تحويل مسموع إلى MP3 عبر الإنترنت وغير متصل

الملخص
هل تبحث عن طريقة لتحويل الكتب الصوتية المسموعة AA / AAX التي تم تنزيلها إلى ملفات MP3؟ توضح لك هذه المقالة 3 طرق لتحويل ملفات Audible إلى تنسيق MP3 عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت ، بحيث يمكنك استخدام كتب Audible بحرية والاستمتاع بها على أي جهاز دون حدود.

"لقد قمت بتنزيل بعض الكتب من مكتبة Audible إلى جهاز Macbook الخاص بي ، ولكن تم حفظها بتنسيق .aax. هل هناك أي برنامج لتحويل كتب Audible إلى ملفات MP3 مجانًا؟ أريد نسخ الكتب الصوتية على قرص مضغوط لتشغيلها في السيارة. الرجاء المساعدة. "

هناك أسباب كثيرة لك تحويل مسموع إلى تنسيق MP3. على سبيل المثال ، تريد الاستماع إلى Audible Audiobooks على اللاعبين MP3، إذا كنت ترغب في نسخ كتب Audible إلى قرص مضغوط لتشغيله في السيارة ، فأنت تخطط لإلغاء اشتراك Audible Premium ولكنك تريد حفظ الكتب الصوتية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الأبد ، وما إلى ذلك. وهنا ، يجب الإشارة بوضوح إلى أن Audible يستخدم DRM لترميز AA / AAX محدد في الكتب الصوتية لمنع المستخدمين من حفظ الكتب الصوتية التي تم تنزيلها على أجهزة غير مصرح بها. في ظل هذه الظروف ، تحتاج إلى تحويل ملفات DRM-ed Audible إلى تنسيق MP3 للاستخدام المجاني. الآن السؤال الذي يطرح نفسه هو كيف يمكنك تحويل Audible إلى MP3 مجانًا؟

لحسن الحظ ، هناك العديد من الخدمات المجانية عبر الإنترنت أو برنامج Audible to MP3 Converter التابع لجهة خارجية يمكن أن يساعدك في الحصول على ملفات MP3 من Audible. باستخدامهم ، يمكنك بسهولة تحويل Audible إلى صوتيات MP3. لديك طرق تحويل الكتب المسموعة المسموعة إلى M4A في أحدث مقال. هنا ستستكشف طرقًا مختلفة لتحويل Audible إلى MP3 عبر الإنترنت / دون اتصال بالإنترنت ، بحيث يمكنك الاستمتاع بحرية بالكتب المسموعة على أي جهاز دون حدود!

ملاحظة: بغض النظر عن التحويل عبر الإنترنت أو التحويل دون اتصال بالإنترنت للكتب الصوتية المسموعة ، يجب عليك ذلك قم بتنزيل الكتب الصوتية المسموعة على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac الكمبيوتر مقدما. يمكنك الرجوع إلى الرابط للحصول على البرنامج التعليمي المفصل.

الجزء 1. تحويل مسموع إلى MP3 عبر الإنترنت

إذا كنت لا ترغب في تثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك الاعتماد عليه تحويل الصوت عبر الإنترنت. إنه محول مسموع على الإنترنت مجاني يتيح لك تحويل ملفات الصوت إلى صيغ مختلفة. باستخدامه ، يمكنك بسهولة تحويل Audible إلى MP3 مجانًا. هذه هي الخطوة البسيطة:

الخطوة 1. افتح مستعرضًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وابحث عن محول الصوت عبر الإنترنت وانتقل إلى موقع الويب الرسمي الخاص به.

الخطوة 2. انقر فوق "فتح الملفات" ، وحدد ملفات Audible AA / AAX التي تم تنزيلها.

الخطوة 3. حدد تنسيق MP3. أخيرًا ، اضغط على الزر "تحويل" لبدء تحويل كتب Audible إلى ملفات MP3.

تحويل مسموع إلى mp3 مجانا

تحتوي هذه الخدمة المجانية عبر الإنترنت على إعلانات ويمكنها فقط تحويل الكتب الصوتية التي يقل حجمها عن 10 ملايين. إذا كنت بحاجة إلى تحويل الكتب المسموعة لساعات طويلة ، فستحتاج إلى محول مسموع مسموع مسبقًا.

الجزء 2. أفضل طريقة لتحويل الصوت إلى MP3 دون اتصال بالإنترنت على جهاز Mac / الكمبيوتر الشخصي

كما ترى ، هناك العديد من القيود على البرامج المجانية عبر الإنترنت. لتحويل Audible إلى MP3 دون اتصال بالإنترنت ، يمكنك الاعتماد على أداة خارجية. بالنسبة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تحويل المئات من الكتب الصوتية بجودة عالية وسرعة أكبر ، فإن الطريقة الأكثر ملاءمة هي استخدام محول كتاب صوتي احترافي - TunesBank Audible Converter.

محول TunesBank المسموع هي أداة متعددة الوظائف يمكنها تجاوز التشفير من كتب Audible و تحويل ملفات Audible AA / AAX إلى MP3و M4A و FLAC و WAV مع ما يصل إلى 100X سرعة أسرع. والأفضل من ذلك ، أنه قادر على تحويل Audible إلى صوتيات MP3 مع علامات ID3 الأصلية والبيانات الوصفية والفصول المحفوظة. والأهم من ذلك ، أن محول TunesBank Audible يوفر وظيفة التعرف الذكي. على وجه التحديد ، يمكنك تحرير علامات ID3 والبيانات الوصفية ، وتخصيص جودة الإخراج مثل معدل البت ومعدل العينة ، و انقسم كتب مسموعة كبيرة إلى أجزاء صغيرة حسب الفصل أو الوقت المحدد.

مقارنة بالطرق الأخرى عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت ، فهذه هي الطريقة الأكثر فعالية وأسهل لتحويل الصوت إلى صوتيات MP3 على جهاز Mac والكمبيوتر الشخصي ، لا يوجد تطبيق iTunes وترخيص مسموع مطلوبة! فقط في 3 خطوات ، يمكنك بسهولة وبسرعة الحصول على صوتيات MP3 عالية الجودة من الكتب الصوتية المسموعة!

الميزات الرئيسية لمحول TunesBank المسموع:

  • لا حاجة لاستخدام iTunes ولا تفويض حساب Audible الخاص بك.
  • افتح الكتب المسموعة بنظام إدارة الحقوق الرقمية (DRM) من Audible لاستخدامها بحرية.
  • قم بتحويل ملفات DRM-ed Audible AA / AAX إلى MP3 / WAV / FLAC / M4A.
  • احتفظ بجودة الصوت الأصلية ، واضبط معدل البت ومعدل العينة بحرية.
  • احفظ علامات وفصول ID3 وقم بتخصيص علامات ID3 والبيانات الوصفية.
  • تقسيم الكتب المسموعة حسب الفصول أو الوقت أو المقاطع في المتوسط.
  • 100X سرعة تحويل سريعة ومنظمة ، تحويل دفعة.
  • استمتع بالكتب المسموعة على أي مشغلات MP3 أو iPod أو iRiver أو Kindle وما إلى ذلك.

موثوق به وتوصي به مواقع الوسائط

دليل هان1 2 3 4 5

"إذا كنت مستمعًا مسموعًا ، فإن TunesBank Audible Converter هو خيار جيد ، إنه محول صوتي ممتاز ، لا يمكنه فقط إزالة Audible DMR ، ولكن يمكنه أيضًا تحويل AA و AAX Audible المسموعة عالية الجودة MP3 و M4A و FLAC و WAV. تم تصميم محول Audible المفيد لعشاق الكتب الصوتية لتحويل الكتب الصوتية AA / AAX إلى MP3 لتشغيلها على أي أجهزة ومشغلات صوت. إذا كنت تريد معرفة المزيد من المراجعات حول محول TunesBank المسموع ، دليل هان سوف أخبرك بالمزيد ".

3 خطوات لتحويل الصوت إلى MP3 دون اتصال

الخطوة 1. أضف كتب مسموعة مسموعة إلى TunesBank
بعد التثبيت ، افتح TunesBank Audible Converter على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي. ثم قم بسحب وإسقاط ملفات AA أو AAX Audible لاستيرادها إلى البرنامج. يمكنك أيضًا النقر فوق أيقونة الواجهة لإضافة الملفات يدويًا.

سحب وإفلات الملفات الصوتية للبرنامج

الخطوة 2. اختر MP3 كتنسيق الإخراج
انقر الآن على شريط القائمة في الزاوية العلوية اليمنى من الواجهة واختر تنسيق MP3 من النافذة الجديدة. هنا يمكنك أيضًا تغيير معدل البت أو معدل العينة أو تقسيم الكتب الصوتية.

حدد تنسيق mp3

الخطوة 3. ابدأ في تحويل Audible إلى MP3
أخيرًا ، اضغط على الزر "تحويل الكل" لبدء تحويل ملفات Audible AA أو AAX إلى تنسيق MP3 بسرعة 100X أسرع.

ابدأ في التحويل من الصوت إلى mp3

عند انتهاء التحويل ، يمكنك الانتقال إلى قسم "مكتمل" ، والنقر على "فتح ملف" لعرض ملفات Audible MP3 المحولة.

عرض ملفات mp3 الصوتية المحولة

الجزء 3. طريقة بديلة لتحويل الصوت إلى MP3 دون اتصال بالإنترنت على جهاز Mac / الكمبيوتر الشخصي

لتحويل ملفات Audible إلى MP3 دون اتصال بالإنترنت ، يمكنك الاعتماد على أداة خارجية. بالنسبة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تحويل المئات من الكتب الصوتية بجودة عالية وسرعة أعلى ، فإن الطريقة الأكثر ملاءمة هي استخدام محول كتاب صوتي احترافي. هنا تلتقي بمحول TunesBank المسموع المسموع.

TunesBank Apple Music Converter هو أفضل برنامج Audible to MP3 Converter ، بالإضافة إلى أداة إزالة DRM قوية لمستخدمي Mac و Windows. لا يتيح لك فقط إزالة DRM من الكتب الصوتية المسموعة ، ولكنه يمكّنك أيضًا من ذلك تحويل الكتب المسموعة المسموعة من AA / AAX إلى ملفات MP3 المشتركة، تنسيق M4A ، AC3 ، AIFF ، AU ، FLAC بجودة 100٪ محفوظة. من خلال وظيفة تحرير ID3 المضمنة ، سيتم الاحتفاظ بمعلومات الفصل وعلامات التعريف الأصلية والبيانات الوصفية لكتب Audible بشكل جيد. يمكنك أيضًا تخصيص علامات ID3 مثل العنوان والفنان والألبوم والنوع بطريقتك الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التحويل الأسرع 10 مرات إمكانية الحصول بسرعة على ملفات MP3 عالية الجودة من الكتب الصوتية المسموعة في غضون بضع دقائق.

علاوة على ذلك ، تدعم هذه الأداة الرائعة أيضًا التحويل أبل الموسيقى، اشترى iTunes الأغاني والكتب الصوتية من iTunes إلى تنسيقات MP3 و M4A و FLAC بلا خسارة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة نسخ كتبك الصوتية على قرص مضغوط ، أو الاستمتاع بكتاب مسموع في وضع عدم الاتصال على أي جهاز أو جهاز لوحي ، مثل مشغل MP3 ، iPod Nano ، iPod Shuffle ، iPod Classic ، iPod Touch ، Kindle ، Sandisks ، PSP ، Zune ، Creative Zen و Sony Walkman و iRiver و iPhone و iPad و Android وما إلى ذلك.

الدليل: كيفية تحويل الصوت إلى MP3 دون اتصال

ما عليك سوى تنزيل برنامج TunesBank Audible Audiobook Converter وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وستتمكن من تحويل الكتب المسموعة المسموعة إلى ملفات MP3 في وضع عدم الاتصال. اتبع الخطوات التفصيلية حول كيفية تحويل الكتب الصوتية المسموعة إلى تنسيق MP3 في وضع عدم الاتصال على كمبيوتر Mac أو الكمبيوتر الشخصي باستخدام TunesBank Audible Audiobook Converter.

الخطوة 1. أضف ملفات Audible التي تم تنزيلها إلى iTunes والترخيص
افتح تطبيق iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم قم باستيراد ملفات AA أو AAX Audible التي تم تنزيلها إلى مكتبة iTunes.

أضف ملفات Audible التي تم تنزيلها إلى iTunes

بعد ذلك ، قم بتفويض حساب Audible الخاص بك على iTunes ، ثم قم بإنهاء iTunes.

تفويض حساب Audible على iTunes

الخطوة 2. قم بتشغيل محول TunesBank المسموع المسموع
قم الآن بتشغيل TunesBank Audible Audiobook Converter على سطح المكتب ، وسيتم تشغيل تطبيق iTunes تلقائيًا معه. كما ترى ، يقوم برنامج TunesBank تلقائيًا بتحميل جميع محتويات مكتبة iTunes الخاصة بك.

مسموع محول مسموع

الخطوة 3. اختر ملفات Audible المراد تحويلها
انقر على "كتاب مسموع" أو "كتاب مسموع" في اللوحة اليمنى ، ثم اختر الكتب الصوتية التي تريد تحويلها إلى MP3 بتحديد خانة الاختيار. أو ابحث عن اسم الكتاب في مربع البحث.

حدد الكتب المسموعة

الخطوة 4. حدد تنسيق MP3 للكتب المسموعة
في هذه الخطوة ، يُسمح لك بتخصيص تنسيق الإخراج وجودة الإخراج ومعدل البت ومعدل العينة والقنوات وما إلى ذلك للكتب الصوتية حسب الحاجة. يرجى اختيار MP3 كتنسيق إخراج ، وضبط معدل البت على 320 كيلو بت في الثانية. لتحرير ميتاداتا ، يرجى الذهاب إلى قسم "البيانات الوصفية".

حدد تنسيق mp3

الخطوة 5. ابدأ تحويل Audible إلى MP3 Offline
اضغط ببساطة على الزر "تحويل" لبدء تحويل Audible إلى MP3 دون اتصال بسرعة 100X. أثناء العملية ، يمكنك الاستمرار في إضافة المزيد من الكتب الصوتية إلى "المكتبة".

تحويل الكتب المسموعة إلى mp3

بعد التحويل ، يمكنك النقر فوق خيار "انتهى" ، والنقر فوق "عرض ملف الإخراج" لتحديد موقع محول ملفات MP3 المسموعة. ثم يمكنك نسخها إلى أي جهاز للاستمتاع بلا إنترنت!

الحصول على ملفات MP3 الصوتية

الجزء 4. انقل ملفات MP3 الصوتية المحولة إلى Android و iOS

لقد قمت الآن بتحويل كتب Audible إلى MP3 على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac. الهاتف الذكي هو جهاز محمول ونستخدمه كل يوم. هل تريد تشغيل كتب Audible على هاتف Android أو iPhone دون استخدام تطبيق Audible؟ iOS و Android Manager هي أداة رائعة لنقل الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والنصوص وغير ذلك الكثير على أجهزة Android و iOS ونسخها احتياطيًا وإدارتها. بعد ذلك ، سنوجهك إلى كيفية استخدامه لنقل ملفات Audible MP3 المحولة إلى Android و iPhone للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت وتشغيل أداة iOS & Android Transfer على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي. ثم استخدم كبل Android USB أو كابل Apple USB لتوصيل الهاتف بالكمبيوتر.

قم بتشغيل أداة النقل لنظام التشغيل iOS و Android

الخطوة 2. اختر خيار "موسيقى" ، انقر على أيقونة "إضافة"> "إضافة ملف" أو "إضافة مجلد" لاستيراد ملفات Audible MP3 إلى هاتف Android أو iPhone.

نقل الكتب الصوتية إلى android / ios

الجزء 5. أسئلة وأجوبة حول تحويل المسموع إلى MP3

في هذا القسم ، قمنا بتجميع بعض الأسئلة المتداولة حول تحويل Audible إلى MP3 للاستخدام غير المحدود. يمكنك الرجوع إلى الإجابات من الإنترنت.

س 1. كيف يمكنني تحويل Audible إلى MP3 مجانًا؟
ج: لتحويل Audible إلى MP3 مجانًا ، يمكنك استخدام بعض الخدمات عبر الإنترنت. يمكنك الرجوع إلى الجزء 1 ، لقد أوضحنا لك الطريق.

س 2. كيفية تحويل ملفات Audible AAX إلى MP3؟
ج: بغض النظر عن احتياجك إلى تحويل ملفات Audible AAX أو AA إلى MP3 ، يمكنك الاعتماد على محول Audible إلى MP3 احترافي ، مثل TunesBank Audible Converter و TunesBank Apple Music Converter. كلاهما يمكن أن يساعد في تحويل AA / AAX إلى MP3 ، M4A ، إلخ.

س 3. هل يمكنني تحويل الصوت إلى MP3 مع الفصول؟
ج: نعم تمامًا ، إذا كنت تستخدم محول TunesBank Audible. إنه قادر على تحويل كتب Audible إلى MP3 مع الاحتفاظ بجميع الفصول.

س 4. هل يمكنني حفظ الكتب المسموعة على محرك USB أو بطاقة SD؟
ج: نعم! بعد تحويل الكتب الصوتية المسموعة إلى تنسيق MP3 ، يمكنك نقلها بحرية إلى محرك أقراص فلاش USB وبطاقة SD. يمكنك حتى إدخال USB في السيارة للتشغيل في وضع عدم الاتصال.

س 5. كيفية حرق الكتب المسموعة على قرص مضغوط؟
ج: حسنًا ، يمكنك إضافة ملفات Audible MP3 المحولة إلى مكتبة iTunes ، Windows Media Player ، ثم يمكنك نسخها على قرص مضغوط!

الحكم النهائي

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تحويل Audible إلى MP3 مجانًا ، يمكنك تجربة محول الصوت عبر الإنترنت. بصراحة ، فإن محول TunesBank Audible هو الأكثر موصى به. باستخدام هذا البرنامج الرائع ، يمكنك بسهولة وبسرعة تحويل الكتب الصوتية المسموعة إلى MP3 و M4A والتنسيقات الشائعة الأخرى بسرعة تصل إلى 100 مرة دون فقدان الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام TunesBank Apple Music Converter لتحويل الكتب المسموعة و iTunes Audiobook و Apple Music و iTunes Music إلى تنسيقات شائعة لأجهزتك. لما لا تجرب؟

قم بتنزيل محول TunesBank Audible لتحويل الصوت إلى MP3 دون اتصال بالإنترنت:

تحويل مسموع إلى MP3 عبر الإنترنت وغير متصل

Convert Audible to MP3 Online and Offline

Summary
Finding a way to convert downloaded Audible AA/AAX audiobooks to MP3 files? This article show you 3 ways to convert Audible files to MP3 format online and offline, so that you can use Audible books freely and enjoy them on any device without limits.

“I have downloaded some books from Audible library to my Macbook, but they are saved in .aax format. Is there any software to convert my Audible books to MP3 files for free? I want to burn the audiobooks to a CD to play in the car. Please help.”

There are many reasons for you to convert Audible to MP3 format. For example, you want to listen to Audible Audiobooks on MP3 players, you wish to burn Audible books into a CD to play in the car, you plan to cancel the Audible Premium subscription but want to save the audiobooks on your computer forever, etc. Here, it needs to be clearly pointed out that Audible uses DRM to encode specific AA/AAX in audiobooks to prevent users from saving the downloaded audiobooks on unauthorized devices. Under such circumstances, you need to convert DRM-ed Audible files to MP3 format for free use. Now the question arises that how can you convert Audible to MP3 for free?

Luckily, there are many free online service or third-party Audible to MP3 Converter software can help you get MP3 files from Audible. By using them, you can easily convert Audible to MP3 audios. You have got the ways to convert Audible Audiobooks to M4A in the latest article. Here you are going to explore different ways to convert Audible to MP3 online/offline, so that you can freely enjoy Audible Audiobooks on any device without limits!

Note: Regardless of online conversion or offline conversion of Audible audiobooks, you must download the Audible audiobooks to your PC/ Mac computer in advance. You can refer to the link to get the detailed tutorial.

Part 1. Convert Audible to MP3 Online

If you don’t want to install any software on your computer, then you can rely on Online Audio Converter. It is a free online Online Audible Converter that allows you to convert audio files to different format. With using it, you can easily convert Audible to MP3 for free. Here are the simple step:

Step 1. Open a browser on your computer, search Online Audio Converter and navigate to its official website.

Step 2. Click on “Open files”, and select the downloaded Audible AA/AAX files.

Step 3. Select MP3 format. Finally, press on the “Convert” button to start converting Audible books to MP3 files.

convert audible to mp3 free

This free online service contains advertisements and can only convert audiobooks under 10M. If you need to convert long-hours Audible Audiobooks, then a prefessional Audible Audiobook Converter is needed.

Part 2. Best Way to Convert Audible to MP3 Offline on Mac/PC

As you can see, there are many limits of the online freeware. To convert Audible to MP3 offline, you can rely on a third-party tool. For users who need to convert hundreds of audiobooks with lossless quality and faster speed, the most convenient way is to use a professional audiobook converter – TunesBank Audible Converter.

TunesBank Audible Converter is a multifunctional tool that can bypass encryption from Audible books and convert Audible AA/AAX files to MP3, M4A, FLAC and WAV format with up to 100X quicker speed. Better still, it is able to convert Audible to MP3 audios with original ID3 tags, metadata and chapter kept. More importantly, TunesBank Audible Converter provides intelligent recognition function. Specifically, you can edit ID3 tags and metadata, customize the output quality such as bit rate and sample rate, and split large Audible books into small fragments by chapter or fixed time.

Compared with other online or offline methods, this is the most effective and easiest way to convert Audible to MP3 audios on Mac and PC, no iTunes app and Audible authorization are required! Only in 3 steps, you can easily and quickly get high-quality MP3 audios from Audible Audiobooks!

Main Features of TunesBank Audible Converter:

  • No need to use iTunes nor authorize your Audible account.
  • Unlock DRM-ed audiobooks from Audible for using freely.
  • Convert DRM-ed Audible AA/AAX files to MP3/WAV/FLAC/M4A.
  • Keep original audio quality, freely set Bitrate and SampleRate.
  • Save ID3 tags and chapters and customize ID3 tags & metadata.
  • Split Audible books by Chapters, time or segments averagely.
  • 100X fast and organized conversion speed, batch conversion.
  • Enjoy Audible books on any MP3 players, iPods, iRiver, Kindle, etc.

Trusted & Recommended by Media Sites

HAN’S GUIDE1 2 3 4 5

“If you are an Audible listener, TunesBank Audible Converter is a good choice, this is a excellent audiobook converter, it not only can remove Audible DMR, but aso can convert protected AA, AAX Audible audiobooks high-quality MP3, M4A, FLAC and WAV. This userful Audible converter is designed for audiobook fans to convert AA/AAX audiobooks to MP3 for playing on any devices and audio players. If you want to learn more reviews about TunesBank audiobook converter, HAN’S GUIDE would tell you more.”

3 Steps to Convert Audible to MP3 Offline

Step 1. Add Audible Audiobooks to TunesBank
After installation, open TunesBank Audible Converter on Mac or PC. Then drag and drop the AA or AAX Audible files to import them to the program. You can also tap on the icon of the interface to manually add the files.

drag and drop audible files to program

Step 2. Choose MP3 as Output Format
Now tap on the menu bar at the upper-right corner of the interface and choose the MP3 format from the new window. Here you can also change the bitrate, sample rate, or split the audiobooks.

select mp3 format

Step 3. Begin to Convert Audible to MP3
Finally, press on the “Convert All” button to begin converting Audible AA or AAX files to MP3 format at 100X faster speed.

start to convert from audible to mp3

When the conversion finished, you can go to the “Completed” section, tap on “Open File” to view the converted Audible MP3 files.

view converted audible mp3 files

Part 3. Alternative Way to Convert Audible to MP3 Offline on Mac/PC

To convert Audible files to MP3 offline, you can rely on a third-party tool. For users who need to convert hundreds of audiobooks with lossless quality and faster speed, the most convenient way is to use a professional audiobook converter. Here you meet TunesBank Audible Audiobook Converter.

TunesBank Apple Music Converter is the best Audible to MP3 Converter, as well as a powerful DRM removal tool for Mac and Windows users. It not only lets you remove DRM from Audible audiobooks, but also enables you to convert Audible Audiobooks from AA/AAX to common MP3, M4A, AC3, AIFF, AU, FLAC format with 100% quality preserved. With the built-in ID3 editing function, the chapter information, original ID tags and metadata of Audible books will be well preserved. You can also customize the ID3 tags like title, artist, album, genre in your own way. Besides, 10X super faster conversion lets you can quickly get high-quality MP3 files from Audible audiobooks within a few minutes.

Moreover, this great tool also supports converting Apple Music, iTunes purchased songs and iTunes audiobook to MP3, M4A, FLAC formats losslessly. With this software, you can easily burn your audiobooks into a CD, or enjoy Audible audiobook offline on any device or tablet, such as MP3 player, iPod Nano, iPod Shuffle, iPod Classic, iPod Touch, Kindle, Sandisks, PSP, Zune, Creative Zen, Sony Walkman, iRiver, iPhone, iPad, Android, etc.

Guide: How to Convert Audible to MP3 Offline

Just download and install TunesBank Audible Audiobook Converter on your computer, then you are able to convert Audible Audiobooks as MP3 files offline. Follow the detailed steps on how to convert Audible Audiobooks to MP3 format offline on your Mac or PC computer with using TunesBank Audible Audiobook Converter.

Step 1. Add Downloaded Audible Files to iTunes and Authorization
Open iTunes app on your computer, then import the downloaded AA or AAX Audible files to iTunes library.

add downloaded Audible files to iTunes

Next, authorize your Audible account on iTunes, and then exit iTunes.

authorize Audible account on iTunes

Step 2. Launch TunesBank Audible Audiobook Converter
Now launch TunesBank Audible Audiobook Converter on the desktop, and iTunes app will automatically run with it. As you can see, TunesBank software automatically loads all the contents of your iTunes library.

Audible Audiobook Converter

Step 3. Choose Audible Files to Convert
Click “Audiobook” or “Audible Audiobook” in the left panel, and then choose the audiobooks that you want to convert to MP3 by ticking the checkbox. Or search the book name in the Search Box.

select Audible Audiobooks

Step 4. Select MP3 Format for Audible Books
In this step, you are allowed to customize the Output Format, Output Quality, Bitrate, Sample rate, Channels, etc. for audiobooks as needed. Please pick MP3 as output format, and set the bitrate to 320kbps. To edit the meatadata, please go to “Metadata” section.

select mp3 format

Step 5. Start Convert Audible to MP3 Offline
Simple press on the “Convert” button to begin to convert Audible into MP3 offline at 100X faster speed. During the process, you can continue add more audibooks to the “Library”.

convert audible books to mp3

After conversion, you can click “Finished” option, and tap “View Output File” to locate the converter Audible MP3 files. Then you can copy them to any device for offline enjoying!

get MP3 audiobook files

Part 4. Transfer Converted Audible MP3 Files to Android & iOS

Now you have converted Audible books to MP3 on PC or Mac. Smartphone is a portable device and we use it every day. Do you want to play Audible books on your Android phone or iPhone without using the Audible app? iOS & Android Manager is a great tool to transfer, backup and manage Music, Photos, Videos, Contacts, Texts and more on your Android & iOS devices. Next, we will guide you how to use it to transfer the converted Audible MP3 files to Android and iPhone for offline listening to.

Step 1. Download, install and launch the iOS & Android Transfer tool on your Mac or PC. Then use an Android USB cable or Apple USB cable to connect the phone to computer.

launch iOS & Android Transfer tool

Step 2. Choose “Music” option, tap on “Add” icon > “Add File” or “Add Folder” to import the Audible MP3 files to the Android phone or iPhone.

treansfer audiobooks to android/ios

Part 5. FAQs about Converting Audible to MP3

In this section, we have collected some frequently asked questions about converting Audible to MP3 for unlimited use. You can refer to the answers from the Internet.

Q1. How do I Convert Audible to MP3 for free?
A: To convert Audible to MP3 for free, you can use some online service. You can refer to Part 1, we have showed you the way.

Q2. How to Convert Audible AAX Files to MP3?
A: No matter you need to convert Audible AAX or AA files to MP3, you can rely on a professional Audible to MP3 Converter, like TunesBank Audible Converter and TunesBank Apple Music Converter. Both of them can help to convert AA/AAX to MP3, M4A, etc.

Q3. Can I Convert Audible to MP3 with Chapters?
A: Absolutely yes, if you use TunesBank Audible Converter. It is able to convert Audible books to MP3 with all chapters kept.

Q4. Can I Save Audible Audiobooks to USB Drive or SD Card?
A: Yes! After converting Audible audiobooks to MP3 format, you can freely transfer them to your USB flash drive and SD card. You can even insert the USB to the car for offline playback.

Q5. How to Burn Audible Audiobooks to CD?
A: Well, you can add the converted Audible MP3 files to iTunes library, Windows Media Player, then you can burn them into a CD!

Final Verdict

For those who want to convert Audible to MP3 free, you can try the online audio converter. Frankly speaking, the TunesBank Audible Converter is the most recommended. By using this awesome software, you can easily and quickly convert Audible audiobooks to MP3, M4A and other popular formats at up to 100X faster speed without loss of quality. In addition, you can also use TunesBank Apple Music Converter to convert Audible books, iTunes Audiobook, Apple Music and iTunes Music to common formats for your devices. Why not have a try?

Download TunesBank Audible Converter to Convert Audible to MP3 Offline:

Convert Audible to MP3 Online and Offline