الملخص
هل تريد تنزيل Spotify Songs / Playlist إلى MP3 للاستماع في وضع عدم الاتصال على مشغل MP3؟ هنا ستحصل على أفضل أداة تنزيل من Spotify إلى MP3 والتي تساعدك على تنزيل الأغاني وقوائم التشغيل والبودكاست من Spotify إلى MP3 للتشغيل في وضع عدم الاتصال في أي وقت وفي أي مكان.

"أريد تنزيل أغاني Spotify على مشغل SanDisk Clip Jam MP3. كيف يمكنني تنزيل وتحويل Spotify إلى MP3؟ لقد قمت بتنزيل الأغاني باستخدام Spotify Premium ، ولكن جميع الأغاني التي تم تنزيلها غير متوافقة مع مشغلات MP3 ، فهل يمكن لأي شخص أن يخبرني عن كيفية تنزيل موسيقى Spotify على MP3؟ "

نصائح: كيف تجد الأغاني التي تم تنزيلها على Spotify؟
في تطبيق Spotify ، انتقل إلى الإعدادات > أظهر الاعدادات المتقدمة > تخزين الأغاني دون الاتصال بالإنترنت، يمكنك بسهولة العثور على الموقع حيث يتم تنزيل الأغاني الخاصة بك.

بالنسبة لتطبيق Spotify في نظام التشغيل Windows: يجب تعيين موقع التخزين الافتراضي على C: \ Users \ [Username] \ AppData \ Local \ Spotify \ Storage، ويمكنك تغيير الأغاني التي تم تنزيلها إلى موقع آخر إذا كنت ترغب في ذلك. إذا قمت بإلغاء اشتراك Spotify Premium الخاص بك ، فسيتم إرجاع حسابك إلى خدمة مجانية قائمة على الإعلانات، لذلك ستتم إزالة جميع أغاني Spotify التي تم تنزيلها ، لذلك لا يمكنك الاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.

لا يسمح Spotify للمستخدمين فقط ببث مكتبة ضخمة من المقطوعات الموسيقية ، ولكنه يسمح أيضًا للمستخدمين بإنشاء قوائم تشغيل وفقًا لذوقهم الموسيقي. يمكن لمستخدمي Spotify Premium تنزيل الأغاني وقائمة التشغيل والبودكاست للاستماع في وضع عدم الاتصال داخل تطبيق Spotify ، ولكن بمجرد انتهاء الاشتراك ، ستكون الأغاني التي تم تنزيلها في وضع الاتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي الأغاني أو قوائم التشغيل التي تم تنزيلها من Spotify مرفقة OGG فوربيس بتنسيق DRM محمي. بمعنى آخر ، حتى مستخدمي Spotify Premium لا يمكنهم الاستمتاع بأغاني Spotify دون تثبيت تطبيق Spotify أو على أجهزة أخرى مثل Sony Walkman و iPod nano والمزيد من مشغلات MP3. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن لمستخدمي Spotify Free تنزيل الأغاني للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.

Spotify إلى MP3

تحويل الموسيقى سبوتيفي إلى mp3 هي أفضل طريقة للاستمتاع بالموسيقى بحرية لمستخدمي Spotify Premium أو Spotify Free. في هذه المقالة ، سوف نقدم برنامج Spotify الاحترافي لتنزيل MP3 إلى قم بتنزيل الأغاني وقوائم التشغيل والبودكاست من Spotify على MP3.

يمكنك تنزيل برنامج تنزيل ومحول Spotify إلى mp3 مجانًا والبدء في تنزيل ملفات MP3 من Spotify!

قدمنا ​​لك أيضًا العديد من حلول Spotify إلى MP3 المجانية عبر الإنترنت لمساعدتك في تنزيل وتحويل موسيقى Spotify إلى MP3. بعد تنزيل الأغاني بتنسيق MP3 ، يمكنك الاستماع إلى موسيقى Spotify على أجهزة iPod أو Sony Walkman أو أجهزة أخرى ، ونسخ موسيقى Spotify على قرص مضغوط ، ونقل الموسيقى إلى محرك أقراص USB ، وما إلى ذلك.

الجزء 1. كيف يعمل برنامج تنزيل وتحويل Spotify إلى MP3

على الرغم من أنك قمت بتنزيل أغاني Spotify بحساب متميز للاستماع في وضع عدم الاتصال ، فلا يزال يتعذر عليك عرض ملفات الموسيقى التي تم تنزيلها أو الوصول إليها مباشرة ، لأن جميع ملفات الموسيقى الخاصة بـ Spotify تمت إضافتها بتشفير DRM ، والأغاني التي تم تنزيلها هي تنسيق OGG Vorbis خاص ، والذي يختلف عن بتنسيق MP3 ، حتى إذا قمت بتنزيل أغاني Spotify على جهاز الكمبيوتر ، فلا يمكنك نقلها إلى أجهزة أخرى ، كما أن معظم الأجهزة غير متوافقة مع ملفات OGG Vorbis المشفرة.

ومع ذلك ، يبحث العديد من مستخدمي Spotify عن أداة لتنزيل Spotify music إلى MP3 ، وهو محول احترافي من Spotify إلى MP3 و سبوتيفي لتنزيل MP3 مهم. يمكن أن يساعدك في تنزيل وتحويل أغاني Spotify إلى MP3 والحفاظ على الجودة الأصلية مع الاحتفاظ بجميع علامات ID3 الموسيقية. ما هو أفضل محول Spotify إلى MP3؟ هناك العديد من محولات / تنزيلات الموسيقى Spotify من الإنترنت ، كيف تختار؟ يجب ألا يكون الأفضل فقط في تحويل أغاني Spotify إلى MP3 و WAV وتنسيقات أكثر شيوعًا ، ولكن أيضًا لديه بعض الميزات الخاصة التي تجعلها متفوقة على الآخرين ، على سبيل المثال سرعة التحويل ، والتوافق مع نظام التشغيل ، والأداء ، وما إلى ذلك. أفضل برنامج تنزيل من Spotify إلى MP3 لك.

الجزء 2. مقدمة تفصيلية لأفضل Spotify لتنزيل MP3

TunesBank Spotify Music Converter عبارة عن محول احترافي لموسيقى Spotify إلى MP3 وتنزيل قائمة تشغيل Spotify ، وهو مصمم خصيصًا لكل من مستخدمي Spotify Premium والمستخدمين المجانيين. باستخدام محول الموسيقى Spotify هذا ، يمكنك ذلك بسهولة قم بتنزيل موسيقى Spotify إلى ملفات MP3 أو FLAC أو M4A أو WAV دون أي فقدان للجودة ، واحتفظ بملفات موسيقية عالية الجودة 320 كيلو بت في الثانية ، يتم الاحتفاظ بجميع معلومات علامات ID3 الموسيقية ، بما في ذلك العنوان واسم الفنان وصور الغلاف والاسم والسنة والألبوم وما إلى ذلك.

مشغل الويب Spotify المدمج في المحول ، لست بحاجة إلى تثبيت تطبيق Spotify ، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك على البرنامج ويمكن تنزيل الأغاني والمسارات والألبومات وقوائم التشغيل على الفور. بعد اكتمال التنزيل ، يمكنك حفظ أغاني Spotify على الكمبيوتر للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال ، أو تشغيل موسيقى Spotify التي تم تنزيلها على Sony Walkman و iPod و SanDisk وأي مشغلات MP3.

يسلط الضوء على ميزات TunesBank Spotify Music Converter

  • قم بتنزيل الأغاني وقائمة التشغيل والبودكاست والألبومات من Spotify مجانًا.
  • قم بتحويل موسيقى Spotify إلى MP3 و M4A و WAV و FLAC.
  • قم بتنزيل موسيقى Spotify بدون اشتراك Premium.
  • سبوتيفي المدمج - مشغل الويب ، لا حاجة لتثبيت تطبيقات إضافية.
  • 10 أضعاف سرعة التحويل ودعم تنزيل دفعة.
  • إزالة الإعلانات من Spotify Free.
  • الاحتفاظ بعلامات ID3 والبيانات الوصفية والجودة الأصلية في ملفات الإخراج.
  • استمع إلى أغاني Spotify على أي جهاز ومشغل دون قيود.
  • تخصيص جودة الأغاني والمعلمات وفقًا للاحتياجات.

مراجعة كاملة: لماذا يختار العديد من مستخدمي Spotify محول TunesBank Spotify؟ مراجعات موثوقة حول محول TunesBank Spotify من المستخدمين والوسائط التقنية.

الجزء 3. نظرة عامة على أفضل برنامج تنزيل من Spotify إلى MP3

بصرف النظر عن الميزات الرئيسية المذكورة أعلاه ، كأفضل برنامج لتنزيل الموسيقى من Spotify ، يوفر TunesBank Spotify Converter للمستخدمين تجربة المستخدم الأسرع والأسهل والأكثر ملاءمة. يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام والمزيد من خيارات الإخراج القابلة للتخصيص. الآن دعنا نلقي نظرة على المزيد من وظائف محول الموسيقى Spotify هذا.

مناسب: يحتوي TunesBank Spotify Music Converter على مشغل موسيقى ويب مدمج ، ولا داعي لتثبيت تطبيق Spotify. ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك في المحول ، وبعد ذلك يمكنك ذلك لعب الموسيقى على الإنترنت ، بإمكانك تحميله موسيقى من Spotify و تحول الأغاني إلى تنسيق MP3.

بسرعة: يعتمد TunesBank على تقنية تحويل / تنزيل موسيقى متقدمة ، ويدعم البرنامج تنزيل العديد من الأغاني وقوائم التشغيل والألبومات دفعة واحدة وما يصل إلى 10X سرعة التحويل الافتراضية أسرع.

جودة عالية: لا داعي للقلق بشأن جودة الموسيقى بعد التنزيل باستخدام TunesBank Spotify Converter ، يمكنك ضبط الكود أو ضبط معدل البت من 128 كيلوبت إلى 320 كيلوبت في الثانية. يمكن للمحول تنزيل واستخراج وتحويل أغاني Spotify إلى ملفات صوتية MP3 أو M4A أو FLAC أو WAV بدون فقدان ، والحفاظ على جودة الصوت الأصلية ، حتى 320 كيلو بت في الثانية صوت MP3.

دعنا نتعلم كيفية تنزيل وتحويل موسيقى Spotify إلى MP3 ، فقط 5 خطوات بسيطة ، يمكنك تنزيل أغاني Spotify وحفظها كملفات MP3.

الطريقة الأولى: قم بتنزيل Spotify Music إلى MP1 باستخدام محول TunesBank Spotify

Step 1 قم بتشغيل Spotify Music Converter وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك

قم بتنزيل TunesBank Spotify Music Converter وتثبيته وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows / Mac ، وهو يدعم Windows XP / 7/8/10/11 و Mac OS X 10.12 أو أعلى.

بعد ذلك ، أدخل Spotify web player ، وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك ، سواء كان مجانيًا أو مميزًا.

سجّل الدخول إلى حساب Spotify

Step 2 أضف أغاني / قائمة تشغيل Spotify

مشغل الويب Spotify المدمج في المحول ، فقط افتح قائمة التشغيل أو الألبوم الذي تريد تنزيله ، ثم اسحب الأغاني لقائمة التشغيل إلى أيقونة "+".

سجّل الدخول إلى حساب Spotify

يمكنك أيضًا سحب الأغاني إلى أيقونة "+" في المحول واحدة تلو الأخرى ، وسوف يتم تحميل المسارات من Spotify تلقائيًا.

سجّل الدخول إلى حساب Spotify

Step 3 اختر الموسيقى

بمجرد إضافته ، سيقوم TunesBank Spotify Music Converter تلقائيًا بتحليل وتحميل قائمة التشغيل نيابة عنك ، ثم تحتاج فقط إلى تحديد أغاني Spotify التي تريد تنزيلها من القائمة التي تم تحليلها جيدًا. افتراضيًا ، تم تحديد جميع الأغاني ، ويمكنك إلغاء تحديد الأغاني التي لا تريد تنزيلها.

سجّل الدخول إلى حساب Spotify

Step 4 حدد MP3 كتنسيق الإخراج

انقر فوق "تحويل جميع الملفات إلى:"لتحديد MP3 كتنسيق الإخراج. MP3 شائع ويمكن أن يكون متوافقًا مع غالبية الأجهزة والمشغلات.

حدد MP3

ضبط إعدادات الإخراج: انقر على زر "التفضيلات"وانتقل إلى"متقدم"، يمكنك تعيين جودة الإخراج والقنوات ومعدل البت ومعدل العينة وإعدادات الإخراج الأخرى وفقًا لمتطلباتك.

تعيين معدل عينة الإخراج

Step 5 ابدأ في تنزيل Spotify على MP3

انقر على زر "تحويل جميع"أو"تحويل عناصر سزر "لبدء تنزيل موسيقى Spotify إلى MP3. أثناء التحويل ، يرجى عدم تشغيل الأغاني على تطبيق Spotify ، وإلا سيتم تعطيل التحويل.

تنزيل سبوتيفي إلى MP3

Step 6 احصل على ملفات موسيقى MP3

عند انتهاء التحويل بالكامل ، يمكنك عرض أغاني Spotify التي تم تنزيلها بالنقر فوق "تم الانتهاء من"، انقر فوق"عرض ملفات الإخراجلفتحه ، ستحصل على ملفات MP3 أغاني Spotify ، ويمكنك الاستمتاع بموسيقى Spotify على أي جهاز.

احصل على Spotify MP3 Music

بعد تنزيل Spotify كملفات MP3 ، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى على أي جهاز بحرية أو نسخها على قرص مضغوط.

الايجابيات:

  • 1. 10 x تحويل سرعة ، ودعم تحويل دفعة ؛
  • 2. 100٪ جودة غير ضائعة ، تصل إلى 320 كيلوبت في الثانية ؛
  • 3. لا حاجة لتثبيت أي تطبيقات إضافية.
  • 4. يمكن لكل من مستخدمي Spotify Premium و Free استخدامه.

سلبيات:

  • 1. ليست مجانية للاستخدام.
  • 2. مفيد فقط لمستخدمي Spotify ؛
  • 3. متوافق فقط مع نظامي التشغيل Windows و Mac OS.

الطريقة الثانية: قم بتنزيل Spotify Music على MP2 باستخدام AlltoMP3

AlltoMP3 متاح لأنظمة Windows و Mac و Linux. يدعي هذا البرنامج أنه يدعم تنزيل الأغاني من Spotify و YouTube و SoundCloud للو Deezer من قبل. في الواقع ، سيقوم AlltoMP3 بتحليل روابط Spotify وعرض معلومات الموسيقى لكل أغنية ، ثم يطابق الأغاني من مقاطع فيديو YouTube و تحويل فيديو يوتيوب إلى MP3. عندما يمكن مطابقة الأغنية ، يتعذر على AlltoMP3 تنزيلها. يمكنك تنزيل الإصدار التجريبي من موقعه على الويب أو على Github ومحاولة اختباره.

alltomp3 تحميل سبوتيفي الموسيقى إلى mp3

قم بتنزيل Spotify Music على MP3 باستخدام AlltoMP3

الخطوة الأولى. قم بتنزيل تطبيق AlltoMP1 وتثبيته وتشغيله على أنظمة تشغيل Windows أو Mac أو Linux.
الخطوة 2. انتقل إلى Spotify وانسخ رابط الأغنية أو رابط قائمة التشغيل ، ثم الصق عنوان URL واضغط على Enter لبدء التنزيل.

alltomp3 سبوتيفي تحميل الموسيقى

الخطوة 3. سيقوم التطبيق بتحليل مسارات Spotify ، ومطابقة مسار الموسيقى Spotify مع فيديو YouTube وتحويل فيديو YouTube إلى ملفات MP3.
الخطوة 3. بعد اكتمال التنزيل ، سيتم حفظ الموسيقى التي تم تنزيلها في مجلد الموسيقى.

الايجابيات:

1. واجهة موجزة ، سهلة الاستخدام ، تدعم أنظمة التشغيل Windows / Mac / Linux.
2. تنزيل الأغاني مجانًا من Spotify.
3. احتفظ بعلامات ID3 والعنوان والفنان والألبوم والنوع وكلمات الأغاني.
4. يدعم تحويل يوتيوب إلى MP3.

سلبيات:

1. قد يؤدي التحويل غير المستقر إلى تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
2. يمكن فقط مطابقة جزء من أغاني Spotify وتنزيله.
3. لا يمكن تنزيل ملفات podcast من Spotify.

الطريقة الثالثة: قم بتنزيل Spotify Music على MP3 باستخدام Spotify Deezer Music Downloader

سبوتيفي ديزر تنزيل الموسيقى هو امتداد Chrome مجاني ، ويطلق عليه الآن تنزيل الموسيقى - Spotify ، Deezer ، Soundcloud، يمكنك العثور عليه في متجر Chrome Extension. إذا كنت ترغب في تنزيل الموسيقى من Spotify web player ، فيمكنك استخدامه لتنزيل Spotify كملفات MP3. دعنا نعلمك كيفية استخدام Spotify و Deezer Music Downloader Chrome Extension لتنزيل ملفات MP3 من Spotify على الويب.

سبوتيفي-deezer- تنزيل الموسيقى

الدليل: قم بتنزيل Spotify Music على MP3 باستخدام Spotify Deezer Music Downloader

الخطوة 1. افتح متصفح الويب من Google للانتقال إلى Chrome Web Store ، ثم ابحث عن Music Downloader - Spotify و Deezer و Soundcloud (الاسم السابق كان Spotify & Deezer Music Downloader).
الخطوة 2. بعد التثبيت والتنشيط ، يمكنك رؤيته في الزاوية العلوية اليمنى من متصفح Google.
الخطوة الثالثة. اضغط على الأيقونة الصغيرة لملحق Spotify Chrome هذا ، وسوف ينقلك إلى Spotify Web Player.
الخطوة 4. سجّل الدخول إلى حسابك في Spotify web player ، وابحث عن الأغاني أو الألبوم أو قائمة التشغيل التي تريد تنزيلها ، وسترى رسالة "تحميللكل أغنية.
الخطوة 5. فقط انقر فوق الزر "تنزيل" لبدء تنزيل الأغاني من Spotify web player.

هذا كل شيء عن كيفية تنزيل أغاني Spotify على MP3 باستخدام Spotify Deezer Music Downloader - امتداد Chrome. لست بحاجة إلى تثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر ، هذا سهل للغاية ، أليس كذلك؟

الايجابيات:

  • 1. تنزيل مجاني 70٪ من أغاني Spotify.
  • 2. قم بتنزيل أغاني Spotify كملفات MP3 عبر مشغل الويب.

سلبيات:

  • 1. فقدان جودة الصوت أثناء عملية التنزيل.
  • 2. جودة منخفضة 128 كيلو بت في الثانية في الأغاني الناتجة.
  • 3. مواجهة العديد من مشاكل فشل التنزيل.

الطريقة الرابعة: سجل موسيقى Spotify على MP4 باستخدام AiseeSoft Music Recorder

مسجل الموسيقى AiseeSoft هو مسجل فيديو وبرنامج تسجيل صوتي ، يمكنك استخدامه لتسجيل الصوت والفيديو على الكمبيوتر. باستخدام مسجل الموسيقى هذا ، يمكنك تسجيل الأغاني من مختلف أنظمة تشغيل الموسيقى ، مثل Apple Music و iTunes و Spotify و Amazon Music و SoundCloud و YouTube و Deezer و Pandora والمزيد. يتيح لك البرنامج تسجيل أي صوت بتنسيق MP3 و WMA و AAC و M4A و FLAC و OGG و OPUS لسهولة التشغيل. باستخدام AiseeSoft Screen Recorder ، يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع فيديو YouTube وحفظ ملفات الفيديو المسجلة في MP4 ، و WMV ، و MOV ، و AVI ، و GIF ، و TS ، وما إلى ذلك.

الدليل: نسخ الموسيقى من Spotify إلى MP3 باستخدام AiseeSoft Music Recorder

الخطوة 1. قم بتشغيل البرنامج وانقر فوق "مسجل الصوت" ، ثم قم بالتبديل إلى "نظام الصوت" وإيقاف تشغيل "الميكروفون".

سبوتيفي مسجل الموسيقى

الخطوة 2. حدد MP3 كتنسيق إخراج الصوت.

سجل سبوتيفي الموسيقى إلى mp3

الخطوة الثالثة. ابدأ تشغيل الموسيقى على تطبيق Spotify أو مشغل موسيقى الويب Spotify ، وانقر على زر "REC" لبدء تسجيل الصوت من Spotify.

تسجيل الأغاني سبوتيفي إلى mp3

الخطوة 4. عند الانتهاء ، انقر فوق "حفظ" لحفظ ملفات موسيقى MP3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الايجابيات:

  • 1. دعم تخصيص معلمات ملف التسجيل.
  • 2. سجل الصوت من جميع منصات تشغيل الموسيقى ، مثل Spotify و Apple Music و Amazon Music و Tidal وما إلى ذلك.
  • 3. يدعم تسجيل الفيديو عبر الإنترنت والتقاط أي شيء على الكمبيوتر

سلبيات:

  • 1. غير فعال للغاية ، سجل الأغاني واحدة تلو الأخرى.
  • 2. سجل موسيقى Spotify بجودة صوت مفقودة.
  • 3. تستغرق وقتًا طويلاً لتسجيل موسيقى Spotify.

الطريقة الخامسة: سجل موسيقى Spotify على MP5 باستخدام مسجل Google

إذا كنت تبحث عن طريقة مجانية لتسجيل MP3 من Spotify دون تثبيت أي برنامج ، فيمكنك استخدام مسجل الصوت عبر الإنترنت. Google Recorder هو مسجل صوت عبر الإنترنت ، فقط قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك ، وستتمكن من تسجيل الصوت من الكمبيوتر. يمكنك ببساطة تشغيل الموسيقى عبر تطبيق Spotify أو مشغل الويب Spotify ، ثم أداة التسجيل الصوتي عبر الإنترنت هذه لتسجيل موسيقى Spotify عبر الإنترنت.

مسجل جوجل لتسجيل الموسيقى سبوتيفي

الدليل: سجل Spotify على MP3 باستخدام مسجل Google

الخطوة 1. انتقل إلى موقع Google Recorder على المتصفح ، وانقر على "الانتقال إلى التسجيلات الخاصة بك" ، وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك.

الخطوة 2. قم بتشغيل تطبيق Spotify أو افتح Spotify web player ، وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك.

الخطوة 3. اعرض الموسيقى التي تريد تسجيلها وتشغيلها ، ثم انقر فوق "REC"لبدء تسجيل موسيقى Spotify ، وحفظ تسجيلاتك على الكمبيوتر.

سجل الموسيقى سبوتيفي إلى mp3 عبر مسجل جوجل

الايجابيات:

  • 1. تسجيل الصوتيات من منصات تدفق الموسيقى المختلفة.
  • 2. مجانا للاستخدام.
  • 3. مشاركة التسجيلات الخاصة بك مباشرة

سلبيات:

  • 1. غير قادر على تسجيل بعض الموسيقى.
  • 2. تستغرق وقتًا طويلاً لتسجيل موسيقى Spotify ؛
  • 3. حفظ موسيقى Spotify بجودة صوت مفقودة.

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول تنزيل Spotify Music على MP3

س 1. هل يمكنك تنزيل الأغاني من Spotify إلى MP3؟

A: نعم. يمكنك تنزيل أغاني Spotify إلى MP3 باستخدام أداة تنزيل Spotify لجهة خارجية مثل TunesBank Spotify Music Converter. بمجرد تشغيل التطبيق وتسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك ، انقر فوق الزر "إضافة" لإضافة الأغاني وقائمة التشغيل التي تريد تنزيلها. بعد ذلك ، اضغط على "تحويل" لتنزيل وتحويل أغاني Spotify إلى تنسيق MP3.

س 2. كيف يمكنني تحويل قائمة تشغيل Spotify الخاصة بي إلى MP3 مجانًا؟

A: لتنزيل وتحويل قائمة تشغيل Spotify إلى MP3 ، فأنت بحاجة إلى أداة تنزيل قائمة تشغيل Spotify تابعة لجهة خارجية. لا يستطيع TunesBank Spotify Music Converter تحويل أغاني Spotify والبودكاست إلى MP3 فحسب ، بل يمكنه أيضًا تنزيل قائمة تشغيل Spotify إلى MP3 مجانًا. أو يمكنك استخدام مسجل صوت لتسجيل MP3 من Spotify أثناء تشغيل قائمة تشغيل.

س 3. كيفية تنزيل موسيقى Spotify على مشغل MP3؟

A: إذا كنت تريد تشغيل أغاني Spotify على مشغل MP3 مثل Sony Walkman و iPod nano ، فيجب عليك إزالة DRM من موسيقى Spotify وتحويلها إلى تنسيق MP3. نظرًا لأن جميع مسارات Spotify هي تنسيق OGG ، والذي يأتي مع حماية DRM. مع TunesBank Spotify Music Converter ، لا يمكنك فقط تنزيل الموسيقى من Spotify إلى الكمبيوتر ، ولكن يمكنك أيضًا إزالة DRM من موسيقى Spotify. بعد تنزيل الموسيقى من Spotify إلى MP3 ، يمكنك نقل ملفات Spotify MP3 إلى مشغل MP3 للاستماع بحرية.

س 4. كيف يمكنني تنزيل الموسيقى من Spotify مجانًا؟

A: لتنزيل موسيقى Spotify بدون علاوة ، تحتاج إلى استخدام أداة خارجية. باستخدام TunesBank Spotify Music Converter ، يمكن إما لمستخدمي Spotify Free أو Premium تنزيل الأغاني من Spotify مجانًا ، وهي أفضل طريقة لحفظ محتوى Spotify الخاص بك إلى الأبد ، بما في ذلك قوائم التشغيل والأغاني المحببة والفنانين المتابعين والمتابعين وما إلى ذلك.

س 5. هل يمكنني تصدير الموسيقى من Spotify؟

A: باستخدام حساب Spotify Premium ، يمكنك تنزيل موسيقى Spotify للاستماع في وضع عدم الاتصال على Spotify لسطح المكتب ، أو يمكنك تنزيل الألبومات وقوائم التشغيل والبودكاست على تطبيق Spotify لنظام التشغيل iOS / Android. يمكنك فقط تنزيل الموسيقى للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال على تطبيق Spotify ، إذا كنت ترغب في تصدير الموسيقى من Spotify ، فأنت بحاجة إلى استخدام محول موسيقى Spotify تابع لجهة خارجية ، ويمكن أن يساعدك TunesBank Spotify Music Converter في تنزيل الموسيقى من Spotify وتصديرها كملفات MP3 ، بحيث يمكنك الاستماع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال على أي جهاز.

س 5. كيف يمكنني حفظ الأغاني بشكل دائم من Spotify؟

A: بالنسبة لمشتركي Spotify Premium ، يمكنك تنزيل الموسيقى للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال في تطبيق Spotify ، ولكن إذا ألغيت الاشتراك المميز ، فستفقد كل الموسيقى التي تم تنزيلها. إذا كنت تريد الاحتفاظ بموسيقى Spotify قابلة للتشغيل بشكل دائم بعد إلغاء الاشتراك ، فقد تحتاج إلى تنزيل موسيقى Spotify على MP3 أو ملفات صوتية أخرى خالية من إدارة الحقوق الرقمية. يساعدك TunesBank Spotify Music Converter على تنزيل وتحويل موسيقى Spotify إلى تنسيقات صوتية عادية مثل MP3 و WAV و FLAC و M4A ، وسيتم حفظ جميع أغاني Spotify التي تم تنزيلها في مجلد الكمبيوتر ، بحيث يمكنك الاحتفاظ بموسيقى Spotify إلى الأبد ، أو الاستماع إلى موسيقى Spotify على أي جهاز أو لاعب بحرية.

الخطوط السفلية

على الرغم من أن أدوات التنزيل المجانية والخدمات عبر الإنترنت التي ذكرناها أعلاه يمكن أن تساعدك في تنزيل أغاني Spotify إلى ملفات MP3 ، لا يمكن تنزيل جميع أغاني Spotify. علاوة على ذلك ، ستفقد جودة الصوت وستكون سرعة التنزيل بطيئة. لتنزيل أي أغنية من Spotify دون فقدان جودة الصوت بسرعة عالية ، نوصي بشدة باستخدام برنامج Spotify Music Downloader المحترف.

مع مساعدة من TunesBank Spotify Music Converter، يمكنك تنزيل أغاني Spotify على MP3 و M4A و WAV و FLAC بسرعة 10 أضعاف ، بحيث يمكنك الحصول على ملفات موسيقى عالية الجودة للاستماع إلى أي أجهزة ومشغلات MP3. بهذه الطريقة ، لا يمكنك فقط تنزيل أغاني Spotify كملفات محلية للاحتفاظ بها إلى الأبد ، بل يمكنك أيضًا تشغيل أغاني Spotify التي تم تنزيلها على أي جهاز ومشغل ، مثل iPod Shuffle / Nano / Classic ، Sony Walkman ، أجهزة Android / iOS ، iRiver و Xbox و PSP وما إلى ذلك.

ذات المواد

Summary
Do you want to download Spotify Songs/Playlist to MP3 for offline listening on MP3 player? Here you’ll get the best Spotify to MP3 Downloader that helps to download Spotify songs, playlists and podcasts to MP3 for offline playback anytime, anywhere.

“I want to download Spotify songs to SanDisk Clip Jam MP3 player. How can I download and convert Spotify to MP3? I have downloaded songs with Spotify Premium, but all downloaded songs are not compatible with my MP3 players, can anyone please tell me how to download Spotify music to MP3?”

Tips: How to Find Downloaded Songs on Spotify?
On Spotify app, go to Settings > Show Advanced Settings > Offline Songs Storage, you can easily to find the location where your songs get downloaded.

For Spotify App in Windows: The default storage location should be set to C:\Users\[Username]\AppData\Local\Spotify\Storage, and you can change downloaded songs to another location if you’d like to. If you cancel your Spotify premium subscription, your account will be reverted to a Free ad-based service, so all downloaded Spotify song will be removed, so you can’t listen to them offline.

Spotify not only allows users to streaming the huge library of music tracks, but also allows users to create a playlists according to their musical taste. Spotify Premium users can download songs, playlist and podcasts for offline listening within Spotify app, but, once the subscription ends, the downloaded songs would be online mode. In addition, the downloaded Spotify songs or playlists are comes with OGG Vorbis format in DRM-protected. In other words, even Spotify Premium users cannot enjoy Spotify songs without installing Spotify app or on other devices like Sony Walkman, iPod nano and more MP3 player. In addition, Spotify Free users can’t download songs for offline listening.

Spotify to MP3

Converting Spotify music to mp3 is the best way to enjoy music freely for either Spotify Premium nor Spotify Free users. In this article, we will introduce the professional Spotify to MP3 downloader to download Spotify songs, playlists, and podcasts to MP3.

You can free download the Spotify to mp3 downloader & converter and start to download MP3s from Spotify!

We also introduced you several free & online Spotify to MP3 solution to help you download and convert Spotify music to MP3. After got songs downloaded in the MP3 format, you’re able to listen to Spotify music on iPods, Sony Walkman or other devices, burn Spotify music to CD, transfer music to USB drive, etc.

Part 1. How the Spotify-to-MP3 Downloader & Converter Works

Even though you have downloaded Spotify songs with premium account for offline listening, you still cannot view or access the download music files directly, because all Spotify music files are added DRM encrypted, and the downloaded songs is special OGG Vorbis format, which is different from MP3 format, even you have downloaded Spotify songs to computer, you cannot transfer them to other devices, nor most devices are not compatible with OGG Vorbis encrypted files.

However, many Spotify users looking for a tool to download Spotify music to MP3, a professional Spotify to MP3 converter and Spotify to MP3 downloader is necessary. It can help you download and convert Spotify songs to MP3 and keeps original quality with all the music ID3 tags retained. Which is the best Spotify to MP3 converter? There are many Spotify music converters/downloaders from the Internet, how to choose? The best one should not only be good at converting Spotify songs to MP3, WAV and more popular formats, but also have some special features that make them be superior to others, for example it’s conversion speed, OS compatible, performance, etc. Let’s recommended the best Spotify to MP3 downloader for you.

Part 2. Detail Introduction of Best Spotify to MP3 Downloader

TunesBank Spotify Music Converter is a professional Spotify music to MP3 converter and Spotify playlist downloader, which is special designed for both Spotify Premium and Free users. With this Spotify music converter, you can easily download Spotify music to MP3, FLAC, M4A or WAV files without any quality loss, and keep high quality 320kbps music files, all the music ID3 tags information retained, including title, artist name, cover pictures, name, year, album, etc.

A built-in Spotify web player in the converter, you don’t need to install the Spotify app, all you need to do is log in to your Spotify account on program and your songs, tracks, albums, playlists can be downloaded instantly. After downloading completed, you can save Spotify songs to the computer for offline listening, or play the downloaded Spotify music on Sony Walkman, iPods, SanDisk and any MP3 players.

Highlights Features of TunesBank Spotify Music Converter

  • Download songs, playlist, podcast and albums from Spotify for free.
  • Convert Spotify music to MP3, M4A, WAV and FLAC.
  • Download Spotify music without Premium subscription.
  • Built-in Spotify – Web Player, no need to install extra apps.
  • 10X faster conversion speed and support batch downloading.
  • Remove ads from Spotify Free.
  • Preserve ID3 tags and metadata & original quality in the output files.
  • Listen to Spotify songs on any device and player without restrictions.
  • Customize output songs quality and parameters according to needs.

Full Review: Why Many Spotify Users Choose TunesBank Spotify Converter? Trusted Reviews about TunesBank Spotify Converter from users and Tech Medias.

Part 3. Overview of the Best Spotify to MP3 Downloader

Apart from the above main features, as the best Spotify music downloader, TunesBank Spotify Converter brings users the fastest, easiest and most convenient user experience. It has a very simple, easy-to-used user interface and more customizable output options. Now let’s take a look at more functions of this Spotify Music Converter.

Convenient: TunesBank Spotify Music Converter has a built-in web music player, there’s no need to install the Spotify app. What you need to do is log in to your Spotify account in the converter, after that you can play music online, download music from Spotify and convert songs to MP3 format.

Fast: TunesBank adops an advanced music conversion/downloading technology, the program supports download multiple songs, playlists, and albums at batch, and up to 10X default faster conversion speed.

High-quality: You don’t need to worry about music quality after downloading with TunesBank Spotify Converter, you can set the code or adjust the bitrate from 128 Kbps to 320 Kbps. The converter can download, extract, and convert Spotify songs to MP3, M4A, FLAC, or WAV audio files lossless, keep the original sound quality, up to 320 Kbps MP3 audio.

Let’s learn how to download and convert Spotify music to MP3, only 5 simple steps, you can download Spotify songs and save them as MP3 files.

Method 1. Download Spotify Music to MP3 with TunesBank Spotify Converter

Step 1 Launch Spotify Music Converter and Login Your Spotify Account

Download, install and run TunesBank Spotify Music Converter on your Windows/ Mac computer, it supports Windows XP/7/8/10/11 and Mac OS X 10.12 or higher.

Then, enter Spotify web player, and log in your Spotify account, whether free or premium.

log in Spotify account

Step 2 Add Spotify Songs/Playlist

The built-in Spotify web player in the converter, just open the playlist or album you need to download, then drag songs for playlist to “+” icon.

log in Spotify account

You can also drag songs to the “+” icon in the converter one by one, it will load tracks from Spotify automatically.

log in Spotify account

Step 3 Choose Music

The moment you add it, TunesBank Spotify Music Converter will automatically analyze and load the playlist for you, then you just need to select the Spotify songs you want to download from the well-analyzed list. By default, all songs have been selected, you can unselect those that you don’t want to download.

log in Spotify account

Step 4 Select MP3 as Output Format

Click the “Convert all files to:” items to select MP3 as the output format. MP3 is popular and can be compatible with the majority of devices and players.

Select MP3

Adjust Output Settings: Click “Preferences” and turn to “Advanced”, you can set the Output Quality, Channels, Bit rate, Sample rate and other output settings according to your requirements.

set output Sample rate

Step 5 Start to Download Spotify to MP3

Click “Convert All” or “Convert X Items” button button to start downloading Spotify music to MP3. During the conversion, please do not play songs on Spotify app, otherwise the conversion will be disrupted.

Download Spotify to MP3

Step 6 Get MP3 Music Files

When the whole conversion is finished, you can view the downloaded Spotify songs by clicking “Finished” button, click “View Output Files” to open it, then you will get MP3 files Spotify songs, you can enjoy Spotify Music on any device.

Get Spotify MP3 Music

After download Spotify as MP3 files, you can enjoy music on any devices freely, or burn them to CD.

Pros:

  • 1. 10X conversion speed, and support batch conversion;
  • 2. 100% Lossless Quality, up to 320 Kbps;
  • 3. No need to install any extra apps;
  • 4. Both Spotify Premium and Free users can use it.

Cons:

  • 1. Not free for using;
  • 2. Only useful for Spotify users;
  • 3. Only compatible with Windows and Mac OS.

Method 2. Download Spotify Music to MP3 with AlltoMP3

AlltoMP3 is available for Windows, Mac and Linux. This program claims that it supports to download songs from Spotify, YouTube, SoundCloud, and Deezer before. In fact, AlltoMP3 will analyze Spotify links and display music information of each song, then matches the songs from YouTube videos and convert YouTube video to MP3. When the song can be matched, AlltoMP3 cannot download them. You can download the trial version from its website or Github and try test it.

alltomp3 download spotify music to mp3

Download Spotify Music to MP3 with AlltoMP3

Step 1. Download, install and launch AlltoMP3 app on Windows, Mac or Linux.
Step 2. Go to Spotify and copy song link or playlist link, then paste the URL and press Enter to start downloading.

alltomp3 spotify music download

Step 3. The app will analyze Spotify tracks, and matches the Spotify music track with YouTube video and convert YouTube video to MP3 files.
Step 3. After downloading completed, the downloaded music will be saved in the Music folder.

Pros:

1. Concise interface, simple-to-use, supports Windows/Mac/Linux.
2. Free download songs from Spotify.
3. Keep ID3 tags and title, artist, album, genre, lyrics.
4. Supports to convert YouTube to MP3.

Cons:

1. Unstable conversion may crash your computer.
2. Only can match and download a part of Spotify songs.
3. Can’t download podcasts from Spotify.

Method 3. Download Spotify Music to MP3 with Spotify Deezer Music Downloader

Spotify Deezer Music Downloader is an free Chrome extension, now is called Music Downloader – Spotify, Deezer, Soundcloud, you can find it on Chrome Extension store. If you want to download music from Spotify web player, you can use it to download Spotify as MP3 files. Let’s teach you how to use Spotify and Deezer Music Downloader Chrome Extension to downoad MP3 files from Spotify web.

spotify-deezer-music-downloader

Guide: Download Spotify Music to MP3 with Spotify Deezer Music Downloader

Step 1. Open Google web browser to navigate to the Chrome Web Store, then searching Music Downloader – Spotify, Deezer, Soundcloud (The previous name was Spotify & Deezer Music Downloader).
Step 2. After installation and activation this Chrome extension, you can see it in the top-right corner of the Google browser.
Step 3. Press the small icon of this Spotify Chrome extension, it will bring you to the Spotify Web Player.
Step 4. Login to your account in Spotify web player, find the songs, album or playlist that you want to download, and you will see a “Download” button for each song.
Step 5. Just click the ‘Download’ button to start downloading songs from Spotify web player.

That’s all on how to download Spotify songs to MP3 with Spotify Deezer Music Downloader – a Chrome Extension. You don’t need to install the app on the computer, so easy, right?

Pros:

  • 1. Free download 70% Spotify songs.
  • 2. Download Spotify songs as MP3 files via web player.

Cons:

  • 1. Lossing sound quality during the downloading process.
  • 2. Low-quality 128kbps in the output songs.
  • 3. Encounter many download failure problems.

Method 4. Record Spotify Music to MP3 with AiseeSoft Music Recorder

AiseeSoft Music Recorder is video recorder and audio recording software, you can use it to record audio and video on the computer. With this music recorder, you can record songs from various streaming music platform, such as Apple Music, iTunes, Spotify, Amazon Music, SoundCloud, YouTube, Deezer, Pandora and more. The program allows you record any sound in MP3, WMA, AAC, M4A, FLAC, OGG, and OPUS for easy playback. With AiseeSoft Screen Recorder, you also YouTube video and save the recorded video files to MP4, WMV, MOV, AVI, GIF, TS, etc.

Guide: Rip Spotify Music to MP3 with AiseeSoft Music Recorder

Step 1. Launch the program and click “Audio Recorder”, then toggle on “System Sound” and turn off “Microphone”.

spotify music recorder

Step 2. Select MP3 as output audio format.

record spotify music to mp3

Step 3. Start playing music on Spotify app or Spotify web music player, and click on “REC” button to start recording audio from Spotify.

record spotify songs to mp3

Step 4. When it’s done, click “Save” to save MP3 music files on your computer.

Pros:

  • 1. Support customizing the recording file parameters;
  • 2. Record audio from all streaming music platform, like Spotify, Apple Music, Amazon Music, Tidal, etc.
  • 3. Supports record online video and capture anything on computer

Cons:

  • 1. Very inefficient, record songs one by one;
  • 2. Record Spotify music with lost audio quality.
  • 3. Time-consuming to record Spotify music.

Method 5. Record Spotify Music to MP3 with Google Recorder

If you looking for a free way to record MP3 from Spotify without installing any program, you can use online audio recordder. Google Recorder is an online audio recorder, just login your Google account, you are able to to record audio from the computer. You can simply play music via Spotify app or Spotify web player, then this online audio recording tool to record Spotify music online.

Google Recorder to record spotify music

Guide: Record Spotify to MP3 with Google Recorder

Step 1. Go to Google Recorder website on browser, clicking “Go to your recordings”, and login your Google account.

Step 2. Launch Spotify app or open Spotify web player, and login your Spotify account.

Step 3. View a music you want to record and play it, then click on “REC” button to start recording Spotify music, and save your recordings onto the computer.

record spotify music to mp3 via Google Recorder

Pros:

  • 1. Record audios from different music streaming platforms;
  • 2. Free to use.
  • 3. Directly share your recordings

Cons:

  • 1. Not able to record some music;
  • 2. Time-consuming to record Spotify music;
  • 3. Save Spotify music with lost audio quality.

Part 4. FAQs about Downloading Spotify Music to MP3

Q1. Can you download songs from Spotify to MP3?

A: Yes. You can download Spotify songs to MP3 by using a third-party Spotify downloader like TunesBank Spotify Music Converter. Once you launch the app and login your Spotify account, click the “Add” button to add the songs and playlist you want to download. After this, press “Convert” to download and convert the Spotify songs to MP3 format.

Q2. How do I convert my Spotify playlist to MP3 for free?

A: To download and convert Spotify playlist to MP3, you need a third-party Spotify playlist downloading tool. TunesBank Spotify Music Converter not only can convert Spotify songs and podcast to MP3, but also can download Spotify playlist to MP3 for free. Or you can use an audio recorder to record MP3 from Spotify while playing a playlist.

Q3. How to download Spotify music to MP3 player?

A: If you want to play Spotify songs on MP3 player like Sony Walkman, iPod nano, you should remove DRM from Spotify music and convert them to MP3 format. Because all Spotify tracks are OGG format, which comes with DRM protection.With TunesBank Spotify Music Converter, you not only can download music from Spotify to computer, but also can remove DRM from Spotify music. After downloading music from Spotify to MP3, you can transfer Spotify MP3 files to your MP3 player for listening freely.

Q4. How can I download music from Spotify for free?

A: To download Spotify music without premium, you need to use a third-party tool. With TunesBank Spotify Music Converter, either Spotify Free nor premium users can download songs from Spotify for free, it’s the best way to save your Spotify content forever, including playlists, Liked Songs, followed artists, followers, etc.

Q5. Can I export music from Spotify?

A: With Spotify Premium account, you can download Spotify music for offline listening on Spotify for desktop, or you’re able to download albums, playlists, and podcasts on Spotify app for iOS/Android. You can only download music for offline listening on Spotify app, if you want to export music from Spotify, you need to use a third-party Spotify music converter, TunesBank Spotify Music Converter can help you download music from Spotify and export them as MP3 files, so that you can offline listen to music on any devices.

Q5. How do I permanently save songs from Spotify?

A: For Spotify Premium subscribers, you can download music for offline listening in Spotify app, but if you cancel premium subscription, you will lose all of the music that downloaded. If you want to permanently keep Spotify music playable after canceling subscription, you may need to download Spotify music to MP3 or other DRM-free audio files. TunesBank Spotify Music Converter helps you download and convert Spotify music to plain audio formats like MP3, WAV, FLAC and M4A, all the downloaded Spotify songs will be saved to computer’s folder, so that you can keep Spotify music forever, or listen to Spotify music on any device or player freely.

The Bottom Lines

Although the free downloaders and online services we mentioned above can help you download Spotify songs to MP3 files, not all Spotify songs can be downloaded. Moreover, the sound quality will be lost, and the download speed will be slow. To download any Spotify song without any sound quality loss at high speed, we strong recommend use a professional Spotify Music Downloader.

With the help of TunesBank Spotify Music Converter, you can download Spotify songs to MP3, M4A, WAV and FLAC in 10X speed, so that you can get good quality music files for listening on any MP3 devices and players. In this way, you can not only download Spotify songs as your local files to keep them forever, but also playing the downloaded Spotify songs to any device and player, such as iPod Shuffle/Nano/Classic, Sony Walkman, Android/iOS devices, iRiver, Xbox, PSP, etc.

Download Spotify Music to MP3

RELATED ARTICLES