو الآخرين مثل iMovie أو عروض ppt!

قم بتحميل موسيقى Spotify إلى Google Drive ، و One Dirve ، وما إلى ذلك. قلقًا بشأن فقدان أغاني Spotify المجمعة ، يمكنك الآن تحميل أغاني Spotify MP3 المحولة مباشرة إلى Google Drive و Onedrive وما إلى ذلك.

قم بتعيين موسيقى Spotify كنغمة رنين أو إنذار على iPhone / Android. يمكنك بسهولة قص أغنية Spotify MP3 إلى مقاطع صغيرة ، واستخدامها كنغمة رنين أو إنذار على جهازك المحمول. إلخ.

الكلمات الأخيرة:

باختصار ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحويل Spotify إلى MP3. شاركنا هنا محولات مختلفة من Spotify إلى MP3 لمساعدتك في تحويل موسيقى وقائمة التشغيل Spotify إلى ملفات MP3. أفضل وأسهل طريقة لتحويل مسارات Spotify إلى MP3 هي استخدام TunesBank Spotify Music Converter. بمساعدة TunesBank Spotify Music Converter ، بغض النظر عن كونك مستخدمًا مجانيًا لـ Spotify أو مشتركًا في Spotify Premium ، يمكنك تنزيل وتحويل أغاني Spotify كملفات MP3 ، وسوف يتخطى الإعلان أثناء التحويل ، يوفر TunesBank أبسط طريقة للتحويل Spotify music إلى MP3 ، ما عليك سوى سحب الأغاني أو قوائم التشغيل أو الألبومات من تطبيق Spotify إلى Spotify Music Converter ، ثم انقر فوق الزر "تحويل" وابدأ تحويل Spotify إلى MP3.

بفضل TunesBank Spotify Music Converter ، يمكنك الآن نقل أو مزامنة ملفات Spotify MP3 المحولة إلى جهاز iPhone و iPad و آي بود نانو, iPod Classic / Shuffle, سوني وكمانو SanDisk و Android و PSP و Zune ومشغل MP3 ومشغلات السيارات و PS4 والمزيد من الأجهزة للتشغيل في وضع عدم الاتصال! والأفضل من ذلك ، أنه يمكنك حتى تحميل موسيقى Spotify على iTunes ونسخها على قرص مضغوط للتشغيل في سيارتك!

الآن استخدم TunesBank Spotify Music Converter لتحويل موسيقى Spotify إلى MP3!

How to Convert Spotify Music to MP3

Summary
How to convert Spotify music to MP3 for offline use? In the post, we will show you 5 effective ways to convert Spotify songs and playlist to MP3 with high quality, so that you can listen to Spotify music offline on any MP3 player, iPods, and portable devices.

“Is there any way to convert Spotify music files to MP3 so that I can transfer them to my Sony Walkman MP3 player?”

Spotify is a great place where we can listen to millions of songs and other content from artists all over the world. Spotify free users are able to listen to music online with ad while premium subscribers are allowed download Spotify songs, playlist, podcast, and radio for offline listening. However, even if you join the Spotify Premium plan, you can only listen to Spotify music on limited devices through the Spotify app. This is why many Spotify users prefer to convert Spotify music to MP3 files instead of upgrading to Premium. Keep reading, here you will get some effective ways to convert Spotify to MP3 for offline use on any device and tablet without limits.

Convert Spotify to MP3

Part 1. Question: Can I Convert Spotify Music to MP3 Files?

“Spotify to mp3 conversion is the best way to save Spotify songs as MP3 files. How to convert Spotify songs or playlist to MP3 for offline use? I am trying to burn Spotify playlist to CD to play music in my car. How do I convert Spotify to MP3 for free?”

When you download Spotify songs to computer for offline listening, you will find all songs saved as encoded OGG files, instead of MP3 files. To locate the downloaded songs on local computer, just open Spotify, go to Settings > Show Advanced Settings > Offline Songs Storage, you can easily to find the default storage location: C:\Users\Username\AppData\Local\Spotify\Storage. Spotify songs are in DRM protected Ogg Vorbis format and can only be played through Spotify App.

But all Spotify downloads may be useless for you even if you find the where the downloaded Spotify songs are stored on the local drive. The downloaded Spotify songs are in DRM protected Ogg Vorbis format, you are only allowed to play them in Spotify App, you are not allowed to burn them to CD. If you want to take songs out of Spotify app, you need to convert Spotify music to MP3 format.

However, all music files on Spotify are encrypted with DRM, even the Premium can’t transfer the encrypted Spotify music files to other device, is there any way to enjoy Spotify songs and playlist offline without limitation? To enjoy Spotify music on MP3 player and any device device, or save Spotify music to computer forever, the best way is to convert Spotify music to MP3. In this ways, you can play Spotify music offline on any device without Spotify Premium. But what tool can help you convert Spotify songs to MP3?

Part 2. How to Convert Spotify Music to MP3?

There are some free online services on the market that claim to convert Spotify to MP3 online. In fact, they just trick you into clicking the page, and then you find that there are a lot of annoying ads. Some even carry viruses. In addition, some of them are simply recorders that cannot preserve audio quality. You don’t want this, do you? To free download and convert Spotify music to MP3 without quality loss, you can use a professional third-party tool for instance. Here we bring the TunesBank Spotify Music Converter. In addition, we will also guide you how to convert Spotify music to MP3 audios via audio recorders, online service, and other Spotify to MP3 Converters.

Way 1. Convert Spotify to MP3 via TuneBank (Best & Fast)

TunesBank Spotify Music Converter is an excellent Spotify to MP3 Converter for both Spotify premium and free users. It lets users easily decrypt the DRM protection and convert Spotify songs, albums, playlist and podcasts to MP3 and other formats with 100% lossless quality. For Spotify free users, TunesBank program can also completely remove Spotify ads after conversion. Moreover, it can do a good job to keep all ID3 tags and metadata. With its help, you can play Spotify music on any devices like MP3 players, iPod nano, iPhone, PSP, Xbox and more without Internet connection or Wi-Fi.

Core Features of TunesBank Spotify to MP3 Converter:

  • Unlock DRM protection of Spotify songs, albums and playlists.
  • Losslessly convert Spotify music to MP3/M4A/WAV/FLAC at 5X speed.
  • Save DRM-free Spotify songs in MP3 320kbps without ads.
  • Preserve 100% lossless Spotify audio quality and ID3 tags after conversion.
  • Listen to Spotify music offline on various multimedia players without limit.
  • Play Spotify music on any devices without being associated with Spotify accounts.

Want to free your Audible collection? With TunesBank Audible Converter, you are able to convert Audible AA/AAX audiobooks to MP3, M4A or other common formats with zero quality loss. So that you can freely listen to Audible audiobooks on any popular MP3 player, iPod, Sony Walkman, PSP, PS5, iRiver, Kindle, etc.

Tutorial: How to Convert Spotify Music to MP3?

TunesBank Spotify to MP3 Converter is a desktop application for MacOS and PC. Here we will take the Windows version as example to guide you convert Spotify music as MP3 losslessly with the help of TunesBank Spotify Converter. Before you start, please make sure you have install the latest Spotify app on your PC, and login your Spotify account.

Step 1. Run TunesBank Spotify to MP3 Converter
To get Spotify music into an MP3 format, please download and install TunesBank Spotify Music Converter on your computer. When you run it, the Spotify app will automatically run with it. The main interface of the program looks like the following picture.

launch tunesbank spotify converter

Step 2. Add Spotify Songs/Playlist/Album to TunesBank
To convert spotify playlist to MP3, You can simply copy the Spotify playlist link from the Spotify app.

copy spotify playlist link

Then paste the link to the program and click “Add File”, it will analyze the playlist link and load the tracks from Spotify.

paste spotify playlist link

Or directly drag and drop the song/playlist/albums from Spotify app to the interface of TunesBank.

drag and drop spotify songs

Step 3. Select MP3 as Output Format
Once all your required Spotify songs are imported successfully, you can click “Convert all files to:” in the upper right corner to set MP3 as the output format. It’s worth mentioning that TunesBank supports to select different format for each song! Just click on “Output Format:” option to do it.

select mp3 or m4a format

Step 4. Adjust Output Settings
Click “Preferences” menu, it will pop up a small windows, here you can adjust the channels, bitrate, or samplerate if you need.

aujust output settings

Step 5. Start Converting Spotify Music to MP3
IF everything is ready, simply hit on the “Convert All” button to save Spotify music as MP3 files on your computer.

convert spotify songs to mp3

After conversion, you can get the converted Spotify MP3 files in “Finished” section, click “View Output File” to enjoy it!

view converted spotify songs

Great! Now you have converted Spotify songs/playlist to MP3 and save them onto computer as local files.

Tutorial: How to Convert Spotify Music to MP3 on Mac?

Note: The free trial version of TunesBank Spotify Music Converter is allows all Spotify users convert the first 3 minutes of each song. You can buy the full version to unlock the limitation.

Way 2. Convert Spotify Music to MP3 via Audio Recorder

Aiseesoft Screen Recorder is an all-in-one Screen & Audio Recorder for Mac and Windows. It not only enables you to record MP3 audios from Spotify, Apple Music, YouTube, Amazon, Deezer, TIDAL, etc. without any sound quality loss, but also lets you capture all the videos played on the screen in MP4, WMV, MOV, AVI, GIF, etc. With high quality.

How to Record Spotify Music as MP3?
Step 1. Install and launch UkeySoft Audio Recorder on Mac or PC. To get MP3 audios from Spotify music, please select “Audio Recorder”.

Step 2. Turn on the “System Sound”, and turn off the “Microphone”.

record spotify music to mp3

Step 3. Click “Settings” and choose “Output” option, then select MP3 in the “Audio format” otpion. You can also adjust the “Audio quality” ad needed. Then click “OK” to save the settings.

record spotify music to mp3

Step 4. If ready, play the Spotify song in the Spotify app or Spotify web player, then press on “REC” button to start recording Spotify music as MP3 audios.

record spotify music as mp3 files

Way 3. Convert Spotify Music to MP3 Online

If you are unwilling to install extra software on your computer, then you can also convert Spotify music to MP3 online. Spoty-mp3.com is an online service that can help you convert Spotify music to MP3 audios. Unfortunately, due to server issues, Spoty-mp3.com is currently closed. It doesn’t matter, when it finishes updating the page, you can try it to convert Spotify songs.

Steps to Convert Spotify Music to MP3 Online:
Step 1. Go to Spoty-mp3.com website, copy the link of Spotify song from Spotify app or Spotify web player, then paste the song URL to the blank box.

Step 2. Hit on the orange Search button to let the site analyze the Spotify song URL.

Step 3. After that, it will generate a song list with download button for each song. Tap “Download” button to get Spotify downloaded as MP3 file.

Way 4. Convert Spotify Music to MP3 via Deezify

To convert Spotify music to MP3 free, you can try Deezify. Deezify is an free extension for Chrome that supports you to download your favourite artists, songs from Spotify, Deezer, etc. With it, you could download and convert Spotify music as MP3 files without limits and ads. But this free extension has built-in adware, and the output quality is low. If you don’t mind, you can have a try!

How to Convert Spotify Songs as MP3 Files?

Step 1. Open Google Chrome on your computer, and install the plug-in Deezify from Chrome.

Step 2. Next, open Spotify web player in your browser, and play your favorite Spotify songs.

Step 3. Then Deezify will start to save Spotify songs as MP3 files.

Way 5. Convert Spotify to MP3 on Android via Fildo

For Android users, you can also convert Spotify music on Android phone with using Fildo. Fildo is an music streaming and download app which allows you to play and convert your Spotify playlists to MP3 on your Android Phone. However, sometimes it cannot convert all Spotify songs. Another disadvantage is that it does not support batch conversion, you have to click on each song and choose to download, which is very time-consuming.

How to Convert Spotify to MP3 on Android via Fildo?

Step 1. Download the APK file from Fildo official website on Android browser, install and open the Fildo app.

Step 2. Click “More” tab at the bottom screen, and select “Import Spotify”.

Step 3. Next, log into your Spotify account to import your Spotify playlist.

Step 4. After importing the playlist, hit the dots to the right of the song convert it as MP3 files.

convert spotify to mp3 files

Part 3. How to Choose the Best Spotify to MP3 Converter?

Which one is the best Spotify to MP3 converter? After comparing the output quality, conversion speed, output format, ease of use, price, etc., we can make a conclusion that TunesBank Spotify Music Converter is the best Spotify to MP3 Converter you can’t miss. With it, you can easily convert all your Spotify songs and playlist to MP3 320kbps at 5X faster speed. You just need to copy and paste the Spotify song/playlist URL to TunesBank, and select MP3 format, then the program will start converting Spotify songs to MP3 with original quality. Batch conversion is perfect supported. After converting Spotify music to MP3 audio files, you can enjoy Spotify music freely!

Part 4. Benefits to Convert Spotify Music to MP3 Audios

Everyone prefers to convert Spotify music to MP3 for offline use freely. By converting Spotify to MP3 files, you can:

Listen to Spotify music offline on any device and tablet, such as MP3 player, iPod Nano/Shuffle/Classic/Touch, iPhone, iPad, Android phone and tablet, Sony Walkman, SanDisk MP3 player, PSP, PS3, PS4, PS5, Xbox, Zune, etc.

Play Spotify music through any music player, including Windows Media Player, iTunes, QuickTime Player, VLC media player, etc. Also, you can add Spotify music to Apple Music, Amazon Music, Deezer, TIDAL, Pandora, Google Play Music and any other music platforms.

Save Spotify music to USB drive or SD card. In this way, you can not only backup your favourite Spotify songs on the USB disk, but also play Spotify music in the car via USB drive or SD card (use SD card reader together)

Burn Spotify music into CD/DVD. You can burn DRM-locked Spotify tracks into a CD, but you can burn Spotify MP3 songs to a CD or DVD for enjoying! Also, you can play the Spotify songs in the CD player of your car.

Use Spotify songs as BGM in Video Project or PPT. It’s difficult to add the DRM-ed Spotify songs to your video project or PPT. After converting Spotify songs to MP3, you can easily add MP3 audio to other video producers such as iMovie, or ppt presentations!

Upload Spotify music to Google Drive, One Dirve, etc. Worried about losing your collected Spotify songs, now you can directly upload the converted Spotify MP3 songs to your Google Drive, Onedrive, etc.

Set Spotify music as ringtone or alarm on iPhone/Android. You can easily cut the Spotify MP3 song to small clips, and use it as ringtone or alarm on your mobile device. ETC.

Final Words:

In short, there are many ways you can convert Spotify to MP3. Here we shared you different Spotify to MP3 Converters to help you convert Spotify music and playlist to MP3 files. The best and easiest way to convert Spotify tracks to MP3 is using TunesBank Spotify Music Converter. With the help of TunesBank Spotify Music Converter, no matter you are a Spotify free user or a Spotify premium subscriber, you can download and convert Spotify songs as MP3 files, it will skip the ad while converting, TunesBank offers the most simple way to convert Spotify music to MP3, just drag songs, playlists or albums from Spotify app to the Spotify Music Converter, then click Convert button start Spotify to MP3 conversion.

Thanks to TunesBank Spotify Music Converter, now you can transfer or sync the converted Spotify MP3 files to your iPhone, iPad, iPod nano, iPod Classic/Shuffle, Sony Walkman, SanDisk, Android, PSP, Zune, MP3 player, car players, PS4 and more device for offline playback! Better still, you can even upload Spotify music to iTunes, and burn them to a CD for playback in your car!

Now use TunesBank Spotify Music Converter to convert Spotify music to MP3!

Convert Spotify Music to MP3