كيفية تنزيل الموسيقى من Spotify دون قسط

الملخص
هل تريد معرفة كيفية تنزيل موسيقى Spotify بدون Premium؟ في هذا المنشور ، سنعرض لك 5 طرق لتنزيل موسيقى Spotify مجانًا على جهاز الكمبيوتر ، و Mac ، وهاتف Android ، و iPhone ، بحيث يمكنك الاستماع إلى موسيقى Spotify على جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي ومشغل MP3 وأي أجهزة أخرى.

في بعض الأحيان ، قد لا تتمكن من الوصول إلى أغاني Spotify بسبب مشكلات الاتصال بالشبكة أو قيود البلد. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لمستخدمي Spotify Free ، سمحنا فقط بالاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت باستخدام حساب Spotify Free ، وعلى الرغم من ذلك سبوتيفي بريميوم يمكن للمستخدمين تنزيل الموسيقى (الأغاني) وقائمة التشغيل والألبومات والبودكاست للتشغيل في وضع عدم الاتصال في تطبيقه ، ولا يمكنك نقل الأغاني التي تم تنزيلها إلى مشغل MP3 للاستماع بحرية. في مثل هذه الحالات ، يمكن أن يساعدك برنامج تنزيل الموسيقى Spotify في تنزيل الموسيقى المفضلة لديك للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال. فيما يلي أفضل الطرق قم بتنزيل موسيقى Spotify (أغنية) وقائمة التشغيل بدون عضوية مميزة، بحيث يمكنك الاستمتاع بموسيقى Spotify على جهاز الكمبيوتر والهاتف والجهاز اللوحي وأي مشغل MP3.

تحميل سبوتيفي الموسيقى دون بريميوم

Spotify هي واحدة من أكثر خدمات بث الموسيقى شيوعًا ، والتي تتيح لكل فرد اكتشاف الأغاني وقوائم التشغيل والألبومات وتشغيلها ومشاركتها عبر الإنترنت مجانًا. من السهل العثور على الأغاني أو قائمة التشغيل المفضلة لديك على Spotify ، ولكن إذا كنت ترغب في تنزيل موسيقى Spotify والاستمتاع بموسيقى Spotify الخالية من الإعلانات في وضع عدم الاتصال على هاتفك الذكي ، فأنت بحاجة إلى الترقية إلى سبوتيفي بريميوم. للمستخدمين الجدد ، يمكنك حتى احصل على Spotify Premium لمدة 3 أشهر مجانًا. ولكن بعد انتهاء الفترة التجريبية المجانية لمدة 3 أشهر ، قد يسأل العديد من مستخدمي Spotify: كيفية تنزيل موسيقى Spotify بدون Premium؟ كيفية تنزيل قائمة تشغيل Spotify بدون Premium؟ كيف يمكنني تنزيل Spotify في وضع عدم الاتصال بدون قسط؟ كيف يمكنني الاستماع إلى Spotify بدون علاوة؟

Spotify هي خدمة موسيقى متدفقة تضيف تشفير DRM إلى جميع ملفات موسيقى Ogg. حتى إذا كان بإمكان مشتركي Spotify Premium تنزيل أغاني Spotify للتشغيل في وضع عدم الاتصال ، فيمكنهم فقط تشغيل هذه الأغاني المحمية بواسطة DRM من خلال تطبيق Spotify ، ولا يمكنهم نقلها أو حفظها على أجهزتهم. في هذه الحالة ، ناهيك عن تنزيل الموسيقى من Spotify مجانًا عبر تطبيق Spotify. ولكن لا يزال هناك العديد من مستخدمي Spotify الذين لديهم اشتراكات مجانية يبحثون عن طريقة لتنزيل موسيقى Spotify بدون حساب Premium. في هذه المقالة ، سوف نعلمك كيفية القيام بذلك تنزيل الأغاني من Spotify بدون Premium.

الجزء 1. قم بتنزيل Spotify Music بدون Premium

هل تبحث عن برنامج تنزيل وتحويل Spotify مجاني لتنزيل الأغاني من Spotify باستخدام حساب Spotify المجاني؟

TunesBank Spotify Music Converter يأتي في متناول اليد. بغض النظر عن كونك مستخدمًا مجانيًا أو مميزًا من Spotify ، فإنه يتيح لك ذلك تنزيل الموسيقى مجانًا من Spotify إلى الكمبيوتر. وفي الوقت نفسه ، توفر هذه الأداة القوية تنسيق إخراج سهل الاستخدام ، مثل MP3 أو M4A أو FLAC أو WAV. باستخدامه ، يمكنك بسهولة تنزيل أغاني Spotify على MP3 مع الحفاظ على الجودة الأصلية وجميع علامات ID3. بهذه الطريقة ، يمكنك نقل و استمتع بموسيقى Spotify على مشغل MP3، iPhone ، Android ، iPod Touch ، iPod Shuffle ، iPod Nano ، iPod Classic ، Sony Walkman ، SanDisk ، PS4 ، Zune ، PSP ، إلخ.

يسلط الضوء على TunesBank Spotify Music Converter:

  • مشغل الويب Spotify المدمج لتشغيل الموسيقى قبل التحويل.
  • قم بتنزيل موسيقى Spotify بدون تثبيت تطبيق Spotify.
  • قم بتنزيل الموسيقى / قائمة التشغيل / البودكاست من Spotify بدون علاوة.
  • قم بتحويل موسيقى Spotify إلى MP3 أو M4A أو FLAC أو WAV دون خسارة.
  • احتفظ بجودة الصوت الأصلية وعلامات ID3 وجميع البيانات الوصفية.
  • يدعم تنزيل الدُفعات ، سرعة تنزيل أسرع 5X.
  • انسخ موسيقى Spotify على قرص مضغوط بنقرة واحدة أو شاركها عبر البريد الإلكتروني.
  • حفظ الأغاني / قائمة التشغيل / ألبومات Spotify إلى الأبد.
  • يرجى Spotify الموسيقى على أي جهاز.

هل تريد الاستماع إلى الكتب الصوتية المسموعة في وضع عدم الاتصال على أي جهاز بدون إذن حساب Audible؟ محول TunesBank المسموع تم إنشاؤه للمساعدة في تحويل ملفات Audible AA و AAX المحمية بواسطة DRM إلى تنسيقات متوافقة مع MP3 و M4A و FLAC و WAV بجودة غير محمية.

كيفية تنزيل سبوتيفي الموسيقى دون بريميوم

TunesBank Spotify Music Converter متوافق للغاية مع نظامي التشغيل Windows و Mac OS ، وهنا سنأخذ إصدار Windows كمثال ونرشدك كيفية تنزيل أغاني Spotify بصيغة MP3 بدون قسط.

الخطوة 1. قم بتشغيل TunesBank Spotify Music Converter
انقر فوق الزر "تنزيل" أعلاه لتثبيت TunesBank Spotify Music Converter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد تشغيل المحول ، ما عليك سوى النقر فوق "افتح مشغل الويب Spotify"الزر.

إطلاق محول Tunesbank Spotify

الخطوة 2. تسجيل الدخول إلى حساب Spotify (حساب مجاني / بريميوم)
بعد ذلك ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك ، سواء كان حساب Spotify Free أو حساب Spotify Premium. يمكن أن يساعدك TunesBank Spotify Music Converter في تنزيل الموسيقى من Spotify باستخدام حساب مجاني.

تسجيل الدخول إلى حساب Spotify على مشغل الويب

بعد تسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك ، يمكنك الوصول إليه وشحوبه 70 مليون الأغاني مع مشغل الويب Spotify المدمج في TunesBank. لذلك ، يمكنك تشغيل الأغاني / قائمة التشغيل قبل التحويل.

قم بتشغيل موسيقى Spotify قبل التحويل

الخطوة 3. أضف أغاني / قوائم تشغيل Spotify إلى TunesBank
يمكنك هنا سحب المسارات / قائمة التشغيل / الألبوم من Spotify web player إلى "+"الزر.

سحب الأغاني سبوتيفي

الخطوة 4. ضبط إعدادات الإخراج
يتيح لك TunesBank تحديد تنسيق الإخراج نفسه لجميع الأغاني المحددة ، فقط حدد التنسيق المطلوب في الزاوية اليمنى العليا. أيضًا ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج المختلف لكل أغنية. ويمكنك ضبط جودة الإخراج ومعدل البت ومعدل العينة والمزيد في "التفضيلات" قائمة طعام.

حدد تنسيق الإخراج

الخطوة 5. قم بتنزيل Spotify Music على الكمبيوتر
حان الوقت الآن لتنزيل أغاني Spotify على الكمبيوتر مجانًا. انقر ببساطة على زر "تحويل جميع"لحفظ أغاني Spotify على جهاز الكمبيوتر بدون علاوة.

تحميل سبوتيفي الأغاني إلى mp3

عند الانتهاء ، يمكنك عرض مسارات Spotify التي تم تنزيلها في "تم الانتهاء من"، انقر على"عرض ملفات الإخراجلفتحه.

عرض الأغاني التي تم تنزيلها من Spotify

تشغيل Spotify Music Offline (بدون تطبيق Spotify)

كما لقطة الشاشة أدناه ، لقد نجحت في تنزيل وتحويل موسيقى Spotify إلى ملفات MP3 ، وجميع الأغاني المحذوفة المحفوظة في المجلد المحلي للكمبيوتر ، أحاول تشغيل موسيقى Spotify التي تم تنزيلها باستخدام Windows Media Player ، فهي سلسة للغاية وجودة الموسيقى حسن جدا. بمساعدة برنامج Spotify Music Converter & Downloader ، يمكنك تنزيل وتشغيل موسيقى Spotify على أي أجهزة / مشغلات ، مثل مشغل VLC و iTunes ومشغل Quicktime و iPod / iPad / iPhone و Android وأي مشغل MP3.

قم بتشغيل موسيقى Spotify في وضع عدم الاتصال

يمكنك تنزيل الإصدار التجريبي مجانًا ومحاولة ذلك قم بتنزيل موسيقى Spotify على الكمبيوتر مجانًا.

الجزء 2. سجل Spotify Music مجانًا على نظامي التشغيل Mac و Windows

إلى جانب تنزيل أغاني Spotify مجانًا باستخدام برامج تنزيل الموسيقى من Spotify ، يمكنك أيضًا نسخ / تسجيل الموسيقى من Spotify مجانًا. مسجل صوت الشاشة هو مسجل Spotify ممتاز ، والذي يمكّنك من تسجيل موسيقى Spotify بتنسيقات MP3 و WMA و AAC و M4A مع الاحتفاظ بجودة صوت عالية ، ثم يمكنك حفظ موسيقى Spotify وتشغيلها في أي مكان تريد. والأفضل من ذلك ، أنه يسمح لك أيضًا بتسجيل أي موسيقى متدفقة مجانًا ، مثل Apple Music ، موسيقى اليوتيوب، أمازون ميوزيك ، تيدال ، إلخ.

كيفية تسجيل Spotify Music على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac

الخطوة الأولى: قم بتثبيت برنامج Screen Audio Recorder وابدأ تشغيله على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز كمبيوتر Mac. ثم اختر "مسجل الصوت" اختيار.

مسجل سبوتيفي

الخطوة 2. بعد ذلك ، شغّل "نظام الصوت"الخيار وإيقاف تشغيل" ميكروفون ".

سجل سبوتيفي إلى mp3

الخطوة 3. انتقل إلى الإعدادات واختر التفضيلات ، واختر خيار "الإخراج" ، وهنا يمكنك ضبط تنسيق الصوت وجودة الصوت وما إلى ذلك.

ضبط الانتاج

الخطوة 4. قم بتشغيل موسيقى أو قائمة تشغيل Spotify على سطح مكتب Spotify أو مشغل الويب ، ثم اضغط على "تفصيل"الزر.

سجل موسيقى Spotify مجانًا

الخطوة 5. الآن ، يبدأ البرنامج في تسجيل موسيقى Spotify ، عند انتهاء تشغيل الأغنية ، يرجى النقر فوق "النهاية"في الزاوية اليسرى العليا ، سيتم حفظ الأغنية المسجلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سجل موسيقى Spotify مجانًا

الجزء 3. قم بتنزيل Spotify Songs بدون Premium على Android

لتنزيل الموسيقى من Spotify بدون Premium على Mac و Windows PC ، فإن TunesBank Spotify Music Converter هو كل ما تحتاجه. ماذا لو كنت تريد تنزيل موسيقى Spotify بحساب مجاني على أجهزتك المحمولة؟ حسنًا ، لتنزيل موسيقى Spotify مجانًا على هاتف Android ، يمكنك تجربة بعض تطبيقات Spotify المشقوقة المعدلة.

الخطوة 1. أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى إلغاء تثبيت تطبيق Spotify الرسمي على هاتف Android الخاص بك. ثم قم بتنزيل إصدار Spotify المتصدع لنظام Android.

الخطوة 2. يمكنك البحث في إصدار Spotify المتصدع لنظام Android على المتصفح.

الخطوة 3. ثم قم بتنزيل أحدث ملف APK ، وفك ضغط ملف zip المضغوط الذي تم تنزيله عبر مستكشف الملفات.

تحميل سبوتيفي الموسيقى دون قسط الروبوت

الخطوة 4. بعد ذلك ، قم بتثبيت التطبيق على هاتف Android أو الجهاز. قم بتأكيد الرسالة في النافذة المنبثقة.

الخطوة 5. قم بتشغيل التطبيق وتسجيل الدخول إلى حسابك المجاني في Spotify. الآن ، يمكنك البدء في تنزيل موسيقى Spotify مجانًا على هاتف Android الخاص بك.

الجزء 4. قم بتنزيل الموسيقى من Spotify بدون Premium إلى iPhone

الطريقة 1. قم بتنزيل Spotify Music بدون Premium على iOS عبر TweakBox

بالنسبة لمستخدمي iPhone ، يعد TweakBox أيضًا مساعدًا جيدًا لتنزيل أغاني Spotify بدون علاوة. تطبيق TweakBox هو تطبيق مجاني وسهل الاستخدام لأجهزة iOS بدون كسر حماية. بواسطته ، يمكن للمستخدمين تنزيل الأغاني بسهولة من Spotify بدون Premium. دعونا نرى كيف يعمل.

الخطوة الأولى: افتح متصفح Safari على جهاز iPhone الخاص بك ، وقم بزيارة موقع TweakBox الرسمي.

خطوة. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق TweakBox على iPhone ، وانقر على "السماح" في النافذة المنبثقة.

الخطوة 3. انقر فوق "تثبيت" ، وسوف يتحول إلى الإعدادات. اضغط على "تم تنزيل الملف الشخصي" من الأعلى.

الخطوة 4. اضغط على "تثبيت" ، ثم أدخل كلمة مرور iPhone الخاصة بك.

الخطوة 5. بعد التثبيت ، قم بتشغيل تطبيق TweakBox. قم بالتمرير لأسفل إلى خيار "Tweaked apps". ثم ابحث وانقر فوق Spotify ++ ">" تثبيت ".

تحميل مجاني سبوتيفي الموسيقى دون قسط فون

الخطوة 6. الآن ، يمكنك فتح تطبيق Spotify premium والبدء في تنزيل أغاني Spotify بدون علاوة على جهاز iPhone الخاص بك.

الطريقة 2. قم بتنزيل Spotify Music بدون Premium على iOS باستخدام الاختصار

إذا كنت تستخدم جهاز iOS يعمل بنظام iOS 13 أو أعلى ، فيمكنك أيضًا تنزيل موسيقى Spotify مجانًا باستخدام الاختصارات. Shortcuts هو تطبيق مجاني يمكن أن يساعدك على تنزيل الموسيقى والفيديو من خدمات البث مجانًا ، مثل Spotify ، يوتيوب, يوتيوب اغاني، إلخ. باستخدامه ، يمكنك تنزيل المسارات من Spotify إلى جهاز iPhone أو iPad بتنسيق MP3 مجانًا.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت Shortcuts من App Store إلى iPhone. ثم قم بتشغيل هذه الاختصارات ، وأضف برنامج تنزيل الموسيقى إلى الاختصارات الخاصة بك.

نصائح: قبل تنزيل أغاني Spotify بدون Premium على iPhone ، يرجى الانتقال إلى "الإعدادات"> "الاختصارات"> "السماح بالاختصارات غير الموثوق بها".

الخطوة الثانية. افتح تطبيق Spotify على جهاز iPhone الخاص بك ، وقم بتشغيل أغنية Spotify وانقر فوق "مشاركة" ، ثم حدد الاختصارات. يمكنك أيضًا نسخ عنوان URL لمسار Spotify.

الخطوة 3. ابدأ تنزيل موسيقى Spotify كملفات MP3 على الاختصارات. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك الانتقال إلى تطبيق الملفات والانتقال إلى "iCloud"> "الاختصارات"> "الموسيقى" لعرض ملفات Spotify التي تم تنزيلها.

تنزيل Spotify music مجانًا على iOS

يتيح لك تطبيق Shortcuts تنزيل 30 أغنية من Spotify فقط ، وتكون جميع مسارات Spotify التي تم تنزيلها 128 كيلو بت في الثانية. إذا كنت تفضل موسيقى Spotify عالية الجودة ، فإن TunesBank Spotify Music Converter هو أفضل خيار لك.

الجزء 5. قم بتنزيل Spotify Songs مع Premium على الكمبيوتر والجوال

إذا كان لديك حساب Spotify Premium ، فيمكنك تنزيل الموسيقى من Spotify للاستماع في وضع عدم الاتصال على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول ، وما إلى ذلك.

الحل 1. قم بتنزيل Spotify Songs مع Premium على Mac و PC

ستكون تجربة رائعة للاستماع إلى مسارات Spotify المفضلة لديك أثناء ممارسة الألعاب على الكمبيوتر. حسنًا ، يمكنك أيضًا تنزيل أغاني Spotify على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام حساب ممتاز. فيما يلي الخطوات البسيطة.

الخطوة 1. قم بتشغيل تطبيق Spotify على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Mac أو Windows ، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب Premium الخاص بك.

الخطوة 2. ابحث عن قائمة التشغيل التي ترغب في تنزيلها. أو ابحث عن ألبومك المفضل في شريط البحث.

الخطوة 3. بعد تحديد قائمة التشغيل أو الألبوم ، قم بتمكين مفتاح "تنزيل". بعد ذلك ، سيتم تنزيل قائمة التشغيل أو الألبوم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور.

قم بتنزيل أغاني Spotify على جهاز الكمبيوتر بسعر ممتاز

الحل 2. قم بتنزيل Spotify Songs مع Premium على Android و iOS

من السهل جدًا تنزيل قائمة تشغيل Spotify على الهاتف الذكي إذا كنت قد اشتركت في Spotify. يمكنك الرجوع إلى الخطوات البسيطة أدناه.

الخطوة 1. افتح تطبيق Spotify على جهاز Android أو iPhone. ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب Spotify Premium الخاص بك.

الخطوة 2. انقر فوق "مكتبتك" في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة. ثم اختر قائمة التشغيل التي تريد تنزيلها في علامة التبويب "مكتبتك".

الخطوة الثالثة. في قائمة التشغيل ، انقر فوق الزر "تنزيل" لجعل مفتاح التبديل أخضر. ثم يقوم على الفور بتنزيل الأغاني الموجودة في قائمة التشغيل على الهاتف.

قم بتنزيل أغاني Spotify على الهاتف المحمول برسوم مميزة

الجزء 6. المقارنة: Spotify Free مقابل Spotify Premium مقابل TunesBank Spotify Music Converter

Spotify Free مقابل Spotify Premium: هل يستحق الترقية؟

1. الرسوم. طبقة Spotify المجانية مجانية تمامًا. تتضمن خطط Spotify Premium Premium (9.99 دولارًا شهريًا) و Premium Student و Premium Duo (12.99 دولارًا شهريًا لحسابين) و Premium Family (2 دولارًا شهريًا لستة حسابات).

2. الإعلانات. خدمة Spotify المجانية مدعومة بالإعلانات. باستخدام Premium ، يمكنك تخطي الإعلانات المزعجة والاستمتاع بالاستماع بدون إعلانات.

3. جودة الصوت. يسمح Spotify للمستخدمين المجاني ببث الموسيقى بسرعة 128 كيلو بت في الثانية على تطبيق سطح المكتب و 160 كيلو بت في الثانية على تطبيق الهاتف ، بينما يمكن لـ Spotify Premium بث الموسيقى بجودة عالية 320 كيلو بايت في الثانية - وهذا هو الخيار الأول للسعي للحصول على جودة صوت عالية.

4. الاستماع دون اتصال. يتمثل الاختلاف الأكبر بين خطط Spotify Free و Premium في وظيفة التنزيل. يمكن لمستخدمي Spotify Free دفق موسيقى Spotify عبر الإنترنت فقط بينما يمكن لـ Spotify Premium تنزيل ما يصل إلى 10,000 أغنية للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال. يمكنك فقط تنزيل الموسيقى من Spotify باستخدام Premium.

5. عمليات التخطي غير المحدودة. يقوم مستخدمو Spotify Free بتشغيل أغاني Spotify في وضع خلط ورق اللعب ، ويمكنهم فقط تخطي 6 مسارات في الساعة. ويمكن لمشتركي Premium تخطي أكبر عدد ممكن من الأغاني التي لا يحبونها بلا حدود.

6. الجري المحمول. يمكن لمستخدمي Spotify Free و Premium بث موسيقى Spotify على الأجهزة المحمولة وسطح المكتب ، بما في ذلك أجهزة Mac ، وأجهزة الكمبيوتر ، والهواتف الذكية ، والأجهزة اللوحية ، والتلفزيون الذكي ، و PS3 ، و PS4 ، و PS5 ، و Xbox Series X ، وما إلى ذلك ، ويستطيع بريميوم الاستماع إلى موسيقى Spotify في وضع عدم الاتصال على هذه الأجهزة.

باختصار ، يمكن لمستخدمي Spotify Free دفق الموسيقى المدعومة بالإعلانات عبر الإنترنت بسرعة أقل من 128 كيلوبت في الثانية / 160 كيلوبت في الثانية عبر الإنترنت ، بينما يمكن للمشتركين المميزين الاستماع إلى موسيقى سبوتيفي عالية الجودة وخالية من الإعلانات بسرعة 320 كيلوبت في الثانية في وضع عدم الاتصال ، والاستمتاع بالتخطي غير المحدود.

Spotify Premium مقابل TunesBank Spotify Music Converter: هل يستحق المحاولة؟

باستخدام اشتراك Spotify Premium ، يمكنك تنزيل ما يصل إلى 10,000 أغنية للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال. ومع ذلك ، تقتصر وظيفة التنزيل والوضع غير المتصل على فترة الاشتراك. بمجرد إلغاء الاشتراك ، ستكون جميع أغاني Spotify التي تم تنزيلها غير قابلة للتشغيل. عن طريق تنزيل موسيقى Spotify إلى MP3 باستخدام TunesBank Spotify Music Converter ، لا يمكنك ذلك فقط تحميل سبوتيفي الموسيقى مجانا بدون حساب بريميوم ، ولكن أيضًا احتفظ بموسيقى Spotify إلى الأبد بعد إلغاء Premium.

علاوة على ذلك ، سواء كانت رسوم الاشتراك الشهرية لـ Spotify أو رسوم الاشتراك السنوية ، فهي ليست مبلغًا صغيرًا. TunesBank Spotify Music Converter لجهاز كمبيوتر واحد / جهاز Mac لا يتكلف سوى 1 دولارًا ، ورخصة العائلة 39.95 دولارًا لـ 79.95 أجهزة كمبيوتر / أجهزة Mac. يتمتع كلاهما بتحديث مدى الحياة ، ودعم فني مجاني. من الواضح أن استخدام TunesBank Spotify Music Converter يعد صفقة جيدة. لماذا لا تجرب TunesBank Spotify Music Converter لتنزيل أغاني Spotify مجانًا؟

كما تعلم ، يمكن لـ Spotify Premiums الاستمتاع بموسيقى Spotify على عدد قليل من الأجهزة. بسبب قفل DRM ، لا يمكنهم تشغيل موسيقى Spotify على مشغلات MP3 ، و iPod Nano ، و iPod Shuffle ، و Sony Walkman ، وما إلى ذلك. إذا كنت تستخدم TunesBank Spotify Music Converter لتنزيل موسيقى Spotify إلى MP3 مجانًا ، فيمكنك الاستماع إلى موسيقى Spotify في وضع عدم الاتصال على أي جهاز بدون Premium ، واستمتع بـ Spotify بلا حدود! وبالتالي ، فإن محول الموسيقى TunesBank Spotify الموثوق والقوي هذا يستحق المحاولة حقًا!

فوائد تنزيل Spotify Free Music

يمكن فقط لـ Spotify Premium تنزيل الموسيقى من Spotify. إذا كان بإمكانك تنزيل موسيقى Spotify مجانًا ، فهذا يعني أنه يمكنك الحصول على جميع ميزات Spotify Premium أو أكثر. يتيح لك برنامج TunesBank تنزيل الموسيقى من Spotify بدون حساب Premium. بعد ذلك ستتمكن من:

  • احفظ أغاني Spotify على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الأبد ؛
  • نقل موسيقى Spotify إلى أي جهاز أو جهاز لوحي ؛
  • انسخ موسيقى Spotify على قرص مضغوط لتشغيلها في السيارة ؛
  • تحميل موسيقى Spotify إلى Google Drive و OneDrive ؛
  • استخدم موسيقى Spotify كنغمة إنذار / نغمة رنين على هاتفك ؛
  • احفظ أغاني Spotify على محرك أقراص USB أو بطاقة SD وما إلى ذلك.
  • أضف موسيقى Spotify إلى أي برنامج لتحرير الفيديو ؛

الجزء 7. أسئلة وأجوبة حول التنزيلات المجانية من Spotify

في هذا الجزء ، قمنا بجمع بعض الأسئلة الشائعة حول تنزيل الموسيقى من Spotify بدون Premium ، يمكنك الرجوع إلى الإجابات.

Q1: كيفية تنزيل الموسيقى من Spotify إلى MP3؟
ج 1: في الواقع ، باستخدام حساب Spotify Premium ، يتم حفظ جميع أغاني Spotify التي تم تنزيلها بتنسيقات Ogg Vorbis المؤمنة بواسطة DRM ، وهي ملفات مخزنة مؤقتًا وليست أغانٍ حقيقية. لتنزيل الموسيقى مجانًا من Spotify إلى MP3 ، يمكنك الاعتماد على TunesBank Spotify Music Converter.

س 2: كيف يمكنني تنزيل Spotify على جهاز iPhone الخاص بي بدون علاوة؟
ج 2: من السهل تنزيل موسيقى Spotify على الهاتف المحمول باستخدام حساب Premium. إذا كنت ترغب في تنزيل الموسيقى من Spotify إلى iPhone بدون علاوة ، يمكنك تجربة أداة خارجية.

Q3: كيف تستمع إلى Spotify في وضع عدم الاتصال بدون Premium؟
A3: يمكن فقط لمشتركي Spotify Premium الاستمتاع بوضع غير متصل بالشبكة. يمكنك استخدام TunesBank Spotify Music Converter لتنزيل أغاني Spotify كملفات MP3. بهذه الطريقة ، يمكنك تشغيل موسيقى Spotify في وضع عدم الاتصال على أي جهاز بدون حساب مميز.

Q4: كيفية تنزيل الموسيقى من Spotify إلى مشغل MP3؟
A4: كما ذكرنا أعلاه ، فإن جميع أغاني Spotify هي بتنسيق OGG محمي بواسطة DRM ، وهو غير متوافق مع مشغلات MP3. لنقل موسيقى Spotify إلى مشغلات MP3 ، تحتاج إلى تنزيل / تحويل أغاني Spotify كملفات MP3.

في الختام

يُسمح فقط لمستخدمي Spotify Premium بتنزيل الموسيقى وقائمة التشغيل والألبومات من Spotify ، بالنسبة لمستخدمي Spotify Free ، من الصعب تنزيل موسيقى Spotify مجانًا للتشغيل في وضع عدم الاتصال ، لكننا أظهرنا لك طرقًا فعالة مختلفة أعلاه. إذا كنت ترغب في تنزيل موسيقى Spotify دون اتصال بالإنترنت بدون Premium ، فإن أفضل طريقة هي استخدام محول الموسيقى TunesBank Spotify القوي هذا. TunesBank Spotify Music Downloader هو أفضل أداة قم بتنزيل Spotify music إلى MP3, المشتركين سواء المجانيين أو المتميزين يمكن استخدامه ل تنزيل أغاني Spotify مجانًا، بحيث يمكنك الاستمتاع بموسيقى Spotify بطريقة أسهل وأكثر ملاءمة. على سبيل المثال ، يمكنك الاستماع إلى موسيقى Spotify في وضع عدم الاتصال على أي مشغل MP3 و iPod و PSP و iPhone وهاتف Android وجهاز لوحي وأي أجهزة أخرى.

قم بتنزيل TunesBank Spotify Music Converter ، وابدأ في تنزيل المقطوعات / قائمة التشغيل من Spotify مع أو بدون حساب Premium.

تحميل سبوتيفي الموسيقى دون بريميوم

How to Download Music from Spotify without Premium

Summary
Want to know how to download Spotify music without Premium? In this post, we will show you the 5 ways to free download Spotify music on PC, Mac, Android phone and iPhone, so that you can listen to Spotify music on your computer, smartphone, MP3 player and any other devices.

Sometimes, you may not be able to access Spotify songs because of network connectivity issues or country restrictions. In addition, For Spotify Free users, we only allowed to listen to music online with Spotify Free account, and although Spotify Premium users can download music(songs), playlist, albums and podcast for offline playback in its app, you can’t transfer the downloaded songs to MP3 player for listening freely. In such cases, Spotify music downloader can help you download your favorite music for offline listening. Below are the best ways to download Spotify music(song) and playlist without premium membership, so that you can enjoy Spotify music on your computer, phone, tablet and any MP3 player.

Download Spotify Music without Premium

Spotify is one of the most popular streaming music service, which allows every individual to discover, stream and share songs, playlists, and albums online for free. It’s easy to find your favourite songs or playlist on Spotify, but if you want to download Spotify music and enjoy ad-free Spotify music offline on your smartphone, then you need to upgrade to Spotify Premium. For new users, you can even get Spotify Premium for 3 months free. But, after 3-months free trial expired, many Spotify users might ask: how to download Spotify music without Premium? How to download Spotify playlist without Premium? How do I download Spotify offline without premium? How can I listen to Spotify without premium?

Spotify is a streaming music service that adds DRM encryption to all Ogg music files. Even if Spotify Premium subscribers can download Spotify songs for offline playback, they can only play these DRM-protected songs through the Spotify application, and cannot transfer or save them to their devices. In this case, let alone download music from Spotify for free via the Spotify app. But there are still many Spotify users with a free subscriptions looking for a way to download Spotify music without a Premium account. In this article, we will teach you how to download songs from Spotify without Premium.

Part 1. Download Spotify Music without Premium

Looking for a free Spotify converter & downloader to download songs from Spotify with Spotify free account?

TunesBank Spotify Music Converter comes handy. No matter you are Spotify free or premium users, it lets you free download music from Spotify to computer. Meanwhile, this powerful tool offers user-friendly output format, like MP3, M4A, FLAC, or WAV. With it, you can easily download Spotify songs to MP3 with keeping original quality and all ID3 tags. In this way, you can transfer and enjoy Spotify music on MP3 player, iPhone, Android, iPod Touch, iPod Shuffle, iPod Nano, iPod Classic, Sony Walkman, SanDisk, PS4, Zune, PSP, etc.

Highlights of TunesBank Spotify Music Converter:

  • Built-in Spotify web player for playing music before converting.
  • Download Spotify music without Spotify application installation.
  • Download music/playlist/podcast from Spotify without premium.
  • Convert Spotify music to MP3, M4A, FLAC or WAV losslessly.
  • Keep original sound quality, ID3 Tags and all metadata.
  • Supports to batch download, 5X faster download speed.
  • Burn Spotify music to CD in one-click or share via Email.
  • Save Spotify songs/playlist/albums forever.
  • Please Spotify music on any devices.

Want to listen to Audible audiobooks offline on any device without Audible account authorization? TunesBank Audible Converter is born to help your convert DRM-protected Audible AA, AAX files to unprotected MP3, M4A, FLAC, WAV compatible formats with lossless quality.

How to Download Spotify Music without Premium

TunesBank Spotify Music Converter is highly compatible with Windows and Mac OS, here we will take Windows version as example and guide you how to download Spotify songs as MP3 without premium.

Step 1. Launch TunesBank Spotify Music Converter
Click the “Download” button above to install TunesBank Spotify Music Converter on your PC. After launching the converter, just click “Open Spotify web player” button.

launch tunesbank spotify converter

Step 2. Login Spotify Account(Free/Premium account)
Then, login your Spotify account, whether Spotify Free or Spotify Premium account. TunesBank Spotify Music Converter can help you download music from Spotify with Free account.

login Spotify account on web player

After logging in your Spotify account, you can access and paly 70 million songs with TunesBank’s built-in Spotify web player. So, you’re able to play songs/playlist before converting.

play Spotify music before converting

Step 3. Add Spotify Songs/ Playlists to TunesBank
Here you can drag tracks/playlist/album from Spotify web player to “+” button.

drag spotify songs

Step 4. Adjust Output Settings
TunesBank lets you select the same output format for all the selected songs, just select the desired format in the upper right corner. Also, you can select the different output format for each song. And you can adjust the output quality, bit rate, sample rate and more in “Preferences” menu.

select output format

Step 5. Download Spotify Music to Computer
Now it’s time to download Spotify songs to computer for free. Simple click on the “Convert All” button to save Spotify songs to computer without premium.

download spotify songs to mp3

When finished, you can view the downloaded Spotify tracks in “Finished” section, click “View Output Files” to open it.

view downloaded spotify songs

Play Converted Spotify Music Offline(without Spotify App)

As the below screenshot, I have success downloaded and converted Spotify music to MP3 files, all deleted songs saved onto local folder of the computer, I try to play the downloaded Spotify music with Windows Media Player, it is very smooth and the music quality is very good. With the help of this Spotify Music Converter & Downloader, you can download and play Spotify music on any devices/players, such as VLC player, iTunes, Quicktime player, iPod/iPad/iPhone, Android and any MP3 player.

play Spotify music offline

You can free download the trial version and try to download Spotify music to computer for Free.

Part 2. Record Spotify Music for Free on Mac and Windows

Besides downloading Spotify songs free with Spotify music downloaders, you can also rip/record music from Spotify for free. Screen Audio Recorder is an excellent Spotify Recorder, which enables you to record Spotify music to MP3, WMA, AAC, M4A plain formats with high audio quality kept, then you can save the Spotify music and play them anywhere you want. Even better, it also allows you to record any streaming music for free, such as Apple Music, YouTube music, Amazon Music, Tidal, etc.

How to Record Spotify Music on PC/Mac

Step 1.Install and start the Screen Audio Recorder on your PC or Mac computer. Then choose “Audio Recorder” option.

Spotify Recorder

Step 2. Next, turn on “System Sound” option and turn off “Microphone”.

record spotify to mp3

Step 3. Go to the Settings and choose Preferences, pick “Output” option, here you can set the Audio format, Audio quality, etc.

output settings

Step 4. Play a Spotify music or playlist on Spotify desktop or webplayer, then press on “Rec” button.

record Spotify music for Free

Step 5. Now, the program start recording Spotify music, when the song played end, please click the “End” button in the upper left corner, the recorded song would be saved onto your computer.

record Spotify music for Free

Part 3. Download Spotify Songs without Premium on Android

To download music from Spotify without Premium on Mac and Windows PC, TunesBank Spotify Music Converter is all you need. What if you want to download Spotify music with free account on your mobile devices? Well, to download Spotify music free on Android phone, you can try some modded Spotify cracked apps.

Step 1. First of all, you need to uninstall the official Spotify app on your Android phone. Then download the cracked Spotify version for Android.

Step 2. You can search the cracked Spotify version for Android on the browser.

Step 3. Then download the latest APK file, and unzip the downloaded compressed zip file via file explorer.

download spotify music without premium android

Step 4. After that, install the app on your Android phone or device. Confirm the message in the pop-up window.

Step 5. Launch the app and log in to your Spotify free account. Now, you can begin to download Spotify music for free on your Android phone.

Part 4. Download Music from Spotify without Premium to iPhone

Way 1. Download Spotify Music without Premium on iOS via TweakBox

For iPhone users, TweakBox is also a good helper to download Spotify songs without premium. TweakBox App is a free and easy-to-use app for iOS devices without a jailbreak. With it, users can easily download songs from Spotify without Premium. Let’s see how it works.

Step 1. Open Safari browser on your iPhone, and visit TweakBox official website.

Step. Download and install TweakBox app on iPhone, and tap on “Allow” in the pop-up window.

Step 3. Click “Install”, and it will turn to the Settings. Tap on “Profile Downloaded” from the top.

Step 4. Tap “Install”, and then enter your iPhone password.

Step 5. After installation, launch the TweakBox application. Scroll down to the “Tweaked apps” option. Then find and click “Spotify++” > “Install”.

free-download spotify music without premium iphone

Step 6. Now, you can open the Spotify premium app and start downloading Spotify songs without premium on your iPhone.

Way 2. Download Spotify Music without Premium on iOS Using Shortcut

If you are using an iOS device running iOS 13 or above, then you can also download Spotify music for free with Shortcuts. Shortcuts is a free app which can help you download music and video from streaming services for free, such as Spotify, YouTube, YouTube Music, etc. With it, you are able to download tracks from Spotify to your iPhone or iPad in MP3 for free.

Step 1. Download and install Shortcuts from App Store to iPhone. Then run this Shortcuts, and add Music Downloader to your Shortcuts.

Tips: Before downloading Spotify songs without Premium on iPhone, please go to “Settings” > “Shortcuts” > “Allow Untrusted Shortcuts”.

Step 2. Open Spotify app on your iPhone, play a Spotify song and click “Share”, then select the Shortcuts. Also, you can copy the URL of Spotify track.

Step 3. Start downloading Spotify music as MP3 files on Shortcuts. Once done, you can go to the Files app and go to “iCloud” > “Shortcuts” > “Music” to view the downloaded Spotify files.

download spotify music free on ios

The Shortcuts app can only lets you download 30 Spotify songs, and all downloaded Spotify tracks are 128kbps. If you prefer high-quality Spotify music, then TunesBank Spotify Music Converter is your best option.

Part 5. Download Spotify Songs with Premium on Computer and Mobile

If you have Spotify Premium account, then you are able to download music from Spotify for offline listening on your computer, mobile device, etc.

Solution 1. Download Spotify Songs with Premium on Mac & PC

It’s would be a great experience to listen to your favorite Spotify tracks while playing games on the computer. Well, you can also download Spotify songs to your computer with premium account. Here are the simple steps.

Step 1. Launch Spotify app on your Mac or Windows computer, then log into your Premium account.

Step 2. Find the playlist that you wish to download. Or search for your favorite album in the search bar.

Step 3. After selecting the playlist or album, enable the “Download” switch. Then, the playlist or album will be downloaded to your computer immediately.

download spotify songs to computer with premium

Solution 2. Download Spotify Songs with Premium on Android & iOS

It’s quite easy to download Spotify playlist to smartphone if you have subscribed to Spotify. You can refer to the simple steps below.

Step 1. Open the Spotify app on your Android device or iPhone. Then log in to your Spotify Premium account.

Step 2. Click “Your Library” in the lower right corner of the screen. Then choose the playlist you want to download in the “Your Library” tab.

Step 3. In the playlist, click the “Download” button to make the toggle switch green. Then it will immediately download the songs in the playlist to the phone.

download spotify songs to mobile with premium

Part 6. Comparison: Spotify Free vs. Spotify Premium vs. TunesBank Spotify Music Converter

Spotify Free vs. Spotify Premium: Is it Worth Upgrading?

1. Fee. The Spotify free tier is totally free. Spotify Premium plans includes Premium ($9.99 per month), Premium Student, Premium Duo ($12.99 per month for 2 accounts), and Premium Family ($15.99 per month for 6 accounts).

2. Ads. Spotify’s free is ad-supported. With Premium, you can skip the annoying ads and enjoy ad-free listening.

3. Sound Quality. Spotify allows Free users to stream music at 128 kbps on the desktop app and 160 kbps on the mobile app, whereas Spotify Premium can stream music at high quality 320 kbps – this is the first choice for the pursuit of high sound quality.

4. Offline Listening. The biggest difference between Spotify Free and Premium plans is the download function. Spotify Free users can only stream Spotify music online while Spotify Premium can download up to 10,000 songs for offline listening. You can only download music from Spotify with Premium.

5. Unlimited Skips. Spotify Free users play Spotify songs in shuffle mode, and they can only skip 6 tracks per hour. And Premium subscribers can skip as many as songs they don’t like without limit.

6. Mobile Streaming. Both Spotify Free and Premium users can stream Spotify music on mobile devices and desktop, incuding Mac, PC, smartphone, tablet, smart TV, PS3, PS4, PS5, Xbox Series X, etc. And Premiums are able to listen to Spotify music offline on these devices.

In a word, Spotify Free users can only stream ad-supported music online at lower 128 kbps/160 kbps online, while Premiums can listen to ad-free and high quality 320kbps Spotify music in offline mode, and enjoy unlimited skips.

Spotify Premium vs. TunesBank Spotify Music Converter: Is it Worth to Try?

With an Spotify Premium subscription, you can download up to 10,000 songs for offline listening. However, the download function and offline mode are limited to the subscription period. Once you cancel the subscription, all downloaded Spotify songs will be unplayable. By download Spotify music to MP3 with TunesBank Spotify Music Converter, you not only can download Spotify music for free without a Premium account, but also keep Spotify music forever after cancelling Premium.

Moreover, whether it is Spotify’s monthly subscription fee or annual subscription fee, it is not a small amount. TunesBank Spotify Music Converter for 1 PC/Mac only costs $39.95, and Family license is $79.95 for 5 PC/Mac. Both of them enjoy lifetime update, free technical support. Obviously using TunesBank Spotify Music Converter is a good deal. Why not try TunesBank Spotify Music Converter to download Spotify songs for free?

As you know, Spotify Premiums can enjoy Spotify music on a few devices. Due to DRM lock, they can’t play Spotify music on MP3 players, iPod Nano, iPod Shuffle, Sony Walkman, etc. If you use TunesBank Spotify Music Converter to free download Spotify music to MP3, you could listen to Spotify music offline on any device without Premium, and enjoy Spotify without limits! Thus, this reliable and powerful TunesBank Spotify Music Converter is really worth trying!

Benefits of Spotify Free Music Download

Only Spotify Premium can download music from Spotify. If you can download Spotify music for free, then this means you could get all Spotify Premium features or even more. TunesBank software lets you download music from Spotify without a Premium account. After that, you will be able to:

  • Save Spotify songs on your computer forever;
  • Transfer Spotify music to any device, tablet;
  • Burn Spotify music to CD to play in the car;
  • Upload Spotify music to Google Drive, OneDrive;
  • Use Spotify music as alarm/ringtone on your phone;
  • Save Spotify songs to USB drive, SD card, etc.
  • Add Spotify music to any video editing software;

Part 7. FAQs about Spotify Free Downloads

In this part, we collected some frequently asked questions about downloading music from Spotify without Premium, you can refer to the answers.

Q1: How to download music from Spotify to MP3?
A1: In fact, with Spotify Premium account, all your downloaded Spotify songs are saved in DRM-locked Ogg Vorbis formats, they are cached files, not real songs. To free download music from Spotify to MP3, you can rely on TunesBank Spotify Music Converter.

Q2:How do I download Spotify to my iPhone without premium?
A2: It’s easy to download Spotify music to mobile phone with Premium account. If you want to download music from Spotify to iPhone without premium, you can try a third-party tool.

Q3:How to listen to Spotify offline without Premium?
A3: Only Spotify Premium subscribers can enjoy the Offline Mode. You can use TunesBank Spotify Music Converter to download Spotify songs as MP3 files. In this way, you could play Spotify music offline on any device without premium account.

Q4: How to Download Music from Spotify to MP3 Player?
A4: As we mentioned above, all Spotify songs are in OGG format protected by DRM, which is not compatible with MP3 players. To transfer Spotify music to MP3 players, you need to download/convert Spotify songs as MP3 files.

Conclusion

Only Spotify Premium users are allowed to download music, playlist and albums from Spotify, for Spotify Free users, it is difficult to download Spotify music free for offline playback, but we showed you different effective methods above. If you want to download Spotify music offline without Premium, the best way is to use this powerful TunesBank Spotify Music Converter. TunesBank Spotify Music Downloader is the best tool to download Spotify music to MP3, either free or premium subscribers can use it to download Spotify songs for free, so that you can enjoy Spotify music with more easier and more convenient. For example, you’re able to listen to Spotify music offline on any MP3 player, iPods, PSP, iPhone, Android phone and tablet, and any other devices.

Download the TunesBank Spotify Music Converter, and start to download tracks/playlist from Spotify with or without Premium account.

Download Spotify Music without Premium