أفضل 5 محولات للكتب الصوتية لـ iTunes / الكتب المسموعة

الملخص
نحن هنا ندرج أفضل 5 محولات للكتب الصوتية التي تدعم إزالة Audiobooks DRM وتحويل الكتب الصوتية iTunes M4A / M4B أو Audible AA / AAX إلى تنسيقات MP3 و M4A و AAC و FALC وتنسيقات صوتية أخرى ، بحيث يمكنك الاستماع إلى iTunes / Audible Audiobooks على أي مشغلات MP3 ، iPod ، PSP ، Kindles ، iRiver ، إلخ في أي وقت وفي أي مكان.

في الوقت الحاضر ، من المريح جدًا الاستماع إلى الكتب الصوتية أثناء القيام بالأعمال المنزلية أو أثناء التنقل اليومي. يعد iTunes Store و Amazon Audible أفضل مكان لنا للحصول على جميع أنواع الكتب الصوتية. ومع ذلك ، فإن جميع الكتب الصوتية المشتراة أو التي تم تنزيلها من iTunes Store و Amazon Audible مشفرة باستخدام D الحماية ، التي تمنعنا من نقلها وتشغيلها على أجهزة غير مصرح بها مثل مشغلات MP3 ، و iPod nano ، و Sony Walkman ، وما إلى ذلك ، في هذه الحالة ، فإن أفضل طريقة هي تجاوز إدارة الحقوق الرقمية للكتاب الصوتي و تحويل الكتب المسموعة إلى تنسيق عام ، مثل MP3 و M4A و FLAC وما إلى ذلك.

محولات الكتب المسموعة

هنا سنقوم بسرد أفضل 5 محولات للكتب الصوتية لـ iTunes والكتب المسموعة تم تصميمها جيدًا لإزالة حماية DRM للكتب الصوتية وتحويل الكتب الصوتية iTunes M4A / M4B أو Audible AA / AAX إلى تنسيقات الصوت MP3 و M4A و AAC و FLAC و AC3 و AIFF وما إلى ذلك ، بحيث يمكنك الاستمتاع بحرية بالكتب الصوتية على MP3 الخاص بك مشغل ، iPod Nano ، iPod Classic ، iPod Shuffle ، iPod Touch ، Kindle ، iRiver ، Sony Walkman ، iPhone ، iPad ، PSP ، هواتف Android أو الأجهزة اللوحية ، وما إلى ذلك ، انسخ الكتب الصوتية على قرص مضغوط ، واستخدمها بلا حدود.

رقم 1 TunesBank Audible Audiobook Converter

محول الكتاب المسموع الممتاز هو الذي يهتم بتحويل الكتب الصوتية إلى تنسيقات شائعة بجودة لا مثيل لها. TunesBank Apple Music Converter تبرز بين جميع محولات Audible Audiobook بجودة إخراجها وأدائها المتميز. فهو لا يساعدك فقط في فتح حماية DRM للكتب الصوتية ، ولكنه يمكّنك أيضًا من ذلك قم بتحويل الكتب الصوتية iTunes M4A / M4B أو Audible AA / AAX إلى MP3 ، M4A، FLAC ، AC3 ، AIFF ، AU تنسيقات الصوت بسرعة تصل إلى 100X أسرع. والأفضل من ذلك ، أنه سيحتفظ بالفصول الكاملة وعلامات ID3 والبيانات الوصفية في ملفات الإخراج ، بما في ذلك الغلاف والعنوان والعمل الفني والفنان والنوع وما إلى ذلك ، ويمكنك حتى تغيير البيانات الوصفية كما تفضل!

بلا خسارة تحويل الكتب المسموعة إلى MP3 or تحويل الكتب الصوتية iTunes M4B إلى MP3، يمكنك تخصيص معدل البت إلى 320 كيلو بت في الثانية ومعدل العينة إلى 48000 هرتز ، وبعد ذلك ستحصل بسهولة على ملفات MP3 عالية الجودة من الكتب الصوتية المسموعة. بالإضافة إلى الكتب الصوتية ، فإنه يدعم أيضًا تحويل أغاني Apple Music M4P واشترت iTunes موسيقى M4P إلى تنسيق MP3 و M4A و FLAC مع الحفاظ على الجودة الأصلية. بهذه الطريقة ، يمكنك الاستمتاع بحرية بالكتب الصوتية وموسيقى Apple وموسيقى iTunes على أي جهاز بدون تطبيق Audible / iTunes.

السعر: $39.95
نظام التشغيل: Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 (32 بت و 64 بت) و Mac OS X 10.11 أو أعلى

الايجابيات:
1. قم بإزالة DRM من الكتب الصوتية و Apple Music وموسيقى iTunes.
2. تحويل الكتب الصوتية iTunes M4A و M4B و Audible AA و AAX بدون خسارة.
3. يدعم تحويل موسيقى Apple والموسيقى المشتراة من iTunes.
4. يقدم تنسيقات MP3 ، M4A ، AC3 ، AIFF ، AU ، FLAC.
5. جودة الإخراج بلا خسارة و 100 X سرعة تحويل أسرع.
6. تبقى الفصول وعلامات ID3 والبيانات الوصفية.
7. سهل الاستخدام ، لا توجد إعلانات ، واجهة نظيفة.
8. أثناء التحويل ، يمكنك الرجوع إلى "المكتبة" لمتابعة إضافة الكتب الصوتية.

سلبيات:
1. تحتاج إلى تثبيت تطبيق iTunes وتفويض حساب Audible.
2. يقدم برنامج TunesBank Apple Music Converter لنظام التشغيل Mac تنسيقات MP3 و M4A و FLAC.

كيفية استخدام TunesBank لتحويل iTunes / الكتب المسموعة؟

الخطوة 1. قم بتشغيل محول TunesBank Apple Music
احصل على TunesBank Apple Music Converter الذي تم تنزيله على جهاز Mac أو Windows. بعد التثبيت ، قم بتشغيل برنامج TunesBank ، وسيعمل تطبيق iTunes معه. ثم يقوم تلقائيًا بتحميل جميع محتويات مكتبة iTunes.

إطلاق محول الموسيقى tunesbank apple

الخطوة 2. حدد iTunes M4A و M4B و Audible AA و AAX Audiobooks
انقر على "الكتب المسموعة" أو "الكتب المسموعة" في الجانب الأيسر ، ثم ستظهر جميع الكتب الصوتية في القسم الأيمن ، واختر الكتاب الذي تريد تحويله.

حدد الكاسيت

الخطوة 3. ضبط إعدادات الإخراج للكتب المسموعة
انتقل إلى الجزء السفلي من الواجهة ، حيث يمكنك هنا ضبط إعدادات الإخراج حسب تفضيلاتك ، بما في ذلك تنسيق الإخراج وجودة الإخراج ومعدل البت ومعدل العينة والقنوات وما إلى ذلك.

حدد تنسيق mp3

الخطوة 4. ابدأ في تحويل iTunes / Audible Audiobooks
اضغط على الزر "تحويل" لبدء تحويل الكتب الصوتية iTunes M4A / M4B أو Audible AA / AAX إلى MP3 أو M4A أو تنسيق آخر خالٍ من DRM. أثناء هذه العملية ، يسمح لك TunesBank بالعودة إلى "المكتبة" لإضافة المزيد من الكتب الصوتية!

البدء في تحويل الكتب المسموعة

بعد التحويل ، يرجى الانتقال إلى خيار "انتهى" ، والنقر فوق "عرض ملف الإخراج" للعثور على الكتب الصوتية المحولة من iTunes والكتب الصوتية المسموعة.

الحصول على ملفات صوتية غير محمية

رقم 2 محول UkeySoft Audiobook

UkeySoft محول مسموع هو محول صوتي الكل في واحد ، والذي يدعم تحويل الكتب الصوتية المؤمنة بواسطة DRM من كل من Audible و iTunes إلى تنسيق MP3 و M4A و AC3 و AAC و AIFF غير المحمي بسرعة 16X أسرع. بالإضافة إلى العمل كمحول للكتب الصوتية ، يعمل محول UkeySoft Audiobook أيضًا بشكل مثالي على تحويل أغاني Apple Music M4P والموسيقى المشتراة من iTunes إلى MP3 و M4A و AAC بجودة لا مثيل لها. إلى جانب ذلك ، ستحافظ أيضًا على علامات ID3 والبيانات الوصفية أثناء التحويل.

UkeySoft محول مسموع

السعر: $39.95
نظام التشغيل: Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 (32 بت و 64 بت) و Mac OS X 10.9 أو أعلى

الايجابيات:
1. دعم تحويل الكتب المسموعة المسموعة و iTunes.
2. يدعم أيضًا تحويل موسيقى Apple Music و iTunes.
3. احتفظ بعلامات ID3 والبيانات الوصفية وحررها.
4. يدعم تحويل دفعة ، وسرعة تحويل 16X سريع.
5. يقدم تنسيقات شائعة مثل MP3 ، M4A ، AC3 ، AAC ، AIFF.
6. يسمح لك بتحويل موسيقى Apple Music / iTunes إلى وقت محدد لعمل نغمات رنين.
7. يقدم واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام.

سلبيات:
1. أثناء عملية التحويل ، لا يمكنك فعل أي شيء.
2. يتطلب أيضًا الحصول على إذن من تطبيق iTunes وحساب Audible.

رقم 3 محول TunesBank المسموع (فقط للمسموع)

إذا كنت مستمعًا مسموعًا واشتريت الكثير من الكتب الصوتية من موقع Audible.com ، فلا يفوتك ذلك محول TunesBank المسموع. كما يوحي اسمه ، فهو محول صوتي رائع لمستخدمي Audible. إنه برنامج بسيط ومباشر يمكنه تجريد DRM من كتب Audible و تحويل ملفات Audible AA / AAX إلى MP3و M4A و FLAC و WAV بدون تشغيل تطبيق iTunes والمصادقة المسموعة.

باستخدام تقنية فك التشفير الرائدة في الصناعة ، يتم تشغيله 100X بشكل أسرع دون تقليل جودة الكتب الصوتية. بشكل مثير للدهشة ، لا يقوم فقط بتحويل الكتب المسموعة إلى MP3 ، M4A مع الاحتفاظ بمعلومات الفصل ، ولكنه يسمح أيضًا بتقسيم الكتب الصوتية الكبيرة حسب الفصول أو الوقت. مع محرر علامات ID3 المدمج ، سيحتفظ بعلامات ID3 والبيانات الوصفية في ملفات MP3 الناتجة ، ويمكنك أيضًا تحرير علامات ID3 مثل غلاف الكتاب ، والعنوان ، والسنة ، والمؤلف ، وما إلى ذلك حسب الحاجة.

3 خطوات لتحويل كتب مسموعة AA / AAX:

الخطوة 1. قم بتثبيت برنامج TunesBank Audible Converter وتشغيله على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي. قم بسحب وإسقاط ملفات aa أو. aax مباشرة إلى واجهة TunesBank الرئيسية.

سحب وإفلات الملفات الصوتية للبرنامج

الخطوة 2. حدد "إعدادات الإخراج" من قائمة الإعدادات ، وهنا يمكنك تغيير تنسيق الإخراج ، ومعدل العينة ، ومعدل البت ، وما إلى ذلك أيضًا ، يمكنك تقسيم الكتاب الصوتي حسب الحاجة.

حدد تنسيق mp3

الخطوة الثالثة. اضغط على زر "تحويل الكل" لبدء تحويل الكتب الصوتية AAX أو AA إلى MP3 أو M3A أو تنسيقات صوتية أخرى.

البدء في تحويل الكتب المسموعة إلى mp3

السعر: $34.95
نظام التشغيل: Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 (32 بت و 64 بت) و Mac OS X 10.11 أو أعلى

الايجابيات:
1. لا يلزم وجود مصادقة iTunes و Audible.
2. تخلص من قفل Audible DRM.
3. تحويل الكتب المسموعة AA و AAX بدون خسارة.
4. يدعم تنسيقات MP3 ، M4A ، FLAC ، و WAV.
5. 100X أسرع سرعة مع جودة الإخراج ضياع.
6. الاحتفاظ بعلامات ID3 والبيانات الوصفية مثل الغلاف والعنوان وما إلى ذلك وتعديلها.
7. تقسيم الكتب المسموعة حسب الوقت ، الفصل.
8. سهلة الاستخدام مع واجهة سهلة الاستخدام.

سلبيات:
1. متاح فقط لتحويل ملفات Audible AA و AAX.

رقم 4 محول UkeySoft المسموع (فقط للمسموع)

محول UkeySoft المسموع، وهو أيضًا محول Audible Audiobook بديل لمستخدمي Windows و Mac ، وهو شائع في السوق. إنه مكرس لكسر ملفات Audible DRM و تحويل الكتب الصوتية المسموعة AA و AAX إلى MP3 غير المحميو M4A و M4B و FLAC و AC3 و AAC و OGG و AIFF و WAV مع الحفاظ على الفصول. أثناء العملية بأكملها ، لا يلزم وجود تطبيق إضافي ، مثل iTunes ، ولا حاجة إلى تفويض حساب Audible الخاص بك. على عكس مسجلات الصوت التقليدية ، فهو قادر على تحويل كتب Audible إلى MP3 / M4A بسرعة تصل إلى 700X بجودة عالية. باستخدام تقنية تحويل مبتكرة ، ستظل جميع علامات ID3 والبيانات الوصفية أثناء عملية التحويل ، بما في ذلك الغلاف والعنوان والفنان والألبوم والسنة وما إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تحرير البيانات الوصفية حسب الرغبة!

من السهل جدًا تحويل كتب Audible المشتراة. ما عليك سوى سحب ملفات .aa / .aax وإفلاتها مباشرةً في البرنامج ، وتحديد تنسيق الإخراج ، ثم بدء التحويل.

محول UkeySoft المسموع

السعر: $29.95
نظام التشغيل: Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 (32 بت و 64 بت) و Mac OS X 10.11 أو أعلى

الايجابيات:
1. لا حاجة لتثبيت iTunes أو تفويض حساب Audible.
2. يدعم تنسيقات الإخراج المختلفة: MP3 ، M4A ، M4B ، FLAC ، AC3 ، AAC ، OGG ، AIFF و WAV.
3. الاحتفاظ بعلامات ID3 والبيانات الوصفية وتحريرها حسب الحاجة.
4. حفظ معلومات الفصول وتقسيم الكتب المسموعة إلى فصول من الكتب.
5. تحويل دفعة وسرعة تحويل سريع 100X.
6. يقدم واجهة أنيقة وبسيطة وسهلة الاستخدام.

سلبيات:
1. يدعم فقط تحويل الكتب المسموعة.
2. يستغرق تحميل الكتب الصوتية وقتًا أطول أثناء التحويل الأول.

رقم 5 محول Macsome Audiobook لنظام التشغيل Mac

محول Macsome Audiobook لنظام التشغيل Mac هو أيضًا تحويل صوتي رائع لـ iTunes و Audible. يهدف إلى مساعدتك في تجاوز DRM للكتب الصوتية من iTunes / Audible ، ثم تحويلها إلى MP3 و M4A و M4B بسرعة 5X. إلى جانب ذلك ، ستحافظ على جودة القرص المضغوط الأصلية وجميع علامات ID3 للكتب الصوتية ، بما في ذلك العنوان ، والفنان ، والمؤلف ، والسنة ، والنوع ، وما إلى ذلك. بعد ذلك ، يمكنك نقل الكتب الصوتية المسموعة إلى أجهزة متعددة للاستماع في وضع عدم الاتصال.

محول Macsome Audiobook

السعر: $39.95

نظام التشغيل: نظام ماك

الايجابيات:
1. سهل التشغيل ، لا يلزم أي مهارات تقنية في الكمبيوتر.
2. قم بتحويل كل من iTunes والكتب الصوتية المسموعة إلى MP3 و M4A و M4B.
3. يمكن تحويل الكتب الصوتية مع الاحتفاظ بجودة القرص المضغوط الأصلي.
4. يدعم تحويل دفعة وسرعة تحويل 5X.

سلبيات:
1. متاح فقط لنظام التشغيل Mac.
2. لا يمكن تحويل موسيقى Apple وموسيقى iTunes.
3. سرعة التحويل أبطأ قليلاً من TunesBank و UkeySoft.
4. تحتاج إلى تثبيت تطبيق iTunes مسبقًا ، وترخيص حساب Audible.

الحكم النهائي: أفضل محول صوتي للكتاب لعام 2021

الآن لديك أفضل 5 محولات للكتب الصوتية ، وجميعها تقريبًا بسعر 39.95 دولارًا. على الرغم من عدم توفر أي منها مجانًا ، إلا أنها توفر جميعها إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لأي مستخدم. يمكنك اختيار محول الكتاب الصوتي المناسب وفقًا لاحتياجاتك. بالنسبة لي ، يعد TunesBank Apple Music Converter أفضل محول صوتي يلبي جميع متطلباتي. إنه يوفر جودة إخراج بدون خسارة ، وسرعة تحويل فائقة السرعة وميزات فريدة ، وتنسيقات إخراج شائعة ، وجودة إخراج بلا خسارة ، لتزويدك بكتب صوتية عالية الجودة. بدلاً من ذلك ، يعد TunesBank Audible Converter مفيدًا أيضًا إذا كنت ترغب فقط في تحويل الكتب الصوتية التي اشتريتها بسرعة عالية. بعد تحويل iTunes أو الكتب الصوتية المسموعة ، يمكنك الاستمتاع بحرية بالكتب الصوتية من iTunes والكتب الصوتية المسموعة على أي مشغلات MP3 و iPod و PSP و iPhone و Android و iRiver و Kindle وأي جهاز آخر بدون تطبيق iTunes / Audible وشبكة.

أفضل 5 محولات للكتب الصوتية

Top 5 Audiobook Converters for iTunes/Audible Audiobooks

Summary
Here we list the best 5 audiobook converters which support to remove Audiobooks DRM and convert iTunes M4A/M4B or Audible AA/AAX audibooks to MP3, M4A, AAC, FALC and other audio formats, so that you can listen to iTunes/Audible Audiobooks on any MP3 players, iPods, PSP, Kindles, iRiver, etc. anytime, anywhere.

Nowadays, it’s very convenient to listen to audiobooks while doing housework or during the daily commute. And iTunes Store and Amazon Audible are the best place for us to get all kinds of audiobooks. However, all the audiobooks purchased or downloaded from iTunes Store and Amazon Audible are encrypted with DRM protection, which prevents us from transferring and playing them on unauthorized devices like MP3 players, iPod nano, Sony Walkman, etc. In such case, the best way is to bypass audiobook’s DRM and convert audiobooks to common format, such as MP3, M4A, FLAC, etc.

Audiobook Converters

Here we will list the top 5 Audiobook Converters for iTunes and Audible Audiobooks which are well designed to remove audiobook’s DRM protection and convert iTunes M4A/M4B or Audible AA/AAX audibooks to MP3, M4A, AAC, FLAC, AC3, AIFF, etc. audio formats, so that you can freely enjoy the audiobooks on your MP3 player, iPod Nano, iPod Classic, iPod Shuffle, iPod Touch, Kindle, iRiver, Sony Walkman, iPhone, iPad, PSP, Android phones or tablets, etc., burn the audiobooks into CD, and use them without limits.

No. 1 TunesBank Audible Audiobook Converter

An excellent Audiobook converter is the one that cares about converting the audiobooks to popular formats with lossless quality. TunesBank Apple Music Converter stands out among all the Audible Audiobook Converters with its output quality and outstanding performance. It not only helps you unlock audiobook’s DRM protection, but also enables you to convert iTunes M4A/M4B or Audible AA/AAX audibooks to MP3, M4A, FLAC, AC3, AIFF, AU audio formats at up to 100X faster speed. Even better, it will keep the complete chapters, ID3 tags and metadata in the output files, including cover, title, artwork, artist, genre, etc., and you can even change the metadata as you prefer!

To losslessly convert Audible Audiobooks to MP3 or convert iTunes M4B Audiobooks to MP3, you can customize the Bitrate to 320kbps and Sample rate to 48000Hz, and then you will easily get high-quality MP3 files from Audible audiobooks. In addition to audiobooks, it also supports to convert Apple Music M4P songs and iTunes purchased M4P music to MP3, M4A, FLAC format with keeping original quality. In this way, you can freely enjoy audiobooks, Apple Music and iTunes music on any device without Audible/iTunes app.

Price: $39.95
Operate System: Windows 7, 8, 8.1, 10 (32-bit & 64-bit) and Mac OS X 10.11 or higher

Pros:
1. Remove DRM from audiobooks, Apple Music and iTunes music.
2. Convert iTunes M4A, M4B and Audible AA, AAX audibooks losslessly.
3. Supports to convert Apple Music and iTunes purchased Music.
4. Offers MP3, M4A, AC3, AIFF, AU, FLAC formats.
5. Lossless output quality & 100X faster conversion speed.
6. Remain chapters, ID3 tags and metadata.
7. Easy to use, no any ads, clean interface.
8. During the conversion, you can go back to the “Library” to continue adding audiobooks.

Cons:
1. Need to install the iTunes app and authorize an Audible account.
2. TunesBank Apple Music Converter for Mac only offers MP3, M4A, FLAC formats.

How to Use TunesBank to Convert iTunes/Audible Audiobooks?

Step 1. Launch TunesBank Apple Music Converter
Get TunesBank Apple Music Converter downloaded on your Mac or Windows. After installation, launch TunesBank program, and iTunes app will run with it. Then it will automatically load all the contents of the iTunes library.

launch tunesbank apple music converter

Step 2. Select iTunes M4A, M4B & Audible AA, AAX Audiobooks
Click “Audiobooks” or “Audible Audiobooks” in the left side, then all the audiobooks will display in the right section, pick the one you want to convert.

select audiobooks

Step 3. Adjust Output Settings for Audiobooks
Move to the bottom of the interface, here you can adjust the output settings for your preference, including Output Format, Output Quality, Bitrate, Sample Rate, Channels, etc.

select mp3 format

Step 4. Start to Convert iTunes/Audible Audiobooks
Hit on “Convert” button to start converting iTunes M4A/M4B or Audible AA/AAX audiobooks to DRM-free MP3, M4A or other format. During the process, TunesBank even allows you to go back to the “Library” to add more audiobooks!

start to convert audiobooks

After conversion, please go to “Finished” option, and click “View Output File” to find the converted iTunes audibooks and Audible audibooks.

get unprotected audiobook files

No. 2 UkeySoft Audiobook Converter

UkeySoft Audiobook Converter is an all-in-one audiobook converter, which supports to convert your DRM-locked audiobooks from both Audible and iTunes to unprotected MP3, M4A, AC3, AAC, AIFF format at 16X faster speed. In addition to functioning as an audiobook converter, UkeySoft Audiobook Converter also works perfectly on converting Apple Music M4P songs and iTunes purchased music to MP3, M4A, AAC with lossless quality. Besides, it will also preserve the ID3 tags and metadata during the conversion.

UkeySoft Audiobook Converter

Price: $39.95
Operate System: Windows 7, 8, 8.1, 10 (32-bit & 64-bit) and Mac OS X 10.9 or higher

Pros:
1. Support to convert Audible and iTunes audiobooks.
2. Also supports converting Apple Music and iTunes music.
3. Keep and edit the ID3 tags and metadata.
4. Supports batch conversion, 16X fast conversion speed.
5. Offers popular formats like MP3, M4A, AC3, AAC, AIFF.
6. Allows you to convert Apple Music/iTunes music into a specified time to make ringtones..
7. Offers User-friendly interface and easy to use.

Cons:
1. During the conversion process, you cannot do anything.
2. It also requires iTunes app and Audible account authorization.

No. 3 TunesBank Audible Converter (Only for Audible)

If you are an Audible listener and have purchased lots of audiobooks from Audible.com, then you can’t miss TunesBank Audible Converter. As its name suggest, it is an awesome audiobook converter for Audible users. It is a simple and straightforward software that can strip DRM from Audible books and convert Audible AA/AAX files to MP3, M4A, FLAC, and WAV without launching iTunes app and Audible authentication.

By using industry-leading decryption technology, it runs 100X faster without reducing the quality of audiobooks. Amazingly, it not only converts Audible books to MP3, M4A with chapter info preserved, but also allows to split the large audiobooks by chapters or time. With built in ID3 tags editor, it will keep the ID3 tags and metadata in output MP3 files, you can also edit the ID3 tags like book cover, title, year, author, etc. as needed.

3 Steps to Convert Audible AA/AAX Books:

Step 1. Install and launch TunesBank Audible Converter on Mac or PC. Directly drag and drop the .aa or .aax files to TunesBank main interface.

drag and drop audible files to program

Step 2. Select “Output Settings” from the settings menu, here you can change Output Format, Sample Rate, Bitrate, etc. Also, you can split the audio book as needed.

select mp3 format

Step 3. Hit on “Convert All” button to start converting AAX or AA audiobooks to MP3, M4A or other audio formats.

start to convert audible books to mp3

Price: $34.95
Operate System: Windows 7, 8, 8.1, 10 (32-bit & 64-bit) and Mac OS X 10.11 or higher

Pros:
1. No iTunes and Audible authentication are required.
2. Get rid of Audible DRM lock.
3. Convert Audible AA and AAX audibooks losslessly.
4. Supports MP3, M4A, FLAC, and WAV formats.
5. 100X faster speed with lossless output quality.
6. Keep and edit ID3 tags, metadata like cover, title, etc.
7. Split Audible audiobooks by time, chapter.
8. Easy-to-use with user-friendly interface.

Cons:
1. Only available for converting Audible AA and AAX files.

No. 4 UkeySoft Audible Converter (Only for Audible)

UkeySoft Audible Converter, also an alternative Audible Audiobook Converter for Windows and Mac users, is popular the market. It is dedicating to cracking Audible DRM and converting Audible AA, AAX audiobooks to unprotected MP3, M4A, M4B, FLAC, AC3, AAC, OGG, AIFF and WAV with chapters preserved. During the whole process, no extra app is required, like iTunes, and no need to authorize your Audible account. Unlike traditional audio recorders, it is able to convert Audible books to MP3/M4A at up to 700X faster speed with lossless quality. By using an innovative converting technology, it will remain all ID3 tags and metadata during the conversion process, including cover, title, artist, album, year, etc., you can also edit the metadata at will!

It’s quite easy to convert your purchased Audible books. You only need to directly drag and drop the .aa/.aax files into the software, select an output format, and then start the conversion.

UkeySoft Audible Converter

Price: $29.95
Operate System: Windows 7, 8, 8.1, 10 (32-bit & 64-bit) and Mac OS X 10.11 or higher

Pros:
1. No need to install iTunes or authorize Audible account.
2. Supports various output formats: MP3, M4A, M4B, FLAC, AC3, AAC, OGG, AIFF and WAV.
3. Remain and edit ID3 tags and metadata as needed.
4. Preserve chapter info and divides the audiobooks into the books chapters.
5. Batch conversion and 100X fast conversion speed.
6. Offers a neat and simple interface, easy to use.

Cons:
1. Only supports to convert Audible audiobooks.
2. It takes more time to load audiobooks during the first conversion.

No. 5 Macsome Audiobook Converter for Mac

Macsome Audiobook Converter for Mac is also a great audiobook convert for iTunes and Audible. It aims to help you bypass DRM of iTunes/Audible audiobooks, and then convert them to MP3, M4A and M4B at 5X speed. Besides, it will preserve the original CD quality and all ID3 tags of the audiobooks, including Title, Artist, Author, Year, Genre, etc. After that, you are able to transfer Audible Audiobooks to multiple devices for offline listening.

Macsome Audiobook Converter

Price: $39.95

Operate System: Mac system

Pros:
1. Easy to operate, no any computer technical skills are required.
2. Convert both iTunes and Audible audiobooks to MP3, M4A, M4B.
3. Can convert audiobooks with original CD quality kept.
4. Supports batch conversion and 5X conversion speed.

Cons:
1. Only available for Mac operating system.
2. Can’t convert Apple Music and iTunes music.
3. The conversion speed is slightly slower than TunesBank and UkeySoft.
4. Need to install the iTunes app in advance, and Audible account authorization.

Final verdict: The Best Audio Book Converter of 2021

Now you have got the 5 best audiobook converters, almost all priced at $39.95. Although none of them are free, they all provide a free trial version for any user. You can choose the appropriate audiobook converter according to your needs. For me, TunesBank Apple Music Converter is the best audiobook converter that meets all my requirements. It offers lossless output quality, super fast conversion speed and unique features, popular output formats, lossless output quality, to provide you with high-quality audiobooks. Alternatively, TunesBank Audible Converter is also helpful if you just want to convert your purchased Audible audiobooks at high speed. After converting the iTunes or Audible audiobooks, you can freely enjoy iTunes audiobooks and Audible Audiobooks on any MP3 players, iPods, PSP, iPhone, Android, iRiver, Kindle and any other device without iTunes/Audible app and network.

Top 5 Audiobook Converters