نبذة عامة
هل تريد تنزيل قائمة تشغيل Spotify بأكملها إلى MP3 للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال؟ ستوضح لك هذه المقالة كيفية تنزيل قوائم التشغيل كملفات MP3 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وiOS وAndroid، حتى تتمكن من تشغيل أغاني Spotify على مشغل MP3 وiPhone وiPad وiPod؛ هاتف Android/الكمبيوتر اللوحي والمزيد من الأجهزة المحمولة.

Spotify هي خدمة موسيقى متدفقة تتيح لك الوصول إلى ما يصل إلى 100 مليون مقطع صوتي مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، بعد الترقية إلى حساب Spotify Premium ، يمكنك استخدام الخيار دون اتصال إلى تحميل Spotify الموسيقى للاستماع دون الاتصال بالإنترنت والاستمتاع بالموسيقى بجودة صوت جيدة وتجربة استماع خالية من الإعلانات. إذا كنت ترغب في الاستماع إلى Spotify Music مجانًا، فيمكنك تسجيل حساب Spotify مجاني، ثم تسجيل الدخول إلى تطبيق Spotify أو Spotify على الويب باستخدام حسابك لتشغيل الموسيقى عبر الإنترنت، ويمكنك أيضًا ترقية حسابك المجاني على Spotify إلى حساب Premium عن طريق دفع 9.99 دولارًا رسوم شهرية، فأنت قادر على ذلك قم بتنزيل قائمة تشغيل Spotify للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.

تحميل سبوتيفي قائمة التشغيل mp3

على الرغم من أنه يمكن لمشتركي Spotify Premium تنزيل قائمة تشغيل Spotify للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال، إلا أنه لا يُسمح لهم بإخراج الموسيقى التي تم تنزيلها من تطبيق Spotify الرسمي، وستكون مشكلة كبيرة إذا كنت تخطط لتشغيل Spotify Music على مشغل MP3، أو نسخ Spotify Music على قرص مضغوط، ونسخ قائمة تشغيل Spotify إلى محرك أقراص USB، ونقل قائمة تشغيل Spotify إلى iTunes، وما إلى ذلك. إذا كنت تريد تشغيل Spotify Music على مشغل MP3 والمزيد من الأجهزة، فأنت بحاجة إلى تحويل Spotify الموسيقى إلى MP3. ومع ذلك، يبحث العديد من مستخدمي Spotify عن طريقة للقيام بذلك تحويل الموسيقى Spotify إلى MP3 للتشغيل في أي مكان وزمان. إذا كنت تريد تنزيل قائمة تشغيل Spotify كملفات MP3 محلية، فستحتاج إلى استخدام جهة خارجية تنزيل قائمة التشغيل Spotify.

الجزء 1. قم بتنزيل قوائم تشغيل Spotify على MP3 على جهاز الكمبيوتر/جهاز Mac

هل تبحث عن أداة تنزيل مجانية من Spotify إلى MP3 لتحويل أغاني / قائمة تشغيل Spotify إلى MP3؟ لماذا لا تستخدم محول TunesBank Spotify Music؟ باستخدامه ، يمكن لمستخدمي Spotify Free أو Premium تنزيل الأغاني أو الألبومات أو قوائم التشغيل من Spotify كملفات MP3 محلية بسهولة. إليك دليل تنزيل قائمة تشغيل Spotify المقدم لك. سنشرح لك اليوم كيفية تنزيل قائمة تشغيل Spotify على MP3 على الكمبيوتر وهاتف Android وأجهزة iOS.

برنامج تنزيل الموسيقى TunesBank Spotify يدمج مشغل الويب Spotify المدمج ، مما يتيح لك تنزيل Spotify Music بسرعة إلى ملفات MP3 و M4A و FLAC و WAV عالية الجودة. برنامج TunesBank هو أداة تنزيل قائمة تشغيل Spotify و Spotify to MP3 Converter ، والتي تم تطويرها خصيصًا لمستخدمي Spotify Free و Spotify Premium. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك ذلك بسرعة قم بتنزيل وتحويل Spotify Music إلى MP3، تنسيق M4A ، FLAC ، WAV ، مع الحفاظ على الجودة الأصلية بنسبة 100٪ وعلامات ID3. علاوة على ذلك ، تصل سرعة التحويل إلى 10 أضعاف ، ويمكنك تنزيل العديد من قوائم التشغيل والأغاني في Spotify في نفس الوقت وحفظها على جهاز الكمبيوتر المحلي الخاص بك. لا حاجة للاشتراك في خدمة Spotify ، يمكن للمستخدمين المجانيين أيضًا تنزيل Spotify Music إلى MP3. باستخدام برنامج TunesBank ، يمكنك تنزيل قوائم تشغيل Spotify على MP3 طالما كان لديك حساب Spotify.

تحميل سبوتيفي الموسيقى إلى mp3

المميزات:

  • قم بتنزيل الأغاني وقائمة التشغيل والبودكاست من Spotify مجانًا مع مشغل الويب Spotify المدمج.
  • قم بتحويل Spotify Music إلى MP3 أو M4A أو FLAC أو WAV.
  • قم بتنزيل الموسيقى بسرعة 10X بجودة عالية 100٪.
  • قم بتنزيل Spotify Music بدون تثبيت تطبيق Spotify.
  • قم بتنزيل MP3 من Spotify لمشتركي Spotify Free و Premium.
  • استمع إلى Spotify مجانًا بدون إعلانات وبدون Premium وبدون تطبيق Wifi و Spotify أيضًا.
  • احفظ علامات ID3 والبيانات الوصفية ، بما في ذلك العنوان والفنان والألبوم وما إلى ذلك.

بمعنى أنه يحسن جودة استمتاعك بالموسيقى وذوق الموسيقى. بعد الحصول على MP3 Spotify Music خالية من DRM ، فأنت لا تستمع فقط إلى قوائم تشغيل Spotify على أجهزة متعددة ، بل تقوم أيضًا بنسخ قوائم تشغيل Spotify على قرص مضغوط أو نقل Spotify Music إلى Apple Music.

نصيحة: هل تريد تنزيل Apple Muisc إلى MP3 للاحتفاظ بالمسارات إلى الأبد؟ محول ابل الموسيقى هو كل ما تحتاجه ، والذي يحمل أفضل برنامج تنزيل ومحول Apple Music ، يمكنه مساعدتك في تنزيل وتحويل Apple Music بسرعة إلى تنسيق MP3 / AAC / WAV / FLAC / M4A.

هل تريد تشغيل كتب مسموعة على مشغل MP3؟ الرجاء المحاولة محول TunesBank المسموع، وهو عبارة عن محول صوتي احترافي من AA / AAX إلى MP3 ، يمكن أن يساعدك على تحويل الكتب الصوتية Audible AA / AAX بسرعة إلى تنسيق MP3 أو M4A أو FLAC أو WAV عالي الجودة بسرعة 100X. حتى تتمكن من الاستماع إلى كتب Audible في أي مكان!

قم بتنزيل قوائم تشغيل Spotify مجانًا على جهاز الكمبيوتر/جهاز Mac

دعنا نعلمك كيفية تحويل Spotify Music إلى تنسيق MP3 باستخدام محول Spotify سهل الاستخدام.

الخطوة 1. قم بتشغيل TunesBank Spotify Music Converter
قم بتثبيت وتشغيل TunesBank Spotify Music Converter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم انقر فوق "افتح مشغل الويب Spotify".

إطلاق سبوتيفي محول الموسيقى

الخطوة 2. تسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك
باستخدام TunesBank Spotify Music Converter ، يمكن لمشتركي Spotify المجانيين أو Premium تنزيل وتحويل الأغاني / قوائم التشغيل من Spotify إلى MP3 و M4A و WAV و FLAC. في هذه الخطوة ، يرجى تسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك ، سواء كنت تستخدم حسابًا مجانيًا أو حسابًا مميزًا.

تسجيل الدخول إلى حساب سبوتيفي

الخطوة 3. اسحب الأغاني / قائمة التشغيل من Spotify Web Player إلى أيقونة "+"
في هذه الخطوة ، يمكنك سحب الأغاني أو قائمة التشغيل مباشرة من Spotify web player إلى أيقونة "+" ، وهي أبسط طريقة لإضافة الأغاني التي تريد تنزيلها ، ولا حاجة إلى تثبيت تطبيق Spotify.

# 1 اسحب قوائم التشغيل التي ترغب في تحويلها نحو أيقونة "+".

إضافة سبوتيفي قائمة التشغيل

# 2 اسحب الأغاني من Spotify web player إلى أيقونة "+".

إضافة سبوتيفي المسارات

الخطوة 4. حدد MP3 كتنسيق الإخراج
بعد ذلك ، تحتاج إلى اختيار تنسيق الإخراج لملفاتك. هنا MP3 هو الأفضل.

حدد mp3 كتنسيق الإخراج

الخطوة 5. قم بتنزيل قائمة تشغيل سبوتيفي على MP3
النقر فوق "تحويل" لبدء تحويل وتنزيل Spotify playlsit إلى MP3 دون أي خسارة في الجودة.

تحميل سبوتيفي الموسيقى إلى mp3

بعد اكتمال عملية التحويل ، سترى الملفات في مجلد الوجهة الذي اخترته مسبقًا.

سبوتيفي الأغاني mp3

أحسنت. لقد نجحت في تنزيل قائمة تشغيل Spotify كملفات MP3 ، والآن يمكنك تشغيل Spotify Music (. mp3) الذي تم تنزيله بحرية.

الحصول على مسارات mp3

مثل لقطة الشاشة أدناه ، على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل Spotify Music باستخدام Windows Media Player ، ولا حاجة إلى تثبيت تطبيق Spotify.

تشغيل الموسيقى سبوتيفي حاليا

يساعد TunesBank Spotify Music Converter جميع مستخدمي Spotify على تنزيل Spotify Music إلى MP3 و FLAC و WAV و M4A بدون Premium ، ويمكن حتى لمستخدمي Spotify المجانية دفق Spotify Music مجانًا بدون إعلانات. بعد الحصول على ملفات Spotify MP3 ، يمكنك نسخ Spotify Music على قرص مضغوط أو نسخ Spotify Music إلى محرك أقراص فلاش USB أو مشاركتها في Cloud Drives ، إلخ.

الجزء 2. قم بتنزيل قائمة تشغيل Spotify على MP3 على iOS وAndroid

إذا كان لديك حساب Spotify Premium ، فيمكنك استخدام الوضع غير المتصل على تطبيق Spotify لنظامي iOS و Android ، ما عليك سوى تنزيل تطبيق Spotify على هاتف iPhone / Android الخاص بك ، ثم تسجيل الدخول إلى حساب Spotify Premium الخاص بك ، والوصول إلى الأغاني / قائمة التشغيل التي تريدها وتنزيلها للاستماع في وضع عدم الاتصال ، ستجد خيار "Offline" ، ما عليك سوى تشغيل وضع "Offline" هذا ، ويمكنك الاستمتاع بالموسيقى التي تم تنزيلها في وضع عدم الاتصال.

قم بتنزيل قائمة تشغيل Spotify على iPhone

ولكن ، هل من الممكن تنزيل قائمة تشغيل Spotify على MP3 على أجهزة Android أو iOS بحساب مجاني؟ الجواب ايجابي. Telegram هو مصدر مجاني ومفتوح يتيح لك تنزيل الموسيقى من Spotify إلى MP3 على أجهزة Android أو iOS.

الخطوة 1. قم بتثبيت Telegram على هاتف iPhone أو Android ، وابدأ تشغيل التطبيق. ثم ابحث عن Spotify Downloader عليه ، وحدد Telegram Spotify bot واضغط على "ابدأ".

الخطوة 2. افتح تطبيق Spotify للجوّال ، وانسخ رابط قائمة التشغيل على Spotify.

الخطوة الثالثة. ارجع إلى Telegram ، والصق عنوان URL لقائمة تشغيل Spotify في شريط الدردشة ، ثم انقر فوق الزر "إرسال" للحصول على قائمة تشغيل Spotify من YouTube.

الخطوة 4. أخيرًا ، اضغط على "تحميل"لحفظ قائمة تشغيل Spotify في MP3 على هاتف Android أو iPhone.

تحميل سبوتيفي قوائم التشغيل إلى mp3

في الواقع ، يساعدك Telegram فقط في تنزيل الأغنية نفسها من YouTube ، وليس من موارد Spotify ، ولا يمكن العثور على كل أغنية Spotify في YouTube. إذا كنت ترغب في تنزيل قوائم تشغيل Spotify على MP3 بسهولة ، فيمكنك التفكير في TunesBank Spotify Playlist to MP3 Downloader (عمل بنسبة 100٪).

الجزء 3. كل ما تحتاج لمعرفته حول قوائم التشغيل Spotify

ما هي قائمة تشغيل Spotify؟

قائمة التشغيل هي ببساطة قائمة الأغاني أو المقطوعات الموسيقية التي يتم تشغيلها على أجهزة الصوت أو من خلال خدمات البث. باعتبارها واحدة من أكبر خدمات بث الموسيقى في العالم ، تسمح Spotify للمشتركين المجاني والمتميز بإنشاء قوائم التشغيل الخاصة بهم وتخصيصها وتخصيصها بأغانيهم المفضلة. تساعد قوائم تشغيل Spotify في تنظيم الموسيقى للأحداث أو الأنشطة. يمكنك برمجة نغماتك المفضلة في قوائم تشغيل Spotify مخصصة للحفلات أو التمرين أو التسكع في المنزل ، بدلاً من النقر لعرض الأغاني على Spotify. لا يوجد حد لعدد المسارات ، ويمكنك حتى إضافة آلاف الأغاني إلى قائمة تشغيل واحدة من Spotify.

كيفية إنشاء قائمة تشغيل Spotify؟

يمكنك إنشاء قائمة تشغيل Spotify جديدة في أي وقت ، بغض النظر عما إذا كنت تستخدم تطبيق سطح المكتب أو تطبيق الهاتف.

# 1 أنشئ قائمة تشغيل على تطبيق Spotify Desktop

الخطوة 1. قم بتشغيل تطبيق Spotify لسطح المكتب على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac الخاص بك ، وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Spotify Free أو Premium الخاص بك.

الخطوة 2. انقر فوق الزر "قائمة تشغيل جديدة" في الزاوية اليسرى السفلية.

قم بإنشاء قائمة تشغيل Spotify على نظام Mac

الخطوة الثالثة. ثم ستظهر لك نافذة صغيرة ، هنا يمكنك إنشاء قائمة تشغيل. أدخل اسم قائمة التشغيل ، وأدخل الوصف حسب الحاجة. بالمناسبة ، يمكنك أيضًا إضافة صورة غلاف.

قم بتسمية قائمة تشغيل Spotify على نظام Mac

الخطوة 4. بعد ذلك ، يمكنك العثور على قائمة تشغيل Spotify الجديدة التي تم إنشاؤها في الشريط الجانبي الأيسر. يمكنك أيضًا النقر فوق الأغاني أو الألبومات وسحبها إلى قائمة التشغيل في أي وقت.

# 2 أنشئ قائمة تشغيل على تطبيق Spotify Mobile

الخطوة 1. افتح تطبيق Spotify على جهاز iPhone أو iPad أو هاتف Android أو الجهاز اللوحي ، وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Spotify الخاص بك.

الخطوة 2. انقر فوق علامة التبويب "مكتبتك" في الأسفل.

الخطوة 3. حدد "إنشاء قائمة تشغيل" ضمن قسم "قائمة التشغيل" ، وأدخل اسمًا لقائمة التشغيل الخاصة بك.

الخطوة 4. الآن يمكنك البحث عن مساراتك أو ألبوماتك المفضلة ، ثم انقر فوق رمز "+" بجوار الأغنية وحدد "إضافة إلى قائمة التشغيل".

قم بإنشاء قائمة تشغيل Spotify على نظامي Android و iOS

كيفية تنزيل قوائم تشغيل Spotify على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك؟

يمكن فقط لمستخدمي Spotify Premium تنزيل قوائم التشغيل من Spotify ، لكن لا يمكنهم حفظ قائمة تشغيل Spotify بتنسيق MP3.

قم بتنزيل قائمة تشغيل Spotify على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي:

الخطوة 1. ابدأ تطبيق Spotify لسطح المكتب ، وابحث عن قائمة التشغيل التي تريد تنزيلها في قسم "قوائم التشغيل" في الجانب الأيسر.

الخطوة 2. أدر الزر "تحميل"لبدء تنزيل قائمة تشغيل Spotify.

الخطوة الثالثة. بعد اكتمال التنزيل ، سيظهر رمز أخضر صغير بجوار اسم قائمة التشغيل في الشريط الجانبي.

قم بتنزيل قائمة تشغيل Spotify على جهاز الكمبيوتر

قم بتنزيل قائمة تشغيل Spotify على iPhone أو Android:

الخطوة 1. افتح تطبيق Spotify على أجهزتك المحمولة وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Premium الخاص بك.

الخطوة 2. انقر على "مكتبتك"> "قوائم التشغيل" ، ثم حدد قائمة تشغيل وانقر على "تنزيل".

الخطوة 3. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك الانتقال إلى "مكتبتك"> "الموسيقى" للعثور على قوائم تشغيل Spotify التي تم تنزيلها جيدًا.

تنزيل قوائم تشغيل Spotify

الجزء 4. انقل قوائم تشغيل Spotify إلى مشغلات MP3 و Android و iOS و iPod

1. نقل قوائم التشغيل Spotify إلى مشغلات MP3

بعد تنزيل قوائم تشغيل Spotify على ملفات MP3 ، يمكنك نسخها إلى مشغلات MP3 ، مثل Sony Walkman ، ومشغل SanDisk MP3 ، و iRiver ، وما إلى ذلك ، ما عليك سوى استخدام كبل USB لتوصيل مشغل MP3 بجهاز الكمبيوتر. ثم قم بسحب وإسقاط ملفات Spotify MP3 التي تم تنزيلها إليها مباشرة. عند الانتهاء ، أخرج مشغل MP3.

نقل قوائم تشغيل Spotify إلى مشغلات mp3

2. نقل قوائم تشغيل Spotify إلى Android و iOS

iOS و Android Manager هي أداة شاملة لنقل الملفات والنسخ الاحتياطي والمدير للهاتف والتي يمكن أن تساعدك في نقل الموسيقى ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والصور والرسائل القصيرة والمزيد على أجهزة iOS و Android. يمكنك الاعتماد على هذه الأداة الذكية لنقل قوائم تشغيل Spotify المحولة إلى أجهزة Android و iOS. أولاً ، قم بتثبيت وتشغيل iOS & Android Manager على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac الخاص بك ، قم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر عبر كابل USB ، ثم انقر فوق "موسيقى"> "إضافة مجلد" لنقل المجلد الذي يحتوي على أغاني Spotify المحولة إلى iPhone / Android.

انقل قوائم تشغيل Spotify إلى Android و iPhone

3. انقل قوائم تشغيل Spotify إلى iPod Nano / Shuffle / Classic / Touch

قم بتشغيل برنامج iTunes ، واستورد ملفات Spotify المحولة إلى مكتبة iTunes عن طريق السحب والإفلات. بعد ذلك ، قم بتوصيل جهاز iPod الخاص بك بـ iTunes عبر كابل USB ، وانقر على أيقونة iPod. ثم انقر فوق "موسيقى"> "مزامنة الموسيقى"> "قوائم التشغيل والفنانين والألبومات والأنواع المحددة". أخيرًا ، حدد "المضافة مؤخرًا"> "تطبيق" لمزامنة الأغاني.

نقل قوائم تشغيل Spotify mp3 إلى أجهزة iPod

الأسئلة الشائعة حول TunesBank Spotify Music Converter

س1. هل تثبيت تطبيق Spotify ضروري عند استخدام TunesBank؟
لا، يشتمل TunesBank على مشغل ويب Spotify Music مدمج، مما يتيح عملية تحويل الموسيقى بأكملها دون الحاجة إلى تشغيل تطبيق Spotify الرسمي.

س2. ما هي تنسيقات الإخراج التي يدعمها TunesBank Spotify Music Converter؟
يسهل برنامج TunesBank Spotify Music Converter تنزيل أغاني Spotify Music بتنسيقات MP3 وM4A وWAV وFLAC، وهي تنسيقات صوتية مستخدمة على نطاق واسع للأغراض الشخصية.

س3. هل يمكنني اختبار المنتج قبل إجراء عملية الشراء؟
نعم، نحن نقدم نسخة تجريبية مجانية لجميع المستخدمين، مما يسمح لك بتقييم ما إذا كان المنتج يلبي متطلباتك قبل إجراء عملية الشراء.

س 4. هل يمكنني استخدام المنتج على أجهزة كمبيوتر متعددة؟
هذا يعتمد على نوع الترخيص الخاص بك. يسمح ترخيص المستخدم الفردي بالتسجيل على جهاز كمبيوتر واحد فقط، بينما يسمح الترخيص العائلي بالتسجيل على ما يصل إلى خمسة أجهزة كمبيوتر.

وفي الختام

مع اشتراك Spotify Premium، يمكنك تنزيل الموسيقى وقائمة التشغيل من Spotify للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال. ومع ذلك، لا يمكنك تنزيل قوائم تشغيل Spotify وحفظها كملفات MP3 لأنها محمية بموجب إدارة الحقوق الرقمية. وبالتالي، لا يمكنك تشغيل الأغاني وقوائم التشغيل الخاصة بـ Spotify إلا على عدد قليل من الأجهزة والمشغلات المعتمدة من خلال تطبيق Spotify. في هذا المنشور، شاركناك 3 طرق فعالة لتنزيل قائمة تشغيل Spotify للحصول على المراجع. TunesBank سبوتيفي محول الموسيقى هي أداة رائعة لا يمكنك تفويتها. بعد تحويل قوائم تشغيل Spotify إلى MP3، ستتمكن من الاستماع إلى Spotify Music على أي جهاز، ونسخ قائمة تشغيل Spotify على قرص مضغوط، ونقل أغاني Spotify إلى محرك أقراص USB، وبطاقة SD، وما إلى ذلك. فقط جرب ذلك!

يرجى تنزيل TunesBank Spotify Music Converter مجانًا ومحاولة تحويل Spotify Music إلى MP3!

تنزيل قائمة التشغيل Spotify إلى MP3

سبوتيفي محول الموسيقى

أداة تنزيل Spotify احترافية ومحول موسيقى Spotify. قم بتحويل محتوى Spotify بدون فقدان إلى ملفات MP3 وM4A وWAV عالية الجودة وما إلى ذلك. قم بتنزيل الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل من Spotify للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال بدون Premium.

كريستينا
شاركه الفيسبوك شاركه تويتر

تتمتع كريستينا دائمًا بحماس كبير للكتابة والبرمجة وتطوير الويب. يحب الكتابة عن البرمجيات والتكنولوجيا، وتظهر أعماله في بعض المدونات أو المنتديات التقنية مثل Tom's Hardware وCNET وما إلى ذلك.

Summary
Do you want to download your entire Spotify playlist to MP3 for playback offline? This article is going to show you how to download playlists as MP3 files on PC, Mac, iOS and Android, so that you can play Spotify songs on MP3 player, iPhone, iPad, iPod; Android phone/tablet and more mobile device.

Question 1:I have a Spotify Free account, how to download Spotify playlist to MP3 for free? I want to put Spotify Music to MP3 player for listening anywhere I go, is there any free Spotify to MP3 downloader to download Spotify playlist to MP3 free? Thanks to help.” – Asked by Cornelius, a Spotify Free users.

Question 2:I have got a Spotify Premium account, although I can use the Offline Mode to download music for offline playback on iPhone, I want to take all downloads out of Spotify app for listening on iPod nano. I want to know how to download Spotify Music to MP3? So, I’m able to save all downloaded music forever, even after I cancle the Premium subscription.” – Asked by Joe, A Spotify Premium users.

download spotify playlist to mp3

Spotify Premium Vs. Spotify Free

Spotify is a streaming music service that allows you access up to 90 million tracks for free. In addition, after upgrading to Spotify Premium account, you’re able to use the offline opton to download Spotify Music for offline listenng, enjoying music with good sound quality, and ad-free listening experience. If you want to listen to Spotify Music for free, you can sign up for Spotify to become a Free user, then login Spotify app or Spotify web with your account to play music online, you also can upgrade your Free Spotify account to Premium account by paying a $9.99 monthly fee, then you’re able to download Spotify Music for offline playback.

download spotify playlist mp3

Spotify File Format

As we all know, the download function is only available for Premium subscribers, when you download Spotify Music for offline listening, all downloaded songs are encoded OGG files, you can find where does Spotify save the downloaded music files and what’s file format?

What’s audio file formats of Spotify? To find where the downloaded Spotify songs are stored on the computer, please open Spotify, go to Settings > Show Advanced Settings > Offline Songs Storage. The default storage location set as: C:\Users\Username\AppData\Local\Spotify\Storage.

Then, copy & paste this default path to your computer and open the storage folder, you will find all downloaded Spotify songs saved as encoded .OGG format, which added DRM protection, so you are not allowed to directly copy, share or play the Spotify OGG Vorbis files.

OGG Vorbis is an open source patent-free audio compression format, developed by Xiph.org, as a replacement for proprietary digital audio encoding formats, such as MP3, VQF, and AAC. Vorbis files (. ogg extension) compress to a smaller size than MP3 files, but batter sound quality than MP3. If you want to play Spotify OGG music files on MP3 player, you need to convert Spotify OGG Vorbis to MP3 format.

Though Spotify Premium subscribers can download Spotify playlist for offline listening, they are not allowed to take out of the downloaded music from Spotify official application, it will be big problem if you are planning to play Spotify Music on an MP3 player, burn Spotify Music to CD, copy Spotify playlist to a USB drive, transfer Spotify playlist to iTunes, etc. If you want to play Spotify Music on MP3 player and more devices, you need to convert Spotify Music to MP3. However, many Spotify users are looking for a way to download and convert Spotify playlists to MP3 for playback anywhere and anytime. If you want to download Spotify playlist as MP3 local files, you need to use a third-party Spotify to mp3 downloading tool.

In fact, Spotify Free users are only authorized to stream Spotify songs, podcasts and playlists online on demand. Since all Spotify tracks are DRM-protected, Premium users don’t have the right to use the songs, and they can’t copy the downloaded Spotify Music to other devices for playback, let alone save the downloaded Spotify playlist in MP3 format. So, how to convert Spotify playlist to MP3 format? How to download MP3 files from Spotify? Is it possible to download Spotify playlist free?

Part 1. Download Spotify Playlists to MP3

Looking for a free Spotify to MP3 downloader tool to convert Spotify songs/ playlist to MP3? Why not use a TunesBank Spotify Music converter? With it, either Spotify Free or Premium users can download Spotify songs, albums or playlists as local MP3 files easily. Here is the Spotify playlist downloading guide offered for you. Today we are going to show you how to download Spotify playlist to MP3 on computer, Android phone & iOS devices.

TunesBank Spotify Music Converter embeds the built-in Spotify web player, letting you quickly download Spotify Music to high-quality MP3, M4A, FLAC, WAV. TunesBank software is an outstanding Spotify Playlist Downloader and Spotify to MP3 Converter, which specially developed for Spotify Free and Spotify Premium users. With this tool, you can quickly download and convert Spotify Music to MP3, M4A, FLAC, WAV format, while maintaining 100% original quality and ID3 tags. What’s more, it reachs up to 10X faster conversion speed, you can batch download multiple Spotify playlists and songs at the same time and save them to your local computer. No need to subscribe to Spotify service, free users also can download Spotify Music to MP3. With using TunesBank software, you can download Spotify playlists to MP3 as long as you have a Spotify account.

download spotify music to mp3

Features:

  • Free download Spotify songs, playlist, podcast with its built-in Spotify web player.
  • Convert Spotify Music to MP3, M4A, FLAC or WAV.
  • Download music at 10X faster speed with 100% lossless quality.
  • Download Spotify Music without Spotify app installation.
  • Download MP3 from Spotify for both Spotify Free and Premium subscribers.
  • Listen to Spotify for free without ads, without Premium, without Wifi and Spotify App, either.
  • Save ID3 tags and metadata, including Title, Artist, Album, etc.

In a sense, it improves your music enjoyment quality and music taste. After getting DRM-free MP3 Spotify Music, you are not only listen to Spotify playlists on multiple devices, but also burn Spotify playlists to CD or transfer Spotify Music to Apple Music.

Tips: Do you want to download Apple Muisc to MP3 to keep tracks forever? Apple Music Converter is all you need, which carries the best Apple Music downloader & converter, it can helps you quickly download and convert Apple Music to MP3/AAC/WAV/FLAC/M4A format.

Do you want to play Audible books on MP3 player? Pleae try TunesBank Audible Converter, which is a professional Audible AA/AAX to MP3 Converter, it can helps you quickly convert Audible AA/AAX audiobooks to high-quality MP3, M4A, FLAC, or WAV format at 100X faster speed. So that you can listen to Audible books anywhere!

How to Download Spotify Playlists to MP3

Let’s teach you how to convert Spotify Music to MP3 format by using this user-friendly Spotify converter.

Step 1. Run TunesBank Spotify Music Converter
Install and run TunesBank Spotify Music Converter on your computer, then click “Open Spotify web player”.

launch spotify music converter

Step 2. Login Your Spotify Account
With TunesBank Spotify Music Converter, either Spotify free or Premium subscribers can download and convert Spotify songs/playlists to MP3, M4A, WAV and FLAC. In this step, please login your Spotify account, whether you are using a free account or a Premium account.

login spotify account

Step 3. Drag Songs/Playlist from Spotify Web Player to “+” Icon
In this step, you can directly drag songs or playlist from Spotify web player to the “+” icon, which is the most simple way to add songs you want to download, no need the Spotify applicstion installation.

#1 Drag playlists you wish to convert towards the “+” icon.

add spotify playlist

#2 Drag songs from Spotify web player to the “+” icon.

add spotify tracks

Step 4. Select MP3 as Output Format
Next is you need to choose the output format for your files. Here is MP3 is the best.

select mp3 as output format

Step 5. Download Spotify Playlist to MP3
Clicking “Convert” in order to start converting and downloading Spotify playlsit to MP3 without any quality loss.

download spotify music to mp3

After the conversion process is complete, you will see the files on the destination folder you have chosen previously.

spotify songs mp3

Well done. You have success download Spotify playlist as MP3 files, now you can play the downloaded Spotify Music(.mp3) freely.

get mp3 tracks

As the below screenshot, for example you can play Spotify Music with Windows Media Player, no need Spotify app installation.

play spotify music offline

TunesBank Spotify Music Converter helps all Spotify users download Spotify Music to MP3, FLAC, WAV, M4A without Premium, even Free Spotify users can stream Spotify Music for free without ads. After getting the Spotify MP3 files, you can burn Spotify Music to CD, copy Spotify Music to USB flash drivee or share to Cloud Drives, etc.

Part 2. Download Spotify Playlist to MP3 on Android & iOS

If you have a Spotify Premium account, you can use the offline mode on Spotify app for iOS & Android, just download the Spotify app to your iPhone/Android phone, then login your Spotify Premium account, access songs/playlist you want and download them for offline listening, you will find a “Offline” option, just turn on this “Offline” mode, you can enjoy the downloaded music offline.

download spotify playlist to iphone

But, is it possible to download Spotify playlist to MP3 on Android or iOS devices with Free account? The answer is positive. Telegram is a free and open source that enables you to download music from Spotify to MP3 on your Android or iOS devices.

Step 1. Install Telegram on your iPhone or Android phone, and start the app. Then search for Spotify Downloader on it, select the Telegram Spotify bot and hit “Start”.

Step 2. Open Spotify mobile app, and copy the link of a playlist on Spotify.

Step 3. Turn back to Telegram, and paste the Spotify playlist URL into the chatting bar, then click “Send” button to get the Spotify playlist from YouTube.

Step 4. Finally, hit on the “Download” tab to save Spotify playlist to MP3 on your Android phone or iPhone.

download spotify playlists to mp3

In fact, Telegram only helps you download the same song from YouTube, not from Spotify resources, and not every Spotify song can be found in YouTube. If you want to download Spotify playlists to MP3 with ease, then you can consider TunesBank Spotify Playlist to MP3 Downloader (100% work).

Part 3. Everything You Need to Know About Spotify Playlists

What is a Spotify Playlist?

A playlist is simply a list of songs or pieces of music that are played on audio devices or through streaming services. As one of the biggest streaming music services in the world, Spotify allows Free and Premium subscribers to create their own playlists, personalize and customize them with their favorite songs. Spotify playlists help organize music for events or activities. You can program your favorite tunes into customized Spotify playlists for parties, exercise, or hanging out at home, instead of clicking to view songs on Spotify. There is no limit to the number of tracks, and you can even add thousands of songs to a single Spotify playlist.

How to Create a Spotify Playlist?

You can create a new Spotify playlist at any time, regardless of whether you are using the desktop app or the mobile app.

# 1 Create a Playlist on Spotify Desktop App

Step 1. Launch the Spotify desktop app on your PC/Mac, and login to your Spotify Free or Premium account.

Step 2. Click the “New Playlist” button in the lower left corner.

create a Spotify playlist on mac

Step 3. Then it will pop up a small window, here you can create a playlist. Enter the name of the playlist, and enter a description as needed. By the way, you can also add a cover photo.

name a Spotify playlist on mac

Step 4. After that, you can find the new created Spotify playlist in the left sidebar. You can also click and drag songs or albums to the playlist at any time.

# 2 Create a Playlist on Spotify Mobile App

Step 1. Open the Spotify app on your iPhone,iPad, Android phone or tablet, and sign in with your Spotify account.

Step 2. Click the “Your Library” tab at the bottom.

Step 3. Select “Create playlist” under the “Playlist” section, and enter a name for your playlist.

Step 4. Now you can search your favourite tracks or albums, and then tap “+” icon next to the song and select “Add to Playlist”.

create spotify playlist on android and ios

How to Download Spotify Playlists on Your Computer or Phone?

Only Spotify Premium users can download playlists from Spotify, but they can’t save Spotify playlist as MP3.

Download a Spotify Playlist on Mac or PC:

Step 1. Start the Spotify desktop app, find the playlist you want to download in the “Playlists” section in the left side.

Step 2. Turn the “Download” button to start downloading the Spotify playlist.

Step 3. After the download is complete, a small green symbol will appear next to the playlist name in the sidebar.

download spotify playlist to computer

Download a Spotify Playlist on iPhone or Android:

Step 1. Open Spotify app on your mobile devices and sign with your Premium account.

Step 2. Tap “Your Library” > “Playlists”, then select a playlist and tap “Download”.

Step 3. Once done, you can go to “Your Library” > “Music” to find the well downloaded Spotify playlists.

download spotify playlists

Part 4. Transfer Spotify Playlists to MP3 Players, Android, iOS, iPods

1. Transfer Spotify Playlists to MP3 Players

After downloading Spotify playlists to MP3 files, you can copy them to your MP3 players, such as Sony Walkman, SanDisk MP3 player, iRiver, etc. Just use a USB cable to connect your MP3 player to your computer. Then directly drag and drop the downloaded Spotify MP3 files to it. When finished, eject the MP3 player.

transfer spotify playlists to mp3 players

2. Transfer Spotify Playlists to Android & iOS

iOS & Android Manager is a one-stop phone transfer, backup & manager tool which can help you transfer music, videos, contacts, photos, SMS and more on your iOS & Android devices. You can rely on this smart tool to transfer the converted Spotify playlists to your Android and iOS devices. First, install and launch iOS & Android Manager on your PC/Mac, connect your phone to PC via USB cable, then click “Music” > “Add Folder” to transfer the folder containing the converted Spotify songs to iPhone/Android.

transfer spotify playlists to android and iPhone

3. Transfer Spotify Playlists to iPod Nano/Shuffle/Classic/Touch

Launch iTunes program, and import the converted Spotify files to iTunes library by dragging and dropping. Next, connect your iPod with iTunes via USB cable, and tap on your iPod icon. Then click “Music” > “Sync Music” > “Selected playlists, artists, albums, and genres”. Finally, select “Recently added” > “Apply” to sync the songs.

transfer spotify mp3 playlists to ipods

Conclusion

With a Spotify Premium subscription, you are able to download music and playlist from Spotify for offline listening. However, you can’t download and save Spotify playlists as MP3 files as they are DRM-protected. Thus, you can only play Spotify songs and playlist on a few authorized devices and players through Spotify app. In this post, we shared you 3 effective methods to download Spotify playlist for references. TunesBank Spotify Music Converter is a great tool you can’t miss. After converting Spotify playlists to MP3, you’ll be able to listen to Spotify Music on any device, burn Spotify playlist to CD, transfer Spotify songs to USB drive, SD card, etc. Just give it a try!

Please free download the TunesBank Spotify Music Converter and try to convert Spotify Music to MP3!

Download Spotify Playlist to MP3

RELATED ARTICLES