كيفية إزالة DRM من Apple Music (تم تحديث 2022)

الملخص
اعتمدت Apple Music مخطط تشفير DRM لتقييدك من تشغيل أغاني Apple Music على جهاز غير مصرح به - مثل مشغل MP3 و iPod ، وتوصيك هذه المقالة بأفضل برامج إزالة Apple Music DRM ، وتعلمك كيفية إزالة DRM من Apple Music ، بحيث يمكنك الاحتفاظ بأغاني Apple Music إلى الأبد ، أو الاستمتاع بـ Apple Music على أي جهاز بحرية.

هل تريد تنزيل Apple Music على جهاز iPod nano الخاص بك ثم الاستماع إلى الموسيقى دون اتصال بالإنترنت بحرية؟ هل تريد نسخ Apple Music على قرص مضغوط لتشغيله في السيارة؟ هل تريد تعيين Apple Music كنغمة رنين لهاتف iPhone / Android؟ سوف تجد صعوبة في القيام بذلك. على الرغم من أنك عثرت على مكان حفظ الأغاني التي تم تنزيلها ، وحصلت على أغاني Apple Music التي تم تنزيلها (تنسيق .m4p) ، ولكن ملفات Apple Music هذه تأتي مع حماية DRM ، لذا فإن معظم الأجهزة ومشغلات الوسائط لن تدعم DRM المحمي M4P ملف. بصفتك مستخدمًا لـ Apple Music ، هل تعرف ما هي قيود FairPlay DRM وكيف تحمي ملف Apple Music؟ دعنا نخبرك ببعض معلوماتك حول تشفير FairPlay DRM ونعلمك كيفية إزالة DRM من موسيقى أبل.

إزالة DRM من Apple Music

لعبت Apple Music دائمًا دورًا مهمًا في خدمات بث الموسيقى. تم تضمين أكثر من 90 مليون أغنية في مكتبتها الموسيقية الضخمة. ومع ذلك ، فإن دفق أغاني Apple Music ليس بالأمر السهل ، لأنه تم ترميز Apple Music باستخدام DRM.

حول قيود Apple Music و FairPlay DRM

إدارة الحقوق الرقمية (D) هو استخدام تدابير الحماية التكنولوجية (TPM) للتحكم في حقوق الطبع والنشر للوسائط الرقمية وحمايتها ، مثل الموسيقى والفيديو ، وجميع أغاني Apple Music تأتي مع اللعب العادل حماية إدارة الحقوق الرقمية (DRM).

على الرغم من أنك قمت بالاشتراك في خدمة Apple Music ، إلا أنك مقيد باستخدام خدمة Apple Music لحد من عدد الأجهزة التي تحتوي على التطبيق الخاص بها و iTunes ، وحتى أنك قمت بتنزيل الأغاني إلى مكتبة Apple Music / مكتبة iTunes ، فلا يمكنك أخذ الملفات التي تم تنزيلها أغاني Apple Music من منتجات وتطبيقات Apple. لهذا السبب ستجد صعوبة في نقل Apple Music إلى iPod Nano ، أو حفظ Apple Music إلى الأبد ، أو نسخ / نسخ / مشاركة أغاني Apple Music أو نسخ Apple Music على قرص مضغوط.

نظرًا لقيود DRM ، لا يُسمح لنا إلا بالاستماع إلى أغاني Apple Music على الأجهزة المصرح بها باستخدام تطبيق iTunes أو Apple Music. بغرض قم بتشغيل Apple Music على مشغلات MP3، iPod Nano ، وما إلى ذلك ، يتوقع معظمنا ذلك إزالة DRM من Apple Music. أنت؟

إذا كنت ترغب في نسخ أغاني Apple Music ومشاركتها وتشغيلها بحرية ، فأنت بحاجة إلى ذلك إزالة DRM من Apple Music. لا تستطيع الانتظار لإزالة DRM من أغاني Apple Music؟ بصراحة ، ليس من السهل إزالة DRM من أغاني Apple Music. لحسن الحظ ، هناك الكثير من الأقوياء Apple Music DRM Removal الأدوات التي يمكن أن تساعدك في إزالة Apple Music DRM. قبل تجريد DRM من Apple Music ، قد تطرح أسئلة مماثلة: هل من الممكن إزالة DRM من Apple Music؟ هل إزالة DRM غير قانوني؟ هل يمكن لمحولات DRM إزالة Apple DRM؟ إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان يمكنك إزالة DRM من ملفات Apple Music أم لا ، فيرجى متابعة قراءة المحتويات أدناه.

سنشرح الشرح المتعمق لـ Apple Music و DRM ، ونقدم أداة إزالة Apple Music DRM موثوقة لمساعدتك على تجاوز DRM من Apple Music ، وتحويل Apple Music إلى MP3.

الجزء 1. أفضل أداة إزالة Apple Music DRM

تعد إزالة DRM أفضل طريقة لحفظ أغاني Apple Music إلى الأبد. هناك العديد من برامج إزالة DRM في السوق التي تدعي أنها مجانية ، ولكن معظم الأدوات المجانية قديمة. قد تحتاج إلى الرجوع إلى إصدار أقدم من نظام الكمبيوتر أو إصدار iTunes قبل أن يبدأ البرنامج في العمل. والأسوأ من ذلك ، أنه قد يجلب فيروسات البرامج أو يفتقر إلى بعض الميزات المتقدمة. إذا كنت تبحث عن أفضل أداة لإزالة Apple Music DRM ، فإن TunesBank Apple Music Converter هو خيارك الأمثل.

إزالة TunesBank Apple Music DRM

TunesBank Apple Music Converter هو أيضًا جهاز الكل في واحد Apple Music DRM Removalوإزالة iTunes Audio DRM ومحول موسيقى Apple. إنه جيد في تحويل الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل من Apple Music إلى تنسيق MP3 أو M4A أو AAC أو FLAC أو AC3 أو AU أو AIFF للتشغيل في وضع عدم الاتصال. على الفور ، يمكنك استخدام ملفات موسيقى Apple بحرية ، سواء كان ذلك لنقل الأغاني إلى مشغلات MP3 أو iPod nano أو Xbox والأجهزة الأخرى للتشغيل في وضع عدم الاتصال أو مزامنة الأغاني مع محرك USBأو بطاقة SD للنسخ الاحتياطي أو استخدام الأغاني كموسيقى خلفية وغير ذلك الكثير. بنقرة واحدة فقط ، سيتم تحويل جميع الأغاني المحددة إلى تنسيق MP3 والاحتفاظ بعلامات ID3 الأصلية.

بخلاف محولات Apple Music الأخرى ، يدعم TunesBank Apple Music Converter تحويل Apple Music بسرعة 5X (إصدار Mac) -10X (إصدار Windows) دون فقدان الجودة. كما يسمح لك بمواصلة إضافة الأغاني إلى قائمة "التحويل" حتى إذا بدأ التحويل. بشكل عام ، TunesBank Apple Music Converter هو برنامج سطح مكتب لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وأجهزة كمبيوتر Mac. أخيرًا وليس آخرًا ، إنه أيضًا محول صوت iTunes ومحول Audiobook مثالي يمكن استخدامه لتحويل موسيقى iTunes M4P و Audible AA / AAX و iTunes M4B إلى تنسيقات MP3 و M4A غير المحمية.

الميزات البارزة لإزالة TunesBank Apple Music DRM::

  • قم بإزالة DRM من أغاني وألبومات وقوائم تشغيل Apple Music.
  • قم بتحويل Apple Music إلى MP3MP3 / AAC / FLAC / WAV وتنسيقات أخرى.
  • احتفظ بعلامات ID3 والبيانات الوصفية الأصلية.
  • قم بتحويل موسيقى Apple إلى MP3 بجودة صوت لا مثيل لها.
  • تحويل سريع: 5X لإصدار Mac و 10x لإصدار Windows.
  • استمر في إضافة الأغاني أثناء التحويل.
  • واجهة المستخدم البديهية وسهلة الاستخدام سهلة الاستخدام.
  • استمتع بالتحديثات والدعم الفني المجاني.
  • يدعم أنظمة التشغيل Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 و Mac OS X 10.11 والإصدارات الأحدث.

محول TunesBank المسموع هو أفضل محول AA و AAX إلى MP3. من خلال اعتماد تقنية فك التشفير المتميزة ، فإنه يمكّن المستخدمين من كسر Audible DRM وتحويل جميع الكتب الصوتية المسموعة AA / AAX إلى MP3 بجودة صوت 100٪ بسرعة تصل إلى 100X. إلى جانب ذلك ، لا يتطلب الأمر تشغيل تطبيق iTunes وتفويض حساب Audible!

الجزء 2. كيفية إزالة DRM من Apple Music

لنبدأ الآن في إزالة DRM من Apple Music وتحويل الأغاني إلى MP3 للاستماع في وضع عدم الاتصال بمساعدة TunesBank Apple Music Converter.

الخطوة 1. قم بتثبيت وتشغيل محول TunesBank Apple Music
قم بتنزيل TunesBank Apple Music Converter وتثبيته مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتشغيله بعد التثبيت. سيتم تحميل جميع ملفات الوسائط من مكتبة iTunes تلقائيًا بواسطة TunesBank.

قم بتشغيل برنامج TunesBank Apple Music Converter و iTunes

الخطوة 2. حدد أغاني Apple Music
حدد قائمة التشغيل أو الموسيقى من اللوحة اليسرى ، ثم حدد مربع الاختيار بجوار الأغنية لاستيراد أغاني Apple Music التي تريد فك تشفيرها.

حدد أغاني Apple Music

الخطوة 3. حدد تنسيق الإخراج
انتقل إلى الجزء السفلي من النافذة الرئيسية ويمكنك تحديد تنسيق صوت الإخراج غير DRM.

محول الموسيقى TunesBank Apple (Windows) دعم 7 تنسيقات إخراج الصوت والتي تشمل MP3 ، M4A ، AAC ، FLAC ، AIFF ، AU ، AC3 ، إلخ.

قم بتحويل Apple Music إلى MP3 على Windows

محول الموسيقى TunesBank Apple (ماك) دعم تحويل موسيقى Apple وأغاني iTunes M4P والكتب الصوتية إلى MP3 أو M4A أو FLAC.

قم بتحويل Apple Music إلى MP3 على Mac

تدعم معظم مشغلات الوسائط والأجهزة المحمولة تنسيق الصوت MP3 ، ويوصى باستخدام MP3. على سبيل المثال ، عند تحديد MP3 كتنسيق إخراج ، إذا كنت ترغب في الحصول على ملف صوتي بجودة جيدة ، فيرجى ضبط الملف الشخصي على MP3 - جودة عالية (48,000 هرتز ، ستريو ، 320 كيلو بت في الثانية) ، ستكون جودة الصوت رائعة أيضًا مثل ملفات الصوت الأصلية من Apple Music AAC.

الخطوة 4. إزالة DRM من Apple Music
بمجرد الانتهاء من ذلك ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق "تحويل" لبدء إزالة DRM من Apple Music. علاوة على ذلك ، سيتم تحويل ملفات الموسيقى الخاصة بك بسرعة مع الاحتفاظ بعلامات ID3 والبيانات الوصفية.

إزالة DRM من Apple Music

الخطوة 5. احصل على أغاني Apple Music غير DRM
عند الانتهاء ، يمكنك تصفح جميع أغاني Apple Music الخالية من DRM في مجلد الإخراج بالنقر فوق الزر "عرض ملف الإخراج".

احصل على موسيقى Apple خالية من DRM

بمجرد اكتمال التحويل ، انقر فوق "مكتبة" والعودة إلى المكتبة ، في شريط الحالة ، يمكنك رؤية مسارات Apple Music المحددة تم تحويلها بالكامل.

Apple Music DRM Removal

الآن ، لديك النسخ الشخصية من موسيقاك بدون تشفير DRM. دعنا نقارن مسار Apple Music الأصلي وأغاني Apple Music المحولة:

ملف صوتي Apple Music AAC مقابل إخراج ملف MP3

مسار موسيقى Apple الأصلي: النوع - ملف صوت Apple Music AAC ، معدل البت - 256 كيلوبت في الثانية ، نموذج مع 44100 كيلوهرتز ، حالة iCloud - Apple Music ، الموقع - iCloud

أغنية Apple Music المحولة: النوع - ملف صوتي MP3 ، معدل البت - 256 كيلو بت في الثانية ، عينة نسخة 44100 كيلو هرتز ، أين - مجلد Mac المحلي. والأفضل من ذلك ، أن TunesBank Apple Music Converter يسمح لك بتحويل Apple Music بمعدل 320 كيلوبت في الثانية ومعدل عينة 48,000 هرتز!

يوفر TunesBank جودة صوت عالية

دليل الفيديو - كيفية إزالة DRM من أغاني Apple Music؟

يمكنك اتباع دليل الفيديو لإزالة قفل DRM من مسارات Apple Music وقائمة التشغيل.

يسمح الإصدار التجريبي المجاني لجميع المستخدمين بتحويل الدقائق الثلاث الأولى من كل مقطوعات Apple Music ، ما عليك سوى تنزيل ومحاولة إزالة حماية DRM لأغنية Apple Music الآن!

الجزء 3: قم بإزالة DRM من iTunes Music باستخدام iTunes Match

هل قمت بشراء وتنزيل الأغاني من متجر iTunes وتريد الآن تشغيل أغاني iTunes السابقة على مشغل MP3؟ للقيام بذلك ، تحتاج إلى إزالة DRM من أغاني iTunes ، لأن أغاني iTunes السابقة تأتي مع حماية DRM ، والتي يمكن تشغيلها فقط على iPhone أو iPad أو iPod أو Apple TV أو HomePod أو ما يصل إلى 5 أجهزة كمبيوتر معتمدة. إذا كنت تريد تشغيل أغاني iTunes المحمية هذه أو مزامنتها أو مشاركتها ، فأنت بحاجة إلى ذلك إزالة DRM من موسيقى iTunes. أعلاه ، نعلمك كيفية إزالة DRM من Apple Music ، يمكنك أيضًا استخدام TunesBank Apple Music Converter إلى إزالة iTunes music DRM. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام iTunes Match لإزالة iTunes DRM من خلال مطابقة مكتبة الموسيقى الخاصة بك وتحميلها والوصول إليها على أجهزتك (iPhone). فيما يلي كيفية الاشتراك في iTunes Match وكيفية فتح DRM من موسيقى iTunes.

إزالة drm من موسيقى itunes

في بعض الأحيان ، قد ترى بعض الموضوعات حول كيفية إزالة استخدام iTunes Match لإزالة DRM من موسيقى iTunes. في الواقع ، لا يمكن لـ iTunes Match إزالة DRM من أغاني iTunes ، إنها فقط خدمة تقدمها شركة Apple للمستخدمين لتحميل مكتبة الموسيقى من تطبيق iTunes / Apple Music إلى iCloud ثم مزامنة مكتبة الموسيقى مع جميع الأجهزة - الهواتف المحمولة أو كمبيوتر شخصي آخر / Mac مع تطبيق iTunes / Apple Music. في هذا الجزء ، دعنا نخبرك ما هو iTunes Match؟ كيف أشترك في iTunes Match؟ وكيف تستخدم iTunes Match للوصول إلى موسيقى iTunes الخاصة بك على جميع الأجهزة؟

iTunes Match - تطابق والوصول إلى أغاني iTunes الخاصة بك بسلاسة

حول iTunes Match: يشبه iTunes Match من Apple كجسر موسيقى يساعدك في الوصول إلى جميع الموسيقى التي اشتريتها من iTunes على جميع أجهزتك ، حتى الأغاني التي قمت باستيرادها من مصادر أخرى مثل الأقراص المضغوطة أو iPhone أو iPad. للاشتراك في iTunes Match ، يتعين عليك دفع 24.99 دولارًا سنويًا.

اشترك في iTunes Match

باستخدام هذا الاشتراك ، يمكنك مطابقة مكتبة الموسيقى الخاصة بك أو تحميلها من تطبيق Apple Music على جهاز Mac الخاص بك أو iTunes لـ Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى iCloud ، بعد تحميل مكتبة الموسيقى الخاصة بك على iCloud ، إذا كنت تريد تنزيلها على هاتفك المحمول أو ( آخر) أجهزة الكمبيوتر ، ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام نفس معرف Apple وتشغيل "مكتبة المزامنة" ، بحيث يمكنك الوصول إلى مكتبة الموسيقى الخاصة بك ودفق أو تنزيل أغاني iTunes الخالية من إدارة الحقوق الرقمية على ما يصل إلى 10 من أجهزتك.

اي تيونز ماتش إزالة DRM

كيفية الاشتراك في iTunes Match

لمستخدمي Windows ، أو ما زلت تستخدم macOS Mojave 10.14 والإصدارات الأقدم

1. افتح iTunes على Windows PC أو Mac (macOS Mojave والإصدارات الأقدم) ، ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple وكلمة المرور.

2. انقر المتجر في الجزء العلوي من نافذة iTunes.

3. انقر فوق اي تيونز المباراة زر. املأ معلومات الفاتورة وانقر فوق Subscribe/للإشتراك .

لنظام التشغيل macOS Catalina 10.15 - macOS Monterey 12

1. على جهاز Mac الخاص بك ، افتح تطبيق Apple Music وقم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple وكلمة المرور.

2. انتقل إلى الشريط الجانبي وانقر فوق تيونز.

3. قم بالتمرير إلى الجزء السفلي من نافذة المتجر. ضمن الميزات ، انقر فوق iTunes Match.

4.Click the Subscribe/للإشتراك زر وملء معلومات الفاتورة واختيار Subscribe/للإشتراك .

كيفية إزالة DRM من iTunes Music باستخدام iTunes Match

بعد الاشتراك ، يمكنك إزالة DRM من موسيقى iTunes باستخدام iTunes Match ، يقوم iTunes Match تلقائيًا بمسح مكتبة الموسيقى الخاصة بك وتحميلها إلى مكتبة الموسيقى على iCloud ، بمجرد تحميل مكتبة الموسيقى الخاصة بك ، سترى جميع أغاني iTunes الخاصة بك في مكتبة الموسيقى الخاصة بك على iCloud.

الخطوة 1. قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الذي تستخدمه مع iTunes Match على iPhone أو iPad أو iPod Touch أو Mac أو الكمبيوتر الشخصي

الخطوة 2. للوصول إلى الأغاني وقوائم التشغيل الخاصة بك على الأجهزة الأخرى ، قم بتشغيل مكتبة المزامنة على جميع أجهزتك ، سيتوافق مع مكتبة الموسيقى الخاصة بك.

iTunes Match لتتناسب مع مكتبة الموسيقى

الخطوة 3. انتقل إلى موسيقى وانقر على المكتبة ، ثم حدد أغاني iTunes المحمية.

الخطوة 4. بعد الانتهاء من المطابقة. احذف الأغاني المحمية بامتداد حذف زر على لوحة المفاتيح الخاصة بك.

اي تيونز ماتش إزالة DRM

الخطوة 5. اضغط على تنزيل iCloud رمز بدء تنزيل هذه الأغاني الخالية من إدارة الحقوق الرقمية من iCloud.

تنزيل الموسيقى على iCloud - iTunes Match

الخطوة 6. أحسنت ، تحصل على أغاني iTunes غير المحمية ، والآن يمكنك تشغيل موسيقى iTunes على جميع أجهزتك.

ملاحظة: بمجرد إلغاء اشتراك iTunes Match ، ستكون أي أغاني iTunes قمت بتنزيلها قابلة للتشغيل على أجهزتك ، ولكن لن تتمكن من دفق أي أغانٍ لم يتم تنزيلها والوصول إليها في مكتبة موسيقى iCloud. بالإضافة إلى ذلك ، لن تتمكن من الوصول إلى أغاني Apple Music المحمية بواسطة DRM بعد إلغاء الاشتراك ، إذا كنت تريد حفظ Apple Music إلى الأبد وتشغيل مسارات Apple Music على أي أجهزة ، فأنت بحاجة إلى إزالة DRM من Apple Music. TunesBank Apple Music Converter هو الخيار الأفضل لـ قم بإزالة DRM من Apple Music وموسيقى iTunes والكتب الصوتية والكتب الصوتية المسموعة، حتى تتمكن من تشغيل موسيقى iTunes / الكتب الصوتية على جميع الأجهزة التي تريدها.

الجزء 4. Apple Music و DRM: ما تحتاج إلى معرفته

كيف يعمل Apple Music DRM؟

مثل خدمات البث الأخرى مثل Spotify ، تستخدم Apple Music نظام تشفير DRM لتقييدك من تنزيل الأغاني لتشغيلها على الأجهزة بدون تطبيق iTunes أو الموسيقى. على الرغم من أن كل مسجل لأول مرة يحصل على نسخة تجريبية مجانية مدتها 3 أشهر ، يمكنك خلالها تنزيل الأغاني للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال. بعد انتهائه ، سيتم تلقائيًا تحصيل إيجار شهري قدره 9.99 دولارًا أمريكيًا. بالطبع ، يمكن للجميع اختيار إلغاء الاشتراك قبل انتهاء الفترة التجريبية. لا يمكنك الاحتفاظ بأغاني Apple Music إلى الأبد لأن كل المحتوى الذي تم تنزيله لن يكون قابلاً للاستخدام بمجرد إيقاف الاشتراك. إذا قمت بإلغاء الاشتراك المدفوع ، فستختفي مكتبة الأغاني بالكامل إلى الأبد.

يُعزى كل هذا إلى حماية FairPlay DRM من Apple Music. نعلم أنه في ظل حماية DRM ، لا يمكن الاستماع إلى أغاني موسيقى Apple على أجهزة غير مصرح بها ، مثل مشغلات MP3 ، و iPod nano / shuffle / classic ، وما إلى ذلك ، لذلك ، فقط عندما تتخلص تمامًا من حماية DRM من Apple Music ، يمكنك احتفظ بأغاني Apple Music إلى الأبد ، بالإضافة إلى نقل Apple Music إلى محرك USB أو بطاقة SD أو مشغلات MP3 أو iPod nano أو استخدم أغاني Apple Music بسهولة كموسيقى خلفية.

هل من القانوني إزالة DRM من Apple Music؟

هناك استثناء يسمى "الاستخدام العادل" ، وهو مفهوم أنشأته القوانين الأنجلو أمريكية ، بحيث يمكن للمستهلكين بشكل معقول إنشاء نسخ من المواد التي يشترونها قانونيًا للاستخدام الشخصي ، لذلك ، إذا كنت ترغب في إزالة DRM لأغاني Apple Music للاستماع إليها أجهزتك الأخرى فقط ، وليس للأغراض التجارية ، من القانوني إزالة DRM من Apple Music للاستخدام الشخصي أو الاستمتاع.

بمعنى آخر ، إذا كنت مشتركًا في Apple Music ، فمن القانوني إزالة DRM من Apple Music وحفظ الأغاني على جهاز مخصص طالما أنك لا تشارك الأغاني الممزقة مع الآخرين. باستخدام ملف إزالة Apple Music DRM لتجاوز DRM من Apple Music وتحويل الأغاني إلى تنسيقات شائعة مثل MP3. في هذه الحالة ، ستوفر رسوم اشتراك ثابتة. بعد إزالة DRM من Apple Music ، يمكنك الاحتفاظ بـ Apple Music إلى الأبد والاستمتاع بالموسيقى بحرية حتى إذا قمت بإلغاء الاشتراك.

الجزء 5. فوائد إزالة DRM من Apple Music

إذا كان لديك حساب Apple Music نشط ، فربما تكون قد عانيت من تجربة DRM الرهيبة. باختصار ، تمنعنا Apple Music FairPlay DRM من استخدام الأغاني ونقلها ونسخها احتياطيًا وحفظها بحرية. بعد إزالة DRM من Apple Music وتحويل Apple Music إلى MP3 ، يمكنك الاستمتاع بها بحرية. على سبيل المثال ، يمكنك:

* استمع إلى أغاني Apple Music على الأجهزة بدون تطبيق Apple Music أو iTunes ؛
* نقل أبل الموسيقى إلى سبوتيفي، موسيقى اليوتيوب، أمازون الموسيقى، المد والجزر ، إلخ.
* قم بتشغيل أغاني Apple Music على مشغلات الوسائط الشهيرة مثل VLC أو Windows Media Player أو QuickTime.
* استخدام الخدمة على أكثر من 10 أجهزة (أو خمسة أجهزة كمبيوتر) ؛
* استخدم على أجهزة متعددة في وقت واحد ، أي أنه يمكنك فقط تشغيل الموسيقى على جهاز واحد في كل مرة ؛
* تحويل ملفات Apple Music إلى تنسيقات صوتية أخرى ؛
* تحرير أو إعادة مزج مسارات Apple Music على برنامج تحرير الصوت ؛
* نسخ أغاني Apple Music على قرص مضغوط / قرص DVD لتشغيلها في السيارة أو الترفيه ؛
* قم بتشغيل Apple Music على iPod nano / shuffle / classic ومشغل MP3 أكثر عمومية ؛
* احتفظ بالأغاني والألبومات والفنانين وقائمة التشغيل التي تم تنزيلها من Apple Music إلى الأبد.
* احفظ أغاني Apple Music غير المحمية على محرك USB أو بطاقة SD أو الأجهزة المحمولة ، إلخ.
* قم بتشغيل Apple Music على مكبرات الصوت الذكية و PSP و PSP3 و PS4 و PS5 وأجهزة التلفزيون الذكية والكمبيوتر عبر محرك USB.
* قم بتعيين مسار موسيقى Apple كمنبه أو نغمة على هاتف iPhone أو Android.
* استخدم Apple Music كـ BGM في مشروع الفيديو أو عرض PowerPoint التقديمي.
* تحميل أغاني Apple Music إلى في Google Drive, واحدة بالسيارة للنسخ الاحتياطي.

الجزء 6. قم بإزالة DRM من iTune Music والأفلام والبرامج التلفزيونية

هل تعلم أن Apple باعت الموسيقى مجانًا فقط في متجر iTunes بعد عام 2009؟ علاوة على ذلك ، فإن الأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية المشتراة من متجر iTunes أضافت أيضًا تشفير DRM. هذا يعني أنه يمكنك فقط تنزيل وتشغيل موسيقى iTunes / مقاطع الفيديو المؤمنة بواسطة DRM على أجهزة Apple المعتمدة. هل من الممكن إزالة DRM من موسيقى iTunes والأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية حتى تتمكن من الاستمتاع بالمحتويات المشتراة من iTunes؟ نعم!

قم بإزالة DRM من iTune Music

إلى جانب إزالة DRM من Apple Music ، يتيح لك TunesBank Apple Music Converter أيضًا نقل DRM من موسيقى iTunes وأفلام iTune ومقاطع الفيديو الموسيقية والبرامج التلفزيونية ، ثم تحويلها إلى صوتيات MP3 و M4A و FLAC. الاستخدام هو نفسه الجزء الثاني ، ما عليك سوى إضافة موسيقى iTunes المشتراة أو فيلم iTunes المستأجر إلى مكتبة iTunes مسبقًا دون تنزيل. لمزيد من التفاصيل ، يمكنك الرجوع إلى كيفية إزالة إدارة الحقوق الرقمية من اي تيونز الموسيقى.

قم بإزالة DRM من أفلام iTune والبرامج التلفزيونية

إذا كنت ترغب في تحويل أفلام iTunes المشتراة إلى تنسيق فيديو MP4 ، فيمكنك تجربة هذا المحترف محول iTune M4V. إنه لا يمكّنك فقط من إزالة DRM من أفلام iTunes والبرامج التلفزيونية ، ولكنه يتيح لك أيضًا تحويل أفلام iTunes والبرامج التلفزيونية إلى تنسيق MP4 بجودة عالية ، بحيث يمكنك مشاهدة فيديو iTunes دون اتصال بالإنترنت على أي جهاز ومشغل بدون تطبيق iTunes! يقرأ كيفية إزالة DRM من أفلام iTunes.

في الختام

تعد إزالة DRM من Apple Music الطريقة الوحيدة للاستماع إلى Apple Music في كل مكان. لإزالة DRM من مسارات Apple Music ، نوصيك باستخدام TunesBank Apple Music Converter. يوفر TunesBank حلاً سريعًا وسهلاً لمساعدتك في إزالة DRM من Apple Music الذي اشتريته وتحويل الأغاني إلى أي تنسيق آخر تريده ، مثل MP3 أو M4A. بعد ذلك ، يمكنك نقل أغاني Apple Music الخالية من DRM إلى أي أجهزة وأجهزة لوحية أخرى للاستماع دون قيود. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعدك في إزالة DRM من موسيقى iTune والأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية وتحويلها إلى صوتيات MP3 عادية. يعد هذا البرنامج نصيحة رائعة لأي شخص يريد تجنب ارتفاع تكاليف تأجير Apple Music.

How to Remove DRM from Apple Music (2022 Updated)

Summary
Apple Music has adopted DRM encryption scheme to restrict you from playing the Apple Music songs on unauthorized device – such as MP3 player, iPods, this article recommend you the best Apple Music DRM removal software, and teach you how to remove DRM from Apple Music, so that you can keep Apple Music songs forever, or enjoying Apple Music on any device freely.

Do you want to download Apple Music to your iPod nano and then listen to your music offline freely? Do you want to burn Apple Music to CD for playing in car? Wanna set Apple Music as ringtone for iPhone/Android phone? You will find that this is difficult to do. Even though you’ve found where the downlaoded songs are saved, and you have get the downloaded Apple Music songs(.m4p format), but those Apple Music files comes with DRM-protection, so most devices and media players won’t support the DRM-protected M4P file. As an Apple Music user, do you know what’s FairPlay DRM restrictions and how it protect Apple Music file? Let’s tell your some knowledge about FairPlay DRM encryption and teach you how to remove DRM from Apple Music.

remove DRM from Apple Music

Apple Music has always played an important role in streaming music services. More than 90 million songs are included in its huge music library. However, streaming Apple Music songs is not a simple matter, because Apple Music is encoded with DRM.

About Apple Music & FairPlay DRM Restrictions

Digital rights management (DRM) is the use of technological protection measures (TPM) to control and protect copyrights for digital media, such as music and video, all Apple Music songs comes with FairPlay Digital Rights Management (DRM) protection.

Although you have subscribed to Apple Music service, you are restricted to use the Apple Music service on limits the number of devices with it’s app and iTunes, and even you have downloaded songs to the Apple Music library/iTunes library, you cannot take the downloaded Apple Music songs out of Apple’s products and apps. That’s why you will find it difficult to transfer Apple Music to iPod Nano, save Apple Music forever, backup/copy/share Apple Music songs or burn Apple Music to CD.

Due to DRM restrictions, we are only allowed to listen to Apple Music songs on authorized devices with iTunes or Apple Music app. In order to play Apple Music on MP3 players, iPod Nano, etc., most of us expect to remove DRM from Apple Music. Are you?

If you want to copy, share and play Apple Music songs freely, you need to remove DRM from Apple Music. Can’t wait to remove DRM from Apple Music songs? To be honest, it is not an easy job to remove DRM from Apple Music songs. Luckily, there are many powerful Apple Music DRM Removal tools that can help you remove Apple Music DRM. Before stripping the DRM from Apple Music, you might ask similar questions: It’s possible to remove DRM from Apple Music? Is removing DRM illegal? Are DRM converters can remove Apple DRM? If you want to know whether or not you can remove DRM from Apple Music files, please continue reading below contents.

We will explain the in-depth explanation of Apple Music and DRM, and introduce a reliable Apple Music DRM Removal tool to help you bypass DRM from Apple Music, and convert Apple Music to MP3.

Part 1. Best Apple Music DRM Removal Tool

Removing the DRM is the best way to save Apple Music songs forever. There are many DRM removal softwares on the market that claim to be free, but most of the free tools are outdated. You may need to downgrade your computer system or iTunes version before the software starts to work. Worse, it may bring software viruses or lack some advanced features. If you are looking for the best Apple Music DRM removal tool, TunesBank Apple Music Converter is your perfect choice.

TunesBank Apple Music DRM Removal

TunesBank Apple Music Converter also is an all-in-one Apple Music DRM Removal, iTunes Audio DRM Removal, and Apple Music Converter. It is good at losslessly converting Apple Music songs, albums, playlists to MP3, M4A, AAC, FLAC, AC3, AU or AIFF format for offline playback. Immediately, you can freely use Apple music files, whether it is to transfer songs to MP3 players, iPod nano, Xbox and other devices for offline playback, or sync songs to USB drive, SD card for backup, or use songs as background music and many more. With just one click, all selected songs will be converted to MP3 format and retain the original ID3 tags.

Unlike other Apple Music converters, TunesBank Apple Music Converter supports converting Apple Music at 5X (Mac version)-10X (Windows version) fast speed without quality loss. It also allows you to continue adding songs to the “Converting” list even if the conversion has started. In general, TunesBank Apple Music Converter is a desktop program for Windows PCs and Mac PCs. Last but not least, it is also a perfect iTunes Audio Converter and Audiobook Converter that can be used to convert iTunes M4P music, Audible AA/AAX and iTunes M4B audiobooks to unprotected MP3 and M4A formats.

Salient Features of TunesBank Apple Music DRM Removal::

  • Remove DRM from Apple Music songs, albums, and playlists.
  • Convert Apple Music to MP3MP3/AAC/FLAC/WAV and other formats.
  • Keep the original ID3 tags and metadata.
  • Convert Apple music to MP3 with lossless sound quality.
  • Quick conversion: 5X for Mac version and 10X for Windows version.
  • Continue to add songs during the conversion.
  • The intuitive and easy-to-use user interface is easy to use.
  • Enjoy free updates and technical support.
  • Supports Windows 7, 8, 8.1, 10 and Mac OS X 10.11 and higher.

TunesBank Audible Converter is the best AA and AAX to MP3 Converter. By adopting outstanding decryption technology, it enables users to crack Audible DRM and convert all Audible AA/AAX Audiobooks to MP3 with 100% audio quality at up to 100X faster speed. Besides,s it doesn’t require to launch iTunes app and authorize Audible account!

Part 2. How to Remove DRM from Apple Music

Now let’s start to remove DRM from Apple Music and convert songs to MP3 for offline listening with the help of TunesBank Apple Music Converter.

Step 1. Install and Launch TunesBank Apple Music Converter
Free download and install the TunesBank Apple Music Converter on your computer. Launch it after installation. All media files from the iTunes library will be loaded automatically by TunesBank.

Launch TunesBank Apple Music Converter and iTunes

Step 2. Select Apple Music Songs
Select Playlist or Music from the left panel, then check the checkbox next to the song to import the Apple Music songs you need to decrypt.

Select Apple Music Songs

Step 3. Select Output Format
Go to the bottom of the main window and you can select the non-DRM output audio format.

TunesBank Apple Music Converter(Windows) support 7 output audio formats which include MP3, M4A, AAC, FLAC, AIFF, AU, AC3, etc.

convert Apple Music to MP3 on Windows

TunesBank Apple Music Converter(Mac) support convert Apple Music, iTunes M4P songs and audiobooks to MP3, M4A or FLAC.

convert Apple Music to MP3 on Mac

Most media player and mobile devices support MP3 audio format, the MP3 is recommended. For example, when you select MP3 as output format, if you want to get a good quality audio file, please set the Profile to MP3 – High Quality (48,000 Hz, stereo, 320 Kbps), the audio quality will also be great as the original Apple Music AAC audio files.

Step 4. Remove DRM from Apple Music
Once done, all you need to do is to click the “Convert” to start removing DRM from Apple Music. What’s more, your music files will be converted quickly with ID3 tags and metadata kept.

Remove DRM from Apple Music

Step 5. Get non-DRM Apple Music Songs
When it is finished, you can browse all Apple Music DRM-free songs in the output folder by clicking on “View Output File” button.

get DRM-free Apple Music

Once conversion completed, click “Library” and go back to the library, on Status bar, you can see those selected Apple Music tracks be converted completed.

Apple Music DRM Removal

Now, you have got the personal copies of your music without DRM encryption. Let’s comparing original Apple Music track and the converted Apple Music songs:

Apple Music AAC audio file VS output MP3 file

Original Apple Music track: kind – Apple Music AAC audio file, bit rate – 256 kbps, sample reate 44100 kHz, iCloud status – Apple Music, location – iCloud

Converted Apple Music song: kind – MP3 audio file, bit rate – 256 kbps, sample reate 44100 kHz, Where – Mac local folder. Even better, TunesBank Apple Music Converter allows you to convert Apple Music at 320kbps botrate and 48,000Hz sample rate!

TunesBank offers high audio quality

Video Guide – How to Remove DRM from Apple Music Songs?

You can follow the video guide to remove DRM lock from Apple Music tracks and playlist.

The free trial version allows all users convert the first 3 minutes of each Apple Music tracks, just download and try to remove Apple Music song’s DRM protection now!

Part 3: Remove DRM from iTunes Music with iTunes Match

Do you have purchased and downloaded songs from iTunes Store and now you want to play those previous iTunes songs on MP3 player? To do so, you need to remove DRM from iTunes songs, because the previous iTunes songs comes with DRM protection, which can only be played on iPhone, iPad, iPod, Apple TV, HomePod, or up to 5 authorized computers. If you want to play, sync, or share these protected iTunes songs, you need to remove DRM from iTunes music. Above, we have teach you how to remove DRM from Apple Music, you also can use the TunesBank Apple Music Converter to remove iTunes music DRM. In addition, you also can use iTunes Match to remove iTunes DRM through matching, uploading and accessing your music library on your devices(iPhone). Here are how to subscribe to iTunes Match and how to unlock DRM from iTunes music.

remove drm from itunes music

Sometimes, you might see some topics about how to remove use iTunes Match to remove DRM from iTunes music. In fact, iTunes Match cannot remove DRM from iTunes songs, it’s only a service provided by Apple company for users to upload music library from iTunes/Apple Music app to iCloud and then sync music library to all of devices – mobile phones or another PC/Mac with iTunes/Apple Music app. In this part, let’s tell you what is iTunes Match? How to Subscribe to iTunes Match? And how to use iTunes Match to access your iTunes music on all of devices?

iTunes Match – Match and Access Your iTunes Songs Seamlessly

About iTunes Match: Apple’s iTunes Match is like as a music bridge that helps you access all of your music purchased from iTunes on all of your devices, even songs that you’ve imported from other sources such as CDs, iPhone or iPad. To subscribe iTunes Match, you need to pay $24.99 a year.

Subscribe to iTunes Match

With this subscription, you can match or upload your music library from the Apple Music app on your Mac or iTunes for Windows on your PC to iCloud, after uploading your music library to iCloud, if you want to download them to your mobile phone or (another) computers, just login with the same Apple ID and turn on “Sync Library”, than you’re able to access your music library and stream or download DRM-free iTunes songs to up to 10 of your devices.

itunes match remove drm

How to Subscribe to iTunes Match

For Windows users, or you still use macOS Mojave 10.14 and older

1. Open iTunes on Windows PC or Mac(macOS Mojave and older), then sign in with your Apple ID and password.

2. Click Store at the top of the iTunes window.

3. Click the iTunes Match button. Fill in the bill information and click the Subscribe button.

For macOS Catalina 10.15 – macOS Monterey 12

1. On your Mac, open the Apple Music app and sign in with your Apple ID and password.

2. Go to the sidebar and click the iTunes Store.

3. Scroll to the bottom of the Store window. Under Features, click iTunes Match.

4.Click the Subscribe button and fill in the bill information and choose the Subscribe button.

How to Remove DRM from iTunes Music with iTunes Match

After you subscribe, you’re able to remove DRM from iTunes music with iTunes Match, the iTunes Match automatically scans your music library and upload them to iCloud Music Library, once your music library is uploaded, you’ll see all your iTunes songs in your iCloud Music Library.

Step 1. Sign in with Apple ID that you use with iTunes Match on your iPhone, iPad, iPod Touch, Mac, or PC

Step 2. To access your songs and playlists on other devices, turn on Sync Library on all of your devices, it will match your music library.

iTunes Match to match music library

Step 3. Go to the Music section and click the Library, then select the protected iTunes songs.

Step 4. After matching finished. Delete the protected songs with the Delete button on your keyboard.

itunes match remove drm

Step 5. Tap the iCloud Download icon start to download these DRM-free songs from iCloud.

iCloud Download music - iTunes Match

Step 6. Well done, you get the unprotected iTunes songs, now you can play thee iTunes music on all of your devices.

Note: Once you cancel iTunes Match subscription, any iTunes songs you’ve downloaded will be playable on your devices, but you’ll not be able to stream and access any non-downloaded songs in iCloud Music Library. In addition, you will not be able to acess the DRM-protected Apple Music songs after unsubscribe, if you want to save Apple Music forever and play Apple Music tracks on any devices, you need to remove DRM from Apple Music. TunesBank Apple Music Converter is the best choice to remove DRM from Apple Music, iTunes music & audiobooks and Audible audiobooks, so that you’re able to play iTunes music/audiobooks on all of devices you like.

Part 4. Apple Music and DRM: What You Need to Know

How does Apple Music DRM Work?

Like other streaming services such as Spotify, Apple Music uses a DRM encryption scheme to restrict you from downloading songs to play on devices without iTunes or Music app. Although every first-time registrant is given a 3-month free trial, during which you can download songs for offline listening. After it ends, you will automatically be charged a monthly rent of $9.99. Of course, everyone can choose to cancel the subscription before the trial ends. You cannot keep Apple Music songs forever because all downloaded content will no longer be usable once the subscription is stopped. If you cancel the paid subscription, your entire song library will disappear forever.

All this is attributed to Apple Music’s FairPlay DRM protection. We know that under DRM protection, Apple music songs cannot be listened to on unauthorized devices, such as MP3 players, iPod nano/shuffle/classic, etc. Therefore, only when you completely get rid of the DRM protection from Apple Music, you can keep Apple Music songs forever, as well as transferring Apple Music to USB drive, SD card, MP3 players, iPod nano or easily use Apple Music songs as background music.

Is It Legal to Remove DRM from Apple Music?

There is an exception called “fair use”, which is a concept established by Anglo-American laws, so consumers can reasonably create copies of materials they legally purchase for personal use, so, if you want to remove Apple Music songs’s DRM for listening on your other devices only, and not for commercial purposes, it is legal to remove DRM from Apple Music for personal use or enjoy.

In other words, if you are an Apple Music subscriber, it is legal to remove DRM from Apple Music and save the songs to a dedicated device as long as you do not share the ripped songs with others. Using an Apple Music DRM removal to bypass DRM from Apple Music and convert songs to common formats such as MP3. In this case, you will save a fixed subscription fee. After removing DRM from Apple Music, you are able to keep Apple Music forever and enjoy music freely even if you unsubscribe.

Part 5. Benefits to Remove DRM from Apple Music

If you have an activated Apple Music account, you may have experienced the terrible experience of DRM. In a word, Apple Music FairPlay DRM restricts us from freely using, transferring, backing up, and saving songs. After removing DRM from Apple Music and converting Apple Music to MP3, you can enjoy them freely. For example, you can:

* Listen to Apple Music songs on devices without Apple Music or iTunes app;
* Transfer Apple Music to Spotify, YouTube music, Amazon Music, Tidal, etc.
* Play Apple Music songs on popular media players like VLC, Windows Media Player or QuickTime.
* Use the service on more than 10 devices (or five computers);
* Use on multiple devices at once, that is, you can only play music on one device at a time;
* Convert Apple Music files to other audio formats;
* Edit or remix Apple Music tracks on audio editing software;
* Burn Apple Music songs to a CD/DVD to play in the car or entertainment;
* Play Apple Music on iPod nano/shuffle/classic and more generic MP3 player;
* Keep songs, albums, artists and playlist downloaded from Apple Music forever.
* Save unprotected Apple Music songs to USB drive, SD card, or portable devices, etc.
* Play Apple Music on smart speakers, PSP, PSP3, PS4, PS5, smart TVs, computer via USB drive.
* Set Apple Music track as alarm or ringtone on iPhone, Android phone.
* Use Apple Music as BGM on your video project or PowerPoint presentation.
* Upload Apple Music songs to Google Drive, One Drive for backup.

Part 6. Remove DRM from iTune Music, Movies, TV Shows

Did you know that Apple only sold music for free in the iTunes store after 2009? Moreover, your purchased movies, TV shows, and music videos from iTunes store also added DRM encryption. This means you can only download and play these DRM-locked iTunes music/videos on Apple authoriced devices. Is it possible to remove DRM from iTunes music, movies, TV shows, and music videos so that you can enjoy your iTunes purchased contents? Yes!

Remove DRM from iTune Music

Besides removing DRM from Apple Music, TunesBank Apple Music Converter also allows you to revmove DRM from iTunes music, iTune movies, music videos and TV shows, and then convert them to plain MP3, M4A, FLAC audios. The usage is the same as the second part, just add the purchased iTunes music or the rented iTunes movie to the iTunes library in advance without downloading. For more details, you can refer to How to Remove DRM from iTunes Music.

Remove DRM from iTune Movies, TV Shows

If you want to convert purchased iTunes movies to MP4 video format, you can try this porfessional iTune M4V Converter. It not only enables you to remove DRM from iTunes Movies, TV shows, but also lets you convert iTunes movies & TV shows to MP4 format with high quality, so you can watch iTunes video offline on any device and player without the iTunes app! Read How to Remove DRM from iTunes Movies.

Conclusion

Removing the DRM out of Apple Music is the only method to listen to Apple Music everywhere. To remove DRM from Apple Music tracks, we recommend you to use TunesBank Apple Music Converter. TunesBank provides a quick and easy solution to help you remove DRM from your purchased Apple Music and convert songs to any other format you want, like MP3 or M4A. After which, you can transfer the DRM-free Apple Music songs to any other devices and tablets for listening without restrictions. In addition, it can help you remove DRM from iTune music, movies, TV shows, music videos and convert them to plain MP3 audios. This software is great advice for anyone who wants to avoid the high rental costs of Apple Music.

Remove DRM from Apple Music