كيفية الاستماع إلى Audible على أي جهاز في وضع عدم الاتصال

الملخص
هل تريد الاستماع إلى كتب Audible على أي جهاز في وضع عدم الاتصال دون اتصال Wi-Fi أو اتصال بالإنترنت؟ هنا ، سوف نقدم طرقًا مختلفة لتنزيل كتب Audible على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول ، وتحويل كتب Audible إلى تنسيق MP3 مدعوم من أي جهاز ، بحيث يمكنك الاستماع إلى كتب Audible المفضلة لديك على أي مشغل MP3 ، أو هاتف ذكي ، أو iPod ، أو iRiver ، Kindle ، إلخ في أي وقت وفي أي مكان.

الشيء الوحيد الذي يميز Audible هو أنه يحتوي على مكتبة غنية. يمكن للمستخدمين الاستماع إلى أكثر من 200,000 كتاب صوتي على Audible أثناء التنقل ، والعديد منها كلاسيكيات أو أكثر الكتب مبيعًا. ومع ذلك ، ليس لدينا دائمًا إمكانية الوصول إلى الإنترنت. لحسن الحظ ، قدمت Audible طرقًا مختلفة للاستماع إلى الكتب المسموعة في وضع عدم الاتصال. نحتاج إلى الإشارة إلى أن Audible غير متوفر على أي أجهزة. حتى إذا اشتريت كتبًا صوتية من Audible بشكل قانوني ، فلا يُسمح لك بنقل و استمع إلى كتب Audible على أي أجهزة غير متصلة بالإنترنت، مثل مشغلات MP3 ، و iRiver ، ومكبرات الصوت الذكية ، وساعة Android ، وما إلى ذلك لأن جميع الكتب الصوتية من Audible مشفرة بتنسيق .aa أو .aax مغلق DRM.

استمع إلى كتب Audible على أي جهاز

هنا يأتي السؤال ، هل يمكنك تشغيل كتب مسموعة على أي جهاز بدون الإنترنت؟ يمكنك إما تنزيل الكتب الصوتية وتشغيلها من خلال تطبيق Audible على أجهزة معتمدة مسموعة ، أو استخدام برنامج جهة خارجية لتحويل كتب مسموعة DRM-ed إلى MP3 و M4A للتشغيل في وضع عدم الاتصال على أي جهاز وجهاز لوحي! استمر في القراءة ، وسنعرض لك هنا الدليل الكامل للقيام بذلك.

الجزء 1: تنزيل الكتب المسموعة من موقع Audible.com

قبل الاستماع إلى كتب Audible على أي أجهزة غير متصلة بالإنترنت ، يجب عليك تنزيل الكتب المسموعة التي اشتريتها من Audible مسبقًا. يمكنك ذلك بسهولة قم بتنزيل الكتب الصوتية من موقع Audible.com على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز محمول عن طريق تحديد الكتب الصوتية من مكتبتك.

1) قم بتنزيل الكتب المسموعة من Audible.com على جهاز Mac / الكمبيوتر الشخصي
الخطوة الأولى. على جهاز كمبيوتر Mac أو Windows ، قم بزيارة موقع audible.com على المتصفح. قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Audible أو Amazon الخاص بك. إذا كنت جديدًا على Audible أو Amazon ، فيمكنك إنشاء حساب جديد والحصول على تجربة مجانية لمدة 1 يومًا. مع الإصدار التجريبي المجاني ، يمكنك ذلك تنزيل كتب صوتية مجانية من Audible.

تسجيل الدخول إلى مسموع

الخطوة 2. اضغط على "المكتبة" في القائمة أعلى الشاشة.

مكتبة مسموعة

الخطوة الثالثة. ابحث عن الكتاب المسموع المطلوب وانقر على "تنزيل" بجوار الكتاب الذي تريده.

تحميل الكاسيت مسموع على جهاز الكمبيوتر

عند الانتهاء ، يمكنك الاستماع إلى كتب Audible التي تم تنزيلها دون اتصال بالإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال iTunes أو Book (MacOS 10.15 Catalina).

2) قم بتنزيل الكتب المسموعة من Audible.com على iOS / Android
الخطوة 1. قم بتثبيت تطبيق Audible وتشغيله على هاتف iPhone أو Android ، وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Audible الخاص بك.

الخطوة 2. حدد "مكتبتي" في الجزء السفلي من الشاشة.

الخطوة 3. اختر "Cloud" في الجزء العلوي من الشاشة على iPhone. لمستخدمي Android ، انقر فوق "مكتبة" في الجزء العلوي واختر "Cloud" من القائمة المنسدلة.

الخطوة 4. اضغط على غلاف الكتاب الصوتي الذي تريد تنزيله. بعد اكتمال التنزيل ، لن ترى أيقونة التنزيل أعلى غلاف الكتاب الصوتي ، ولن يتحول الغلاف إلى اللون الرمادي.

الاستماع إلى الكتب المسموعة على iphone دون اتصال بالإنترنت

يمكنك الآن الاستماع إلى الكتب الصوتية المسموعة في وضع عدم الاتصال على جهازك المحمول.

هل تبحث عن طريقة لتنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو من YouTube؟ 4kFinder تنزيل الفيديو هو برنامج تنزيل فيديو مجاني عبر الإنترنت لأجهزة Mac و PC. وهو يدعم تنزيل الصوت والفيديو من أكثر من 1000 موقع مثل YouTube و Niconico و SoundCloud و Dailymotion و Vevo و Facebook و Vimeo وما إلى ذلك. وهو يدعم مقاطع فيديو 720p و HD 1080p و 2K و 4K و 8K. باستخدامه ، يمكنك بسهولة مشاهدة مقاطع فيديو YouTube على أي جهاز أو جهاز لوحي!

الجزء 2: تحويل كتب مسموعة AA / AAX إلى MP3 ، M4A ، إلخ.

كما ذكرنا أعلاه ، يتم تخزين الكتب المسموعة في تنسيق aa و. aax المحمي بواسطة إدارة الحقوق الرقمية ، ولا يمكنك نسخ الكتب المسموعة المؤمنة بنظام إدارة الحقوق الرقمية ونقلها إلى أجهزة غير متوافقة للاستماع. لنقل الاستمتاع بالكتب المسموعة على أي جهاز غير متصل بالإنترنت ، يكون محول TunesBank Audible في متناول يديك!

محول TunesBank المسموع تم تطويره لنظام التشغيل Mac و Windows لمساعدة المستخدمين على التخلص من Audible DRM lock و قم بتحويل الكتب المسموعة AA / AAX إلى MP3 و M4A و FLAC و WAV تنسيق بسرعة 100X أسرع دون فقدان أي جودة. بالمقارنة مع محولات أو مسجلات الكتب الصوتية الأخرى ، يمكن أن تحتفظ تمامًا بعلامات ID3 ومعلومات الفصل الخاصة بالكتب الصوتية. علاوة على ذلك ، فهو يمكّن المستخدمين أيضًا من تخصيص جودة الإخراج وعلامات ID3 للكتب الصوتية الناتجة. لجعل كتب Audible أكثر ملاءمة للعب ، تتيح وظيفة التقسيم المضمنة للمستخدمين تقسيم الكتاب الصوتي الطويل إلى مقاطع صغيرة حسب الفصل أو الوقت! باستخدامه ، يمكنك بسهولة نقل كتب Audible والاستماع إليها على أي جهاز دون اتصال بالإنترنت أو شبكة Wi-Fi!

الدليل: قم بتحويل Audible إلى MP3 / M4A للتشغيل دون اتصال على أي جهاز

الخطوة الثانية. أضف ملفات Audible AA / AAX إلى TunesBank
قم بتشغيل محول TunesBank Audible على سطح المكتب بعد التثبيت. يمكنك النقر فوق أيقونة واجهة TunesBank لإضافة كتب Audible AA / AAX يدويًا إلى البرنامج. أو قم بسحب وإسقاط ملفات Audible AA / AAX التي تم تنزيلها إلى شاشة TunesBank الرئيسية.

سحب وإفلات الملفات الصوتية للبرنامج

الخطوة 2. تخصيص الكتب المسموعة
اعتمادًا على التنسيقات المتوافقة مع أجهزتك المحمولة ، يمكنك اختيار تنسيق الإخراج كما تريد. يوصى باستخدام تنسيق MP3 ، حيث إنه مدعوم من قبل معظم الأجهزة والمشغلات. بالنسبة لأجهزة Apple ، يوصى باستخدام تنسيق M4A. يمكنك تحديد تنسيق مختلف لكل كتاب في "تنسيق الإخراج" bext لعنوان الكتاب.

تعيين تنسيق الإخراج

أيضًا ، يمكنك تحديد "إعدادات الإخراج" من قائمة الإعدادات. في النافذة المنبثقة ، يمكنك تعيين تنسيق الإخراج أو معدل العينة أو معدل البت أو حتى تقسيم الكتاب الصوتي!

حدد تنسيق m4a

الخطوة الثالثة. تحويل Audible إلى MP3 / M3A لأي جهاز
عندما يصبح كل شيء جاهزًا ، اضغط ببساطة على زر "تحويل الكل" لإزالة DRM من كتب Audible وتحويل AA / AAX إلى تنسيق MP3 بجودة أصلية.

تحويل الكتب المسموعة إلى mp3 / m4a

الخطوة 4. احصل على ملفات MP3 / M4A المسموعة المحولة
بعد اكتمال التحويل ، يمكنك الانتقال إلى قسم "مكتمل" للحصول على جميع كتب Audible المحولة. انقر فوق "فتح ملف" لفتح ملفات Audible MP3 عبر Windows Media Player أو QuickTime Player ، إلخ.

عرض الملفات الصوتية المحولة

الجزء 3: نقل وتشغيل الكتب المسموعة على أي جهاز

يتيح لك الجزء 2 الحصول على ملفات MP3 عالية الجودة من الكتب الصوتية المسموعة. حان الوقت الآن لنقل وتشغيل الكتب المسموعة على أي جهاز وجهاز لوحي في وضع عدم الاتصال ، بما في ذلك مشغلات MP3 العامة ، وأجهزة iPod ، و iPhone ، و iPad ، وهاتف Android والجهاز اللوحي ، و Kindle ، والساعة الذكية ، و PSP ، و PS4 ، و PS5 ، والسماعات الذكية ، والتلفزيون الذكي ، إلخ. .

1) استمع إلى الكتب المسموعة على مشغلات MP3 العامة في وضع عدم الاتصال
بالنسبة لمشغلات MP3 العامة مثل Sony Walkman ، ومشغل SanDisk MP3 ، و iRiver ، وما إلى ذلك ، ما عليك سوى استخدام كبل بيانات لتوصيل مشغل MP3 بجهاز الكمبيوتر. عند الانتهاء ، أخرج الجهاز.

2) استمع إلى كتب مسموعة على iPhone / iPad / iPod Offline
تحتاج إلى استيراد ملفات Audible MP3 إلى مكتبة iTunes أولاً. ثم قم بتوصيل iPhone و iPad و iPod Nano / Shuffle / Classic / Touch بـ iTunes عبر كابل Apple USB. ثم قم بمزامنة كتب Audible مع جهاز iOS الخاص بك.

نقل الكتب المسموعة إلى ipod

3) استمع إلى الكتب المسموعة على Apple Watch في وضع عدم الاتصال
بعد مزامنة كتب Audible مع iPhone من iTunes ، قم بتشغيل تطبيق Apple Watch على جهاز iPhone الخاص بك. انقر على "ساعتي" ، ثم على "الموسيقى". حدد كتب Audible لمزامنتها مع Apple Watch.

مزامنة الكتاب الصوتي مع ساعة آبل

4) استمع إلى الكتب المسموعة على Apple TV Offline
يمكنك تشغيل كتب Audible على Apple TV من iPhone أو iPad أو iPod Touch عبر AirPlay. افتح تطبيق الموسيقى على جهاز iPhone أو iPad أو iPod Touch ، وقم بتشغيل كتاب مسموع مسموع ، ثم اضغط على "AirPlay" ، وحدد Apple TV الخاص بك.

5) استمع إلى الكتب المسموعة على هاتف Android و Tablet Offline
استخدم كبل Android USB لتوصيل هاتفك / جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android بالكمبيوتر. ثم قم بسحب وإسقاط ملفات Audible MP3 مباشرة من الكمبيوتر المحلي إلى مجلد "الموسيقى" بجهاز Android.

الاستماع إلى الكتب المسموعة على android دون اتصال بالإنترنت

6) استمع إلى الكتب المسموعة على Samsung Smart Watch Offline
بعد نقل كتب Audible إلى هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android ، يمكنك أيضًا نقل كتب Audible من جهاز Android إلى Galaxy Watch للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال. ما عليك سوى تشغيل "Galaxy Wearable" على جهازك المحمول ، ثم النقر على "الإعدادات"> "إرسال المحتوى إلى Gear"> "تحديد المسارات" ، ثم تحديد الكتب المسموعة.

نقل الكتب المسموعة إلى samsung watch.jpg

7) استمع إلى الكتب المسموعة على أي جهاز Kindle غير متصل
قم بتوصيل جهاز Kindle بالكمبيوتر عبر كابل USB. ثم قم بسحب وإسقاط Audible MP3 من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مجلد "الموسيقى" في جهاز Kindle. 

8) استمع إلى الكتب المسموعة على أي PSP أو PS4 أو PS5 أو Smart Speaker أو Smart TV Offline
كما تعلم ، فإن معظم مكبرات الصوت PSP والذكية وأجهزة التلفزيون الذكية بها منفذ USB. يمكنك إدخال محرك أقراص USB في منفذ USB بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم انسخ والصق كتب Audible المحولة إلى وحدة غوص USB. عند الانتهاء ، أخرج محرك USB. بعد ذلك ، يمكنك إدخال محرك أقراص USB في منفذ USB الخاص بـ PSP و PS4 و PS5 و Smart Speaker و Smart TV للتشغيل في وضع عدم الاتصال.

كلمات أخيرة

باختصار ، إذا كان جهازك متوافقًا مع Audible ، فيمكنك تنزيل الكتب الصوتية المسموعة والاستماع إليها في وضع عدم الاتصال على جهازك من خلال تطبيق Audible. إذا كنت تريد تشغيل Audible Audiobooks على أي جهاز غير متصل بالشبكة ، فأنت بحاجة إلى استخدام TunesBank Audible Converter لتجاوز قيود Audible DRM وتحويل كتب Audible إلى تنسيق MP3 أو M4A. بهذه الطريقة ، يمكنك نقل Audible والاستماع إليه على أي جهاز في وضع عدم الاتصال! بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك نسخ كتب Audible على قرص مضغوط ، أو حفظ كتب Audible على محرك USB لتشغيلها في السيارة!

استمع إلى الكتب المسموعة في وضع عدم الاتصال

How to Listen to Audible Books on Any Devices Offline

Summary
Wanna listen to Audible books on any devices offline without Wi-Fi or Internet connection? Here, we will introduce different ways to download Audible books on computer or mobile device, and convert Audible books to MP3 format supported by any device, so that you can listen to you favorite Audible books on any MP3 player, smartphone, iPods, iRiver, Kindle, etc. anytime, anywhere.

One thing that makes Audible stand out is its rich of library. Users can listen to more than 200,000 audiobooks on Audible on the go, many of which are classics or bestsellers. However, we do not always have internet access. Luckily, Audible has offered different methods for listening to audible books offline. We need to point out that Audible is not available on any devices. Even if you purchased audiobooks from Audible legally, you are not allowed to transfer and listen to Audible books on any devices offline, such as MP3 players, iRiver, smart speakers, Android watch, etc. Because all audiobooks from Audible are encoded in DRM-locked .aa or .aax format.

listen to Audible books on any devices

Here comes the question, Can you play Audible books on any device without the Internet? You can either download and play audiobooks through the Audible app on audible-approved devices, or use a third party software to convert DRM-ed Audible books to MP3, M4A for offline playback on any device and tablet! Keep reading, here we will show you the full guide to do that.

Part 1: Download Audibooks from Audible.com

Before listening to Audible books on any devices offline, you should download your purchased Audiobooks from Audible in advance. You can easily download Audiobooks from Audible.com to your computer or mobile device by selecting audiobooks from your library.

1) Download Audibooks from Audible.com on Mac/PC
Step 1. On your Mac or Windows PC, visit audible.com on the browser. Sign in with your Audible or Amazon account. If you are new to Audible or Amazon, you can create new account and get 30 days free trail. With the free trial, you are able to download free audiobooks from Audible.

sign in to audible

Step 2. Tap on “Library” in the menu at the top of the screen.

audible library

Step 3. Find the desired audiobook and click “Download” next to the book you want.

download audible audiobooks to computer

When finished, you could listen to the downloaded Audible books offline on your computer through iTunes or Book (MacOS 10.15 Catalina).

2) Download Audibooks from Audible.com on iOS/Android
Step 1. Install and launch the Audible app on your iPhone or Android phone, and login to your Audible account.

Step 2. Select “My Library” at the bottom of the screen.

Step 3. Choose “Cloud” at the top of the screen on iPhone. For Android users, click “Library” at the top and choose “Cloud” from the dropdown.

Step 4. Tap on the book cover of the audiobook you want to download. After the download is complete, you will not see the download icon at the top of the audiobook cover, and the cover will not be grayed out.

listen to audible books on iphone offline

Now you can listen to Audible audiobooks offline on your mobile device.

Seeking a way to download music and videos from YouTube? 4kFinder Video Downloader is a free online video downloader for Mac & PC. It supports to download audio and video from over 1000 hit sites like YouTube, Niconico, SoundCloud, Dailymotion, Vevo, Facebook, Vimeo, etc. It supports 720p, HD 1080p, 2K, 4K, and 8K videos. With it, you can easily watch YouTube videos on and any device and tablet!

Part 2: Convert Audible AA/AAX Books to MP3, M4A, etc.

As we mentioned above, Audible Audiobooks are stored in .aa and .aax format protected by DRM, and you can’t copy and transfer DRM-locked Audible books to incompatible devices for listening. To transfer enjoy Audible books on any device offline, TunesBank Audible Converter comes in handy!

TunesBank Audible Converter for Mac & Windows is developed to help users get rid of Audible DRM lock and convert Audible AA/AAX Audiobooks to MP3, M4A, FLAC, WAV format at 100X faster speed without losing any quality. Compared with other audiobook converters or recorders, it can completely retain the ID3 tags and chapter info of audiobooks. What’s more, it also enables users to customize the output quality and ID3 tags of the output audiobooks. To make the Audible books more convenient to play, its built-in splitting function allows users to split the long audiobook to small clips by chapter or time! With it, you can easily transfer and listen to Audible books on any device offline without internet or Wi-Fi!

Guide: Convert Audible to MP3/M4A for Offline Playback on Any Device

Step 1. Add Audible AA/AAX Files to TunesBank
Fire up TunesBank Audible Converter on desktop after installation. You can click the icon of TunesBank interface to manually add the Audible AA/AAX books to the program. Or drag and drop the downloaded Audible AA/AAX files to TunesBank main screen.

drag and drop audible files to program

Step 2. Customize Audible audiobooks
Depending on the compatible formats of your portable devices, you can choose the output format as you like. MP3 format is recommended, as it is supported by most devices and players. For Apple devices, M4A format is recommended. You can select different format for each book in the “Output Format” bext to the book title.

set output format

Also, you can select “Output Settings” from the settings menu. In the pop-up window, you could set the Output Format, Sample Rate, Bitrate, or even split the audiobook!

select m4a format

Step 3. Convert Audible to MP3/M4A for Any Devices
When everything is ready, simple press on the “Convert All” button to remove DRM from Audible books and convert AA/AAX to MP3 format with original quality.

convert audible books to mp3/m4a

Step 4. Get Converted Audible MP3/M4A Files
After conversion is complete, you can go to the “Completed” section to get all the converted Audible books. Click “Open File” to open the Audible MP3 files via the Windows Media Player or QuickTime Player, etc.

view converted audible files

Part 3: Transfer and Play Audible Books on Any Devices

The Part 2 lets you get high-quality MP3 files from Audible audiobooks. Now it’s time to transfer and play Audible books on any device and tablet offline, including generic MP3 players, iPods, iPhone, iPad, Android phone and tablet, Kindle, smart watch, PSP, PS4, PS5, smart speaker, smart TV, etc.

1) Listen to Audible Books on Generic MP3 Players Offline
For generic MP3 players like Sony Walkman, SanDisk MP3 player, iRiver, etc. Just use a data cable to connect your MP3 player to your computer. When finished, eject the device.

2) Listen to Audible Books on iPhone/iPad/iPods Offline
You need to imports the Audible MP3 files to iTunes library first. Then connect your iPhone, iPad, iPod Nano/Shuffle/Classic/Touch to iTunes via Apple USB cable. Then sync the Audible books to your iOS device.

transfer audible books to ipod

3) Listen to Audible Books on Apple Watch Offline
After syncing the Audible books to iPhone from iTunes, launch the Apple Watch app on your iPhone. Click “My Watch”, then tap “Music”. Select the Audible books to sync to your Apple Watch.

sync audiobook to apple watch

4) Listen to Audible Books on Apple TV Offline
You can play Audible books on Apple TV from your iPhone, iPad, or iPod Touch via AirPlay. Open the music app on your iPhone, iPad or iPod Touch, play an Audible Audiobook, then tap “AirPlay”, select your Apple TV.

5) Listen to Audible Books on Android Phone and Tablet Offline
Use an Android USB cable to connect your Android phone/tablet to the computer. Then directly drag and drop the Audible MP3 files from local computer to the “Music” folder of Android device.

listen to audible books on android offline

6) Listen to Audible Books on Samsung Smart Watch Offline
After transferring Audible books to your Android phone or tablet, you can also transfer the Audible books from Android device to Galaxy Watch for offline listening. Just launch “Galaxy Wearable” on your mobile device, then tap “Settings” > “Send content to Gear” > “Select tracks”, and then select the Audible books.

transfer audiobooks to samsung watch.jpg

7) Listen to Audible Books on Any Kindle Device Offline
Connect your Kindle device with the computer via USB cable. Then drag and drop the Audible MP3 from your computer to to the “Music” folder on your Kindle. 

8) Listen to Audible Books on Any PSP, PS4, PS5, Smart Speaker, Smart TV Offline
As you know, most PSP and smart speakers, smart TVs have USB port. You can insert a USB drive into the USB port of your computer. Then copy and paste the converted Audible books to the USB dive. When finished, eject the USB drive. After that, you can insert the USB drive to the USB port of PSP, PS4, PS5, Smart Speaker, Smart TV for offline playback.

Final Words

In short, if your device is compatible with Audible, then you can download and listen to Audible audiobooks offline on your device through Audible app. If you want to play Audible Audiobooks on any device offline without network, then you need to use TunesBank Audible Converter to bypass Audible DRM restrictions and convert Audible books to MP3 or M4A format. In this way, you could transfer and listen to Audible on any device in offline mode! In addition, you can burn Audible books to CD, or save Audible books to USB drive to play in the car!

Listen to Audible Books on Any Devices Offline